وثيقة سرية للغاية .. تكشف تواطؤ الأجهزة الأمنية في عدن لتنفيذ الهجمات الإرهابية .. عمليات هادي حذرت شلال والأخير لم يبالي

الإثنين 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 06 مساءً / مأ رب برس - صنعاء
عدد القراءات 4920

 

نجحت الاستخبارات العسكرية الكشف المبكر عن واحدة من أخطر وأهم العمليات التي تقف ورائها الجماعات الإرهابية , حيث رفع جهاز الاستخبارات التابع للشرعية تفاصيل عملية قادمة سوف تستهدف أحد المراكز الأمنية أو العسكرية , كما تم رفع التقرير إلى أعلى المستويات .

وبدرها قامت دائرة العمليات الخاصة التابعة لمكتب الرئيس هادي بإبلاغ كافة الجهات الأمنية والعسكرية في محافظة عدن لأخذ الحيطة والحذر لأعلى المستويات .

وكشفت والوثيقة ان غرفة عمليات الرئيس اصدر حذرت من العملية قبل أكثر من 10 أيام وأكدت عن قرب تنفيذ هجوم ارهابي ضخم.

وبحسب الوثيقة الصادرة من قيادة الاستخبارات العسكرية ومكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة بعدن والموجهة إلى كافة المؤسسات الأمنية والعسكرية فإن المعلومات المتوفرة بان الارهابيين يستعدون لتنفيذ هجوم بسيارة مفخخة وانغماسيين.

وقال مصدر قيادي في دائرة الاستخبارات العسكرية ان البلاغ عمم إلى كافة المؤسسات الأمنية بينها إدارة امن عدن قبل ان يتم تكراره مرة أخرى قبل اربعة أيام من الهجوم الذي وقع يوم الأحد وخلف أكثر من 20 قتيل وعشرات الجرحى .

وقال البلاغ :" بحسب المعلومات المؤكدة من جهات الاختصاص والذي يفيدوا بان عناصر القاعدة يخططون لتنفيذ عملية كبرى في عدن وذلك بسيارة مفخخة تستخدم بها انغماسيين ،لذلك على جميع الجهات العسكرية والامنية تشديد الحراسات على كل المعسكرات والدوائر ومقرات القيادات وجميع الوحدات بدون استثناء وايضا المعسكرات التابعة لوزارة الداخلية وشرطة امن عدن .

مرسل للتنفيذ

ونحملكم مسئولية التقصير

عمليات الرئيس القائد الأعلى

   

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن