اختتام دوري رياضي بالسر في الرضمة وفوز فريق الجوارح بيت مشرح
مأرب برس - جبر صبر
السبت 27 فبراير-شباط 2016 الساعة 12 صباحاً

اختتمت فعاليات الدوري الرياضي المقام في قرية السرفي/ عمار بمديرية الرضمة محافظة إب، بفوز فريق الجوارح بيت مشرح بكأس بطولة الوالد عبده علي عيسى لكرة القدم.

واختتم الدوري الرياضي الذي اقيم على ملعب نادي المهيب بالسرفي، وشارك فيه 16 فريق رياضيي يمثلون اربع مديريات ( يريم، الرضمة، السدة، النادرة)، بفوز فريق الجوارح بيت مشرح في ركلات الترجيح على نظيره فريق شهداء الوحدةحرف بيت الوعيل بسبعة اهداف مقابل سته.

من جهته اوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بسام احمد علي عباد" ان الهدف من اقامة الدوري الذي استمر لقرابة شهر كان لتوثيق عرى الاخوة والتعارف بين ابناء الجيل الواحد، وتبادل الزيارات فيما بين ابناء المنطقة، فضلاً عن احياء الثقافة الرياضية في اوساط شباب المنطقة والتي تساهم في تهذيبهم وغرس قيم حميدة بنفوسهم".

 واضاف بسام عباد": كما ان الدوري الذي اقيم في ظل ما تعيشه اليمن من احداث أتى كخروجاً من الجو السياسي المشحون والوضع المازوم والذي بعث على الياس في نفوس الناس، فكان هذا الدوري بمثابة نزهه للمنطقة بشكل عام. فيما اكد راعي الدوري الرياضي لكرة القدم ابو رعد نصر عيسى على ان الدوري اتى من اجل كسب الشباب مهارات رياضية تسد الفراغ لديهم، فضلاً عن ابعادهم عن تعاطي القات".

هذا وقد اقيم في اختتام المباراة حفل تكريمي وتسليم الكاس للفريق الفائز مع ميداليات للفريق الاخر، حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال