طلاب اليمن في الأردن يشكون طيران اليمنية ويرفعون عدة مطالب
مأرب برس-خاص.
الجمعة 17 يونيو-حزيران 2016 الساعة 12 صباحاً


شكا طلاب يمنيون دارسون في الجامعات الاردنية ارتفاع سعر تذاكر طيران اليمنية من اليمن الى الاردن ذهابًا وايابا.

وقال الطلاب في بيان صادر عن وقفة احتجاجية نظمت أمام مكتب اليمنية بعمان وصل مأرب برس نسخة منه -قالوا بأن هذا الارتفاع اضر بهم وبأسرهم في الداخل.


.

نص البيان

لقد قام مجموعة من الطلاب اليمنيين الدارسين في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس الموافق 16 يونيو 2016م بعمل وقفة إحتجاجية أمام مكتب الخطوط اليمنية بالعاصمة عمان ، و لقد جائت هذه الوقفة بعد ما ضاق بهم الحيل و نفذ صبرهم من الوعود الواهية التي وعدوهم بها الخطوط اليمنية بإرجاع الأسعار القديمة للتذاكر الطيران لجميع الطلاب في مصر و الأردن و الهند ، و لكن للأسف لم يلتزمو بما وعدو وإنما قرارات واهية ﻹرضاء الرأي العام .

 

و قامو بتقديم بيان بإسم جميع الطلاب اليمنيين الدارسين بالمملكة الأردنية الهاشمية لمديرمكتب اليمنية بعمان موضحين فيه مطالبهم و هي :

1. إلتزام اليمنية بالوعود التي قطعتها بإرجاع السعر القديم للتذاكر (450 دولار أمريكي ذهاب وإياب ) أو مساواتهم بطلاب مصر و هو أضعف اﻹيمان .

2. توفير رحلات إضافية من و إلي اليمن ، فأقرب حجز بتاريخ 9 يوليو أي بعد العيد ، والطلبة يريدون أن ينعمو باﻹجازة بين أهلهم. 

 

أن طيران اليمنية قد أستغل الأزمة التي تمر بها البلاد للتربح علي حساب المواطن الضعيف " فمصائب قوم عند قوم فوائد " من وراء إنشغال الحكومة بما هو أكبر من قضايا سياسية أو غيرة ، فلقد رفعو أسعار التذاكر إرتفاع هائل جدا بنسب تصل ل 400% لا يستطيع دفعة غالبية الشعب ومع العلم أن الطلبة هم الشريحة الأقل دخلاً بالمجتمع .

 

ونتيجة لما ذكر أعلاه قرر الطلبة اليمنيون بالإستمرار في التصعيد لجميع الجهات المعنية سواءً وزارة النقل أو وزارة الخارجية حتي يتم تلبية مطالبهم و خضوع اليمنية و إلتزامها بقراراتها التي تتخذها .

 

أملين من بعد الله سبحانه وتعالي أن يتم النظر في قضيتهم من القبل الجهات المعنية و المسؤولين وإتخاذ اللازم بأسرع وقت .



للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط             
       
 
https://telegram.me/marebpress  1

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال