الصناعة توقع عقد تنفيذ برنامج ترويج وتأهيل الصناعة الوطنية (صنع في اليمن)
مأرب برس- صنعاء:
الثلاثاء 27 إبريل-نيسان 2010 الساعة 11 مساءً

وقع اليوم الثلاثاء بمبنى وزارة الصناعة والتجارة عقد تنفيذ برنامج ترويج و تأهيل الصناعة الوطنية " صنع باليمن " المنظم من قبل الوزارة وجمعية الصناعيين اليمنيين و سيدشن البرنامج منتصف شهر مايو القادم تزامناً مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني العشرين للوحدة اليمنية المباركة .

وقال عبد الله عبد الولي نعمان الوكيل المساعد لشئون التنمية الصناعية والاستثمار رئيس اللجنة الفنية لبرنامج ترويج وتأهيل الصناعة الوطنية "أن هذا البرنامج يهدف إلى تعزيز قناعات المستهلك المحلي بجودة المنتج الوطني إضافةً إلى تعزيز جودة وتنافسية الصناعة الوطنية من خلال تحمل المنتجين مسئولية رفع القدرة التنافسية للسلع المصنعة محليا من خلال رفع الجودة وتقديم السعر التنافسي وذلك وفاءا للاستحقاقات القادمة إقليماً ودوليا".

واكد من جانبه علي المقطري مدير عام جمعية الصناعيين اليمنيين أن هذا البرنامج يسعى إلى تصحيح بعض المعلومات والمفاهيم الخاطئة حول الصناعات الوطنية التي علقت في ذهنية المستهلك المحلي وإبراز الصورة الحقيقة للكثير من الصناعات الوطنية التي نستطيع كيمنيين أن نفاخر بها .

فيما أفاد عبد الله إسماعيل مدير عام مؤسسة ثري دي ميديا جروب الجهة المنفذة للبرنامج إن تنفيذ البرنامج تعتبره المؤسسة مهمة وطنية تخدم الاقتصاد اليمني وهي بذلك ستحرص على تنفيذ المصفوفة الخاصة بالبرنامج وفق أفضل الوسائل وبإشراف كامل من المنظمين .

ويذكر أن البرنامج ينفذ على مدى ثلاثة أعوام ينتهي بمرحلته الأولى أواخر العام الجاري ويستهدف العديد من المحافظات اليمنية ذات الكثافة السكانية وعلى مستوى جغرافية اليمن ، ويتضمن البرنامج محطات تقييمية لكل مرحلة استنادا للمصفوفة التي أسهم في صياغتها شركاء التنمية ممثلين بالقطاع الصناعي والى جانب بعض المنظمات والهيئات الدولية ذات العلاقة .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة سياحة وأثار
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال