التقى 10 مسؤولين في زيارة استغرقت ساعات.. هادي يشكو الحوثيين لملك السعودية ويكشف عن نتائج زيارته
مأرب برس - متابعات
الأربعاء 09 يوليو-تموز 2014 الساعة 01 صباحاً

كشف الرئيس عبد ربه منصور هادي تصريح لوسائل الاعلام، عن نتائج زيارته القصيرة للمملة العربية السعودية والتي استغرقت ساعات، شكى فيها نقض الحوثيين للاتفاقيات في عمران، موضحا ان نتائج الزيارة كانت ايجابية وأن خادم الحرمين الشريفين ابدى تفهمه الكامل بعد اطلاعه على كافة الاوضاع والتطورات والمستجدات في اليمن على مختلف مستوياتها وجوانبها.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان ايضا على دراية كاملة بما يجري في اليمن واكد دعمه واهتمامه المطلق لليمن باعتبار ان امن المملكة العربية السعودية من امن واستقرار ووحدة اليمن .. مشيرا الى انه اعلن دعمه الكامل له من اجل الانتصار للقضايا الوطنية وترجمة مخرجات الحوار الوطني الشامل وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وكشف الرئيس ان العاهل السعودي قد وجه بمساعدة ودعم اليمن على مختلف المستويات وبصورة عاجلة من اجل تجاوز الظروف الصعبة والحساسة التي يمر بها خصوصا في هذا الظرف الراهن الدقيق .. مبينا أن خادم الحرمين الشريفين اكد ايضا ان ما يحدث في اليمن امر يهم المملكة العربية السعودية بصورة كبيرة.

وجرى خلال لقاء هادي بالملك عبد الله البحث والتشاور في العديد من القضايا الثنائية والاقليمية والدولية وبصفة خاصة مستجدات الاوضاع في اليمن في ضوء التطورات الخاصة بالمواجهات المسلحة في محافظة عمران وعدم الالتزام بالتهدئة ووقف اطلاق النار واستمرار جماعة الحوثيين بالتمنطق المسلح والميل الى استمرار الحرب ونقض الاتفاقات وكذلك الحرب على القاعدة وما يعانيه اليمن من ازمات امنية واقتصادية وسياسية.

ووضع الرئيس خادم الحرمين الشريفين في صورة مجمل الاوضاع على الساحة اليمنية في مختلف مستوياتها الامنية والاقتصادية والسياسية واهمية مساعدة اليمن في هذا الظرف الاستثنائي وبصورة عاجلة حتى يتمكن اليمن من تجاوز تلك التحديات والصعوبات والوصول الى افاق الوئام والسلام.

والتقى هادي خلال الزيارة، الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك الممكلة العربية السعودية، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين الامير مقرن بن عبدالعزيز والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان ولي العهد ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف و وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 8
    • 1) » اقطعوا النظر في غير الله
      ابو عماد ﻻ أحد يريد الخير لليمن
      فاقطعوا الرجاء في الخلق وتعلقوا بالخالق (وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)
      3 سنوات و 4 أشهر و 10 أيام    
    • 2) » سارحه راجعه
      ابو أمير سار يشتكي!! لا اله الا الله و عليها يا شعب القات و البحشمه ، الإيرانيين عيرقدوا في بيوتكم والحوثه عيحكموكم !!! اين المرجله يا مشايخ القبائل اين ألقوه والنخطه اين الذمه و الدين و العهد و الولاء لله والوطن والأرض والعرض ؟؟؟؟! منتوا الا رجال على المواطن المسكين ونهبه و الاعتراض عليه ، ما انتوا الا أمثال رجال !! وقت الصدق مانشوفكم الا عجم بلم عمي ! يا سرق يا منافقين ! الله ينتقم منكم و من أمثالكم . الله يستر على ارضنا و عرضنا يا رب ارحم ضعفنا.
      3 سنوات و 4 أشهر و 10 أيام    
    • 3) » نعطي للاخرين فرصة
      هادي سبيت يعطى الحوثيون فرصة كما اعطيت فرص للاحزاب الاخرى واايمن بحاجة لهوية مذهبية تتعارض مع مذاهب الجوار كما هو في انحاء العالم
      3 سنوات و 4 أشهر و 10 أيام    
    • 4) » سار يخرج من عذر
      ابو محمد التافه سار يشتكي ولا سار يغطي خيانته للقشيبي عشان كانه متفاجاء من مقتل القشيبي لانه خارج اليمن

      لعن الله الخونة ورحمك الله ياقشيبي
      3 سنوات و 4 أشهر و 10 أيام    
    • 5) » هادي يتحمل المسئولية ووزير دفاعه
      المدرب عبد الرزاق البرعي مسئولية هادي ودفاعه بكل المقاييس
      3 سنوات و 4 أشهر و 10 أيام    
    • 6) » حزب الخراب الاصلاحي
      يمني الإصلاحيون هم الذين أدخلوا الحوثيين إلى ساحة التغيير يوم أن كانوا معاً ضد علي عبدالله صالح، وهم اليوم الذين يدفعون الثمن دون غيرهم، الإصلاحيون هم الذين قالوا إن الحوثيين ثوار ضد الظلم أيام أن كان الحوثيون يهجرون أبناء صعدة وحرف سفيان، وهاهم اليوم يكتوون بنار الحوثي الذي ليس له عهد ولا ذمة
      3 سنوات و 4 أشهر و 9 أيام    
    • 7) » نحن عصافير وابو زيد سدره
      ابوقطيم الحافي نحن عصافير وابو زيد سدره ::نلوذ به عن مرهفات الحدايد ،مالكم الا السعودية وحكامها الحكماء مهما عملتم تعتبركم المملكة وحكومتها وشعبها انكم الولد الشقي الذي لايواخذ فيما فعل لوالديه ماذا تعليقكم على زيارة فخامة الرئيس عبده اعملوا عناوين متعدده ولاكن الصدق هو يبحث عن الحكما كل ماقلت الحيله لديه من المونه والرائ السديد عند ملك القلوب ومملكة الانسانيه؛
      3 سنوات و 4 أشهر و 9 أيام    
    • 8) » الدولة الفاشلة
      معمرقايد علي الحداء نحمل المسؤلية الكاملة الرئيس ووزير الدفاع وحكومة النفاق الوطني على كل مايحصل في عمران وباليمن خاصة.
      3 سنوات و 4 أشهر و 9 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال