متابعات
حارسات القذافي.. "عذراوات" لم يلمسهن إنس ولا ....!!
متابعات
نشر منذ : 6 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً | الخميس 24 فبراير-شباط 2011 06:09 م
 
 

يحيط الزعيم الليبي معمر القذافي نفسه بأربع ممرضات، وجيش من الحارسات الشخصيات الحسناوات اللاتي لم يقربهن إنس ولا جان حسب شرطه الرئيسي، ولابد أن يحتفظن بعذريتهن طيلة وجودهن في الخدمة.

إلا أن هذه الخدمة قد تكون بلا نهاية، فرغم مرور سنوات طويلة على انخراطهن فيها، لم تقابل وسائل الإعلام حارسة واحدة متقاعدة لعلها تروي أسرار هذا العالم الغامض.

أما الممرضات الأربع الأوكرانيات فأشهرن جالينا كولوتنيتسكا التي جاءت سيرتها ضمن وثائق موقع ويكيليكس، بوصفها ممرضة القذافي الخاصة الشقراء المثيرة.

وعرضت صحيفة "سيجودنيا" الأوكرانية مجموعة صور لهذه الممرضة التي تلازم القذافي أينما ذهب.

وكانت تسريبات موقع "ويكيليكس" تضمنت برقية دبلوماسية أمريكية سرية، تقول: إن الزعيم الليبي معمر القذافي لا يسافر أبداً دون ممرضة حسناء.

ووفقاً لصحيفة "نيويورك تايمز"، التي اطلعت على البرقية المرسلة من السفارة الأمريكية في طرابلس، فإن مصدراً، لم تسمه، أبلغ السفارة بأن الممرضة، جالينا كولوتنيتسكا، تلازم القذافي أينما ذهب ولا يسافر مكاناً بدونها، وهي الوحيدة في فريق الممرضات الأربع التي تعرف روتين حياته.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الوثائق تشير إلى وجود علاقة بين الإثنين. وأرسلت السفارة هذه البرقية، بعدما بحث مسؤولون أمريكيون ترتيبات زيارة القذافي لنيويورك عام 2009.

وجاء في البرقية أنه عندما تسببت بعض الإجراءات الروتينية في عدم لحاق الممرضة للسفر مع وفد القذافي، بسبب عدم استكمال بعض الإجراءات، أرسل لها القذافي طائرة خاصة نقلتها من طرابلس إلى البرتغال، لتلحق بالوفد الذي أمضى ليلة في البرتغال في طريقه إلى نيويورك.

أما حارسات القذافي وأبناؤه فيلفتن الانتباه في أي مكان يذهبون إليه. وعندما زار ابنه المعتصم مدينة الأقصر في جنوب مصر، أثار مشهد تجواله مع العديد وسط حراسة مشددة من حارساته انتباه السائحين الأجانب والسكان المحليين.

وتقول تقارير إنهن يتخرجن في كلية خاصة، وتشترط فيهن العذرية. ويقول موقع beautifulatrocitie إن القذافي يختار بنفسه حارساته الشخصيات، وقبل أن ينخرطن بشكل رسمي في الخدمة يقسمن على تقديم حياتهن في سبيله ولا يتركنه ليلاً ولا نهاراً، ويصر على أن يبقين عذراوات.

ويضيف الموقع: ليس هناك نقص في المتطوعات، لذلك يبدو أنها وظيفة ذات "برستيج"، أي توفر لصاحبتها مكانة ممتازة.

ويكشف الموقع أن هناك كلية خاصة للمتطوعات يمارسن خلاله برنامجاً قاسياً، والفتيات اللواتي يكملنه يتخرجن كمقاتلات محترفات وخبيرات باستعمال الأسلحة وفنون القتال.

وبغض النظر عن الشائعات التي تحيط بهن، إلا أن إحداهن لم تهرب من عملها بعيداً لتروي أسرار الحراسة النسائية للقذافي، خصوصاً أنهن يقمن بأدوار تخالف دروهن الطبيعي، وعلى الرغم من أن الكتاب الأخضر اعتبر أن المرأة مكانها البيت.

ونقلت تقارير إعلامية أن القذافي أطلق على كل حارسة من حارساته اسم "عائشة" تيمناً بابنته التي قالت في مقابلة صحافية إنها تشعر بالأمان عندما يكن حوله. فهناك عائشة-1 وعائشة-2 وعائشة-3 وهكذا.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 14
    • 1) » البابا معمر يوحنا القذافي السادس عشر
      مواطن عربي هذا امر طبيعي فالبابا معمر يوحنا القذافي السادس عشر يطبق نظام الكنيسة حيث يجب على من تدخل الخدمة ان تكون عذراء مدى حياتها
      6 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 2) » ما اختلاء رجل بامراة الا وكان الشيطان ثالثهم
      ابودجانه اعتقد بان الزعيم متزوج الشقراء زواج عرفي وشرط العذرية يكون في بداية القبول بالالتحاق اما عند الخروج فليس ضروري والعقيد يريد شيء يميزه عن باقي الرؤساء والملابس التي يرتديها هي مقتبسه من الشهيد عمر المختار والحراسة النسائية فلها ثلاثة معاني في بطن الشاعر ولولا العادات والتقاليد لجعل كل شخص الحراسة من النساء
      تحياتي
      6 سنوات و 7 أشهر و 27 يوماً    
    • 3) » أين هن
      محمد الحمزي العجيب أنه هذه الأيام لا أرى تواجدهن معه شكل الخبير صحصح الآن جاء وقت الجد شكل المجنانة إبتعدت من راسه المظاهرات خرجت له الجني من راسه
      6 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 4) » ايش يضمن لنا القذافي !!!
      الشبح ايش يضمن انهم يخرجوا من الخدمه مثل ما دخلوا لها عذراوات ؟
      لا يفارقنه لا لليل ولا نهار
      واخر الليل تاتيك الدواهي يا قذافي
      6 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 5) » ثقافة ليست اسلاميه
      نبيل العتيبي هذا انسان بدون كرامه والا فقد فضل الرجل على المراى في كل شيء لاكن مجنون وايش تسوي مع مجنون
      6 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 6) » الواقع تكذب ذلك
      عربي اصيل معروف في اوكرانيا بل روسيا أوقل من ثقافة الغرب كله المتفسخ ماعدا المسلمون الحق ان الفتاة التي ياتي عليها سن 18 سنه ولم تفظ بكارتها يقال عنها انها غير اجتماعيه وبتالي عندها مرض نفسي او عقدة نفسيه لانها لم تستطع تكوين علاقه ولهذا ترفض من قبل كثير من المجتمع حتى في بعض الاحيان من اسرتها نفسهافغالب الفتيات يسعين للارتباط باصدقاء في سن مبكرة لكي تكون منفتحة في نظر المجتمع وانها اجتماعيه. اضف إلى ذلك التفسخ المقيت الموجود في العالم الغير اسلامي وفي بعض البلدان الاسلاميه هناك تبرج يدعوا للفاحشة والوقوع في الرذيلة فمن المستحيل ان يوجد العذارى في مثل هذه المجتمعات. والامر الاخير هذه كلها الامور الكاذبه التي يروجونها أو الشروط التي تأتي ضمن الكلمات الجوفاء التي يطلفها من طول حياتهم يكذبون فهل نصدق مالا يطابق الواقع اليست لمن بقراء عقل.
      6 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 7) » شعب اليمن
      عبدالله العماري الشعب اليمني اثبت للعالم بانه شعب يستحق التقدير وانه شعب ينسب الى التبابعه السبئيين الذين فالو في القران الكريم1نحن اولو قوه واولوبئسا شديد0 وانشا الله توكل كرمانهي من نخاطبها الامر اليك ماذا تنظرين
      6 سنوات و 7 أشهر و 24 يوماً    
    • 8)
      الجباري80 ياعماري انني لا انقص من شان كرمان ولكن انا اتسأل هل كل ابنا المناطق اليمنية بهذه العقليه الصقيره التي تجعلك ترى توكل ولم ترى الرجال الذي قدموا ارواحهم فدا لهذا الوطن المقوار
      6 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 9) » كرمان وبس
      اباالهيثم المنج اناواللة ماعرف كرمان عن قرب الا ظهورها موخراء ولاكن اذاكانت اليمن عد تكون دولة موسسات ماالمانع خاصة ان العالم قديكون انثوي والبدل الواحدة اربعين فنظرين ماذاتامرين صدق اللة العظيم ...
      6 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 10) » تحيى توكل كرمان
      انسان وطني والله العظيم ان الاخت توكل كرمان انسانة افضل من مليون رجل بلطجي من النظام هي التي بدئت شرارة ثورة الشباب ونحن مستعدون للذهاب معها في حماية الوطن من النظام الفاسدوالفاسدين فالف مليون تحية للاخت توكل كرمان
      6 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 11) » توكل لرمان
      الصليحي لماذا غابت توكل كرمان عن الساحة اليمنية هذه الايام
      6 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 12) » يالعباه
      ضياء اليمن دليل على ان القذافي مريض نفسيا !
      لا رحمة بقلبة لاحيا حتى اننا اصبحنا نشك بعروبته
      الله يكون في عون الشعب الليبي
      6 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 13) » تعز
      بنت الاشبوط نعم والله الله يعين الشعب الليبي المحاط بالمصائب من جهه القذافي وجنونه ومن جهه العرب وتخاذلهم ومن جهه ثالثه امريكا والغرب ومطامعهم فأسأل الله ان يجعل لهم مخرجا
      6 سنوات و 7 أشهر و 9 أيام    
    • 14) » تعز
      gaafar nagi ان الظلم مهما عشعش فلا بد له ان يزول وان تنتهي دولته لان اهله اذلاء
      6 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية