نتائج المرحلة الخامسة من الدوري اليمني

السبت 24 فبراير-شباط 2007 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2276

انتزع الصاعد للمرة الأولى في تاريخه لدوري الاضواء فريق نصر الضالع نقطة ثمينة من انياب مضيفه الشعلة عدن بتعادلهما ( 1 / 1 ) في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن في انطلاق منافسات المرحلة الخامسة من الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى .

وكان الشعلة افتتح التسجيل في الدقيقة 43 من الشوط الأول عن طريق مهاجمه عماد عمر ، وعادل للنصر لاعبه هشام عبيد من ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة عادل عمر في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

وبهذا التعادل الايجابي حصد النصر نقطته الخامسة متقدماً للمركز السادس مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد الجمعة ، فيما أضاف الشعلة النقطة الرابعة لرصيده متقدما خطوة مؤقتاً أيضا للترتيب الحادي عشر .

وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء ستة لقاءات أبرزها وأقواها اللقاء الذي يحتضنه ملعب 22 مايو الدولي بمدينة عدن ويجمع الطامح التلال 7 نقاط وصيف المتصدر مع ضيفه القادم من المدينة الساحلية

الحديدة الهلال 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف .

وعلى الجانب الأخر يشهد ملعب الكبسي بمدينة اب مواجهة قوية تجمع شعب إب 4 نقاط المتقدم إلى الترتيب التاسع مع ضيفه أهلي صنعاء 3 نقاط في المركز الثاني عشر .

وفي العاصمة صنعاء يلعب الجاران الوحدة 4 نقاط في المركز السابع مع اليرموك6 نقاط في المرتبة الخامسة.

وفي محافظة ابين يسعى ممثلها الوحيد في دوري الأضواء حسان برصيده 4 نقاط في المركزالعاشر إلى استعادة عافيته وتعويض خسارته الأسبوع الماضي حين يلتقي ضيفه شباب البيضاء القابع في مؤخرة ترتيب القائمة بنقطته الوحيدة .

وعلى ملعب الشهداء بتعز يدخل حامل اللقب فريق الصقر وله نقطتان في المركز قبل الأخير لقاءه مع جاره اللدود المتصدر الرشيد 9 نقاط ، ولا خيار أمامه سوى الفوز لمصالحة جمهوره الغاضب من نتائج المتواضعة هذا الموسم وتحقيق أول فوز له ووقف زحف الرشيد , على ابواب مشاركته في بطولة كاس الإتحاد الآسيوي التي تنطلق مطلع الشهر المقبل .وفي ساحل حضرموت يخوض ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشعب 4 نقاط في المركزالثامن اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه العائد بقوة من جديد للدوري اتحاد اب 7 نقاط صاحب الترتيب الثالث . 

سبأ


كلمات دالّة