شاب من محافظة الجوف يقدم مشروع للنهضة في محافظته
مأرب برس - خاص
الإثنين 03 يونيو-حزيران 2013 الساعة 05 مساءً
 
 

قدم الشاب احمد البحيح احد شباب التغيير المغتربين في المملكة العربية السعودية مشروع رؤية لتنمية في محافظة الجوف , ولخص صاحب المبادرة المشروع بقولة " أن مشروعة هو عبارة عن هيئة استثمارية لمشاريع النهضة في محافظة الجوف حيث ادرج من خلالها رؤية الهيئة ورسالتها في نهضة المنطقة من خلال العديد من المشاريع المستهدفة التي طرحها .

تتحدث الرؤية عن شركة مساهمة يستطيع ان يساهم فيها كل أبناء المنطقة من مواطنين ورجال إعمال من الداخل او الخارج وتشمل المشاريع كافة القطاعات .

كقطاع الموارد البشرية وقطاع التعليم والأمن والصحة والصناعة والزراعة والثروة الحيوانية والإعلام والسياحة وشملت الرؤية أيضاً العديد من المقترحات .

وقال البحيح أن مشروع رؤيته تعد من الدعائم في بناء أقوى المشاريع الاستثمارية ليس على مستوى الجوف وحسب بل على مستوى اليمن ..

وقال أنه قام بتقديم الرؤية إلى" محافظ محافظة الجوف الاستاذ محمد سالم بن عبود وكذلك للرجال المال والاعمال, حيث اشاد محافظ المحافظة بهذه المبادرة الشبابية وتعهد بدراستها ومناقشتها مع المعنيين بذلك .

ونقل البحيح عن المحافظ مطالبته لكل الشباب بتقديم رؤاهم وأفكارهم النيرة التي ستساهم في تطوير ورقي المحافظة وأكد ان مكتبه يرحب بجميع الأفكار والرؤى التي تخدم التنمية في المحافظة.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 6
    • 1) » ابن المحافظة
      عبدالله القمع اطلعت على المشروع ويشكر الاستاذ احمد على كل ماطرحة ونتمنى ان يرى النور قريبا وان لايصل الملف الى الارشيف وشكرا
      4 سنوات و 6 أشهر و 9 أيام    
    • 2)
      ابن الجوف بكل صراحة مشروع نهضة فعلاً اذا تم تنفيذه نشكر البحيح على هذه المبادرة اتمنا ان تجد قبول وتفعيل وتنفيذ من المحافظ وهذا هو دور الشباب في الاسهام من اجل تطوير الجوف والجوف فيها ثروات لو استثمرت لكفت اليمن والخليج
      4 سنوات و 6 أشهر و 9 أيام    
    • 3) » جوف الخير
      صخرالعقيق احيي الاستاذاحمد/ واقول واصل ولا تيأس ولا تولي المشائخ على مشروعك وتفتح بأب المساهمة وذالك بضمانات بنكية والكل يحب الخير ثم يتولى ادارتها اناس ذوي خبرة في ادارة اعما ويكون هناك رقابة ويا استاذا احمد لاتنسى الامن الامن الامن هو الاساس فأقترح ان ينزل لواء من الحرس يكون تأمين الطرق وكتائب من الامن المركزي مناطق امنية واقسام شرطة والكل سوف يستثمر في ضل طردنا من السعودية هبوا يا اخوان
      4 سنوات و 6 أشهر و 9 أيام    
    • 4) » حول الرؤيه
      عيظه بن زاهزه اشكر الاخ احمد على مشروعه ورؤيته وهاذا يتطلب منا شباب الجوف الاهتمام والمتابعه لاوضاع المحافظه وتقديم الرؤى الكفيله بالنجاح لما يخدم الرقي بهذه المحافظه المنسيه ويحتم على شباب المحافظه التشاور والتعاون فيما يخدم المصلحه الاجتماعيه بعيدآ عن الاكتفاء بجهود المشائخ الذين لم نرى لها اي اثر في الواقع
      4 سنوات و 6 أشهر و 9 أيام    
    • 5) » حول الكلام الجميل
      مشاري حسن اشكرك اخي احمد البحيح ع الابداع المتميز
      فامش ع ماانت عليه ولاتبالي فأن الله الموفق
      4 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 6) » مشاركه
      ابو عبد الله المجلي اخي العزيز نشكرك علئ اهتمامك واقتراحك ودعوتك لكل رجال الاعمال
      وكل مستثمر وستكون بادرة خير.
      إن شا الله. ولاكن هناك عقبات ستواجه المشاريع ولاستثمار وهي الامن اولا
      4 سنوات و 4 أشهر و 18 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال