«ولد الشيخ» يؤكد مواصلة جهود السلام باليمن مهما كانت المعوقات
مأرب برس - صنعاء
الثلاثاء 03 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 11 مساءً

ولد الشيخ مع السفير اليمني بالأردن

أكد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، المبعوث الخاص للأمين العام للامم المتحدة إلى اليمن، اليوم الثلاثاء، على أهمية مواصلة جهود السلام في اليمن مهما كانت المعوقات.

جاء ذلك في لقاء جمع ولد الشيخ بالسفير اليمني، على أحمد العمراني في مبنى السفارة اليمنية في سلطنة عمان، حسب بيان نشرته السفارة اليمنية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

وقال ولد الشيخ خلال اللقاء، إن الأمم المتحدة حريصة على تحقيق الأمن والسلام في اليمن، والإهتمام بالجوانب الإنسانية والإغاثية بهدف التخفيف من معاناة اليمنيين.

وأشار إلى أن مكتب المبعوث الخاص بصدد فتح مكتب له في العاصمة المؤقتة عدن بهدف تسهيل عمل فريق المبعوث الخاص لجهود إحلال السلام.

من جانبه، ثمن السفير علي العمراني جهود المبعوث الأممي لتحقيق السلام في اليمن، وتطرق “إلى أوجه الممارسات والانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الإنقلاب وما تسببت فيه من مآسي لا سابق لها في حياة الشعب اليمني، علاوة على نهب موارد الدولة وجباية أموال المواطنين لصالح حروبهم العبثية في وقت يتجرع المواطنون صنوف الفقر والمجاعة”.

وأكد العمراني رغبة وسعي السلطة الشرعية، لإحلال السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث، وهى المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي عام 2016.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال