اليوم الإعلان عن جائزة "الامتياز والتفوق الدراسي 2008م
مأرب برس - خاص: عبدالهادي ناجي
الأربعاء 16 إبريل-نيسان 2008 الساعة 03 مساءً

تدشن اليوم الخميس المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع ( NODSyemen ) جائزة(الامتياز والتفوق الدراسي 2008) في فندق ميركيور بالعاصمة صنعاء ولاتي سيعلن عن البدء بها من خلال حفل التدشين الذي يتوقع حضور عدد من المسؤولين والمهتمين والتربويين والصحفيين حيث سيعق الحفل مؤتمر صحفي لرئيس المنظمة ( NODSyemen ) .

شوقي القاضي الذي قال : أن المنظمة كانت قد أعلنت عن الجائزة خلال مهرجان التفوق الدراسي الرابع الذي أقيم في تعز خلال شهر يناير من العام الحالي وتم فتح باب التقدم لرعاية الجائزة والتي حددت بمليون ريال للفائز الأول بتقدير"امتياز" خلال فترة الدراسة من الصف الأول الأساسي وحتى الثالث الثانوي، وأضاف انه من خلال تسويق البرنامج فقد تقدمت الشركة اليمنية للصناعة والتجارة المحدودة وعبر منتج "بسكويت زبده أبو ولد" للرعاية الكاملة للجائزة حيث سيتم تكريم الفائزين بـ 7 جوائز مليونية تبدأ بمليون ريال وتنتهي بربع المليون ،مؤكدا أن عملية اختيار الفائزين ستتم بشفافية كاملة وفق معايير محددة أهمها أن يكون تقدير الطالب أو الطالبة خلال فترة الدراسة "امتياز" وسيتم دراسة كل الملفات المقدمة لنيل الجائزة من خلال فريق عمل تربوي مساهم في أنشطة المنظمة،وعبر القاضي عن شكره وتقديره للقطاع الخاص ممثلاً بمجموعة شركات هائل سعيد انعم على تفاعله في رعاية المبدعين والموهوبين من الطلاب والطالبات .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1) » الافلاس
      المبوك لنقول قيمة الجا يزة 5000 فالحفل سيكلف 100 مليون ولجنة الفحص تحتاج الى بدل سفر وتنقلات الى 50 مليون وهات ياسرقة على مايسواش والجايزة حسمت لفلان ابن قلان وهات ياعبث باموال الشعب افلاس في افلاس يامعاير الظلام
      9 سنوات و 5 أشهر و 30 يوماً    
    • 2) » الكذب حراااام يالمبوك
      موظف بالشركة الراعية كنت أعتقد عندما وقعت شركتنا مع المنظمة عقد اتفاق الجائزة كنت أظن أن كل الناس سيفرحون بهذا المنجز المحسوب لشركتنا وللمنظمة .. وفوجئت أن هناك مرضى .. وحتى يصدروا لنا مرضهم مستعدون يكذبون ويؤلفون القصص .. ونموذجهم صاحب التعليق بعنوان ( الإفلاس ) وباسم ( المبوك ) الذي رصد موازنة وهمية ..ووزع الملايين بكل دجل ووقاحة وعلى كل للمحترمين فقط أبشرهم بأن الجائزة قدرها ثلاثة مليون ستسلم نقداً للفائزين وسيحضرها إن شاء الله ممثل عن موقعنا المتميز ( مأرب برس ) أما صاحب التعليق فنذكره بأن الكذب حرام وبأن عليه أن يتعالج من مرضه ونحن بدورنا سندعو الله أن يشفيه من أوهامه.
      9 سنوات و 5 أشهر و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة علوم
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال