شاب من محافظة الجوف يقدم مشروع للنهضة في محافظته

الإثنين 03 يونيو-حزيران 2013 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1757
 
 

قدم الشاب احمد البحيح احد شباب التغيير المغتربين في المملكة العربية السعودية مشروع رؤية لتنمية في محافظة الجوف , ولخص صاحب المبادرة المشروع بقولة " أن مشروعة هو عبارة عن هيئة استثمارية لمشاريع النهضة في محافظة الجوف حيث ادرج من خلالها رؤية الهيئة ورسالتها في نهضة المنطقة من خلال العديد من المشاريع المستهدفة التي طرحها .

تتحدث الرؤية عن شركة مساهمة يستطيع ان يساهم فيها كل أبناء المنطقة من مواطنين ورجال إعمال من الداخل او الخارج وتشمل المشاريع كافة القطاعات .

كقطاع الموارد البشرية وقطاع التعليم والأمن والصحة والصناعة والزراعة والثروة الحيوانية والإعلام والسياحة وشملت الرؤية أيضاً العديد من المقترحات .

وقال البحيح أن مشروع رؤيته تعد من الدعائم في بناء أقوى المشاريع الاستثمارية ليس على مستوى الجوف وحسب بل على مستوى اليمن ..

وقال أنه قام بتقديم الرؤية إلى" محافظ محافظة الجوف الاستاذ محمد سالم بن عبود وكذلك للرجال المال والاعمال, حيث اشاد محافظ المحافظة بهذه المبادرة الشبابية وتعهد بدراستها ومناقشتها مع المعنيين بذلك .

ونقل البحيح عن المحافظ مطالبته لكل الشباب بتقديم رؤاهم وأفكارهم النيرة التي ستساهم في تطوير ورقي المحافظة وأكد ان مكتبه يرحب بجميع الأفكار والرؤى التي تخدم التنمية في المحافظة.

إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر