وزير في الحكومة يتفقد وحدات الجيش على مشارف أرحب ويتوعد "سنحتفل قريبا في صنعاء" #صورة
مأرب برس-صنعاء.
الأحد 19 مارس - آذار 2017 الساعة 07 مساءً


تفقد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري اليوم وحدات الجيش الوطني من اللواء 310 والوحدات العسكرية في جبهة نهم وجبل دوه على مشارف مديرية ارحب شرقي العاصمة صنعاء.

 

حيث زار المواقع العسكرية وخطوط القتال المتقدمة في عدد من مواقع الجيش الوطني التي تم تحريرها مؤخرا من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

ونقل للضباط والصف والجنود تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء واجرى اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح لاطلاعه على اخر مستجدات الانتصارات البطولية والملاحم العظيمة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني بمساندة من المقاومة الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

 

وخلال حديثة مع الضباط والجنود خاطبهم قائلا " ان انتصاراتكم اليوم تردون بها عمليا على أولئك القتلة والمجرمين الذين وصل بهم العجز والجبن لاستهداف المصلين في بيوت الله وآخرها استهداف مسجد كوفل بمديرية صرواح ليؤكدوا للعالم فكرهم الإرهابي وحقدهم الدفين تجاه ابناء شعبنا اليمني العظيم ، لكنهم يجهلون حقائق التاريخ.. فها هم الاحرار اليوم وعلى امتداد الساحة الوطنية يدسون بأقدامهم على الإمامة واحفادها وعلى الحالمين بالعودة للسلطة".

 

وأضاف نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية " بهمة الرجال الابطال سنحتفل قريبا في صنعاء التاريخ والعروبة والتي ستبقى عربية رغم أنف فارس وعبيدهم من شيعة الشوارع.. بكم ستعود اليمن سعيدة وسنبقى رواد سلام لمن يعرف قيم السلام وأيدينا مفتوحه لكل ابناء اليمن في بناء دولة اتحادية عادلة يعز فيها اليمن ارضا وانسان".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال