"الحرية" يحرز كأس بطولة الشهيد الشدادي بمأرب
مأرب برس - خاص
الجمعة 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2016 الساعة 07 مساءً

اختتمت في محافظة مارب بطولة الشهيد اللواء عبدالرب الشدادي، لكرة القدم والتي نظمها نادي السد الرياضي بمشاركة ثمان فرق رياضية. 

البطولة التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري، واللواء سلطان العرادة محافظ المحافظة، جمعت نهايتها فريقي الحرية والقادسية في اجواء مفعمة بالحماس والتشجيع منقطع النظير من قبل جمهور الحاضرين. 

وتميزت المباراة بالأداء الرائع من قبل الفريقين الا أن فريق الحرية كان الأكثر حظاً واداءً من خلال حسم نتيجة المباراة 3/ صفر، ليحرز المركز الاول وكاس البطولة .

وفي ختام الحفل الذي اقيم بالمناسبة كرّم وكيل أول المحافظة علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي عبدالله حشوان، أمين عام جائزة رئيس الجمهورية عبدالرحمن عقيل بدرع وزير الشباب والرياضة ودرع البطولة لكلاً من محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ومدير الامن السياسي العميد ناجي وابن الشهيد اسامه عبدالرب الشدادي، ومدير عام مديرية المدينة محمد فرحان جلال. 

كما كُرّم رئيس فرع كرة القدم صالح الحواني، وتسليم درع البطولة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومؤسس الرياضة بمارب محمد المعبري. 

وجرى بعد ذلك توزيع الزي الرياضي على الفرق الرياضية المشاركة في البطولة والمقدمة من الشيخ حسين بن8 ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة وتسليم كاس المركز الثاني والميداليات الفظية لفريق القادسية وكاس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الحرية وتكريم هداف البطولة زكريا معرف ومحمد جابر كأفضل لاعب وعيدروس كأفضل حارس مرمى وحكام بطولة الشهيد الشدادي وكل من شارك في انجاح البطولة الكروية.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال