آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

نداء النضال لن تحرقه نيران الفاسدين
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و شهر و 23 يوماً
الأحد 23 يناير-كانون الثاني 2011 07:37 م

اعتقلت توكل كرمان مساء أمس السبت ، تاركة وراء اعتقالها عديد من التساؤلات ، كرمان التي لا زالت تناضل من أجل حقوق الآخرين قبض عليها إثناء عودتها إلى البيت ، ولا يدري أحد حتى الآن ما مصيرها .

أين كان أسلوب الاعتقال الذي اعُتقلت فيه الناشطة توكل كرمان فهو يعد سابقة خطيرة لاعتقال ناشطة في وقت متأخر من الليل وأين كان سبب اعتقالها ، فانتهاك حرمة أمرة متزوجة في منتصف الليل يعد أمر أخطر 

إزعاج توكل للسلطة كان كبيراً بحجم تلك الدبابات والمصفحات العسكرية الذي حضرت اليوم إلى جامعة صنعاء لمنع الطلاب من أقامت المظاهرة هناك .

محاولة منا لبحث ما وراء اعتقال كرمان تقصي الحقيقة في التفاصيل الصغيرة لذلك الحدث وكذا لإبداء التضامن مع الناشطة الحقوقية وتداعيات ذلك الاعتقال على المشهد السياسي والمدني.. نفتح لكم هذه الزاوية ليعبر كل واحد عن رائيه حول عملية الاعتقال .