جمعية المرأة والطفل بالجوف تختتم مشروع الصدقات النقدية لـ59 أسرة
مأرب برس - خاص
السبت 26 أغسطس-آب 2017 الساعة 10 مساءً

اختتمت جمعية المرأة والطفل- اليوم السبت- مشروع الصدقات النقدية لـ59 أسرة في أربع مديريات ضمن مشاريع العشر من ذي الحجة للعام 1438ه.

وأشاد مدير مكتب المحافظ الوكيل عبدالله الحاشدي، بدور مؤسسة صلة في محافظة الجوف فهي تضعها في أولويات مشاريعها في كافة برامجها ومشاريعها للشهداء والجرحى والايتام والفقراء والنازحين- حسب قوله.

وشكر المهندس الحاشدي ” جمعية المرأة والطفل الجمعية الرائدة في المجال النسوي على مستوى المحافظة وأن السلطة المحلية على استعداد للوقوف مع الجمعيات بكل ما يستطيعون.

من جهتها، الاستاذة جميله نسم – رئيسة الجمعية، شكرت مؤسسة صلة للتنمية على دورها الفعال في خدمة الانسان، معبرة عن شكرها للمؤسسة لتموليها السخي لهذا البرامج السنوية الذي تقوم بتنفيذها المؤسسة في معظم محافظات الجمهورية بالعطاء والسخاء وتلمس احتياجات المجتمع.

وأوضحت دور مؤسسة صلة المؤسسة الرائدة في العمل الانساني والاجتماعي فهي نبراس في الاعمال الاجتماعية فهي دوماً سباقة لفعل الخير خاصة في مثل هذه الايام استقبال عيد الاضحى المبارك وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الناس من نزوح وحروب وانقطاع الرواتب فمهما شكرنا فلن نستطيع أن نوفي مؤسسة صلة حقها- حسب قولها.

كما عبرن المستفيدات عن شكرهن وامتنانهن للداعمين والقائمين على تنفيذ مثل هذه البرامج الخيرية خصوصا في مثل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وبلغ عدد المستفيدين من المشروع 59 أسرة بمعدل (464) فرد من الأسر التي تعولهن النساء و النازحين والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من مديريات (الحزم -المتون -المصلوب -الخلق – الغيل).

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال