متابعات
عباد: من يطالبني بالاستقالة معتوه
متابعات
نشر منذ : 7 سنوات و أسبوع و 6 أيام | الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 06:07 م

* الجمهور مستاء من أداء المنتخب الوطني في مونديال خليجي عشرين. من يتحمل مسؤولية هذا الإخفاق؟

- في الحقيقة أنا مستاء أكثر؛ لسبب بسيط جدا، أننا في الوزارة والحكومة أيضا وفرنا جميع الإمكانيات التي لم تتوفر لأي منتخب في تاريخ اليمن، بمعنى آخر: كل ما تقدم به الجهاز الفني من طلبات تتعلق بالإعداد وذلك عبر الاتحاد قامت الحكومة بتوفيره. طلبوا معسكرات خارجية ومستلزمات وتم توفيرها، طلبوا بطولات تجريبية مولنا 32 بطولة تجريبية، طلبوا معسكرات في الداخل والخارج قمنا بتمويل ذلك، طلبوا مرتبات الجهاز الفني قمنا بتوفيرها وهي عالية جدا، المدرب من أغلى المدربين الموجودين في منطقة الخليج، ربما هو ثاني أغلى مدرب بعد المدرب القطري... الحقيقة طلبنا تقريرا فنيا متكاملا، طلبت تقريرا من الجهاز الفني، وآخر من الاتحاد، وكذلك تقريرا من اللجنة الفنية، طلبنا تقريرا من مراقبين ذوي خبرة عالية. وفي ضوء هذه التقارير سنستخلص ما الذي ينبغي أن نفعله.

* هل معنى هذا أن هناك إجراءات محاسبة متوقعة عقب انتهاء البطولة عن سبب الإخفاق؟

- أكيد، سنتخذ إجراءات شديدة جدا، وسوف لن تمر المسألة مرورا اعتياديا بلا شك؛ لأنه لو كان هناك تقصير متعلق بالإمكانيات كان يمكن أن نغمض أعيننا عن ذلك؛ لكننا وفرنا من الإمكانيات ما جعلنا نتوقع أن هذا المنتخب سيحقق نتائج عالية والرياضة حقيقة لها تأثيرات مفاجئة وخطيرة، مثلا المنتخب هو ذاته المنتخب الذي لعب مع المنتخب الكويتي في الأردن وكان مستواه في الأردن جيدا، بشهادة كل المحللين الرياضيين، وهو ذاته الذي صنع نتيجة 3-صفر في لقائه مع البحرين، وهو من لعب مع منتخب أوغندا المنتخب نفسه الذي لعبت معه المملكة العربية السعودية بنتيجة التعادل .

* لكن النتائج السلبية التي قدمها المنتخب في البطولة هي نفسها ما قاد البعض إلى التشكيك في نوعية المنتخبات التي خاض معها منتخبانا الوطني مبارياته الودية، باعتبارها منتخبات مجهولة ومغمورة لم تكن بالمستوى الذي يرقى إلى مستوى هذه البطولة؟

- كيف مجهولة؟! هذا المنتخب الذي أشرت إليه، أوغندا لعب مع اليمن والسعودية والبحرين، مع اليمن كانت النتيجة 2-2، ومع المملكة صفر - صفر ومع البحرين صفر – صفر، هذا هو المنتخب، كيف تكون منتخبات مجهولة ومعلومة مع غيرنا؟! ومع ذلك نحن أخي العزيز سوف ننظر في كل الملفات وفق النتائج التي ستصلنا عبر هذه التقارير. هل فعلا هذه المباريات التجريبية كانت مع منتخبات مجهولة؟ هل المنتخب الكوري مجهول؟ المنتخب الكوري منتخب معروف ووصل إلى مباريات كأس العالم، ليس مجهولا!

* يقال إن الرياضة أصلحت ما أفسدته السياسة في اليمن. ما رأيكم؟ وهل نتوقع -على سبيل المثال- أن تكون استضافة اليمن للبطولة بداية لتصحيح بعض الاختلالات التي ظهرت؟

- نعم، صحيح. الحقيقة أن هذه البطولة قدمت اليمن بصورة حسنة جدا جدا عالجت كثيرا من القضايا التي كانت تقدم بصورة مخطئة عن اليمن وبالذات في المسألة الأمنية والاقتدار ومستوى التنظيم، لا شك. كما بانت بعض العيوب. مثلا أنا رئيس اللجنة المنظمة كنت أتعامل مع كل الجبهات، ليس فقط مع قضية المنتخب، المنتخب له أجهزته الفنية. ما كان يمكن لي كرئيس للجنة المنظمة للبطولة ووزير للشباب والرياضة كنت أقوم به فيما يتعلق بالإعداد لإنجاح هذه البطولة التي تحققت لليمن، ولم يكن يتبقى إلا أن أضع نفسي مديرا للمنتخب مثلا، أو ألبس بدلة رياضية وألعب في الملعب. ووالله لو كنت أستطيع لكنت فعلت، وليس عندي أدنى مانع أو حساسية، لكن البطولة بمضمونها العام حققت معانيها.

بالنسبة لي واجهت هجمات إعلامية شرسة، زرت الكثير من دول الخليج، وقمت بحالة إقناع واسعة، ظهرت في الفضائيات كما لو كنت الإعلامي الأول في البلد، اشتغلت في الميدان في الملاعب في المساكن مع زملائي أعضاء اللجنة. لكن لا أدري كيف أن بعض الإخوان لا يحلو لهم النظر إلى هذا الجانب الذي أخذ من وقتي وجهدي وصحتي وحصة أهلي. لكن مع كل ذلك هذا العمل الذي أديته في الأول والأخير أرضي به رب العالمين وقيادتي السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس والشعب، هذا الذي فرح بهذا العرس الكبير الذي تحقق بشهادة كل الأشقاء في الخليج.

* يتردد في أوساط الشارع اليمني اليوم أن فخامة الرئيس أوفى بعهده، واللجنة الأمنية أثبتت كفاءتها ونجحت في مهمتها، وأن الإخفاق والفشل كان من نصيبكم والاتحاد. ما تعليقكم؟

- أنا رئيس لجنة منظمة ولست رئيسا للمنتخب كما قلت. وأجزم بشهادة كل الدول الخليجية الأشقاء وكل أجهزتها الإعلامية أننا نجحنا نجاحا خلاقا. وكما قلت أنا رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ولست رئيسا للمنتخب.

* ألا ترى أن في هذا تنصلا عن دورك كوزير للشباب والرياضة؟

- هذا ليس تنصلا. المنتخب له أجهزته الفنية كما أسلفت والتي تم توفير كافة الإمكانيات لها.

* هناك بعض الأصوات التي تعالت وتطالبكم والمسؤولين عن الرياضة والكرة اليمنية بتقديم استقالتكم حفظا لماء الوجه. ما تعليقكم؟

- هذا معتوه. هذا يكشف الخلل الأخلاقي في نفسه وسلوكه؛ لأن حمود عباد هو مثلما قلت هو رئيس للجنة البطولة المنظمة التي نجحت وحققت نجاحا، ولست لاعبا ولا رئيسا للمنتخب. هؤلاء الذين يطالبونني اليوم أو يتحدثون مع بعضهم بهذا الخصوص مع أني لم أسمع أحدا بعينه يتحدث عن ذلك ولم أسمع سوى حكي من بعض القصار.

الموضوع يا أخي العزيز أن هؤلاء الذين يتحدثون بهذا الكلام هم أنفسهم الذين كانوا يشككون بقدرة اليمن على استضافة البطولة، هؤلاء هم من كانوا يقولون إن هذه البطولة هي مجرد تصريحات لحمود عباد. لكن لما نجحت وحققت كل هذا الزخم، لما نحج اليمن وكسب رهان المعترك السياسي والأمني والتنموي وخلافه، لما ووضع الشعب يديه في عيونهم أخذوا يقلبون الصحن بطريقة مختلفة، ويتحدثون عن قضية حمود عباد والمنتخب. لم يتحدثوا أننا نجحنا في البطولة وأنه لولا دعم فخامة الأخ الرئيس عبد الله صالح لما تحقق شيء.

* ما ذا تقولون بخصوص التسريبات الإعلامية التي تحدثت عن إقالة عدد من الوزراء عقب انتهاء البطولة، وأنت بينهم؟

- هذه تظل تسريبات كما قلت أنت. وكما قلت أنا سأتخذ إجراءاتي، ولو قيل لي أنت لم توفر إمكانيات حينها سأقول لك أنا سأعرض نفسي للمحاكمة إذا لم تكن الإمكانيات التي سلمتها الدولة تفوق الاحتياجات التي كان يحتاجها المنتخب. نحن وفرنا كل ما يحتاجه المنتخب، ومع ذلك المحاسبة تظل والفوز والخسارة واردة لأن هذه تظل كرة قدم.

ولم يحدث أن تم إقالة وزير شباب ورياضة أو مسؤول عن الكرة في التاريخ العربي ولا الخليجي بسبب أن منتخب بلاده أخفق! هل هذا حصل؟! فلماذا تريد أن يحصل الأمر عندنا، ونحن حققنا نجاحا هائلا في مجال استضافة البطولة؟

* وما الغريب في أن يحصل ذلك طالما ونحن في بلد ديمقراطي؟ من ناحية، ومن ناحية أخرى انه لو تم المقارنة بين صدمة فشل المنتخب وبين حجم ما أنفق من أموال على إعداده لا يستبعد احتمال وجود قضية فساد وراء الكواليس ربما من العيار الثقيل حسب بعض المراقبين؟

- أود أن أشير إلى أنني سئلت أكثر من مرة قبل قيام البطولة حول ما يتعلق بالمنتخب، كنت أقول دائما نحن نحرص على أن نحرز حسن التنظيم. لم أكن أسرف في الآمال ولم أكذب على الجماهير أبدا، بالعكس أنا في هذه النقطة على وجه التحديد لم أطلق تصريحا واحدا أقول فيه إننا سنأخذ الكأس أو أننا سننتقل إلى المرحلة الثانية، أنا كنت دائما باستمرار أقول: أنا أحرص من موقعي هذا على إنجاح البطولة ومواجهة كافة التحديات والصعوبات التي كانت تقف حجر عثرة دون تحقيقها.

* ألا ترون أن هناك تناقضا؟ هل نفهم أنه لم يكن الفوز بالبطولة أو تقديم مستوى لائق على الأقل من أهدافكم؟! إذن، ما قيمة ما أنفقتموه؟! أم أن الأمر لا يتعدى استكثار الفوز على جمهور أثبت أنه كروي بامتياز؟

- لا، لا، ليس هناك أي تناقض ولا استكثار بالفوز على الجمهور. بالتأكيد الفوز كان ضمن اهتماماتنا وإعداد المنتخب بكل تلك الإمكانيات جاء انطلاقا من هذه النقطة. لكن رغم ذلك لم أسرف في تصريحاتي وأقول إننا سنحرز الكأس. وبعدين هذه كرة قدم حاملة المفاجآت مثلما تحمل الكثير من المعاني والدلالات الإنسانية بعيدا عن موازين الربح والخسارة، ويجب ألا نتعاطى مع الأمور بهذا الشكل. نحن كما قلت انتصرنا في استضافة البطولة وهذا انجاز دبلوماسي وسياسي مهم وفوز حقيقي.

ما أريد تأكيده هنا للجمهور هو أننا بذلنا أقصى ما في وسعنا لإنجاح البطولة، ومن أجل أن نجعلها بطولة بحق ونقدم صورة ونموذجا رائعا للعالم عن الرياضة الخليجية والعربية بالمعنى السامي القائم على المحبة والوفاء وحسن التعاون وعلاقات الجوار والإخاء والمصالح المشتركة.

نحن قدمنا للعالم نموذجا رائعا عن اليمن واليمنيين على عكس الصورة السلبية التي رسمتها بعض وسائل الإعلام المغرضة، قدمنا من خلال استضافة هذا الحدث والتفاعل الجمهوري الخلاق الذي ما يزال يشجع الرياضة لأجل الرياضة.

* ماذا تعتقد أنك حققته في وزارتك وتراهن عليه؟

- أعتقد المنشآت الرياضية العملاقة والكبيرة المنتشرة في كافة المدن اليمنية؛ إذ لا يوجد مدينة من المدن لا يوجد فيها صالة رياضية وستظل تشهد على حجم التطور والنمو الذي شهدته البنية التحتية الرياضية لليمن، لا يوجد محافظة من المحافظات اليمنية لا يوجد فيها ملعب أو ينشأ فيها ملعب، لا يوجد على الإطلاق كل محافظات الجمهورية على الإطلاق الآن تشهد استادات رياضية عملاقة: استاد رياضي عملاق يبنى في سيئون، استاد رياضي عملاق يبنى الآن في تعز، وآخر في الحديدة... في كل محافظات الجمهورية. وهنا أيضا بنينا منشآت رياضية دولية وإيوائية في زمن قياسي جدا وهذا بحد ذاته انجاز.

* لكن هناك من يرى أن الاستثمار في الجانب الإنشائي يظل بلا قيمة ما لم يوزايه استثمار في الجانب البشري من خلال الاهتمام بالشباب والنشء، بل ويشيرون إلى دخول بعض اللاعبين بالوساطة والمحسوبية وغيرها من المعايير وسياسة فرض اللاعبين... متى نطبق معايير الكفاءة ونبدأ من نقطة الاهتمام بالشباب والنشء؟

- نحن نستثمر في البشر، بدليل أننا لم نبخل على منتخبنا وإعداده وتأهيله التأهيل الجيد. وهذا الكلام حول سياسة فرض اللاعبين وغيره في تصوري أنه لا يجب أن يترك لترديده هكذا دون التحقق من سلامته، وهناك جهاز فني ومعايير واشتراطات، له كامل الصلاحية في تطبيقها، وكما قلت سيتم مراجعة كافة الأمور ضمن إجراءاتنا وسيتبين كل شيء.

*نقلا عن "السياسية".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 72
    • 1) » اين المقالات يامارب برس
      يمني ابا عن جد الاحوه مارب برس اين تعليقات المجتمع على كلام الوزير ومطالبته بالاستقاله والا انتم قد اخذتم مقابل الابواق من معالي الوزير.. يجب على الوزير ادبا الاستقاله ةالا كان من المفروض على رئيس الحكومة اقالته واخالته مع شلته من الوكلا وكب من له علاقه بالمنتحب والمنشئات المقامه والتي كلفت الدوله مائات الملياراتاين ذهبت وكم تكلفه المشاريع الحقيقيه وليس الوهميه ..
      ليس ما كان ماسلب من مائات المليارات يستحقها الشعب في مشاريع استثماريه تشغل البطاله بدى من المشاريه الوهميه التي قامها الوزير وشلته الفسده.
      الوزير فاشل من اول يوم تشكلت الخكومه وهو بعضويتها من الاوقاف الى الشباب وراجل دوشان السلطه فقط لايفه شي في الاداره مش حرام..
      الشعب يطالب الدوله من رئيس الوزرا ومجلس النواب وئيس الجمهوريه تقديم الوزير وشلته للنيابه وجهاز الرقابه والمحاسبخ وهيئة الفساد لمعرفه اين ذهبت منائات المليارات
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 2) » نطالب بإقالةومحامةوزيرالشباب والرياضة
      ابراهيم الجهمي لا ادري عن أي إنجاز يتحدث عنه وزيرالشباب؟ إنه يريدأن يسرق جهود غيره ليضيفهالرصيده ألا وهي إرادة فخامةالرئيس وإصراره في إقامة البطولةفي موعدها ولولا قيادته المباشرة وإشرافه الدائم على اللجنة الأمنية لكانت كارثة بكل المقاييس
      والوزير يتحدث عن البذخ في الإنفاق والعطايا وكأنه أخرجها من جيبه بل يحاسب على أنه صرف المليارات وعبث بهاهناوهناك دون رقابة أومتابعة أومحاسبة وأسند الأمر لغير أهله الوزير يتنصل من مسؤليته المباشرة ويتشبث بجهود غيره ولنامقال بذات العنوان
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 3) » مغنم
      بامخرمة طبعا اثنين مليار بحوزت الوزير وكيف يقدم استقالته طالما حول الوزارة الى اقطاعية خاصة به وبالمتنفذين الذين يترزقون من صندوق الشباب مجنون من يطلب منه التخلي قبل المحاكمة
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 4) » اهيييييييييه .. مفكر نفسك في اوروبا ههههههه
      شكيب عبد الله يستقيل .. ههههههههه
      اخر نكته في اليمن ؟؟"؟!!

      والله لو خرجت اليمن ومن فيها ما راح يستقيل وزير من منصبة ابدا إلا ان يشاء الله ..

      مفكرين انتم انفسكم في اوروبا ؟؟؟

      صحيح معتوه ؟؟

      نعم معتوه الذي يفكر انكم راح تستحوا وتقدموا استقالتكم ..؟؟ لأنه من المستحيل هذا يحصل ..
      سيأتي يوم تقسمون الوزاره ضمن التركه ؟؟
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 5) » محسوبكم...
      ...عربي وبس. استقيل من اجل حفظ ماء الوجه, والا فلن ترحم من الجمهور الرياضي الكبير والصحافه والاعلام ودافعي الضرائب.
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 6) » كان مقال قبل عام
      عميد من صعده انه فاشل في ادراة في عمله فاشل في الاعداد الحقيفي للشباب كرة القدم لا تشرف الوطن الم ترى كيف كان يصب حقده على صعده خلال الحرب انه معلق حرب وليس له علاقة بالرياضة
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 7)
      أسامه مربوش لا اتوقع فوز اليمن حتى في خليج 40 اذا ظل حمود عباد واحمد العيسي وامثلة يديرون المنتخب اليمني وكذلك اذا ظل في المنتخب امثال اللاعب النونو الذي اخذ شهرة اكثر ممايستحق
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 8) » حمود عباد ... رجل الرياضة الاول في اليمن بعد الفخامة طبعا
      قناف كون حمود عباد من ذمار خلاص حلقت واصربت في ذمه مبارة كرة القدم وننسى القيمة المضافة اللي قدمها للرياضة والرياضيين ثم لا ننسى انفحمود عباد رجل الرياضة الاول الرجل فعل اللي عليه وكون120مليار خسارتنا ايش يعني امام هبرات باجمال او مجور او حتى اتفه قائد عسكري لماذا كل هذا التركيز على (عباد)حين احترم نفسه وقدم ضميره على نزوات النفس في خليجي20ولم يستخدم في هذا الكرنفال طريق باجمال او على محسن او على مقصع او .......قبح الله العاطفة وصحيح احنا بنسلم على غير الضيف وحتى لو خسرنا خليجي20ايش يعني فعمان ما فازت إلا في خليجي19 اي بعد 36سنهواحنا عمر مشاركتنا لا تتعدى السنوات بالله عليكم لو صعدنا الى الدور هل كنا نسمع كل هذه الترهاااات نعم معتوه من يتجرئ او يفكر بمساس الحقيبة الذمارية
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 9) » الانجازات التي حققها وزير الشباب والرياضه
      يمني مغترب اي انجاز تتحدث عنة واي مدرب تتحدث عنة
      في بطولة اسياء للنشأين بقيادة المدرب امين السنيني حقق المنتخب انجازات هائلة
      وين راح المنتخب وين الاهتمام الذي قدمتوه
      الصراحة مافيش وزير اتقل من وزارة الاوقاف الي وزارة الشباب والرياضة
      والكلام المفيداذا انت وطني تقدم استقالتك من الوزارة وتسلمها للاجدر فيها
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 10)
      محمد العزعزي أنا أستغرب الوزير مازال مصمم أن المنتخبات التي لعبت مع منتخبنا منتخبات غير مجهولة.. وبالذات منتخب كوريا ... لا حول ولا قوة إلا بالله .. ايش عاد نزيد نقول حول هذا الموضوع .. إلا أننا لسنا أغبيا لهذه الدرجة يا وزير .. نحن نعرف مع من لعبنا ولا داعي للكذب أكثر من هذا .. ونطلب تحقيق محايد حول هذه المنتخبات..
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 11) » لك اللة يايمن
      فااااااااااشل الاسم: ياسر المنيفي
      انا أستغرب من المسوؤلين عن الرياضه اليمنية وأطرح تساؤل هل أنتم حقاً تنتمون لهذا الوطن أنا حقيقة أشك في الموضوع هذا ,اذكر وزير الشباب والرياضه عندما خسرت مصر من السعوديه 5/2 في كاس القارات رئيس الجمهورية حسني مبارك قام بتغيير اتحاد كرة القدم وفتح تحقيق واسع حول هزيمه المنتخب المصري في مباراة كانت تلعب خارج مصر .اشتي اعرف متى باتستحوا وتخجلوا من انفسكم ياراجل عيب عليكم ما استحيتم من نظرات الوفود الخليجية وانتم مهزومين حتى وإن كنت لست لاعب او مدرب كما تقول ألم تخجل ومنتخب بلادك ينهزم أمام العالم وقد صرفتم عليه ملايين الدولارات من قوت الشعب . كان الأحرى والأجدي بكم يامعالي الوزير أنت ورئيس الأتحاد الفاشل هذا المدعو العيسوي أن تتركوها لمن هم اهل بها
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 12) » الفشل
      جيييمو بلله عليكم كيف يصير من وزير للاوقاف الى وزير لشباب ورياضه !
      هذا الفشل بعينه
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 13) » خليجي عشرين صورة جديدة لليمن السعيد
      يمني مغترب بكل المقاييس نجح اليمن من التخلص من الاعلام المأجور والذي رسخ في اذهان الناس اشياء غير صحيحه عن الانفلات الامني وغيرها ولكن الناس هنا في الخارج تغيرت وجهت نظرهم عن اليمن وانا اتمنى من الاعلام اليمني ان يستمر في اعطاء الفكر والريبورتات السياحية بكل قنواته فنحن قد التقينا بأنس كثيرون يحبون زيارة اليمن بعد ماجلسنا نشرح لهم عن اليمن وتضاريسه وتاريخه الطويل نحن الطلاب بالخارج. ولكن صدقوني اكتشفنا من خلال مقابلتنا مع الاجانب ان اليمن لاينقصها شئي سوى اعلام قوي فقط يستطيع من خلال حل كل مشكلاته. وفق الله الجميع وحفظ الله بلادنا الحبيبة اليمن السعيد ودمتم بخير.
      7 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 14) » الحقيقه
      أبومصطفى بسم الله

      الذين يطلبون من الوزير تقديم إستقالته هم الإنفصاليين لأن الوزير جاء من أجل مهمه عظيمه وهي إنجاح خليجي عشرين لما يتمتع به من فصاحه ولباقه وإصرار من أجل إنجاح خليجي عشرين والتصدي للإنفصاليين هذا هوا الذي أغاضهم أقول لحمود عباد مبروك إستضافة خليجي عشرين في اليمن رغم أنف الإنفصاليين لقد نجحت ياسعادة الوزير ألف ألف مبروك
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 15)
      من مدير مستشفى الى نائب وزير تربية عبداللة الحامدي تعين نائب وزير تربية وكان مدير مستشفى حكومي بوساطة العليمي
      لاحولا ولا قوة الا باللة وانا الية راجعون
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 16) » ليش
      خبركم يا ليش ولا قد بعلك هية علي فاسد والاء حق بيتكم الوزارة قد خزيتم بنا الله يلعنكم انت و العيسي والشيباني المرق ولاء حق الملاعب من جيبك انت وعلي فاسد والله انك اكبر معتوة
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 17) » لا افتتاح ولا لعب
      خليجي كيف نجحت البطوله ومابش افتتاح مثل الناس ولامباريات مثل الجن
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 18) » استقالة الجماهير من الرياضة
      محمد العواضي هههههههههههههه
      قلك يستقيل
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مستحيل جدا جدا
      ولذا يجب على الشعب والجماهير ان تقدم استقالتها للحكومه وتعمل تعهد انها لن تشاهد او تأزر اى منتخب لليمن او اى حدث رياضى
      وتوبه توبه.....
      بس بمقابل ان الحكومه تبطل هبر باسم الرياضة
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 19) » وقع في فخ
      مراقب الظاهر بان عباد ورفاقة في وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاعلام وقعو في فخ ؟عظيم لم يلقو منة مخرج ولن يستطيعو تلافية في الوقت الظايع
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 20) » من زمان وانا اكرهه
      ابومحمد هذا الوزير لايحترم شعب باكمله والا كيف يتجرا على قول هذا الكلام السفيه.ياناس نحن نعيش في عصر الرويبضه الذي قاله النبي صلى الله عليه وسلم.
      كيف يتجرا ويشتم شعب عظيم طيب لانه قال الحق .
      لقد اثبت بما لايدع للشك انك وزير فاشل وتستحق العقاب والمحاسبه والمحاكمه وليس الاستقاله فقط لقد فرطت في مصير شباب كانت الامال والطموح كبيره لكن خيبتها ياعباد .
      منذو ان عرفته واشاهده على التلفاز وانا لا احبه هذا احساسي ولقد صدق احساسي انه لايستحق الحب بل العكس فتعسا لك من وزير معتوه.
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 21) » عقاب من الله
      ابراهيم الجلال قال تعالى {وَمَا تَشَاءُونَ إِلا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا }صدق الله العضيم
      إذا كانت قيادتنا لم تستطيع تغير الفساد وتغير الحكومه 30 سنه فكيف سيغير الوزير هذا المنتخب الى الامام وهم ياكلون حق المواطن الضعيف حتى ولو كانت تبرعات من الدول فمنحقهم التجهيز ولاكن ليس علي حساب المواطن يا حكومتنا الفاشله وليس الوزير فقط إنما الحكومه باكملها قال تعالى (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون) صدق الله العضيم
      اللهم ولي علينا خيارنا ولاتولي علينا شرارنا اللهم آمين
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 22) » كفايه هذا جنان
      هشام ابو الليث من وجهت نضر الرجل معذورلان الرجل عمره ما عرف الرياضه وهذ اعتقد كافي بحد ذاته هذا نضريه اما ماهوا اهم الرجل شغل نفسه بامور دنيوه لها مكانه خاصه في نفسه وهذا هو الاهم والمهم
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 23) » المعتوه من عينك وزيرا
      قارئ بل المعتوه ياصاحب المعالي هو من عينك وزيرا وأجلسك على كرسي أهم وزارة
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 24) » اليمن بلأيمنيين احلأ
      الصابر بن المتعجب ابن منتضر الفرج هذا هوا واقع اليمن لأيوجد كفائات وانما اشخاص لديهم بعض القدرات للصراخ خلف المكرفونات والمهم خطبه وانتهت الجمعه وتفرق المصلون مافيه شك ان الوزير بذل جهودشخصيه مظنيه ومن حوله يامتفرج اواستغلألى مستفيد وطالما اقتنع الوزير بجهوده والتعب الذي اشار اليه وعتبره اساس النجاح اماالعرض الفني اثنا الأفتتاح والفشل الذريع فقد اعتبره نجاح واهداح لفخامة الرئيس وقال هذا حصادكم ياسيدي بعد انتظارثلأثه عقود ونيف على تربعكم على عرش الحزينه البائسه المحرومه المظلومه المنتهك دمائها واعراضهاواموالهاالمعذبه لدافعي الضرائب والزكاه والواجبات ومانهبت قاداتهامن اشباه الرجال من النطيحه والمترديه التى تهيمن اليوم على رقاب المستضعفين الأحياعلى سريرالتنفس الصناعي
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 25) » تستقيل ونص
      نبض الوفاء كانت النتائج مخيبه للامال ولكل الطموحات ومحبطة للشعب اليمني باكمله وهذا ان كان وراءه سبب فيرجع السبب بالمقام الاول لوزير الشباب والرياضية (اما كان يعرف الوزير بان منتخب بلاده يحتاج الى اعادة تاهيل من اول وجديد, اما كان يعرف ان ثلثي اللعبين مما لعبوا في المنتخب مختارين بالوساط والمحسوبيات دون اي نظر الى الكفاءة او القدرة على اللعب من عدمها, اما كان يعرف ان اكثر من لاعب جدير حرم من اللعب لان لم يوضع في التشكيله لان غيره من اصحاب المحسوبيات لاعب بمجرد تلفون صغير, اما كان يعرف ان المننخب لا يبني في يوم وليله حتى لو صرفت عليه كل اموال الدنيا) ان تقصير الحكومة في اداء عملها ممثله بوزارة الشباب والرياضية على مدار سنوات ماضية جاءت نتائجة الان . فلو كان عندكم ذرة احترم لقدمتتم استقالكم بدون قيد او شرط ولست انت فقط بل كل من يظن ان المنصب مغرم .
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 26) » حموداه
      الفائد الأعلى بداية الفشل من حين فكر الرئيس في تولية حموداه الفاشل
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 27)
      ماردونا من الاوقاف الى الكوره حاجه غريبه
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 28) » منفذالوديعة
      عبدالخالق احب ضم صوتي الى صوت الجماهير المطالبه باءقالة وزيرالشباب والرياضه ومحاسبته امام الجماهير وجعله عبره لمن لايعتبر
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 29)
      معتوه هذا طبع الديكتاتوريات.
      الشعب كله يريد خروجه من البلاد، مش من الحكومة بس، وهو يتهم الشعب بأنه معتوه.
      فمن هو المعتوه؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
      7 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 30)
      مطلوب هل مارست الرياضة يوم ما يا استاذ عباد ؟؟ وما هي رياضتك المفضلة و التى مازلت تحب مزاولتها حتى الان في وقت الفراغ؟ يا عباد أفندي لا تصدق نفسك, غدا بتكون سفير في الهند او عضو مجلس الشورى.وليس للرياضة أو الشباب علاقة بك او وزارتك الضعيفة جدا ومنتخب كرة القدم ونتائجة تمثلك انت ووزارتك.
      7 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 31) » أنت المسئوول
      عدنان حمود نعم ياوزير الشباب لقد صرفتم مليارات علي المنتخب واعمال الهبر الأخرى لكن هل تعرف أين صرفت إذا كان عندكم قليل من الكرامة وباقي الهبارين في اتحاد الطبة (الكرة) قدموا استقالتكم وعتذروا لهذا الشعب الصبور أو الهبر والفساد اعمي بصيرتكم واقول عندكم حق في هذة البلاد اعملوا اي شئي الحكومة وهيئة مكافة الفسادفهم صم بكم لايبصرون شيئ والذين اختشو ماتوووووووو
      7 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 32) » إلى الجحيم
      معتوه فلنكن معتوهون الأهم أن تحاسب وأن تقال ولا ننتظر استقالتك لكن إلي اختشوا ما توا كيف تجي من وزير أوقاف إلى وزير شباب ورياضة..
      هع هع
      7 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 33) » حمود اسم شيبة
      أبو أكرم يا اخي حمود اسم شيبة و احنا في اليمن اعطيناة وزارة الشباب المفروض كان يروح جامع ويدرس لة وبس.كان معانا فريق الناشئين المسميين بفريق بالامل ولكنا لللاسف قتلنا هذا الامل وفرقنا دمة بين المنتخبات الاخرى.ماش فائدة لكن عيعين اللة
      7 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 34) » خربوها اصحاب ذمار
      الشيخ طفاح من انجح فعالية خليجي 20 هو اشراف الرئيس المباشر وتسهيله وتوجيهاته اما عباد والمصري والزوعري فوالله العظيم انهم بحاجه لمحاكمه على تقصيرهم وهبرهم المليارات الشكر يستحقه فخامته فقط
      7 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 35) » عبد الباري صادق
      صوت الحق نحن نشكر الزميل الصحفي محمد السياغي على والتي تستحق لقب مقابلة العام ونشكر صحيفة السياسية وموقع مارب برس المميز الذي ينقل كل جديد ومهم على نقل هذه المقابلة التي عرت واحد من كبار الفاسدين في البلد.. شكرا لكم وللصحافة النزيهة
      7 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 36) » نجح عباد
      د.أبوحسان والله أن للأخ حمود عباد دور كبير في أنجاح خليجي عشرين والحق يقال، رجل بذل الكثير من وقته وصحته في سبيل ذلك، دافع بجداره عن الشائعات التي تقف دون أقامة الدوره،
      7 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 37)
      يمني مستقل والله ما نجحت الضيافة والفعاليه إلا بأشراف الرئيس بنفسه وتحركه بالميدان وإذا كان ركن عليكم كانت فضيحه عضمي المفروض ياوزير أن تقدم استقالتك وتختفي فتره والله عيب تنتظر المطالبه من الناس بهذا .
      7 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 38) » أفشل وزير
      ابن تعز من الأوقاف إلى الرياضة الرئيس حنب ما عرف فين يحطه لكن نستاهل إلي منا نصيح مالنا إلا علي وعبي هو إلي عين عباد وزير الفشل من الراس فليقدم الرئيس استقالته فقد فشب فس كل المجالات حتى الرياضة يمن جديد ومستقبل أهبل
      7 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 39)
      عابر سبيل "أرضي به رب العالمين وقيادتي السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس والشعب، "

      هذي قوي يا سعادة الوزير !!!

      ترضي ربك بانفاق المليارات على لعب والناس ميتة من الجوع .

      يكفي هراء
      7 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 40) » نعامة
      عبودي والله مقابلة صرخة والصحفي صاحبها يستحق وسام الصحافة من الطراز الرفيع وصحيفتهالمهنية الاولى!

      أما الوزير لاخيار أمامه سوى دفن رأسه في التراب مثل النعامة على هذه الفضيحة .. للاسف كما تابعتم جميعا الرئيس من باب تهدئه الامر وامتصاص غضب الجمهور وغليان الشارع ومنعه من التعبير عن رأيه بقذف المنتخب الوطني والوزير بالاحذية ذهب لتكريمهم وحثهم على المزيد من الكساح!!.. ودائما هكذا شغل السياسة غير محترم!
      7 سنوات و أسبوع و يومين    
    • 41)
      النجم لسان طويل وجيب واسع وحرص شديد على المنصب وكأن الدولة ملكاً له.
      7 سنوات و أسبوع و يومين    
    • 42) » عذر اقبح من ذنب
      ابن الوادي من حق المواطن ان يطالب بالمحاسبة والتقصير ولا داعي للوزير ان يعتذر عما حصل لانه يقفز واقعه ولا اظن حقيقة ان الوزير كان متأكد من ان المنتخب سيقدم شئ جديد نجاح البطوله يعود للاشراف المباشر للرئيس ولكن هذه مشكلة الوزراء لا يفقهون من مهامهم شئ والا كيف يرضى الوزير بحفل افتتاح مخزي اعانك الله يارئيس على وزراء مهتمين بالهبر وعير مبالين بسمعة اليمن
      7 سنوات و أسبوع و يومين    
    • 43) » إذا لم تستح فاصنع ماشئت
      الغيور لانقول للوزير إلا (إذا لم تستح فاصنع ماشئت) الان وقت المحاسبه كل واحد يرمي على الاخر,,لانه فشل؟؟وايما فشل سمعتوا بنا أمة لاإله الاالله..
      7 سنوات و أسبوع و يومين    
    • 44) » وزارة الاوقاف والرياضة
      انا يمني يا شباب مالكم حاميين قوي علي العم حمود
      وبعدين ليش زعلانيين انة انتقل من الاوقاف الي الرياضة خلاص عندي حل وسط نخليها وزارة الاوقاف والرياضةوانا اتوقع ان العم حمود عاينجح هذة المرة اعطوة فرصة رجاءا واذا فشل عادي نجربة في وزارة ثانية اصلا انتم ما تعرفوش ان العم حمود موهوب ولازم ما ندور وين تتفجر موهبتة اللة يستر لا يفجرنا معة المهم لازم ندعمة يوفي الفلوس اللي حلف ما يخرج الا بة وبعدين مالكم اشغلتموة الفلوس الفلوس هو عايشقي ويبرجكم مش عايهرب هو جالس جالس ؟؟؟؟؟
      7 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 45) » الناطق الرسمي للبيت الاحمر
      منو يفهمني انا اعتقد انكم مجانين اصلا الرئيس احسن حاجة عجبتة بالعم حمود هي انة مثل الربل ما عندة حس ولا حياء ولا خجل من الكذب والدجل يا راجل خلي عندك ذرة كرامة استحي تكذب علي شباب شعب باكملةوتعلمهم الكذب والمشكلة يكذب الكذبة ويصدقها.
      المشكلة انو احنا شعب غبي ليش ما نقاطع المباريات ولا حد يحضر ونخليها لهم يشبعوا بيها واحنا واياكم والزمن طويل يا حرامية؟
      7 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 46) » كامل العقل
      بوعلي قصدك المعتوه عبدالعزيزجباري لا والف لا النائب جباري وطني من الطراز النادر وماطرحه عليك اقل مايمكن ان يناقشه مجلس النواب اليمني
      7 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 47) » وااااااااااااسوأتاه
      ابو ايمن فضحتنوني امام العامل الكروي والعاليم العربي اولا
      صار الناس يقولوا لما انتو مش قد الخليج تدخلو فيه ليش لما انتو مش قد الاستضافة بمعنى الفوز ولو حتى باللعب الجيد ليش تدعون الناس ، الناس تراهن على الملعب والجمهور وانتم لم تفد معاكم اي شي
      اموال وصرفتم بلا حساب
      جمهور ووقف معاكم بكل ماتعنية الكلمةفماذا ينقصكم لتكونو فريق محترم
      اذهبوا الى شوارع المدن وستجدون اللاعبين الذين سيشرفونكم
      ولا تنتظرو الوساطات لاختيار اللاعبين
      7 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 48) » اكيد معتوه
      يمني وفتخر اكيد من يطالبك بالاستقاله معتوه لانك واثق ان الاموال لم تذهب لجيبك فقط وانما لاشخاص لها ثقل كبير وهذا معنى كلامك ضمنيا .انا اتحدى حتى رئيس الجمهورية يقيلني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      7 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 49) » انتحر افضل
      الحر نحن لانطالبه بالاستقالة فقط فهي قليلة في حقة لأنة واجب أن ينتحرررررررررررررررررر جزاء ماصنعت يداه في المنتخب
      شمت بنا ياجماعة الخير
      7 سنوات و أسبوع    
    • 50) » من اوقاف للرياضه
      حضرمي هههههههههههههههههههههه من اوقاف للرياضه والله مهزله هده الدوله والله تعبنا من هدا البلد والنزام مافيش نظزام اصلا الا على الضغيف مسكين الشغب مغلوب علة امره الله يزيل الفاسدين قوبوا اااااااااااااااامين بارب
      7 سنوات و 6 أيام    
    • 51) » ومن باع مخيم اليمن في منى سارق
      القميشي الحميري أن من فضائح السيد الوزير عنما كان وزيراً للأوقاف والأرشاد هو صفقة بيع مخيم الحجاج اليمنيين في المشاعر المقدسة بمنى على دولة الأمارات والآن أسوأ مخيم على الأطلاق هو مخيم أبو يمن الذي يقع في منطقة المعيصم في أقصاالجنوب وفوق جبل مرتفع لا يصل أليه ألا الأصحاء .
      هذا طبعاً من أنجازات الوزير فهل نحن اليمنيين كتب علينا الشقاء ويصاحبنا الحظ السيء حتى في الحج
      لكننا دعينا الله في هذا العام ونحن في صعيد عرفات أن ينتقم الله من هؤلاء الفاسدين وأن يهيء لليمن حكم رشيد على منهاج النبوة
      ننتظر اليوم الذي سيحاكم فيه كل فاسد بأذن الله تعالى وينال جزاؤه العادل .
      أخيراً لا تطالبوا سيادة الوزير بالأستقالة بل طالبوا بمحاكمته على بيع سكن الحجاج الذي هو أكبر من الأخفاق في الفوز بخليجي 20
      7 سنوات و 5 أيام    
    • 52) » لااله الا الله
      بيرق فريب ان مثل هذا الكلام يصدر عن وزير ويتهم الاخرين انهم مهتوهين واقول للسيد الوزير ليش الشغلة مقاولة عيب عيب احترم اراء الاخرين لانك تتربع على منصب حكومي مؤتمن علية وليس مملك لك
      7 سنوات و 4 أيام    
    • 53)
      شاهد عيان اعجبني احد الراضيين وانا مسافر معه على رحلة واحد باليمنية الى مصر انا بغرض الدراسة وهو بغرض دوره رياضيه كونه احد الاعبين في المنتخب وفاجاني بالقول ان احذية اللا عب الواحد (البوتي)بلغت تكلفتها 200000ماتين الف ريال ياللهول وكورات القدم استوردوها من ايطاليا كم كسب الوزير من هذه الصفقات
      7 سنوات و يومين    
    • 54) » وزاره الرياضه واليمن
      الصعداوي هذا شى عادي كل الناس عارف اخلاق الوزراء
      الاعاب مرهطين وشيبه و النتيجه في خليجي 20كانت مرضيه بنسبه لهم و الدليل مكأفاه الرئيس لهم نعم هم يمثلون المخزنين و السرق و غيرهم من منحطين المجتمع و لال يمثلون شعب اليمن العرق فماذ تنتظرو منهم نشكر مارب برس
      7 سنوات و يومين    
    • 55) » خريط مريط
      ابن شملان ايها الوزير الفاشل من المفترض ان تقدم استقالتك انت لانك لم تقم بشي الا نهب المخصصات والعب على المال العام وعيب والله عليك ان تبقاء في منصبك الا اذا انت بلا دم وكل وزرانا بل دم ولا حيا او نك تامل في منصب اخر بعد وزارة الاوقاف والشباب والرياضية .
      7 سنوات و يومين    
    • 56) » شعب احمد
      الاخ محمد من ثلاثين سنه والبلد ضائع ضائع والفاسدين هم هم يتنقلوا من وزارة الى وزاره ولم تزعلوا الا على الكره اه يامة الكره تستاهلوا علي صالح وعلي محسن وعلي مقصع وعلي مفعل وعلي .................
      7 سنوات و يومين    
    • 57) » ثؤار
      محمدالشذري نقؤل لمن هؤمغرؤر ان الؤزارة ليست ملك خاص بل هي ملك للشعب ياابن عباد
      7 سنوات و يوم واحد    
    • 58) » قالو
      صلاح قالو ان حمود عباد اذا داوم في الوزاره يجلس عند امين الصندوق فقط
      7 سنوات و يوم واحد    
    • 59) » الاستقالة الحلم
      حموقشي اذا استقال اي وزير او مسؤول فاعلمو شيئين ,,,
      اما انه هبب حاجه منيله بستين نيلة والرئيس بدل ما يفضحه قاله قدم استقالتك احسن لك وادخلك مجلس الشورى واما انه القيامة الجمعة الجاية
      7 سنوات و يوم واحد    
    • 60) » طبعا لاننها غيمه
      خالد السنيديار طلعا الى بيحلم انك تستقيل يكون معتوه لاني بعمري ما شفت ولا وزير يمني يستقبل ابدا حتى ولو كان قاتل!!
      7 سنوات و يوم واحد    
    • 61) » الاستقالة ضرورية
      ابو ضياء هذا لايصلح وزير لانه ليس له علاقه بالرياضة لا من قريب ولامن بعيد وماضيه معروف فليعد الى الماضي واتمنى من فخامة الرئيس يصدر قرار بتعيين عباد امام وخطيب لجامع الصالح انسب مكان وما عمر الا خاتمة
      7 سنوات    
    • 62) » وزيرا للداخليه
      المثابر تقدير للمصري للمنجزات في صعده و غيرها عينوه وزير داخليه وحمود عباد تقدير له في خليجي عشرين انقلوه وزير داخليه,,,, قدها هذك الدقه,,, وتحياتي
      7 سنوات    
    • 63) » استقيل اخرج لك
      الشميري بلا نيله وين النجاح اللي حققتوه فشلتونا منتخب ابو هدف صرنا
      منتخب كوريا لعب لكم يمكن بالصف الخامس
      25 مليون نسمه تقريبا مافي غير هولا اللي بالمنتخب يلعبوا كوره
      هذا الوزير نفسه تحصله الحين متوسط لخمسه لاعبين عشان يكونوا بالنتخب
      7 سنوات    
    • 64) » استقيل اخرج لك
      الشميري بلا نيله وين النجاح اللي حققتوه فشلتونا منتخب ابو هدف صرنا
      منتخب كوريا لعب لكم يمكن بالصف الخامس
      25 مليون نسمه تقريبا مافي غير هولا اللي بالمنتخب يلعبوا كوره
      هذا الوزير نفسه تحصله الحين متوسط لخمسه لاعبين عشان يكونوا بالمنتخب
      7 سنوات    
    • 65) » سؤال.....لم يطرح
      إبن اليمن الحر السؤال الذي أود أن أطرحه على معالي الوزير :(لماذا إهتماماتكم بالمنتخب هي إهتمامات موسمية ....وإذا خسر المنتخب _وهذا الشيء وارد في كرة القدم حتى في البطولات العالمية ولأقوى المنتخبات _ لماذايحاول الوزيرأن يتخلى عن مسئوليته المباشرة؟؟؟
      ولماذا يحاول التفاخر بالإنجازات _كما يعتبرها_وهو يعرف حق المعرفة أنها أمور عادية (ملعب -صالة) وهي حق طبيعي لأي موطن ...
      ولماذا يحاول إضافة ذلك إلى رصيده وهي من أقل واجباته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      7 سنوات    
    • 66) » ارحل غيرك كثييييييير
      حزين على الشعب لا تستطيع الفرقة الأولى مدرع اقناع الفرق المشاركة في خليجي 20 بأن على محسن الأحمر هو خليفة الكابتن علي محسن مريسي ! ولا حسن اللوزي وزير الإعلام سيستطيع أن» يُدندل» أذنيه ويجعل من نفسه الحارس الأمين لمرمى اليمن ، ولا يستطيع حمود عباد إقناع اتحادات الكورة الخليجية بضرورة أن يسدد فخامة الرئيس القائد أية ضربات جزاء يحصل عليها منتخبنا الوطني والا «حرام ماتنزل طبة» .
      لامجال للمزايدات الهبلا، وليس بمقدور مدير أمن عدن الذي لاتعرف الابتسامة طريقها إلى وجهه أن يلبس (تي شرت وكاب) ويجلس على سور ملعب 22 مايو ليهتف: بالروح بالدم نفديك ياعلي.
      اللة يرحم ابوك يا فكرى فعلا هذا الى حصل. وحمود عباد لو كان يقدر يفعل لفعل كما قال
      6 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 67) » أقرأهذا الخبر يا وزير السفه
      جما سعيد الخبر الذي شغل وسائل الإعلام : ان عمدة ( أو حاكمة) مدينة استكهولم السويدية ( وهي سيدة معروفة في بلادها اذ هي عضو في البرلمان ورئيسة حزب إضافة الى كونها عمدة استكهولم ) أحدثت فضيحة مدوية اتهمت من جرائها بالفساد الإداري وتهم أخرى شنيعة ، حدث كل هذا حين أقدمت هذه السيدة على ملء خزان وقود سيارتها الخاصة واستقطاع الثمن من دفتر بطاقات حكومية ، وهنا تزلزل العالم من حولها وحصلت تداعيات خطيرة جراء ما أقدمت عليه : بأي حق تستخدم البطاقات الحكومية لتسديد ثمن وقود سيارتها الخاصة؟ لماذا تصرفت في ملكية عامة لشان خاص؟ لماذا خانت الأمانة وهي حاكمة المدينة؟!.
      6 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 68) » اسوأ وزير
      محمد الخولاني صدق الزائر 38 فقد حنب به الرئيس وهذا الوزير أسوأ وزير وجد في الحكومه والطامه الكبرى انه قد كان بالاوقاف وافسدها نسال الله السلامه والافضل يزيلوه من على وجه الارض حتى تسلم الامه من شرة فالاموال بيده والجو مهيئ له والفساد منتشر في عروقه فالى الهاويه باذن الله تعالى..
      6 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 69) » عبودي
      حمادي انت مستغربين على عباد ومستكثرين عليه كل هذا الزخم انه قال انكم معاتيه يا جماهير اليمن الفتي انتم معاتيه لانكم باقيين عليه وعلى فخامته .. عبودي من خصاله الحميدة" انه كل يوم مع مزه صح يا عباد
      6 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 70) » الدفاع عن نفسه
      الشرعبي الوزير ومن باب الدفاع عن النفس كانت ردة فعله انه وصف ذالك الجمهور الواسع بانه معتوه ونسي بان هذا الجمهور هو الناقد الوحيد الذي يجب ان يستمع له الكل ودليلا على فشله فهو قد سعى لتبرير فشله بفشل اخر وهو كلامه الغير مقنع جدا
      6 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 71) » اسوء وزير في التاريخ
      ayesh للاسف الشديد ان اشوف وزير فاشل ولا يفهم في الرياضه ياخوان كان في الاوقاف والان وزير الرياضه المفروض ان يكون رياضي ويفهم معني الرياضه منتخب اليمن يريد حقوقه وتغذيه صحيحه انتو تصرفو للعب اليمني 30الف وتصرحون بانكم تصرفون مبالغ للعبين المبالغ تروح الي جيب الوزير والمسولين بله عليكم هل من المعقول منتخب علي مستواء ولم تتم صرف ملابسهم تبع المنتخب الاقبل اللعب باسبوع اين الوزير ان المسولين وتريدون منتخب ناجح
      6 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 72)
      هاني كلكم فاشلين بالذات اللي دخلوا اللعاب في الوساطة قدم استقالتك وخليها لغيرك
      6 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية