الهلال الأحمر القطري يُغيث 4500 أسرة متضررة في تعز
مأرب برس-محمد الحذيفي.
الثلاثاء 07 يوليو-تموز 2015 الساعة 12 صباحاً


واصل الهلال الأحمر القطري اليوم الاثنين وبالتعاون مع مؤسسة "سبل" التنموية الخيرية القطرية في مدينة تعز اغاثة "4500" اسرة متضررة من أحداث الحرب في مختلف مديريات المحافظة.

مندوب مؤسسة "سبل " التنموية الخيرية القطرية اكد على ان الهدف من مشروع السلة الرمضانية هو إغاثة الشعب اليمني الذي يعاني ويلات النزوح واللجوء بسبب الحرب والظروف التي تمر بها اليمن.

وأشار إلى ان اجمالي الأسر التي ستوزع عليها السلة الغذائية هو " 4500" لكل اسرة سلة غذائية متكاملة من الدقيق والرز والسكر والفاصوليا والزيت أي 4500" سلة غذائية منها "2000" سلة غذائية في مديريات المدينة و "1500" لمركز الضباب مع اطراف جبل حبشي و "500" سلة غذائية لمدينة المخا و "500" لمديرية المواسط بتكلفة اجمالية قدرها "250000$" 

كما استعرض العديد من المشاريع القادمة للمؤسسة والهلال الاحمر القطري منها مشروع إسعاف جرحى الحرب من خلال بعض المستشفيات التي تم توقيع عقود معهم منهم مستشفى الجمهوري ومستشفيات أخرى.

اما الدكتور عبد الكريم شمسان رئيس أتلاف الإغاثة الاسلامية بتعز فقد اكد على أن الهلال الأحمر القطري بصدد فتح مستشفى ميداني لاستقبال الجرحى والمصابين من الطرفين ودعا شمسان المنظمات الدولية ورجال الخير لمساندة الشعب اليمني وتقديم الخدمات اللازمة لهم .

الى ذلك قام الهلال الاحمر القطري بتوفير مياه الشرب للمتضررين والنازحين في محافظة تعز و عدن ومأرب والضالع .
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال