بمشاركة يمنية فاعلة..
اختتام معرض "توب ريزا" السياحي في باريس
مأرب برس - صنعاء- ماجد التميمي
الإثنين 29 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 08 مساءً
 
 

شاركت بلادنا في المعرض الدولي للسياحه والسفر "توب ريزا" بالعاصمة الفرنسيه باريس إلى جانب عدد كبير من من الدول والشركات العامله في الحقل السياحي .

وبحسب المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي فاطمه الحريبي ، فان مشاركة بلادنا في هذا المعرض الذي اختتمت فعاليته في 26 سبتمير هو تجسيد حي لأهمية هذا المكون الاقتصادي الذي تزخر به اليمن ، وتقديم رسالة حقيقية للعالم أن اليمن كبير بمورثاته الحضارية والاثريه والثقافية والسياحية ، وان ما تزخر به اليمن في هذا الجانب يجعل منها قبلة حقيقة للسياح رغم كل الظروف.

وكان المستشار السياحي بسفارة اليمن في باريس صادق الصعر أشاد لـ(سبأ) بالتصميم الخاص بالجناح اليمني بمعرض توب ريزا، مشيرا إلى أن الجناح حظي بإعجاب زائري المعرض الذي أفتتحه وزير الدولة لشئون التجارة الخارجية والسياحة الفرنسي ماثياس .

كما أشار الصقر إلى حجم ما شكله المعرض من زخم واقبال حيث أجتذب عددا كبيرا من الرواد من جميع الجنسيات وخاصة السياح الفرنسيين الذين تدفقوا على المعرض للتعرف على الحضارة والثقافة اليمنية وعلى البرامج والعروض التي قدمتها الشركات اليمنية المشاركة في المعرض إلى جانب مجلس الترويج السياحي وهي وكالات : بازرعة، العالمية ،الافاق، ايترنال يمن ، ويمن دريمز، والاتحاد اليمني للفنادق.

وعقب معرض "توب ريزا" أهم ملتقى سياحي فرنسي في مجال صناعة السياحة، ويستهدف المتخصصين والعاملين في مجال السياحة بفروعها المختلفة من منظمي رحلات وفنادق وشركات طيران والرحلات البحرية والسكك الحديدية، حيث يقدم كل منهم منتجه بشكل جاذب لتحقيق هدف الترويج السياحي .

جدير بالذكر ان شركات بازرعه والعالميه والافاق ويمن دريمز وايترنال يمن والاتحاد اليمني للفنادق قد شاركوا في هذا المعرض الى جانب مجلس الترويج السياحي .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال