جامعة عدن تقر إنشاء كلية الإعلام وقسم الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن

الأحد 29 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-عدن.
عدد القراءات 3821


أقرت جامعة عدن اليوم ، إنشاء كلية الإعلام بجامعة عدن لإعداد وتأهيل الإعلاميين للإسهام في الدفع بعجلة التنمية الوطنية الشاملة، وتلبية لاحتياجات سوق العمل من المتخصصين والكوادر الإعلامية للنهوض بالعمل الإعلامي وإعداد الكفاءات العلمية والتخصصية في مجالات الإعلام المختلفة وتأهليهم للدراسات العليا.

 

واقر مجلس الجامعة في اجتماع له اليوم ، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور تنظيم أسبوع الطالب الجامعي الأول للعام الجامعي الحالي وذلك في الفترة من (15 -20 ابريل القادم)، داعياً كل الكليات والمراكز العلمية إلى المشاركة الفاعلة في هذا الأسبوع لإظهار مهارات وإبداعات الطلاب والطالبات في المشاركات والأنشطة اللاصفية التي ستنظم في جميع الكليات.

 

وأكد مجلس جامعة عدن في على حرص المجلس على مستحقات مبتعثي الجامعة في الخارج، وعلى أهمية إيصال المستحقات المالية لهم، وأن قيادة الجامعة على تواصل دائم مع وزارة المالية لإيجاد الحلول الناجعة، لإيصال الجزء المتبقي من مستحقاتهم المالية.

  كما وافق المجلس على مشروع إنشاء قسم الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن بكلية الآداب، وكذا مشروع ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي بكلية العلوم الإدارية.
ساهم معنا في نشر رابط قناة مأرب برس على تليجرام   

  elegram.me/marebpress 1   

@marebpress 1    

نرحب بانضمامكم 

كلمات دالّة