باسندوة يلتقي خبراء ومسئولي برنامج الأمم المتحدة

الثلاثاء 28 مايو 2013 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 20106
 
 

شدد محمد سالم رئيس حكومة الوفاق على ضرورة الإسراع في الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية اللازمة لتحسين الظروف المعيشية للملايين اليمنيين.

وأشار باسندوة – خلال لقاءه اليوم خبراء ومسئولي برنامج الأمم المتحدة لتنمية القدرات الطارئة، والذي يعمل على تطوير وتقديم المساعدات المطلوبة خلال المرحلة الانتقالية الجارية في اليمن – إلى الدور المعول على برنامج تنمية القدرات الطارئة في الاسهام بالتنفيذ الفاعل للبرنامج العام لحكومة الوفاق الوطني والأهداف التي تسعى لتحقيقها في المرحلة الانتقالية الجارية من خلال تعزيز الشفافية والمساءلة وبناء القدرات لكوادر مجلس الوزراء، لرفع مستوى الاداء والتعاطي الايجابي مع مقتضيات المرحلة الراهنة وما تفرضه من أهمية في مضاعفة الجهود الجماعية لتحسين نوعية وجودة أداء القيادات الادارية والموظفين.

من جهته قدم روبرتو با غانيني رئيس البرنامج المستشار الفني إيضاحات عن أهداف المشروع المتمثلة في تعزيز دور قدرات الحكومة اليمنية من اجل رفع مستوى المساءلة والشفافية لانجاح الفتره الانتقالية.

وأكد على أهمية بناء قدرات المؤسسات الحكومية من أجل إبداء المساهمه الفعالة في المرحلة الانتقالية وتنفيذ المهام ذات الأولوية وتحقيق المعايير الاساسية المتعلقة بالمرحلة الانتقالية.

من جانب أخر قال جوستافو غونزالز أشار مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن :إن المنهجية المبتكرة لهذا البرنامج تهدف لبناء القدرات الطارئة لتكون قادرة على دعم الشركاء المتعددين وإستقطاب الخبراء وتوفير الدعم الفني بشكل سريع.


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة الثورات الشعبية