رئاسة الوزراء تنفي شائعات حول مناقصة شركة عرب جولف
مأرب برس - صنعاء
الأربعاء 29 يونيو-حزيران 2016 الساعة 01 مساءً

نفى مصدر مسئول بمكتب رئاسة الوزراء الشائعات والأكاذيب التي روجت بأن الرئاسة مارست ضغوطات على لجنة المناقصات في شركة النفط والمصافي لإرساء المناقصة على شركة عرب جولف.

وأكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن المناقصة تمت بشفافية كاملة من قبل لجنة المناقصات وباشراف لجنة وزارية والتي قامت بالاشراف المباشر على المناقصة وفتح المضاريف وبعد فتح المضاريف تم إرساء المناقصة على شركة مقبل مبارك وإخوانه لأفضل عرض يتفق إلشروط التي وضعتها اللجنة .

وعلى اثر ذلك تم إرسال عقد المناقصة إلى شركة مقبل للتوقيع علية ولكن الشركة التي تسلمت صيغة العقد ردت على لجنة المناقصات بمذكرة من الشركة تضمنت شروط مخالفة للإتفاق ،فرفعت لجنة المناقصات الموضوع الى اللجنة الوزارية المشرفة .

بعد ذلك عملت لجنة المناقصات المشكلة من شركتي النفط والمصافي والوزارة وفي حضور مجلس الوزراء بكامل أعضائة بالاتصال على صاحب العرض الثاني وهو الأقل وهي شركة عرب جولف التي التزمت بتوريد مادة المازوت خلال يومين الى ثلاثة أيام وبأقل سعر من كل العروض المطروحة .

هذا وقد صادق مجلس الوزراء على كل الإجراءات التي اتخذتها لجنة المناقصات في ضوء توصية اللجنة الوزارية المشرفة لالتزامها بالقانون ،وبمعاير ألشفافية ،وبمراعاة المصلحة العامة

كما دعى المصدر شركة عرب جولف إلى سرعة توقيع العقد حتى يتسنى لهم توفير مادة المازوت خلال المدة المحددة حسب ماجاء في الاتفاق.

ودعا المصدر جميع وسائل الإعلام والصحف عدم الا نجرار وراء الأكاذيب والإشاعات وأخذ الحقيقة من المصدر.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال