طيران التحالف العربي يلقي منشورات بعدة مناطق يمنية وهذا ما جاء فيها

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 10147

قالت مصادر محلية وإعلامية، إن مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن ألقت- اليوم الثلاثاء- منشورات ورقية في عدة محافظات يمنيةـ تضمنت صوراً للقيادات الحوثية المطلوبة للتحالف وأخرى تساند فيها انتفاضة اليمنيين ضد مليشيا الحوثي وتدعوهم لمساندة الشرعية لقطع اليد الإيرانية في اليمن.

وبحسب المصادر فإن طيران التحالف العربي التحالف ألقى منشورات في مناطق متفرقة بمحافظة عمران والحديدة تضمنت صور وأسماء لقيادات حوثية ضمن قائمة المطلوبين للتحالف لتؤكد بأن العرض الذي أعلنته السعودية- سابقاً- لا يزال ساري المفعول.

ومطلع نوفمبر الماضي، أعلنت المملكة العربية السعودية قائمة تضم أربعين اسمًا لقياديين وعناصر من الحوثيين، تقول الرياض إنهم العقول المدبرة لما وصفتها "بالأنشطة الإرهابية ضد المملكة"، ورصدت مكافآت مالية ضخمة لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض عليهم ووعدت بالحفاظ على سرية ما يقدَّم من معلومات وهوية مقدميها.

إلى ذلك ألقى طيران التحالف العربي منشورات أخرى، كتبت فيها عبارات تساند انتفاضة اليمنيين ضد الميليشيات الحوثية الإيرانية- حسب ما أوردته فضائية سكاي نيوز عربية.

وكُتِب على أحد المنشورات "التحالف العربي يطلب من الشعب اليمني ترجيح مصالح الوطن والأمة العربية والالتفاف لقطع يد إيران من اليمن العزيز".

وجاء في منشور آخر "إلى أهلنا الكرام في صنعاء وجميع محافظات اليمن العزيزة: نحن مع انتفاضتكم المباركة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية التي أنهكت الشعب اليمني".

وقال منشور ثالث "آن الأوان للشعب اليمني للتخلص من عملاء إيران وحكم ميليشيات الحوثي المسلحة المستبدة".

ويأتي هذا بعد يوم واحد من مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح برصاص مليشيا الحوثي المتمردة، وعدد من قيادات حزبه واعتقال آخرين.

 

كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن