تسعة قتلى في ثلاث غارات لطائرات بدون طيار امريكية على مأرب

الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس ـ خاص:
عدد القراءات 15978

قتل تسعة اشخاص اليوم في ثلاث غارات منفصله بطائرات بدون طيار امريكية استهدفت عناصر يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة بمنطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب .

وقالت مصادر مطلعه إن خمسة اشخاص قتلوا في منطقة آل شبوان بوادي عبيدة عندما استهدفتهم طائره بدون طيار وهم على متن طقم عسكري تم الاستيلاء عليه في الاشتباكات التي وقعت بين مشتبه بانتمائهم للقاعدة والجيش اليمني الشهر الماضي

وبحسب المصادر فإن احد القتلى يدعى حمد بن حسن بن غريب فيما لم يتم بعد التعرف على الاربعه الاخرين لتفحم الجثث الذين قتلوا في الغاره الثالثه التي جاءت بعد وقت قصير من غارتين سابقتين قتل في احداها اربعة اشخاص .

وكان أربعة اشخاص لقوا مصرعهم اليوم في غارتين منفصلتين لطائره بدون طيار امريكية في منطقة وادي عبيدة يعتقد أن اثنين من القتلى سعوديي الجنسية .

وقتل في الغارة إسماعيل بن جميل وثلاثة اشخاص لم يتم التعرف عليهما بسبب تشوه الجثث وتفحمها.. فيما اشارت مصادر أن اثنين من القتلى هما سعوديان الجنسية .

وقالت مصادر قبلية بمحافظة مأرب أن صاروخين اطلقا من طائره بدون طيار امريكية وقعا في منطقه مأهولة بالسكان في مديرية وادي عبيدة باحدى مزارع البرتقال بمنطقة آل حتيك بمحافظة مأرب وأدت الى اثارة الرعب بين السكان المحليين.

ونقل مراسل "مأرب برس" عن مصادر قبلية ان الصاروخين ربما كانا يستهدف سيارة فيتارا يعتقد ان على متنها مسلحين يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة .

إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة