بالصور.. السفارة والجالية اليمنية بالمغرب تحتفيان بـ«عيد الأضحى» وذكرى «ثورة سبتمبر»
مأرب برس - خاص
الخميس 15 سبتمبر-أيلول 2016 الساعة 05 مساءً

اقامت سفارة الجمهورية اليمنية بالتعاون مع الجالية اليمنية بالمملكة المغربية الشقيقة احتفائية عيدية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، والذكرى الرابعة والستين لثورة سبتمبر المجيدة.

وأشار الاستاذ خالد النحو القائم بأعمال سفارة بلادنا في كلمته الافتتاحية إن الفعالية تهدف لتمين أواصر الاخوة والتعارف ناقلا تهاني وتحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لأبناء الجالية اليمنية في المغرب طلبة ورعايا ..كما حث القائم بأعمال السفارة اخوانه الطلاب ع بذل المزيد من الجهود في تحصيلهم العلمي المتميز ليشرف وطنهم اليمن..

من جانبه أكد عبدالحميد الصلوي المستشار الثقافي ع بذل السفارة والملحقية كل الجهود لاجل ايجاد الحلول للكثير من الاشكالات التي تواجه الطلبة بما فيها تاخر صرف منحهم المالية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

الاحتفائية بدأت باستقبال المعايدة بمبني السفارة وأعقبها مأدبة غداء ولقاء تعارفي تضمن العديد من الكلمات التي أكدت ضرورة وحدة الصف في الوقوف مع الشرعية و عودة الحياة السياسية إلى مسارها الطبيعي وإنهاء حالة التمرد واﻹنقلاب وتخللت عددا من القصائد الشعرية والاغاني الوطنية والرقصات الشعبية.

وأبدى الطلبة ارتياحهم وابتهاجهم بهذه الفعالية المتميزة داعيين الى تكرارها في المناسبات الدينية والوطنية كما قدموا شكرهم للسفارة وزملائهم الذين عملوا ع انجاح هذه الفعالية الاحتفائية.



 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال