الفريق «علي محسن» يؤكد اهتمام الشرعية بتحرير محافظة البيضاء ويوجّه دعوة لكل أحرار الوطن
مأرب برس - متابعات
الخميس 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 10 مساءً

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اهتمام الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية بتحرير محافظة البيضاء وتقدير كل أبناء الشعب اليمني للتضحيات والاستبسال لأبطال الجيش الوطني وأبناء المحافظة في مقارعة ميليشيا الحوثي الانقلابية ومقاومتهم لكل مشاريع الموت والإرهاب.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم قائد اللواء 117 مشاه العميد الركن عبدالرب الاصبحي، وقائد فرع قوات الأمن الخاص بالبيضاء العميد ناصر العمري، للإطلاع على المستجدات والتطورات الميدانية وجهود استعادة الدولة بمحافظة البيضاء.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره لأبناء البيضاء وتضحياتهم الجسيمة التي سيدونها التاريخ كما دوّن تاريخ أجدادهم في مقاومة الإمامة والكهنوت، داعياً في الوقت ذاته إلى مزيد من الجهد والتضحية والإستبسال في مقاومة ورفض مشاريع الموت المتمثل في ميليشيا الحوثي الطائفية ومشاريع الإرهاب.

كما دعا كل أحرار الوطن وفي مقدمتهم من تبقي من أحرار القوات المسلحة والأمن والمشايخ والوجهاء وكافة شرائح المجتمع للانضمام للشرعية والالتحام بالجيش الوطني لتحقيق الخلاص لشعبنا العظيم من همجية وطغيان واستبداد وأنانية عصابة ميليشيا الحوثي، مؤكداً بأن ذلك سيساهم في التعجيل بالنصر والخلاص الذي بات قريباً.

من جانبهما قدم كل من قائد اللواء ١١٧ مشاة وقائد فرع القوات الخاصة عرضاً عن التضحيات والجهود التي يقدمها أبناء البيضاء وجهود منتسبي اللواء وقوات الأمن الخاصة وإسهامهم في مختلف الجبهات ورفضهم للإرهاب، مؤكدين أن البيضاء لا تقبل بالميليشيا الحوثية الطائفية ولا بالمشاريع الارهابية وأن البيضاء كانت ولا تزال وستظل حاضنة الجمهورية وداعمة الشرعية.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال