الاثاث التركي يغزو العالم.. تركيا تجني ارباح مليارية من صناعة الأثاث أسطول الحرية ... يتراجع أمام العراقيل الإسرائيلية ويعلن تأجيل انطلاقه مباحثات عمانية - أميركية لإنهاء التوتر في البحر الأحمر و مناقشة خارطة السلام باليمن نتنياهو يضرب بعرض الحائط بقرارات محكمة الجنائيات الدولية إردوغان يغلي فجأة زيارته للبيت الأبيض بحضور أبناء الشيخ الزنداني. محافظة مأرب تقيم مجلس عزاء في فقيد الوطن والأمة العربية والإسلامية.. وسلطان العرادة وقيادة السلطة المحلية في مقدمة مقدمي العزاء حتى لا تقعون ضحية.. تحذير عاجل من وزارة الحج السعودية افتتاح أول مكتب لصندوق النقد الدولي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هنية ومشعل.. شاهد قيادات حركة حماس تحضر مجلس عزاء الشيخ عبدالمجيد الزنداني إعلان جديد للقيادة المركزية الأمريكية: صاروخ باليستي حوثي باتجاه خليج عدن وهذا ما حدث
يشارك المنشد الإماراتي محمد المازم في مهرجان المحبة والنصرة السادس تحت شعار (تريم الغناء.. روحانية المكان وصفاء الزمان) والمزمع إقامته في مدينة تريم في محافظة حضرموت باليمن، في اطار فعاليات تريم عاصمة الثقافة الإسلامية 2010 .
و تأتي هذه المشاركة بعد ان أعلن المازم عن إعتزاله للفن العاطفي ،وبدأ بالاتجاه نحو الإنشاد الإسلامي ،وذلك حسب ما أعلن عنه على قناة الشارقة الفضائية .
وسيكون المهرجان الإنشادي تجمعاً لمنشدين من جميع أنحاء الوطن العربي والإسلامي، واجتماعاً لكل ألوان الطيف الإنشادية.
وفي مقابلة أجريت معه ذكر أنه بعد عشرين عاما قضاها في المجال الفني بين الغناء وإحياء الحفلات والمشاركة في المهرجانات أيقن أن ما قدمه من فن أقرب ما يكون إلى الإسفاف.
وذكران الرسالة الحقيقية للفن هي وضوح الهدف ومدى الفائدة التي يجب توصيلها للمجتمع، وعليه فإن الهدف والقيمة لا بد أن يكونا جوهرا أساسيا في العمل الفني.
ويعد (البداية) الألبوم الإنشادي الأول للمازم والذي تضمن خمسة أناشيد هي:-
“يا حبيبي يا محمد” من كلمات سالمين المنصوري وألحانه، وأضاف أنشودتين أيضاً من ألحانه هما “الحسود” و”ذكرك بلسم” وهما من كلمات سعيد بن عديل، وأنشودة “كما تدين تدان” من أشعار سعيد بن عديل وألحان مغرم وتر، وأنشودة “مناجاة ليل” من كلمات وحيدة وألحان مغرم وتر أيضاً. وقدمت الأناشيد الجديدة على شكل إصدارين منفصلين، جاء الأول بمصاحبة الموسيقى التي قام بتوزيعها محمد صالح وبغلاف يحتوي صورته الشخصية، والثاني من دون موسيقى وبأداء صوتي فقط، وبغلاف مختلف يكمن في لوحة فنية معبرة عما يحتويه الألبوم.
وعن تصوير الأناشيد بالفيديو كليب ، أوضح أن هذه الطريقة هي آخر المراحل الحالية التي يمر بها النشيد اليوم، بل تعتبر أقوى المراحل في تاريخ النشيد الإسلامي كله، لأن الفيديو كليب هو الأكثر عرضاً وقبولاً لدى الجماهير، ويعتبر البعض أن عصرنا هو عصر الصورة، ولا يوجد منافس لها.
يذكران من أول الأناشيد للمازم والتي لاقت رواجاً وصداً وإستحساناً جماهيرياً هي انشودة "أذكر المولى".