ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية بـ هاتريك "الدون" وهدف بنزيمه .. تفاصيل النهائي المثير
مأرب برس-متابعات.
الأحد 18 ديسمبر-كانون الأول 2016 الساعة 06 مساءً


نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية في اليابان على حساب نادي كاشيما انتليزر الياباني جيث انتهت المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

في شوط المباراة الأول كانت البداية قوية من النادي الملكي ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 9 من عمر هذا الشوط.

 

وقد شهد هذا الشوط بعض المحاولات من الفريق الياباني حتى نجح اللاعب المتألق شيباساكي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وفي شوط المباراة الثاني نجح نفس اللاعب شيباساكي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه عن طريق تسديدة رائعة على يمين الحارس كيلور نافاس.

 

لم يمر الكثير حتى نجح الدون كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لزميله لوكاس فاسكيز.

  

ظل الوضع كذلك وسط محاولات خطيرة من الفريق الياباني في الدقائق الأخيرة ولكن الوقت الأصلي من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 لتُحسم في الأشواط الإضافية.

  

في الشوط الإضافي الأول نجح الدون في تسجيل الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 98 من عمر اللقاء ليتقدم النادي الملكي خطوة أخرى نحو اللقب.

 

وقبل انتهاء هذا الشوط الثالث نجح صاروخ ماديرا كريستانو في تسجيل هدف الحسم القاتل بالدقيقة 104 ليكون هاتريك له بالمباراة النهائية.

   انتهت المباراة بتلك النتيجة وتوج بطل أوروبا من جديد ببطولة كأس العالم في اليابان لتكون تلك المرة الثانية للنادي الملكي مؤخرًا بعد التتويج بها في عام 2014.
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط                 
             
https://telegram.me/marebpress        1
  
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال