الفنانة «إليسا» تقلب الدنيا رأسا على عقب في السعودية.. ممنوع وباهظ والثمن

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2768

 

تصدرت المغنية «إليسا» قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وذلك بعد لحظات قليلة من الإعلان عن حفلها الأول الذي ستحييه بمشاركة المطربة المصرية «أنغام» في العاصمة السعودية الرياض، في مركز الملك «فهد» الثقافي في اليوم الـ16 من الشهر الجاري.

وتسبب «إليسا» التي نفدت تذاكر حفلها، في اندلاع موجة من الاستياء بين الشباب الذين أطلقوا تغريدات كثيرة بسبب تخصيص الحفل للنساء فقط، وكتب عدد من المغردين أن «جمهور إليسا في السعودية ليس فقط نساء بل أيضا رجال ويحق لهم حضور حفل نجمتهم المفضلة» وفق التغريدات المتداولة على «تويتر».

ويقول «عبدالرحمن» مستنكرا: «الحين هذا هو التطور اللي كانت تعيقه الصحوة؟ هذا هو ديننا الحقيقي الوسطي المعتدل لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم إنا نبرأ إلى الله من هذا العمل فنسأل الله ان لا يعاقبنا بما فعل السفهاء منا».

من جهة أخرى، استنكر عدد من المغردين شروط حضور حفل «إليسا» في موقع شراء التذاكر ومن ضمنها عدم ارتداء الجينز ووجوب الحضور بالزي الرسمي ومنع الرقص نهائيا والحفاظ على «العادات والتقاليد».

وتقول «شيرين» في نبرة ساخرة: «يمنع التصوير و الرقص نهائيا وممنوع الجينز على أساس إليسا شنو بتكون لابسه؟ نقاب سعودي ولا ملفع..عفوا الجمهور رايح عزاء ولا مقبره؟ (..) والله حرام الإنسان يخسر ألف وشي وفي النهاية كل شي ممنوع اسمعوا من جوالكم أحسن لكم».

   يمنع التصوير و الرقص نهائياً وممنوع الجينز على اساس اليسا شنو بتكون لابسه ؟ نقاب سعودي ولا ملفع عفواً الجمهور رايح عزاء ولا مقبره؟تف عليكم وعلى ترفيهكم فوقكم والله حرام الانسان يخسر الف وشي وفِي النهايه كل شي ممنوع سمعوا من جوالكم احسن لكم #حفلات_السعودية #اليسا_في_السعودية

وتستعد السعودية، خلال إجازة عيد الفطر، لمجموعة من الحفلات الغنائية لعدد من مطربي الوطن العربي، وتقام بأربع مدن «الرياض وجدة والدمام وأبها».

الحفلات تأتي برعاية هيئة الثقافة السعودية، وضمن الاتفاقية التي أبرمتها مع الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات «سالم الهندي»، على إقامة 100 فعالية في البلاد.