«زيدان» يكشف السر وراء نجاحه مع «ريال مدريد»
مأرب برس - وكالات
الثلاثاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2016 الساعة 08 مساءً

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بأنه محظوظ بتدريب النادي الملكي، وأكد أن "العمل والشغف" هما سر نجاحه في مهمته.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "صادفني حظ كبير، أقوم بما يروق لي وفي كل يوم، من حسن الطالع أنني هنا مع هذا النادي الكبير، أولا كلاعب وهو أمر لا يستطيع الكثيرون الحصول عليه، والآن كمدرب، ولكن الأمر لا ينحصر في الحظ فقط ولكن بالعمل والشغف أيضا، كرة القدم تروق لي".

ويلتقي ريال مدريد غدا الأربعاء مع بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة تحديد المركز الأول في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي تشير فيه بعض التحليلات إلى أن المركز الثاني قد يكون أفضل لصاحبه في قرعة دور الـ 16 من البطولة.

وبخصوص هذه المباراة قال زيدان "سنلعب مباراة نهائية على قمة المجموعة، سنلعب على أرضنا وما نرغب فيه هو تقديم مباراة كبيرة، لن نركز على الحسابات، سنسعى إلى المركز الأول".

وتكهنت الصحافة في الأيام الأخيرة باقتراب رحيل اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز عن ريال مدريد بسبب مشاركاته القليلة في المباريات، وعن هذا الأمر تحدث زيدان قائلا "إنه لاعب في ريال مدريد وهو لاعب مهم، مشكلته أنه يريد اللعب أكثر ولكنني أحتاج إلى الفريق كله".

ودافع زيدان أيضا عن المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة أمام الانتقادات التي توجه لأدائه، وقال "لست قلقا، يمكنه تقديم المزيد مثل الجميع، إنه يتدرب جيدا وهناك مباريات نحتاجه فيها بشكل أكبر، إنه يعمل باستمرار ويسعى لأن يكون أفضل".

ويتولى زيدان تدريب ريال مدريد منذ يناير/كانون الثاني الماضي وأحرز معه لقب دوري الأبطال في مايو/أيار الماضي ولم يخسر رجال "زيزو" في 33 مباراة على التوالي في كل المسابقات.


 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال