صنعاء : مكتب التعاون الخليجي يدين مقتل دبلوماسي سعودي ومرافقه اليمني
مأرب برس ـ صنعاء:
السبت 01 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 07 مساءً
  

شاب يمني يشير الى آثار دم الموظف السعودي

 أدان مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اليمن جريمة الاعتداء الإرهابي التى استهدفت الموظف بالملحقية العسكرية بسفارة المملكة العربية السعودية بصنعاء خالدشبيكان العنزي" ومرافقه اليمني جلال مبارك هادي شيبان وأدت الى استشهادهما في عملية اغتيال آثمة ومدانة .

وطالب بيان صادر عن مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اليمن الأجهزة الأمنية اليمنية بسرعة الكشف عن ملابسات جريمة الاعتداء الإرهابي وهوية منفذيها وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع جراء الجرم الآثم والإرهابي الذي اقترفوه والذي يتعارض مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية .

وأكد البيان الصادر عن مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربية بصنعاء دعم دول مجلس التعاون الخليجي لجهود ومساع الحكومة اليمنية الهادفة الى تعزيز مقومات الأمن والاستقرار في اليمن مقدما تعازيه لأسرتي الفقيدين ومحبيهم وإلى حكومتي المملكة العربيةالسعودية والجمهورية اليمنية وإلى منسوبي السفارة السعودية في صنعاء.

واعتبر البيان أن الاعتداء الارهابي الذي ادي الى استشهاد الموظف بالملحقية العسكريةبسفارة المملكة العربية السعودية بصنعاء خالد شبيكان العنزي ومرافقه اليمني جلالمبارك هادي شيبان يمثل جريمة نكراء تعزز من القناعات بضرورة تكثيف اجراءت المناهضة والمكافحة لآفة الارهاب التى تتعارض مع قيم الشريعة الاسلامية السمحاء .

 واكد بيان مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربية ان هذه الاعمال الإرهابية لن تثنيه من مواصلة جهوده في دعم مسيرة التنمية والانتقال السياسي والإصلاح الاقتصادي في اليمن بما يلبي طموح شعبه ويعزز من قناعاته وثقتة في مستقبل افضل. 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » اليمن
      شموووخ يمنيه عقبال كل اللى بالسفاره واحد واحد واولهم السفير
      4 سنوات و 9 أشهر و 5 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال