موقع التغيير ينظم ندوة حول الامانة الصحفية

الأحد 21 سبتمبر-أيلول 2008 الساعة 03 صباحاً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 4818

ينظم موقع " التغيير نت " الإخباري بعد ظهر يوم الاثنين المقبل الموافق 22 سبتمبر الجاري ( 2008 ) ندوة حول " الأمانة الصحفية " في نقل الأخبار والمعلومات من مصادرها وذلك في ضوء حقوق الملكية الفكرية .

وتقدم في الندوة ورقة رئيسية للدكتور عبد الرحمن الشامي ، أستاذ الإعلام بجامعة صنعاء. كما سيشارك في الندوة مسؤولون في المؤسسات الإعلامية الرسمية والصحافة الأهلية والحزبية ، إضافة إلى صحافيين وقانونيين ومهتمين .

وأعرب الزميل عرفات مدابش ، رئيس تحرير " التغيير نت " ، المدير التنفيذي عن أمله في أن تسهم الندوة في تسليط الضوء على موضوع " الأمانة الصحفية " في الصحافة اليمنية بمختلف أنواعها ، كون مصداقية وسائل الإعلام أمراً ملحاً وضرورياً لاكتساب ثقة جمهور القراء وكافة الجهات التي تعتمد على الصحافة كمصدر مهم من مصادر المعلومات بشأن التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد .. داعياً جميع المهتمين إلى الحضور والمشاركة الفاعلة وإثراء النقاشات حول هذا الموضوع الهام .

وينظم موقع التغيير نت هذه الندوة بدعم من الوقفية الوطنية للديمقراطية ( نيد ) . وتعقد في الثانية والنصف بعد ظهر الاثنين على قاعة فندق إيجل الواقع بشارع الدائري ، جوار محطة السنباني .

كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة علوم