"تالبل" تكرم موظفيها المثاليين للعام 2014
مأرب برس - وائل حزام
الخميس 25 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 09 مساءً

كرمت مجموعة شركات تالبل العالمية اليوم بصنعاء موظفيها المثاليين للعام الجاري .. جاء ذلك في الحفل التكريمي الاول للموظف المثالي للعام 2014 .

وفي حفل التكريم اكد الوكيل الاول لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبده الحكيمي دعم الوزارة للعمال اليمنيين والوقوف معهم للوصول الى المستوى اللائق بهم ليرتقوا الى المستوى اللائق لمنافسة الشركات العالمية .. مهنئا العامل المثالي للمجموعة والمتميزين .. منوهاً ان المكرمون يستحقون ان يكونوا في الطليعة ويرتقوا بادائهم النوعي والمثابر.

من جهته أشار مدير مجموعة تالبل العالمية، عبد الباري طالبي إلى أن الهدف من التكريم الاعتراف بجهود الموظفين والموظفات وانجازاتهم وولائهم لعملهم بالإضافة الى الارتقاء بمستوى الموظفين وبث روح التنافس الشريف فيما بينهم وتعميق المسؤوليات وتشجيع المتميزين وتحفيز الباقيين في عملهم ".

واضاف طالبي :" اننا نكرم موظفينا لانهم دائما يتجاوزن الحواجز ويقدمون عملهم لا بعد ما تتوقعه الادارة بالإضافة الى التجديد في العمل والابتكار والانجاز في عملهم .

وأكد أن المبرزين هم من يضعون عملهم في قلوبهم وبالتالي يتذوقون طعم السعادة في النجاح والانجاز وجني الثمار .

من جانب آخر قال عبد الهادي الرجوي، في كلمة عن ادارة المصنع ، ان الحفل التكريمي الاول لموظفي مجموعة تالبل العالمية يعبر عن التقدير والاعتراف بالدور الذي يقوم به الموظف لتطوير وتحقيق اهداف المجموعة وان الفريق المتمثل بالموظفين استطاع ان يتخطى الاهداف المنشودة .

وعن الموظفين القى المعتصم الديلمي، المدير المالي، كلمة فيها عبر فيها عن شكره للمجموعة واعترافها بدور الموظفين لتطوير وتحقيق الاهداف السامية من خلال تكريم المبرزين وتعاونهم .

وفي نهاية الاحتفال، الذي تخلله مقطوعات إنشاديه ترحيبية ووطنية، كرمت الشركة خمسة موظفين من موظفيهاوهم :( فاتن محمد الردماني، ابلاش - هندي الجنسية، منذر ردمان القباطي ، غازي محمد عبدالملك القباطي وزاهر بارون، بالاضافة الى تكريم الموظفة المثالية للعام 2013 نسيم ناجي الجعدي ).

حضر احتفالية التكريم الوكيل المساعد لقطاع القوى العاملة بوزارة الشؤون الاجتماعية محمد الارياني ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي عمر عبدالعزيز عبدالغني و الوكيل الأول في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبده الحكيمي والسكرتير الاول للسفارة الهندية وبعض الشخصيات السياسية والاقتصادية .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال