الجوف تحتفل بالذكرى الـ 55 لثورة 26 سبتمبر
مأرب برس - الجوف
الأربعاء 27 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 07 مساءً

بالتزامن مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة اقامت السلطة المحلية بمحافظة الجوف- اليوم الأربعاء- حفلاً فنياً وخطابياً بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وأعضاء المكتب التنفيذي وقائد محور الجوف العميد عبدالعزيز حنكل وعدد من القيادات العسكرية وممثلي الأحزاب السياسية.

وفِي الحفل الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات والقصائد والأناشيد الوطنية والرقصات الشعبية احتفاءاً بعيد الثورة السبمتبرية الخالدة في ذاكرة اليمنيين والتي يأتي الاحتفال بذكراها هذا العام في ظل محاولة الانقلابيين جرب البلاد الى مربعات الماضي وإشغالهم حروب في عموم الجمهورية.

وفِي كلمة السلطة المحلية هنأ المهندس عبدالله الحاشدي وكيل المحافظة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي بحلول ذكرى الخامسة والخمسين لثورة سبتمبر المجيدة ، الثورة التي اخرجت اليمنيين من الجهل والتخلف الى النور.

وقال المهندس الحاشدي " ان الاحتفال بثورة سبتمبر هو تجسيدا للعهد الجمهوري الذي رسمه الثوار الأحرار واهداف ثورتهم السبتمبرية التي أسقطت قلاع وحصون الإمامين، وأعلنت الجمهورية فجرا جديدا وحياة لكل اليمنيين".

ومن جانبه أشار مساعد المنطقة العسكرية السادسة العقيد محمد بن صالح راسية إلى أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لتطهير اليمن وان وقت الحسم حان لرفع علم الجمهورية على جبال العاصمة صنعاء.. محيياً جهود ابطال الجيش المرابطين في المتارس بجبهات القتال من جبال الاجاشر حتى جبال يام.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال