بالصور.. مشجعات ايران يخطفن انظار مصوري وكالات الانباء ويثرن غضب البرلمان
مأرب برس - متابعات
الخميس 19 يونيو-حزيران 2014 الساعة 11 صباحاً

خطفت المشجعات الإيرانيات أنظار مصوري وكالات الأنباء، في مدرجات مونديال البرازيل حيث ظهر بعضهن وهن يتبادلن القبلات الساخنة مع مشجعين إيرانيين. وانتشرت صورهن وهن يشجعن فريقهن بكثافة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و»تويتر»، تبعتها تعليقات أبدى بعضها القلق حول مصير تلك الفتيات حال عودتهن إلى بلدهن إيران بعد تحذيرات اللجنة البرلمانية.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد بين أعضاء البرلمان الإيراني فور انتشار الصور. وذكرت وسائل الإعلام الإيرانية أن مشجعات المنتخب الإيراني تجاهلن مطالب أعضاء البرلمان، بالالتزام بالقيم الوطنية والإسلامية، التي وضعتها الثورة الإيرانية منذ ثلاث عقود ومن بينها الحجاب.

وفي إشارة إلى القبلات التي تبادلها بعض الشباب والشابات الإيرانيين، كتب أحدهم الذي حضر المباراة في ملعب «أرينا دا بايشادا» بمدينة كوريتيبا البرازيلية، أنه خلافا للمباراة شهدت مدرجات الملعب «سخونة» عوضت الأهداف المفقودة.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 6
    • 1) » متعة في البرازيل أجرها بألف متعة في طهران
      صابر سيطلع لكم معمم ايراني سليل متعة ويقول لكم ان اجر التمتع بعد تشجيع المنتخب الإيراني بألف أجر مما تتمتع به في الأيام القليلة وسيسرد لكم أحاديث من نسج الخيال مع تحيات الموت لأمريكا وأنتم تقاتلون جنباً إلى جنب في العراق افتضحتم على رؤوس الأشهاد وعقبا هزيمة أتباعكم في عمران انجاس مران .
      3 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 2) » الكبت الشيعي
      عمر الفاروق هذه هي بعض من الطائفه الشيعيه.. والكبت الجنسي.. اذهبوا وشاهدوهم في دول الغرب وسترون العجب!!!!
      وضحكت من احد التعليقات حين قال ان المدرجات شهدت سخونه..
      3 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 3) » الفنون جنون والعقل زينة
      صادق خليل نساء فيهن قلة حياء وأدب ولكن يبدو بان شجاعتهم وحبهم للظهور اقوئ من القيم الاسلاميه التي يمثلونها
      3 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 4) » ما خفي أعظم
      عاشق ابتسامه المريسي ان ما يظهر للناس من التشدد الديني في (الجمهورية السلاميه‏)‏ كما تسمي نفسها ليس إلا خدعه فهي تغرق بالملذات المحرمة والجنس الثالث كيف لا وفتوى المتعة تعلن من على المنابر بل ويتم الدعوة إليها على انها تقربا إلى الله ..حسبي الله ونعم الوكيل
      3 سنوات و 4 أشهر    
    • 5) » احفاد الخميني
      نشوان هاكذا دين الشيعه تمتع يا برازيلي انت محسوب عند المعممين ولي ولك الحق في اتمتع ولاكنهل الحوثي يريد بنات اليمن ان يصبحن مثل بنات المنتخب الايراني اكيد يريد ذالك ولاكن اقول للحوثي انت تحلم حلم بعيد عنك وعن امثالك يا عديم الفهم والمنطق
      3 سنوات و 4 أشهر    
    • 6) » ندعوا للحوثي بالرحمه
      ابوقطيم الحافي عندما نقراء بعض الاخبار والمعلقين عليها وما لحق الحوثي وحوثته من التدمير والزلزله لايسعنا الان نترحم على قتلاهم لأنهم مسلمين قد يكون غرر بهم مثل مايوصفون انصار الشريهة بالارهابيين وتحليل قتلهم وان من قاتلهم شهيد ، عندما نراء على ارض الواقع نقول اللهم ارحم الشعب اليمني المغلوب على امره الحوثي يتمدد ك الاخطبوط في محافظات اليمن وقتلاءه بالعشرات وسلاحه غنائم من الجيش كيف نفسر ذلك يعني الاخبار والتعليقات تغطيه على جرائم الحوثي وخنوع الحكومه وجيشها عن حمائة الشعب والزوار لليمن الله المستعان على ماتصفون؛
      3 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال