الشميري ينفي خبر إهداء فيلا لـ " أصالة نصري "
ويعبر عن سعادته إذا طلبت التعاقد على حجز امتلاك فيلا في المدينة وتمتعت بامتياز الخصم الذي يمنح للعشرة الأوائل
مأرب ب برس – خاص
الخميس 14 فبراير-شباط 2008 الساعة 09 مساءً

نفى الدكتور عبدالولي الشميري سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية ما تناقلته بعض الصحف، من أنه تكرم للفنانة أصالة بفيلا في مدينة فردوس عدن التي تحت الإنشاء بمناس بة وجودها في مدينة عدن، وأوضح أنه لا علاقة له بهذا الخبر.

و لم يخف الشميري سعادة حسب خبر أوردة موقعه على النت قولة " إذا قامت الفنانة أصالة خلال تواجدها في عدن بزيارة لموقع مشروع المدينة، فردوس عدن، وطلبت التعاقد على حجز امتلاك فيلا في المدينة وتمتعت بامتياز الخصم الذي يمنح للعشرة الأوائل المتقدمين لطلب الشراء وأشار أن مدينة فردوس عدن تستحق أن يهتم بها كل المرموقين في الوطن العربي وخارجه، لانها مدينة عالمية على أرض اليمن. 

ونسبت صحيفة «الثورة» إلى أن الشمير قرر إهداء أول فيلا سكنية في عدن ضمن مشروعه الاستثماري الضخم الذي أطلق عليه «فردوس عدن».

ذالك المهرجان الفني الذي يقام برعاية رسمية وإنفاق من المال العام أن قرار الشميري تقدير للمطربة ولفنها الراقي حسب تصريح مدير المهرجان.

وقبل أسابيع كان مجلس الدفاع قد اتخذ قراراً بمنح عشرة ملايين فقير يمني ضماناً اجتماعياً لتلافي تدهور الأوضاع الاقتصادية وكسب أصوات انتخابية جديدة ويعتبر الشميري من أثرياء اليمن وأكبر تجارها في مجال الأدوية والعقارات خصوصاً التي أثير حولها ملابسات فيما يخص أراضي جامعة صنعاء.

وتقول مصادر مقربة من الشميري إنه ينوي في الأيام القادمة كفالة عدد كبير من فقراء اليمن.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 41
    • 1) » س و 125 ص
      صالح القانصي صورة مع التحية لهيئة مكافحة الفساد
      صورة مع التحية للأخ رئيس الوزراء
      صورة مع التحية للأخ وزير الخارجية
      المؤتمريين يفضحون أنفسهم في الفساد بأستخدام وسائل الأعلام.
      هههههههههههههههههههههههههه
      مملكة الفساد بلادالعرب السعيدة
      9 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 2) » قع قبيلي والا بطل
      المواطن ياشميري قع قبيلي والا بطل تفضح الحكومه وتكذبها لان صحيفة الثوره هي لسان حال دولتنا الكذابه وانت اكدت ان الدوله ومسؤوليها كذابين 00عيب عليك مايضرك لو تتبرع بفيلا وترفع راس حكومتك ياشيخ وهي قبصه في قرن ثور مما نهبته في عدن من اراضي عدن ثمنا لكتابك الف ساعه حرور عفوا الف ساعه حرب00
      9 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 3) » شعب عرطة
      ضابح ياسبحان الله
      مفارقات عجيبةامة تمجد شهدائها ( لبنان - حزب الله ) وناس تمجد ماجنيهاورقاصينها واستغرب كل الاستغراب من الكرم الحاتمي من اصالة وكاريكا ( تبرعهم بجزء من مردود التذاكر لاطفال المصابين بالسرطان ) المال الحرام يبقى حرام
      9 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 4)
      SalemSaleh بالله عليكم عمركم شفتم مشروع بهذا المبلغ من المال لم نرا له شكل هندسي مصغر او صوره خياليه.. هذا مشروع لحق مطار عدن وميناها الدوليين
      9 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 5) » US
      abdulqater بسم الله الرحمن الرحيم اود توضيح للشعب المسكين ان الاخ السفير متعود على قضاء الليالى الحمر في القاهره و الكل يعرف من الصغير الى الكبير(الرئيس) و ليس مستبعد ان يتقدم بمثل هذا العرض . و الامر الادهى من ذلك الم يخطر ببال احد ان يسئل نفسه من اين له هذا و اين لجنه تكاثر الفساد . و اخيرا اود اسئل هل عبدالولي الشميري اعاد الاراضي التي اغتصبها التي بجوار كليه الطب (صنعاء) لاصحبها الايتام و التي تقدر بالاف اللبن . الدكتور عبدالولي الشميري الم تعلم ان فيه يوم لاينفع مالا و لابنون مارب برس الرجاء النشر اذا كان لديكم مصداقيه
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 6) » صنعاء
      سهيل اليماني عبدالولي الشميري رمز كبير من رموز الفساد والا من اين له مدينة فردوسه في الدنيا والتي بإذن الله سيطوقها في جهنم، قاتل الله المفسدين ..الا يسأل رئيس الجمهورية وحكومته التي ثبت فشلها هذا الرجل من اين له هذا ..والله لهو رمز من رموز الفساد وسيحاسبه الله على ذلك، ياشميري اتق الله اليوم دنيا وغدا آخرة وستنزل القبر لوحدك، وبدل من تشجيع الفنانات والراقصات والماجنات سواء في اليمن أو في مصر عليك أن تعرف ان الفقراء في بلادنا هم احق بها وهي من حقوقهم اصلا، نسأل الله لك الهداية واذا لم تهتدي فربنا يزيلك وكل المفسدين من امثالك ويخلص البلاد منكم انه سميع مجيب الدعاء
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 7) » ن أين لك هذا
      sal متى ستفيق أيها الشعب المغلوب على أمرك لصوص وتجار بالأروح وباقوات البشر يمتلقون الان مدن سياحية الا تستحون عاي انفسكم تملكون الفلل بل المدن والغالبية العظمى من الشعب يعش في عشش واكلهم السحت لك يوم يا ظالم
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 8) » الفردوس المنتظر
      س ب الشكرلمحافظ عدنلسرعةتسليم الشميري وشركائه مساحة16 كيلوفقط عشمنافي بناء الفردوس المنتظر ثم البيع لابيع الارض للمغفلين والهرب ويابخت السابقون بالحجز اولائك ال ووون
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 9) » وافضيحتاااااااااااااااه
      الجنوبي فضيحة جديد لصحيفة الثورة الرسمية !
      تاريخ النشر: 2008-02-15
      تناقلت وسائل الاعلام العربية خبر إهداء الفنانة اصالة نصري فيلا في مشروع (( مدينة فردوس عدن )) لصاحبه المستثمر الدكتور عبد الولي الشميري سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية الخبر نشرته صحيفة الثورة الرسمية .
      لكن الدكتور الشميري نفى صحة الخبر وقال في تصريحات صحافية "إذا قامت الفنانة أصالة خلال تواجدها في عدن بزيارة لموقع مشروع المدينة، فردوس عدن، وطلبت التعاقد على حجز امتلاك فيلا ستحظى بامتياز الخصم الذي يمنح للعشرة الأوائل المتقدمين لطلب الشراء" الفنانة اصالة التي تحدت التهديدات بقتلها وقدمت الى عدن واحيت حفلاً امس قالت عنها بعض الصحف الفنية انها خاطرت بحياتها من اجل خاطر الفيلا .
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 10) » تابع وافضيحاااااااااااااه
      لكن الفيلا طارت وكانت مزحة ثقيلة من الصحيفة الرسمية الاولى في اليمن !! والسؤال إذا ما تمسكت اصالة بحقها على الحصول على عقد تمليك الفيلا فهل يشتريها لها علي ناجي الرعوي رئيس تحرير صحيفة الثورة ؟ الشميري وهو ينتمي للاخوان المسلمين قال انه سيتكفل بنفقة شهرية للفقراء في اليمن ويبدو انه ( استخسر ) في اصالة الفيلا او خشى من لائمة الاخوان الذين شنوا حملة دينية شديدة على حفل اصالة في عدن .
      ويظل السؤال كيف تجرؤ صحيفة رسمية على الكذب !
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 11) » الشمير الرمز
      المنصور من موسكو ومن كل بقاع العالم نقول ان سعادة الاخ السفير الدكتور عبد الولي الشميري من القله القلائل الذي تتشرف بهم الخارجية اليمنية كونه رمز للسفراء اليمنين الشرفاء الذي اثبو للجميع بانهم رمز للدبلوماسية اليمنيه في العطاء والنبل ولاننكر بان هناك الكثير من السفراء المدعسين الذي لاهم لهم سواء الثراء الغير مشروع فارجوا عدم الخلط .وبوجد امثال سعادة الاخ الدكتور عبد الولي الشميري الدنياء بخير تحية حب وتقدير للشميري وامثاله من السفراء المبدعين والمخلصين لله والوطن
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 12) » ارم ذات العماد
      المقهور الا ترون السجده تتوسط جبينه ؟؟
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 13) » الشيوعيين أنزه من وحدويين يوليو
      عدن مول لقد بانت حقيقة واضحة و ضوح الشمس للشعب اليمني المسكين ان من كان يسما بالشيوعي هو أنزه و احسن و افضل من رموز سلطة الفساد اليوم رحلو من البلاد بروسهم و لم يتركو خلفهم لا ارض ولافلل ولا عقارات ولاثروا اما اذارحل الفاسدون اليوم كم من ثروات يتركوها خلفهم ان شاء الله هذا يكون غنيمة للشعب المسكين اصحو يايمننيين
      الفساد استشرى في كل انحاء البلاد
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 14) » فيسال الله
      امين الشعيبي قال الله لا تزل قدما عبدن حتى يسال عن ثلاث شبابه في ما ابلاه000وعمره في ما اناه000ومالهمن وين اكتسبه وفي ما انفقه....فماذا انت قال 00انقته لاجل عيون اصاله0000ان الله خبيرن بما تصنعون
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 15) » الشميري من افضل السفراء
      ابن شرجب اغلبيبة المعلقين على التعليق جهله ولا هم لهم الا الكلام الذي لا اساس له اتحداكم تجدون سفير مثل الشميري متفاني في عمله ولا يعيب الشميري اذا هو رجل اعمال فالرئيس وجميع حاشيته هم تجاااااااااااار ومسئولين وشيوخ القبائل هم تجار وشيوح
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 16) » إلى كل الانفصاليين المعلقين
      علي با مسلم من أراد الطلاق فعليه أن يخرج من بيت اليمنيين وليذهب إلى بيت أسياده في واشنطن. هذا ما قاله السيد حسن نصر الله لعملاء أمريكا في لبنان نرميه في وجيهكم لأنكم وعملائهم من طينة واحدة.
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 17) » UK
      abdulqater الى صاحب التعليق 15 يقول المثل ماتمدخ العروسه الا امها
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 18) » ماذ حصل
      علاء الرعوى فى بدىالامر الشميرىلم يعلن عن شي ولم يستضفاصاله كما اتهمه الناس اما حقيقة الفلة فقد كثرت الاحديث وكثر منهو عنها واليوم وبعد ان اعلن عدم تبرعة وجاهر بالحقيقة قام الناس علية ايضا لعمرى لم اعد اعرف ما يعجب الناس اما ثروتة فهو يملك شركاة ادوية فى مثر وهو ايضا سفير لليمن ومن اكفاء سفرائها فى بلد المغرب واسئلو من يذهب الية وليس كباقي السفراء لا اعرف ماذا يعجبنا ومذا لا يعجبنا اتريدون سفير مثل الذى فى الهند او فى ماليزيا او فى لبنان لا اعرف ماذا تريدون ماذا يرضيكم اقسم انه لولا الشميري فى مصر ماكانت لليمنى هيبة ولا قيمة و فما عرفت مصر قدر الناس التعبانين الا يوم اعرفو الشميرى واكبر فخر لكم يا امه القبائل والبدو انه انسان مثقف وفاهم من يتهمة بفي عدن فسئلو الاشاوس اين كان موقعه يوم الملحمة كان صنديد فى مقدمة الجيش ولا احد سوة فاعطوة حقو ولاتبخسوة با
      الظلام
      9 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 19) » كرم للعاهرات فقط
      غيور على وطنه بسم الله الرحمن الرحيم
      معروف عن سفيرنابانه كريم بشكل كبير للجنس الناعم والادله كثيره يعلمها الكثير حتى ان السفاره دائما في كل المناسبات يزينها العاهرات الذين يشرفون السفير المراهق في عزائمه التي يسودها البذخ وكان عليه ان يتبرع بجزء من هذه الاموال لعمل مستشفى نموذجي لعلاج المرضى اليمنيين الذين يملئون مستشفيات القاهره. عموما الرجل في حاله مراهقه متاخره جدا او انه يريد
      تعويض سنين الحرمان. ولكن عليه ان يعلم انه يمثل اليمن فليحترم البلد التي جعلته رجل اعمال كبير ولو سمحت ايها السفير عندما تخاطب الطلاب او غيرهم عليك ان ان تترك مضغ اللبان لان ذلك عيب .
      9 سنوات و 8 أشهر    
    • 20) » المملكه المتحده
      الايهم للمدعو علي مسلم انته تعرف جيدا منهم القائمون على خدمة الاسياد في واشنطن واولهم ولي نعمتك الافندم علي
      9 سنوات و 8 أشهر    
    • 21) »  من حقك
      عدنان الايساوي الجماهير اليش زعلانة من الخبر من حق الشميري يهدي مايشاء من املاكة علما بانة الف كتاب الف ساعة حرب الان ننتظر منة كتاب الف ساعة حمراء فهنيئا ياشنامل عفوا ياشميري مبروك علي الفردوس
      9 سنوات و 8 أشهر    
    • 22) » ما هو الشميري
      المصارح بالله عليكم قولوا لي ما هو الشميري هذا , أنا كنت أعرف عنه أنه من مؤسسي الإخوان المسلمين في اليمن ( حزب الإصلاح ) لكن تفاجئت به يكتب أشعار وغزل وبجواره صور بنات جميلات كاشفات رؤسهن وفي الخير يكون سعيد باصالة و... فهل تغير الشميري أم أن حزب الإصلاح غير مشروعه الإسلامي
      9 سنوات و 8 أشهر    
    • 23) » اسف على تربية الاخوان فيك
      م/رائد الثابتي يا شميري اسفي بس على تربية الاخوان المسلمين فيك
      ووووووووووووووواسفاه على الطبشوره والسبورة والمعلب والكورة
      -ذهب الحمار بإم عمراً فلاجعت ولارجع الحمار
      9 سنوات و 8 أشهر    
    • 24) » سلاما
      الشميري واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
      السفير الشميري صاحب هم ومسئولية ويريد ان يساهم في نهضة اليمن من موقعه الدبلوماسي ، جلب المستثمرين من خارج اليمن ليشاركوا في تطوير اليمن ،
      عجبا لهذا الشعب يترك سارقية ويشن حمله على الشرفاء من ابنائه .
      نقول لهولاء الناعقين :
      ولو كل كلب عواء القمته حجرا ..............
      9 سنوات و 7 أشهر و 29 يوماً    
    • 25)
      ابو عمرو حزب الاصلاح خزب مبادىء واخلاق يربي ويعلم ويهذب على موائد الاسلام وماضره لوخرج من لالالايريد الخير لنفسه ولوطنه ومن اساء فعلى نفسه ولايضر الله والاصلاح شيئا
      9 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 26) » اليمن سعيد
      اليمن سعيد سبحان وبعد مانفى الشميري ماقيل عنه زورا وبهتانا يصر الناس على جلد ظهره بالبهتان ... الى جميع الاخوه المخزنين في بلاد اليمن السعيد جدا .. كما تكونوا يولى عليكم انتم شعب فاسد والمسؤلين هو خياركم الذين سلطهم الله عليكم ياشعب الزوايا والمداكي والساعات السليمانية الصحافه اليمنية حالها حال البلد من الفساد والكذب ..
      9 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 27) » ان جاءكم فاسق بنبا ... من سبأ
      hassan ahmed الى جميع الذين يتأسفون ويسبون ويلعنون اتقوا الله في انفسكم وبلادكم ... ولا تزرو وازرة وزى اخرى ... لا تتكلموا من دافع الحقد والفقر والكسل الذي ارتضيتم لانفسكم العيش فيه.. والله يقول ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا عهلى مافعلتم نادمين
      .. تحياتي
      9 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 28) » فروس عدن مدجينة عالمية على ارض اليمن
      محمد عبد الفتاح مدينة فردوس عدن تعداكبرمشروع عقاري سكنى وسياحي وأدارى وخدمي في الجمهورية اليمنية منذان عرفت اليمن نفسهاوالبالغ تكلفته الإجمالية بعداكتماله10 مليارات دولار. حيث تقوم من الشركات المصرية والخليجيةالعريقة في مجال التطوير العقاري والبني التحتية بتطوير وإنشاءمدينة فردوس عدن التي تعدعدن الجديدة حيث تحتل أجمل موقع سياحي على شاطئ خليج عدن بمساحة تزيدعن16 كيلو متر وتحتوى المدينة على أكثر من أربعةعشر ألف شقة سكنية وألفى مقرأدارى لألفى شركة تجارية ومقرات للبنوك والخدمات كما تضم أكثر من ألفى فله سكنية ومئات من القصور الفخمة وخمسين مسجد وثمانية وعشرون مدرسة وجامعة كبرى ومستشفى عالمي،ومدينة كبرى للألعاب الرياضية والتنزه وأسواق تجاريةوقاعات مؤتمرات دوليةوعددمن المرافئ والأرصفة للسفن العائمةوالمطاعم المتحركة واليخوت السياحيةوالخاصةوتحتوى على مدرسة للرياضيات البحريةالمائية والتدريب على الغوص
      9 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 29) » الى سهيل اليماني تعيلق 6
      الى سهيل اليماني تعليق 6 يا اخي الكريم انت تقسم بالله ان هذا الرجل فاسد وتكاد تجزم وتغلظ الايمان انه من اهل النار من انت حتى تقول هذا الكلام يا اخي كن عاقل الشميري عمر امه مايمتلك مثل هذا المشروع هذا مشروع استثماري عربي خليجي ميزانيته توازي ميزانية اليمن لسنتين .. اتقوا الله في الناس لستم انتم المسلمين فقط ولا انتم المؤمنين فقط وانا اتحداك ان كنت تعرف الشميري من قريب اوبعيد او عمرك سمعت عنه على اي اساس تحكموا على الناس هل علشان قرات مقال .. او سمعت من حاقد.. عموما فردوس عدن سيأني اليوم التي تزورها وتفتخر بها انها على بلدك. والله سبحانه هوالمحاسب
      9 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 30) » الله عليك
      الوطن مايضر البح امسى زاخرا ان رمى فيه سفيه بحجر
      تحيه اجلال وتقدير للشميري واهله
      9 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 31) » الحرية لهاء حدود
      صادق محمد دهمان كل واحد حر بنفسة لااكن الله سبحانة جعل الحرية محدودة\\مثال\\اصحاب السفينة على البحر هل كل واحد حر بموقعة اذاكان كذالك لاشك انهم مغرقون \\وهاذاهواءالشميرى \\اغرق اليمن
      9 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 32) » إن لم تستحي فأصنع ما شئت
      أنيس شمسان سامحكم الله أيها المفترين على هذا الصرح الشامخ.. أنسيتم بأن هذا فاتح عدن، وما يملكه الآن ليس سوى من غنائم ذلك الفتح الكريم.. لماذا تنسون جل خدماته للوطن والرمز وما هو سوى صغير بين كبار.. فيأتي أحدكم ويقول نسخة لهذا وذاك كأن هناك من يخاف الله فينا في اليمن.. يا عزيزي أتعبت أصابعك وأثقلت على قلبك، إطمئن فما هذا سوى شريك الرمز بالفيد الذي جناه من معسكر العند والذي أختزنه بين جبال شمير في وديان مقبنة.. فمقبنة كانت تسمع عن المدافع والأسلحة الثقيلة ولم يريها إياها سوى ولدها البار.. بس السؤال هو لمن تم بيع ذلك الكم الهائل من الفيد.. فهل ذلك السلاح اليوم يوجه إلى صدورنا أم تم بيعه لمن تعهد بعدم استخدامه ضدنا؟؟؟
      سلام الله على من يخافه
      أنيس شمسان
      9 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 33) » يا انيس شمسان
      salah انيس شمسان وين كنت ايام الحرب
      هل انت غاضب علشان فاتك الجهاد او الغنائم ..
      ايها المريض الحاقد .. ستعمى عيونك
      9 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 34) » الصحفي العظيم
      محمد انيس شمسان اعتقد انك صحفي فاشل كنت اظن لديك كلام احسن من هذا ... هل هذا السلاح سيوجه الى صدورنا ؟؟؟؟ وتتسآءل ام ماذا؟؟
      يارجل تتكلم عن اسلحة ايران النووية..
      خخخخخ اضحمكتني
      9 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 35) » عيب
      الشرعبي قولو لمن لا يرى إلا بنظارة سوداء أن الشميري أشرف من أن يكتب عليه أمثالك فهو رمز لليمني المعتز بقيمه وتفانيه في خدمة اليمن . فليس كل من يكتب تعليق او يسمع خبر بصادق في تعبيره أنا اتحدى إن كان 90% من من يجرحون في الدكتور الشميري يعرفون عنه شيء ليعلم الجميع أنه منارة من منارات الوطن فكراً وأدباً وثقافة
      9 سنوات و 3 أشهر و 17 يوماً    
    • 36)
      مغترب إن من يجرأ بكتابة كلام على إنسان لا يعرفه إنما هو إنمعة حاقد فالدكتور عبدالولي الشميري من أبرز رجالات اليمن أدباً وعلماً وثقافتاً إلى جانب ذلك فهو رجل حرب هل يعرف من يقوم بالتعليق عليه أنه و أنه ... هل يعرف دوره ما قام به إنه كان في مقدمة الجبهة أيام كان أكثر كبار القادة داسين رؤوسهم في التراب كالنعام يوم كنت تتكلم من بين رجلين ؟؟؟؟
      إننا نفتخر بمواقف دكتورنا الفاضل وسفير وممثلنا في مصر والجامعة العربية ورئيس منتدى المثقف العربي بالقاهرة فتحية لك وليخسأ البلاطجة وأصحاب القلوب المريضة والكيادين ....
      9 سنوات و شهر و 23 يوماً    
    • 37) » تعز
      رشيد الوريفي بسم الله الرحمن الرحيم
      قال تعالى (سيماهم في وجوههم من اثر السجود) د/ الشميري معروف في صورة لحيث وتتوسطها السجدة هذا في الظاهر والباطن عند الله
      ونقول لقلالا المعرفة والذين لايعرفون الدكتور لايحق لهم التطاول فهو نموذج من الشخصيات المجاهدة ولاننساء دورة ايام محاربت الجبهه .انا المشروع الفردوس والله ان اليمن لم تسطيع ان تشيدة فكيف يشيدة الدكتور
      وبالاخير عفاء الله عن كل الذين تتطاولوا على السفير الدكتور ونرجوا منهم التحرى
      حول مايكتبون
      8 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 38) » عين الحسود لاتسود
      رشيد الوريفي يقول المثل الشعبي عين الحسود لاتسود والمخزنيين في المقائل ويريدون اصواتهم ان تخرج الى خارج المقيال ولايدرون عما يكتبون فاطن ان جميع الذين يكتبون عن الدكتور الشميري هم موالعه قات وليس موالعه متابعة اهم اعمال الدكتور ولايعرفون سلوكة وانما يعرفون القات العال .. واقول لهم هل هو حسد نظراً لشعبيته الواسعة اما مولعة اساة لشخصيات التي استطاعت ان تظهر عبر العالم الله يسامح الجميع وعفا عنكم ونجوا من المتخلبطين ان يتعرفوا للدكتور من قرب والسلام ختام
      8 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 39) » تعقلوا
      محمد الحميدي لايخفى أن لكل شخص عيوب ومميزات والذي يحدد قدر الشخص ومكانته رجحان احد الجانبين على الآخرفلا ينكر اثراء الشميري من جراء حرب صيف 94م الا مكابر ومجادل ولايغالى في سبه الا حاقد فاذا كان مشروع بهذا الحجم من الضخامة الانشائية او المالية فانه بالتاكيد فوق قدرات شخص يمني بالتحديد من خارج الأسرة الحاكمةوعليه فلا يكون تعليقاتنا جارحة ولا ردودنا فاضحة
      7 سنوات و شهرين و 27 يوماً    
    • 40) » رد على الجاهلين
      الشميري الدكتور من اعضم الرموز اليمنية في تاريخ نضال اليمن بارك الله فية ولن ارد علا كلام واحد
      7 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 41) » تعز
      نوار الشميري عين الحسود تبلى باالعمى
      5 سنوات و 3 أشهر و 12 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر
مواضيع مرتبطة
    إختيارات القراء
    قراءة
    تعليقاً
    طباعة
    إرسال