ابو الحسنين محسن معيض
أنت الذي أهنتنا!!
ابو الحسنين محسن معيض
نشر منذ : 6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام | الأحد 10 إبريل-نيسان 2011 04:10 م

ـعجيب أمر رئيس اليمن المهزوز عقلاً وحكمةً ودولة .. عجيب أمره حينما يخرج علينا فيتفوه بما لا يليق ولا يصح حتى أن المستمع الذي يدعي ولاءً له لا يقتنع بحرف واحد مما يقول

قال : إنه يستمد شرعيته من الشعب .. والشعب في مفهومه هو تلك الآلاف التي تتجمع له سويعات من يوم الجمعة ونسي أن الشعب هو الملايين التي تتجمع في اعتصامات على طول 15 محافظة .. هذا هو الشعب الحقيقي الذي ينزع يده من يدك ولا يمنحك شرعية حكمه بعد اليوم .. وقال : إن دولة قطر أهانتنا حينما أرادت مشكورةً أن تخلص شعب اليمن المسكين من حاكمه الطاغية وتجعله يخرج بماء الوجه دون محاكمة ولا مسألة , ونقول له: قطر لم تهنا أنت الذي أهنتنا وجرحت كبريائنا !.

-أهنتنا يوم أظهرت شجاعة غير معهودة فيك وطلبت قمة عربية لنصرة غزة المحاصرة ثمّ تخلفت عنها استجابة لأسيادك .. لقد أهنتنا يومها أيما إهانة .. فإن كنت حقاً تملك إرادة كما تقول فمن أخذها منك وأملى عليك عدم الذهاب .. يومها تمنينا أن يبدلنا الله خيرا منك لترتفع هاماتنا بدونك عزا وفخرا

-أهنتنا يوم أحلت على التقاعد كوادر الوطن وخيرة أبناءه وذهبت تضع أبناءك وأقاربك وزبانيتك في أماكن مرموقة وحساسة في بناء الدولة وهم أساساً لا يصلحون بوابين في مبناها.

-أهنتنا يوم نسيت الملايين في 15 محافظة وجعلتهم لا شيء أمام الآلاف التي احتشدت بثمن مدفوع لتردده على مسامعك ما يرضي غرورك ويعزز جبروتك

-أهنتنا ما زلت تهيننا كل يوم بالكذب والخداع والدجل والتضليل, ألم تقل يوماً : إن عام 2007 و 2008م سيشهد نهاية الفقر والبطالة في اليمن .. ألم تعدنا بحياة رغيدة سوية وكهرباء نووية وأمن وأمان .. ثم ذهبت تجرعنا شتى ألوان القهر والغلاء .. وتزرع فينا الفرقة والشتات

-أهنتنا حينما أقنعتنا أنك زاهد في السلطة ولا تريدها وأنها مغرم وليست مغنم ثم سفكت دمنا من أجلها ونحن عزل مسالمون .. لم تفرق بين طفل ورجل .. وبين مسلح وأعزل .. كم سيكفيك من لحمنا طعاما .. ومن دمائنا شرابا .. حتى تكف يدك عنا وترحل من وطننا ..

-أهنتنا يوم فتحت سماء بلادنا لطائرات أمريكة قتلت أطفالنا وأهلكت رجالنا ثمّ تدعي أنك تملك إرادة .. تتناقض في كلامك عشرات المرات .. تتخبط .. ترتجل .. تهذي .. لقد جن رئيس اليمن أبو إرادة من عجين وقطن

-أهنتنا يوم طلبت من قطر احترام مشاعر الآلاف من المطبلين لك ولم تراعي مشاعر الملايين التي تصرخ كل يوم وليلة ارحل .. والغريب أن المبادرة تحقق مطالبك في تسليم السلطة سلميا وتمنع محاكمتك !!

-أهنتنا والملايين منا تعيش ذليلة في الغربة يرزحون تحت رحمة الكفالات ومزاج الكفيل ولا يجدون فيك إنصافاً وإعزازاً لهم .. رحم الله الإمام فقد أعزنا وجعلنا متساوين معهم في أوطانهم ..

-أهنتنا حين أقنعتنا أننا دولة فقيرة في الوقت الذي يؤكد الخبراء أن لدينا خيرات وثروات قادرة على أن تعيشنا بكرامة وعزة وفي خير وأمان .. ولكنها ثروات ذهبت إلى غير مستحقيها .. ذهبت للأبناء والبطانة الفاسدة فأصابت خزائنهم التخمة من سبائك الذهب وورق البنكنوت .. ولو انفق احدهم جزءا منها لكفت البلاد وأغنت العباد .. فمن ذا الذي أهاننا بالله عليك .. اخجل قليلا وارحل إلى مأواك أو مثواك

-أهنتنا يوم استبدلت دولة النظام والقانون بدولة الفوضى والفساد ويوم أرسلت حيواناتك البشرية تنهش في لحم الوطن نهبا من أرضها وسطوا على ثرواتها وإقصاء لخيرة رجالها ناهيك عن القتل والتنكيل

-أهنتنا يوم جعلت اليمن مفلسة من الرجال الشرفاء الأمينة الذين لا ترى فيهم أهلية لحكم البلاد .. لسبب بسيط وهو أن الأمن و الأمانة في مفهومك تعني الفساد والنهب والظلم ومن هذا الباب فلك حق أن لا تراهم مؤهلين لحكم البلاد .. فلا أحد غيرك وسحرتك يملك هذه الصفات العصرية للأمن والأمانة

-أهنتنا حينما غرست أسباب الكراهية والفرقة فيما بيننا .. شتت الوطن ودمرته ورعيت أطراف النزاع فيه .. ثارات .. تقطعات .. حراك .. حوثية .. قاعدة .. شمال .. جنوب .. وما خفي عنا كان أعظم ..

-أهنتنا ولم يهنا سواك .. فمساوئك عديدة وأعمالك غير رشيدة وأقوالك ليست سديدة .. فارحل عنا إلى حيث لا يصل إلينا ذكرك وتنعم أعيننا بعدم رؤيتك .. كفانا إهانات فارحل سريعا بلا وداع ولا مجاملات

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 22
    • 1) » هذه هي المنجزات
      يمانية كل كلمة حق لكن اليس هذه هي المنجزات التي يتشدق بها موالون على صالح. لا وايش عادهم يزعلوا يقولون شوفوا اهم شي الامان. ومن كثر الامان حروب صعدة السته اكلت الاخضر واليابس. كم من بيت الا وفية قتيل من الجنود المساكين ومن المدنينن في صعدة.
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 2)
      سامي انت فينك من زمان ياشيخ~~~موضوع روعه في الصميم وتشكرا
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 3) » اللهم انصرنا على كل سارق لا يؤمن بيوم الحساب
      محب الخير لليمن لا تخافوا فوالله الذي لا إله إلا هو ( علي بابا ) نفسه عارف انه مودع وتارك ( السرق ) من حزبه كل واحد يفكر باسهل طريقة للهرب للخارج جهزوا انفسكم الآن اقترب أجلكم يا ( حزب السرق ) الحمد لله الذي نصر الشعب اليمني على حزب الحصان السارق ) في اليمن وكل عام واليمن في افضل حال وخير
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 4) » اهنتننا
      ابورقيه كلمات في الصميم من كاتب تعجز الكلمات في الحناجر من التعليق على الموضوع واسمحلي اخي ابو الحسنين انك لم تترك فرصه لكل محبي قلمك الى التعليق فقد ابدعت وسلمت يمناك على ماسطرت فقد قلت بما فيه الكفايه على هذاالمخلوع ونظامه وماهم قلت فهذا شخص عديم الاحساس والمشاعر وابشركم ان النصر قريب وشعار الشعب اليمني ننتصر او نموت
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 5)
      محب التغيير ابا الحسنين
      لقد قلت ما يكفي فبكلماتك عبرت عن ارائنا
      من ساحة التغيير شبوة اوجه رسالة شكر وتقدير لك ايها الغالي
      ورسالة اخرى الى ساحات التغيير الصمود والثبات لان النصر قاب قوسين او ادنا
      حفظك الله ورعاك يا ابا الحسنين
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 6) » كلماتك درر.......
      الخليفي اخي محسن هذه الكلمات (درر) والله تسطر بماء الذهب وتضاف الى تاريخ علي تفله.
      ماعندي ما اضيفه كفيت ووفيت وخير الكلام ماقل ودل.
      شكرا" لك ولشباب وشابات التغيير اينما وجدوا والمجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى.
      ومستقبل زاهر للوطن والمواطن بلا فساد ولا ثارات ولا خوووووووووف.
      سلاااااااااااام (الخليفي)
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 7)
      محمدعمر الحالمي نعم ياابو الحسنين انها اهانه لبلد الحكمه والايمان ان يحكمها اغبئ رجل فيها فلقدوصل به الحال ان يهذي بكلمات لايعي معناها - فلقد مات النظام ومايحدث الاتاجيل اعلان الوفاه وتاخير مراسم التشييع-
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 8)
      ابو سليمان جزاك الله خير يا شيخ علي هذه الكلمات.
      واقل للاخ سامي بان الشيخ موجود من زمان في مارب برس وغيرها بكلماته وصدعه بالحق.
      وفق الله الجمبع لما فيه خير لليمن واهل اليمن
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 9)
      واحد من الناس المثل يقول( اذا سقط الثور كثرت سكاكينه9 وانت واحد منهم لم تستطع من قبل قول الحقيقه واضحه انما الان معاك سكين للاسف انت واحد ممن يتسلقون على ظهور الثورات وقد قيل قديما ( ان الثوره يفكر فيها العباقره وينفذها الابطال ويحكمها الانذال ونحن بدانا نراهم .
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 10) » اجدة واوجزة
      mirgab21 وجزاك الله الف خير فقط حبية اشكرك واتمنى لك التوفيق والنجاح والاستمرار فب استخدام سلاحك الفتاك ونحن معك يا ابوالحسنين
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 11) » عجيب أمركم
      محب لليمن عجيب أمركم كل ماهو لكم فهو الحق الصواب وكل ماهو عليكم فهو البلطجة والعمالة لماذا يغضب البعض من كلمة الحق أو ليس الضرعي يعلمهم في ساحة التغيير تمثيل السقوط أليس المتظاهرين لايلتزمون أماكن واحده بل يحاولوا كل مرة أستفزاز الحكومة أليس تبث قناة سهيل والجزيرة الكذب الصراح والتهويل . أضع يد مع يدك أخي المتظاهر.أليس المشترك يريد أن يشرك الحوثيين في الحكم ودماء الجنود وبعض المواطنين تذهب إلى الجحيم أين الغيرة على أصحاب رسول الله وأمهات المؤمنين الذين يسبونهم الحوثة ليل نهار أين دينكم ياإصلاحيين -زعمتم - ذلك وأنتم الآن عن هذا بعيدين أين الأغاني ومزامير الشياطين في وسط ساحاتكم أهكذا يكون النصر منن الله وأنتم تنادون يالله يالله . أفيقوا بني وطني أفيقوا. ووالله الفساد ماننكره لكن ماهكذا التغيير يارجال أوردها سعد وسعد مشتمل ماهكذا ياسعد تورد الإبل مع حبي واحترامي لأخي أبوالحسنين
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 12) » لهذا خرجنا
      الراشدي لاجل هذا خرجنا ولن نعود الا بزواله
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 13) » هذا هو السبب
      ابو اطياف لاجل هذ انتفضنا و خرجنا و سقينا الارض بدمئنا و لن نعود الا منتصرين وبالنسبه لمحب اليمن نقول له ان الحوثيين تركو السلاح و خرجو سلميين
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 14) » اهنتنا اهنتنا
      ابو حامد الحالمي اهنتنا واهنتنا واهنتنا واكبر اهانه ان يولي على شعب بمثل هذا المستوى من سارق دجاج في بدايه حياته ثم مهرب خمور من اسمره ايام عمله العسكري في تعز ثم مهرج على كرسي السلطه الى يومنا هذا 00 يكفينا ان يرحل من اوجاهنا لم نطيق ان نسمعه او نشاهده خلاص بئا طفشنا من هرجه ومرجه وكذبه وخداعه 00 ابعد عنا واذلف بعيد عنا
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 15) » لقد نزم قلمك دما
      قرناس اشكرك اخي ابوالحسنين على الموضوع الذي تطرقت من خلاله الى ماساة حاكم فاشل لايمتلك عدى الابواق والمطبلين المأجورين يجمعهم بمال الشعب ويفرقهم بكلماته التي لاتسمن ولا تغني من جوع
      لقد اصبت في كل ماقلت بارك الله فيك وكثر من امثالك
      اما بالنسبة لتعليق من اسمى نفسه بمحب لليمن فانا اجزم بانك لاتحب اليمن بل تحب من دمر اليمن واهل اليمن وعلى كل تعليقك لاقيمة له ففيه تقول ان الحوثيين قتلوا الجنود ،ومن قتل الحوثيون اليسو الجنود وطيران وها هو اليوم من قاد الحملة على الحوثيون يقف الى جانب الشباب ويتخندق هو والحوثيون في خندق واحد وهذا دليل كافي على ان الحرب مع الحوثيون كانت تسجيل ادارة ازمه من ازمات الطاغيه الذي تؤيده

      اشكرك ابوالحسنين بالفعل لقد هاننا هذه الرئيس البائس
      6 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 16) » كلامك دررياابوالحسنين
      علي العولقي اعتقد انك كتبت كلمات هي موجودة اساساّ في كل قلب يمني غيور على وطنة وكرامته سيسجل لك التاريخ هذه الكلمات الرائيعة مشكور ماقصرت......
      6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 17) » وجهه نظر
      محمدعمرالحالمي صاحب التعليق رقم 9 ابو الحسنين موجود وله ثلاث سنوات يناظل بالقلم واليوم مع اخوانه في ساحه الاعتصام - فرجل مثله تفتخر به شبوه وكل اليمن فله كل التقدير والمنئ -
      6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 18)
      ابوعمار اماكلام الاخ محب اليمن فااقول له ان الذي زرع الفكري الحوثي هو هذ الرجل الذي تدافع عنه والذي دعمهم حتى وصلو الى هذ المستوى وهو الذي يامر بتسليم وحداة عسكريه لهم اليوم
      6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 19) » هذاالكلام ولابلالالالالالالاش
      الباسل كلام في ألصميم ياشيخ محسن ويعطيك ألف عافيهوالله أنك أصبت كبد الحقيقه وسلمت يداك.
      6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 20) » كفانا إهانات فارحل سريعا بلا وداع ولا مجاملات
      محمد خاتمة حلو للموضوع ولكن نحن نرى ان محاكمته امام الشعب بعد ما ازهق ارواح الشباب في كل من عدن وصنعاء وابين وتعز واب وحضرموت وصعدة وشبوة امانة في اعناقنا لدمائهم فكيف نتركة يرحل دون محاكمة ؟
      6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 21) » إلى أخي قرناس وأبوعمار
      محب اليمن ألا نستطيع أن نتحاور دون سب واتهام بالباطل على بعضناالبعض لماذا من رد بالحجة يتهم بالعمالة والوقوف مع الظالم ونطعن في نياته تحدثت عن واقع بالدليل والحجة لماذا لاتردوا بالحجة والحوثيين ربما أؤيدكم أن الذي زرعهم هو النظام لكن لماذا تنكرون أن لهم أطماعووالذين جيئ بهم جنائز من أبائنا قتلهم الحوثيون أنكذب أعيننا أحبتي ألم يكونوا يعيشون بيننا بكل أمان ويحي الحوثي عضو في البرلمان أتضعوا أيديكم في يدي من سب صحابة نبيكم وأمهاتكم زوجات رسولكم. أتنتضرون منهم نصرا.وربي وعد في كتابه إن تنصروا الله ينصركم.أين كلام البنا رحمه الله أقيموا دولة الإسلام في نفوسكم تقم لكم على أرضكم.أتريون النصر بالأغاني.أكررها مرات ومرات عجيب أمركم.وردوا أن استطعتم بالحجة وأنا لكم بالمجة.والسلام لكل محب للحق وأهله.
      6 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 22) » USA
      نصر كلام منقول من كل قلب يمني لقد قلت وعبرت عن كل قلب يمني حر بارك أإلله فيك واطال في عمرك
      6 سنوات و 8 أشهر    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية