متابعات
سري جدا للمتزوجات فقط
متابعات
نشر منذ : 6 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً | الأحد 24 أكتوبر-تشرين الأول 2010 05:00 م
الرجال بطبيعتهم أشخاص مز اجيين، ومزاجيتهم تؤثر على حياتهم الزوجية، فالزوجة حينها لن تستطيع الحصول على كل ما تريد من طلبات من زوجها. لكن بينت نتائج دراسة اجريت في هذا الموضوع أنه في ساعات معينة تنجح المرأة في الحصول على طلباتها من زوجها، فما عليك الا ان تنتظري حتى الساعة السادسة مساءاً هذا هو الوقت الذي يكون فيه الرجل في أقصى درجات الاستعداد للعطاء.

ففي نهاية ساعات العمل يكون الرجل أكثر استعدادا لتلبية طلبات المرأة بدءا من إخراج النفايات وانتهاء بالأمور الرومانسية.

وكذلك أوضحت الدراسة أن على الرجال تفادي المماحكات مع الزوجة في منتصف النهار، لأنهم سيخسرون لمصلحة الزوجة على الأرجح، وبينت الدراسة ان الساعة الثالثة عصرا هي أفضل وقت لكسب أي جدل مع الجنس اللطيف.

أما في ما يتعلق بطلب زيادة في الراتب أو ترقية في العمل، فإن المرأة تحسن صنعا ان لم تبادر الى طلب ذلك عند وصول المسؤول أو المسؤولة الى العمل في الصباح، وعليها الانتظار حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

ففي هذا الوقت يكون المديرون في أقصى درجات الاستجابة لطلبات الموظفين، وفقا للدراسة التي شملت ألف شخص من الرجال والنساء العاملين في احدى شركات الأدوية العالمية الكبرى.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 89
    • 1) » الحياة الزوجية الحقيقية
      سكان يمين الحياة الزوجية مودة وتفاهم واحترام متبادل ولكن حينما يتم إشعار الزوج بأنه مطية فهذا شيء غير مقبول

      أعني أن طلبات الزوجة المعقولة يجب تلبيتها ولكن دون أن يتم تمكينها من التحكم والسيطرة المطلقة وإلا فلم هو رجل إذن

      ولكن حينما يتم تصوير المرأة على أنها هي صاحبة الراي والأمر النافذ فهذا شيء لا يطاق وبه تتحول الحياة الزوجية إلى مأساة

      وكل ذلك يعتمد على مدى تناغم الزوجين وأنصح الزوج أن لا يسمح لزوجته بالتحكم فيه لكي لا يصبح عديم الكرامة وفاقد الأهلية لأن يكون رجلا حقيقيا وأن يطلقها

      إن الرجال الحقيقيون هم الذين يديرون دفة السفينة بحكمة والتصرف كقادة فعليون لا عبيد لزوجاتهم واستجداء عطفهن بالتنازلات التي تقود إلى اهتزاز شخصياتهم

      وختاما أرجوا أن لا يتحول ركن غرائب وطرائف في موقعنا الموقر مأرب برس إلى ركن نسائي يناقش أمور عديمة الأهمية

      وتقبلوا مروري وشكرا
      6 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
    • 2)
      عجيب كله كلام فاضي
      من يقراء العنوان يعتقد ان فيه كلام كبير
      ولكن قلي له قالت لي هيقول لش
      ايش من خررريط
      النسوان قدهن اذكى منك ياكاتب المتابعات
      6 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 3) » الى عجيب
      نونة المعلق رقم 2 انت اساسا ايش الي دخلك هنا اذا ما اعجبكش الموضوع ليش تدخل وهو مكتوب للمتزوجات فقط فعلا كلامك انت الي فاضي
      6 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 4) » اريد أن أتزوج
      الصقر الجارح عازب أريدأن أتزوووووج كيف أعمل النصيحة منكم تايه مدريش كيف أختار وماذا أختار*اللهم وفقنا لما تحب وتختار
      6 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 5) » مخلصه
      الفرصه الي المعلق رقم4اريد ان اتزوج انا هناء امراءه متقيه الله مسلمه مخلصه حافظه لكتاب الله باذن الله وتوفيقه من عائله محترمه نظيفه لن تندم انتظرردك
      6 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 6) » الي سكان يمين
      يحيى علي انت الغلط ليس منك كنت في تعليق انت طالق وكل المعلقين كانوا ضدك وماتستحي على شرفك والله الغلط من مارب برس الذي يرسل تعليقك المفروض تعليق واحد تافهه مثلك يدعسوه دعس لانك 00000000افتهم لك ايش قصدي ياافندم
      6 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 7) » انا مفتخرفيك يااروى
      الي اروى لماذا كلكم تغارون من الفنانه اروى انا مستعده للك يااروى انا امراءه مثلك اريد ان اتزوحك فارجوك النظرفي الموضوع والرد علياماذا ينقصها انا افتخرفيك ويسعدني ان نعيش تحت سقف واحد
      6 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 8) » بكلمة حلوة
      التعزي اعتقد ان الكلمة الحلوة والتدلل افضل وسيلة لتملك الزوج وقلب الزوج وروح الزوج بس ما يكنش وقت الطلبات والحياة حلوة بس المراءة الحنونة تجعلها احلى واحلى واحلى
      6 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 9) » الحقها قبل ماتخلص
      ابراهيم وجيه الدين لماذا كل هذه الحملة الاعلاميه على الزواج على تحديد سن الزواج لماذا لا تكون هناك حملة اعلانيه ضد الانتهاكات الذي يتعرض له الاطفال من اغتصاب وغيره لماذا تتكلمون وتتشدقون عن امور مباحه وتسكتون عن امور محرمه اتردون ان تعنسوا البنات البنت اذا وصلت فوق العشرين اصبحت قريبه من العنوسه خصوصا في المجتمع اليمني اسئل الله ان يزوج كل عازب ويحفظ شباب المسلمين
      6 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 10) » نساءفارغات
      سراب النساءأصبحن في اليمن منفتحات بشكل غيرلائق نسأمن أن يهديهن
      6 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 11) » للتعليق السادس
      سكان يمين أنت تتكلم عن نفسك فس عنوان التعليق

      والعتب على مأرب برس كيف ينشروا تعليقك وهو يحمل هذا العنوان إلى إذا المشرف من نوعية العنوان
      6 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 12) » مأرب برس
      ناصح هذا موقع مأرب برس والا موقع إباحي
      شوفوا عنوان تعليق رقم 6
      هههههههههههههههههههههههههههه

      كاتب التعليق هو عنوان تعليقه هههههههههه
      6 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 13) » الأخت هناء
      أبو أحمد الأخت هناء تعليق رقم رقم 4
      السلام عليكم، إذا ترغبين بالزواج وفيك هذه المواصفات، وبكفيني حفظك لكتاب الله، فأنا مستعد أتزوجك على سنة الله ورسوله. أنتظر ردا منك.
      6 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 14) » نصيح
      ناصح ياخواني هذا موقع علم وليس موق جنس والذي يريد أن يقول مثل هذا الخبر يسير مواقع ثانية ياصاحب
      6 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 15) » الي سكان يمين
      امين الي سكان يمين وناصح ايش فيه التعليق رقم سته قراته اكثرمن مره ولم اجدفيه شئ يجعلكم هذا تعصبون بردوا قبلكم
      6 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 16) » الفرصه
      مخلصه اولا انا ليس اسمي هناولكن قصدت هنا بضم الهاءشكرابواحمد بس اريد معرفه اذا كنت متزوج لان اسمك ابواحمد وانا موافقه على سنه الله ورسوله اذاكنت جاد في كلامك سوف ارسلك رقم الوالد ولي امري للتفاهم والله يختارالخير
      6 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 17) » مارب برس
      الله ينتقمك ليش ماتنشروالتعلقات ليش تحجبوها اين تعليقي عيب هذاالاسلوب استحوا وانشروالتعليقات كلها
      6 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 18) » المرأه اجل وأسمى
      قاسم العطاب ياناس بلاش مهاترات_
      فالمرأه اجل وأسمى أن تكون بهذا الشكل_
      بإعتقادي بأن المرأه أكثر ماتحتاجه هوا الأمان والحب والإخلاص والوفآء_
      إذا توفرت هذه المقومات لن تحتاج هى أوهوا لأي وقت لطلب أي شي طالما توفرت هذه المقومات_
      6 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 19)
      غريب في وطنه هذا في شركة ادويه عالمبه مو في اليمن وقت القات يخرب كل الدراسات
      6 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 20) » اريد زوجة لاتنجب
      عازب السلام عليكم
      جمعه مباركة على الجميع
      وياليت الاخوة الي يحبو المشاركة
      والتعليق ان لايتمادو بالألفاظ
      وكل انسان يجب ان يحترم وجهت نظر
      الاخرين وبدون تجريح
      وياليت لو في بنت مؤدبه
      لاتحب الانجاب وتكون عازبه ومتواضعه
      اكون سعيد في الارتباط بها
      وسلامي للجميع
      6 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 21) » إلى مخلصة
      أبو أحمد لى تعليق 16 مخلصة
      السلام عليكم، خدعتني الهمزة في كلمة \"هناء\" فظننتها اسما. عموما، بريدي لدي الصحيفة للتواصل، والله يختار ما فيه الخير.
      تحياتي
      6 سنوات و 11 شهراً و 19 يوماً    
    • 22) » موقع زواج
      مستغرب هذا الان موقع أخباري او موقع زواج اون لاين. احط مواصفاتي هنا واللي تريد تتزوجني انا جاهز
      6 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 23) » الفرصه
      مخلصه شكراابواحمد لكن ماعرفت كيف اخذبريدك لكي يتم التواصل بينك وبين الوالد ارجواالتوضيح
      6 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 24) » أسرار الاحتواء على الزوجة
      أبو أحمد موضوع أسرار الاحتواء على الزوجة للدكتور جاسم المطوع جدير بالاطلاع ومادة دسمة للثقافة بين الزوجين.
      تحياتي
       yemen48@yahoo.com
      6 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 25) » جاد
      الردفاني اريدالزواج من بنت متدينه لايتجاوز عمرها25جادفيما اقوله ليس من باب المزح او السخريه على سنه الله ورسوله
      6 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 26) » مارب ارع ارع
      ايش هذا ايش هذاموقع زواجه اوتعارف للحب وابواحمد انا اتحداك انك تريدالزواج من هذه الامراءه على هذه الطريقه شكلك تريدالتسليه ببنات الناس عيب عليك وعلى مارب برس ليش ينزل هذه التعليقات ربما حتى هي مخلصه تريد اللعب والتسليه
      6 سنوات و 11 شهراً و 17 يوماً    
    • 27) » إلى ايش هذا
      أبو أحمد ياأخي، إحسن الظن بالآخرين، وهل فتشت قلوب الناس حتى تحكم عليهم؟
      لك خالص تحياتي.
      6 سنوات و 11 شهراً و 17 يوماً    
    • 28) » اصرخ باعلى صوتي
      جاده اصرخ باعلى صوتي اريد ان اتزوج انا امرءه عمري 30سنه اريد ان اتزوج شخص متدين وغني لايجعلني احتاج اي شئ واهم شئ بعد ذلك يكون رومنسي على كيفي بكل شئ يرويني حب ورومنسيه رومنسي بكل شئ بكل شئ وهذا الكلام ليس للتعليق والاستهبال انا جاده
      6 سنوات و 11 شهراً و 17 يوماً    
    • 29) » الله يوفقكم
      العميد السلام عليكم
      الى ابو احمد والفرصه ربي يسعدكم
      اعجبني كلام الاخت الفرصه بانها بتعطيك رقم والدها
      وهذا يدل على تدينها واخلاقها وجديتهاوكذلك اخي احمد واحسبه انسان صادق
      لاتنسوا تعزمونا على العرس اذا وفقكم الله ومافي داعي انصحكم كمايقال الجواب باين من عنوانه وكل منكم ادرى بمصلحته
      6 سنوات و 11 شهراً و 17 يوماً    
    • 30) » الي العميدالله يوفقكم
      والد الفرصه شكرالك اخي العميد ولكن ارجوك التوضيح في قولك مافي داعي انصحكم والجواب باين من عنوانه ارجوك غايه الرجاء التوضيح اذاكان هناك شئ لايصلح ان اعمله لكي اشوف الشئ الصحيح فهمني ووضح لي المقصود ربما يكون شئ لاافهمه وانت تفهمه لكي لااندم واضيع بنتي
      6 سنوات و 11 شهراً و 17 يوماً    
    • 31) » الوضع المادي
      ابو فرح الجهمي تحسن الوضع المادي يمكنك من توفير ما يحتاجه أهلك ومن تعولهم في أي وقت.
      أما الاحترام المتبادل أو النكد المتبادل فهو في أي وقت أيضا.
      المهم أنتم معزومين في عرس (أبو أحمد ومخلصة) في قاعة المدينة - حدة تاريخ:16-11-2010م... أنتبهوا ما تحضروا مش تقولوا عيد
      6 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً    
    • 32) » عيب الاستهبال
      الي الوضع المادي عيب عليك هذا الكلام والتشويه ايش من عرس ليش تكذب على لسان الاخرين اذالم تستحي فاصنع ماشئت وبعدين مش عيب انهم يتزوجوا على سنه الله ورسوله لكن انت من تكون وبصفه من تكون عشان تحدد موعد العرس انت العريس اوانه نفسك تكون العريس
      6 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً    
    • 33) » دورولي عروس
      معرس هذا الموضوع شدانتباهي فية جادة بس شكلها تباغني مابش معنا زلط مابلا محيرفين ياالله نحصل حق الاكل والشرب والقات اذا ودش نجرب ستة شهر اذا اعجبناش مددنا العقد واذا ماشي طلقنا وبعدين الذهب غالي ماشي ذهب ركبي نحاس
      6 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً    
    • 34) » الله يهدي الجميع
      لماء الحياة الزوجية اهم واكبر من كل شي وبرايي المتواضع وبحكم صغر سني انو الحب فوق كل شي وهو الي يحكم الامور والماده هي من الاشياء المكمله ومادام التفاهم موجود يكفي ونصيحه لاتخرجوا عن الموضوع الاساسي ومو لازم تكتبي للمزوجات فقط لانه الكل يريد يستفيد
      6 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً    
    • 35) » التطبيق
      المقرمي هل ان الساعة السادسة هوالوقت المناسب هل هو ماخروج الشياطين في المغرب والرجل عندما يملى بطنه ويأكل ورقات القات في التخزين ولكن أقول ان الأبتسامه عند مايجدها الزوج عند عودته ينسى تعب العمل ونكد العيش في ذلك اليوم وأقول للذين يقولون ان الرجل ليس لدية رومانسية انكم خاطئون لانه خرج من وحل الرومانسية وعندمايجد البيت نظيفا والمتكى جاهز لتخزين .
      لكن عندما يجد البيت غير نظيف من اين لالزوجة ان تحقق مطالبها وهي في هذة الوضعية وعندما يجد رائحة البيت طيبه يمكن ان المراة يمكن للمراة ان تحقق مطالبها.
      6 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً    
    • 36) » ونعم يامارب برس
      شخصيه واحده كاتب التعليقات توجد شخصيه واحده تكتب اغلبية التعليقات

      اين مارب برس واين القائمين عليها
      حطواتعليقات ساع الجن .. والجهال الذين يكتبوا في مارب برس الرجاء ينتحروا ...

      تحياتي
      6 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً    
    • 37) » الحياه مره
      صالح نصيحه لك شاب الزواج مقبره وكله هم ونكد فلاانصكم تتزوجو
      6 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً    
    • 38) » حق الكل
      لماء حق الجميع يحطوا تعليقاتهم وصغر سني مش يعني انناجاهله زي مابيقولوا هانك ناس لكن لعدم خبرتي في الحياه ايش قصدك ينتحروا ملهمش حق في الحياه انته الي تعليقك فارق لوانا المشرف لحدفه لانو فيه اساءه يالله اوت بليز
      6 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 39) » الي الحياة مره
      الي صالح اخي صالح والله ان الحياه جميله ولاتكن تترك هذه الفكره في راسك بلعكس لاتترك المشاكل تنكد عليك واذا كنت عانيت من مشاكل زوجيه اجلس معها واتفقوا على حلها وتقدربيدك تصنع السعاده لك ولها اذا اتفقتوا وتفاهمتوا على الاموركلها واهم شئ الاحترام المتبادل بينكم والحب والموده والله وجعت قلبي عليك لكن بلعنادوالتحدي لن يتحسن الحال واعلم ان دوام الحال من المحال
      6 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 40) » حسبي الله فالحكومه
      مغترب في وطني السلام عليكم
      ارجو عدم استخدام الموقع
      للكذب والتسلية
      الزواج عندنا انقرض زمان
      والدليل انه 3200 عريس وعروسة
      اتزوجو على حساب ولي العهد السعودي
      والشباب عندنا يتزوجوا بمساعدات
      صاروا دعاية انتخابية
      وبرامج مساعدات لتلميع صور الخليجيين
      انهم هم الي يساعدونا في كفالة الايتام
      ومكاتب السياحة تلعن استيعاب 4 مليون عامل يمني للخليج
      صرنا عمال وشحاتين بالخليج
      استحلفكم بالله الدعاء على المؤتمر
      الي دمرو اليمن ونهبو ثرواتها
      والان اليمن صارت افقر دول العالم
      وفئة تأكل وتبذخ وتعيش
      والاغلبية يعانو من جوع مزمن حسب
      تقارير الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان والاطفال مليان الشوارع
      يشحتو عشان اهلهم مالقوا وظائف
      ومنهم يبيعو كتب ادعية وااذكار
      عشان استحوا من الشحت
      وهناك اطفال يبيعوا بيض ناضج
      ومنهم يسوقوا عربيات بالاسواق
      والمسؤولين يهبروها ملايين ومليارات
      وسيارت وعمارات
      حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
      6 سنوات و 11 شهراً و 12 يوماً    
    • 41) » إلى مخلصة ووالدها
      أبو أحمد بانتظار تواصلكم.
      6 سنوات و 11 شهراً و 12 يوماً    
    • 42)
      جاد لا تصرخين بأعلى صوتك فأناهناوجاد. نشوف مين يسبق انا وأنت ولا ابو احمد ومخلصة.
      وشكرا لمارب برس على اتاحة هذه الفرصة
      6 سنوات و 11 شهراً و 12 يوماً    
    • 43) » باقي نفس للعزبان
      ابراهيم ياجماعه حلو مارب برس انا اريد اتزوج اسجل في مواقع يقولوا ادفع رسوم ابطل ومارب برس بالمجان حلو كثير وفرت ار بنت حلو محترمه حافظة القران
      6 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً    
    • 44) » man talk
      مروان مابش كلام معاكم الفرغه الزايده هي السبب
      6 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 45) » انا
      الى البنت رقم ثمانيه وعشرين انا والله ممبسوط وعندنا عماره في عدن تحبي تتزوجي بجد اتصلي على هاذا الرقم انا في السعوديه (صفر) (خمسه) (اربعه) (اثنين )(صفر) (ثلاثه) (صفر) (صفر) (سبعه) ( سته) هاذا رقمي من عند الصفر ادخلي المفتاح بعدين الرقم وسلمتك
      6 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 46) » جاده
      اصرخ باعلى صوتي نعم اريدان اتزوج ولكن اريد رجل رومنسي يفهم معنى الحياه الزوجيه ويشبعني حب وحنان ورومنسيه يفهم المعنى الحقيقي للحب اريدمعرفه نوع شغلك وبعدين اريد شخص في نفس بلدي ايش الفائده من الزواج ويروح في غربه البعد عذاب اريد منك الرد انا في اليمن وانت في السعوديه ماينفع
      6 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 47)
      الي ابواحمد الظاهران مخلصه تاثرت بكلام الناس ان هذاالزواج بهذه الطريقه عبرالنت لاينفع وليس شريف وبطلت التواصل معك وابوها كذالك خاف بعدمرورالسنيين ترجع تهينها وتقولها انا تزوجتك عبرالنت انت جريتي بعدي انصحك لاتنتظر
      6 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 48) » الى جاده
      انا انا في السعوديه الان بس مواقتا انا شقلي في عدن اتصلي على الرقم الذي اعطيتك ايه والله انا جاد واتشوفين معنا الحب والرومانسيه انتي من وين انا اسمي اسامه عمري  سنه من يافع الاصل بس مواليد عدن وانتي اتصلي وتعرفي كل شياء باي وسلمتك يا حلوه اتصلي اوكيه باي
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 49) » إلى أصرخ بأعلى صوتي
      أبو أحمد إلى الفاضلة "جادة" بعد الاتنظار الطويل لمخلصة ووالدها، والنصيحة أعلاه بالا أنتظر، أتوجه إليك إن كنت جادة. بريدي أعلاه للتواصل الجاد والزواج على سنة الله ورسوله، إن كان مكتوب لنا النصيب.
      تحياتي
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 50) » في كل الاحوال
      انور الكمالي طيب الدراسة هذه ماأستعرضتش امور اخرى يتم طلبها من الزوجة مافيش فايدة غير في ساعة محددة إفرض ان واحد يشتي واحد شاهي احمر مش حليب ضروري يشتي ينتظر الوقت الملائم لإنتهاز هذه الفرصه وبعدين إفترض أن بعد هذا الإنتظار مايتمش تنفيذ الطلب أيش با يكون الموقف اكيد قتل الزوجة وبعدين السجن -ما لنا ودراساتكم خلونا نتفاهم معاهن على طريقتنا وخلو دراستكم لكم تنفعكم في مثل هذه المواضيع يامتابع
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 51) » جهال
      بدر عيب تضحكو علاالبنات اعتبرهااختك
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 52) » إلى جادة
      جاد إلى "أنا" من خلال رسالتك شكلك مراهق وما أنت رزين وانت تراسل "جادة" ونصيحتي لها التواصل مع شخص رزين وعاقل مثل ابو احمد او مثلي يبدو ان سنك صغير وماتعرف الحياة، جادة بحاجة الى رجل وليس ذكر رجل فيه الصفات التي تريدها وليس طفلا مراهقا عايش جدة مثل حالتك، واعذرني على هذه الرسالة بعد تحليل شخصيتك.
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 53) » جاده
      الي اانا اولا اريدمعرفه فيما اذاكنت متزوج او لا وبعدين فين تعيش بلسعوديه او في عدن وكم عمرك عشان نتواصل
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 54) » انا
      الى جاده انا اعيش في اليمن بعدن بس طلعت السعوديه معا جدتي عمره انا لسى ما تزوجت عمري  ممكن تتصلي بي او سجلي رقمك صح انتي من وين اصلي من يافع بس عايش في عدن خور مكسر ممكن نتواصل ممكن يوفقني الله بك اتواصلي معيا وسلمتك باي
      6 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 55) » نصيحه
      وليد عدم التهور>جني تعرفه خيرمن انسان ماتعرفه وسلامتكم
      6 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 56) » سلام فكلام فموعد فلقاء
      ابراهيم وجيه الدين انا انصح اي بنت تريد ان تتزوج ان لا تتواصل مع الشخص اللي يطلبها ابدا مهما قال لها وان تعطيه رقم اقرب شخص تثق فيه لكي يتواصل مع ابوها فقط لان الذئاب البشريه يبحثون عن الفريسه باي طريقة لذا انصح كل بنت ان لا تستعجل وتعلم ان هذا مستقبلها وهي مسؤلة عن كل خطا يصدر منها ويجب عليها ان تكون حذرة هذه نصيحة الى كل بنت تريد ان تتزوج على سنة الله ورسولة وشكرا اللهم لاتجعل فينا عازبا الا زوجته ولا ضااااااااالا الا هديته
      6 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 57) » جاده
      الي ابراهيم وجيه الدين اشكرك فعلا على نصحتك ومع اني اعرف انه اذاتم التواصل مع بعض بين الرجل والبنت فانه لاتكون مصدرثقه للرجل في المستقبل وانا اذا حبيت اتواصل مع هذاالشخص لن يكون عن طريقي انا ولكن عن طريق رجل مثله من اهلي اب اواخ كبيرعاقل واشكرك على نصيحتك مره والف مره ولايجوزفي الدين ولافي الشرع ولافي الاخلاق ان اي بنت تتواصل مع اي رجل لان كثيرماتسمع من مصائب تحصل بسبب هذاالشئ والباب اللي يجي منه الريح سده واستريح ليش امشي في طريق غلط في غلط المفروض الواحده تبني نفسها على الشئ الصحيح من الاول لانه بعدين ماينفع الند
      6 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 58) » لله يستر على الجميع
      المتألمه من الوضع لماذا الزواج بهذه الطريقة استهدو بلله وكل واحد ايلقانصيبه الحياة صبر وكفاح وليست كلها حب ورومنسيه الحب يأتي فيما بعد نتيجه التعارف والتعاون في هذه الدنيأ ..
      الله يوفق الجميع.........
      6 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 59) » الى جاده
      انا شكرا على كلامك انا قبيلي ما اقبل نصيحت احد الله خلق العين لنشوف فيها وخلق الاذن لنسمع بها وخلق القلب بس مولضخ الدم وبس بس لنحب بها وشكرا
      6 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام    
    • 60) » ايش الحل
      خجول اريد الزواج وانا اخاف من زوجتي اريد اتزوج من بنت لايتجاوز عمرها العشرين على شرط لاتدري زوجتي هذا مافي نفسي والله العظيم جاد
      6 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام    
    • 61)
      الطير الجريح اريد زوجه سنها لايتجاوز سبعه عشر سنه
      6 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام    
    • 62) » الي مارب برس
      عيسى يامارب برس والله عيب تنشرواهذه المقالات ايش انتم قبائل اولا كل واحد يلعب على الثاني وبعدين اشوف ان هذا الموضوع طول مره علي الصفحه متى ينتهي احذفواهذاالموضوع وسجلوا مكانه موضوع ثاني نرجومنكم حذف هذاالموضوع الذي طال زياده عن اللزوم
      6 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام    
    • 63) » جشيش
      عوضين مايدققوا يرقلوا كلن ذي يجش على مطحنة.
      6 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام    
    • 64) » كل اناء بما فيه ينضح
      عسل الموضوع اعلاه في وادي وبعض تعليقات الاخوه في وادي اخر !!!!!
      وانقلب لنا الموقع الى خطّابه !!!!

      تعليقي على الموضوع اعلاه : كل انسان له (مفتاح )كما للابواب مفاتيح!!! فالمراه الذكيه من تمتلك هذا المفتاح السحري للزوج !!
      وكذلك الزوج الذكي من يمتلك المفتاح السحري للزوجه!!!!
      والمفتاح السحري هو ( قراءت افكار الطرف الاخر)
      6 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام    
    • 65) » الموقع بد يفتل
      ابوحميبد الموقع بدء ينحرف .... زي ما قال عادل امام صار كبري
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 66) » جااااااد
      الفارس ألى المتألمه من الوضع
      انا معجب بكلامك كثير
      واحسك بنت ناضجه وعقلانية
      ايش رأيك تتزوجيني
      انا شاب واشتغل ونفسي بنت
      بالحلال لو انتي جاده
      وتريدي زوج يحبك وتحبيه
      فكري تمام وردي لي الجواب
      وتحياتي للجميع
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 67) » الي عجيب علي نونه
      عبود حارس الحدود احب ان اقول اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ثانيا احب اشكر كاتب الموضوع ومن نقله
      واشكر الزملاء المعلقين لا اطيل عليكم
      احب ان اقول ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه فعلي نوونه ان تتقبل كل ما جاء من راي والاجدر بها ان تتبع احسن ما جاء
      وشكرا
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 68) » تعليق ذات خط طويل وعريض
      علي العنوان كان ذات خط
      عريض جدا
      اما بالنسبه للموضوع كان لاشي او اعني كان صفر من الشمال ولا يعبر عن شي .
      على كل حال سيقول احد المعلقين عليأ بانه ليس لي اي تدخل, في هذا الموضوع ,فالموضوع خاص في النسا ء فقط .
      اقول ردا عن ذالك بانه ليس اعتقد بل اكيد ان كل المعلقين او ما يقارب 100% كلهم من الرجال وهذا راائيي ونرجوا احترام الراي والراي الاخر.
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 69) » الامور مابتمشي هيك
      لماء انا عن جد مستغربه هل نسيتوا ان احنا من مجتمع متحفط فكيف عيتم هذا الزواج اكيد حابين تتسلوا طيب لما يسالك ابوك او امك منين تعرفتوا تقولوا في النت طيب حدفتوا الاصول والسوال عن الاصل والاخلاق مانا يمكن اجيب لكم مواصفات واخلاقيات ما تكون فين مايعلم الغيب الا الله لذالك استهدوا بالله الامور مو سهله لهدرجه مع احترامي للجميع
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 70) » ابوسعيد
      اي ابو احمد والله العظيم في هذه الايام المباركه لوانا اعرف انك جاد في كلامك والله اتوسط لك في واحده فعلا امراءه بماتعنيه الكلمه لكن اخاف تكون من الذين جالسين يلعبوا لعب
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 71) » إلى أبو سعيد
      أبو أحمد الأخ أبو سعيد تعليق رقم 70 رعاه الله
      هذه الأمور كما تعرف مزحهن جد وجدهن مزح.
      وبالتالي لا مجال للمزاح.
      يمكنك التواصل معي على الايميل.
      لك خالص تحياتي.
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 72)
      المتألمة من الوضع اخي الفارس انا مرتبطة وانت الله يرزقك وي وفقك ببنت الحلال التي تسعدك وتسعدها.

      الله يستر على الجميع.......
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 73) » الي ابو احمد
      ابوسعيد خيران شاء الله انا اتواصل معك للخير فقط ولكن اريد قبل كل شئ معرفه كم عمرك لكي اعرف هل العمر مناسب او لا الرجاء تسجيل كم عمرك وكم تحب ان يكون عمرهاولن تندم
      6 سنوات و 11 شهراً و 5 أيام    
    • 74) » استدراك وتصحيح
      أبو أحمد الأخ أبو سعيد تعليق رقم 70 رعاه الله
      هذه الأمور كما تعرف من الثلاث التي وردن في الحديث: جدهن جد و هزلهن جد.
      وبالتالي لا مجال للمزاح.
      يمكنك التواصل معي على الايميل.
      لك خالص تحياتي.
      6 سنوات و 11 شهراً و 5 أيام    
    • 75) » لهن التحيه
      من حضرموت اخواني النساء امهات واخوات وبنات لازم نحنرمهن

      mho6@hotmail.com
      6 سنوات و 11 شهراً و 5 أيام    
    • 76) » هلا المتألمه
      الفاااارس تسلمي الأخت المتألمه على ردك الطيب
      وردك يدل على طيب اصلك واخلاقك
      والمعذره لو طلبي ضايقك
      من جد انتي انسانه راقية وعظيمة
      والمثل يقول:
      وراء كل رجل عظيم أمرأه.
      بس للأسف تأتي الرياح بمالاتشتهيه السفن ُ
      وانا دائماُ حظي تعيس
      بالرغم انا انسان طيب جداً
      واحب اساعد الكل واشوفهم مبسوطين
      بالاخير اتمنى لك حياة هادئة وسعيدة
      ومبارك عليك عيد الاضحى
      واعتبريني اخ واي خدمه لك
      اتشرف فيها.
      وتحياتي للجميـع
      6 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 77) » بدور حريوه
      متزوج انا بدي حريوه حسينه على سنة الله ورسوله بشرط خفاء من زوجتي ولها مصروف من العيون
      6 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 78)
      المتألمه من الوضع اخي الكريم الفارس اشكرك جزيل الشكر .
      ....................................
      6 سنوات و 11 شهراً    
    • 79) » الفاااااارس
      هلا المتألمه لاداعي للشكر الاخت االمتألمه
      وان شاء الله تكوني بصحة وعافية
      وجودك فيه الخير والبركة
      وربنا يشيل عنا وعنك كل ألم
      6 سنوات و 10 أشهر و 30 يوماً    
    • 80) » فاعل خير
      الي ابواحمد الي ابواحمد اذا كنت جاد ف كلامك اعطيني ايميل ماسنجر هوت مايل وسوف اتواصل معك لانه لايوجد معي ياهوفي اقرب فرصه
      6 سنوات و 10 أشهر و 28 يوماً    
    • 81) » إلى فاعل خير
      أبو أحمد بامكانك اضافة بريدي الياهو المذكور حتى وإن كان معك هوت ميل. وكذلك يمكنك التحدث معي مباشرة عبر المسنجر في حالة تواجدي على الخط.
      تحياتي
      6 سنوات و 10 أشهر و 28 يوماً    
    • 82) » لكل المشاركين
      محمد العزيز لماذا نحن العرب ننجذب لمثل هذه المواضيع
      هل بسبب حرماننا من الجانب العاطفي
      ام بسبب قله وعينا به
      او بسبب تفكيرنا الضيق لمثل هذه المسائل
      6 سنوات و 10 أشهر و 25 يوماً    
    • 83) » اريد زواج يا اهل الخير
      ابو عادل اعتقد ان هناك من يشاركني الراي ان البحث عن السكينه والاستقرار من خلال زوجه صالحه تقف بجانب زوجها في الرخا والشده وتقدر الضروف الحرجه التي قد يتعرض لها في يوم من الايام والزوج حينها سيطبع قبله على جبينها ويعوضها التعويض العادل وهذا تستمر الحياه بصوره طبيعيه فلا الزوجه تتذمر من ضروف زوجها ولا الزوج يكون انتهازي يتنكر وقوفها جنبه.
      وخلاصة الكلام من جمع بين اثنين كان اجره عند الله عظيم . فهل احد يفعل وهل تقبل اي بنت لطلب يدها على كتاب الله وسنة رسوله.

      من لديها الرغبه للزواج اومن لديه الرغبه بعمل الخير هذا عنوان بريدي :alhed57@yahoo.com
      6 سنوات و 10 أشهر و 22 يوماً    
    • 84) » اريد التزوووووووووووووج
      ابراهيم حسان انا اريد ان اتزوج ومستعد للكل الشروط
      احلم ان اجد المراة الدافئة ذو الين والخلق
      ibrahimhssan@yahoo.com
      6 سنوات و 10 أشهر و 21 يوماً    
    • 85) » ههههههههههههههههههههههههههه
      انوارالخير نصيحه ما فيش احلى من الزواج التقليدي لان فيه كل قوانين الزواج الصحيحه من كل الحوانب اما هكذا كلام فارغ كل واحد بده يتزوج يروح يكلم مامته
      6 سنوات و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 86) » عيب
      يامارب عيب عليكم اين التعليقات انشروها ايش او عد تبيعوها بلدولار
      6 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 87)
      مشغول شعب فارغ الله يعينكم بس
      6 سنوات و 10 أشهر و 4 أيام    
    • 88) » الإسلام يسر وليس عسر
      ابن صنعاء شباب الله يحفظكم، أنا لا أعرف ما هي مشكلة الزواج من النت، هل سيقف الأصل والحسب والقبيلة أمام اقتران مخلوقين على سنة الله ورسوله، أمر غير معقول، يجب أن يكون الزواج ميسر وليس معسر حتى نتدارك مشكلة العنوسة التي شملت الجنسين والسبب الرئيسي باليمن التعقيد الذي يقابله المتقدم للزواج، أرجوا أن يبدأالأخوة بالتفكير في كيفية أن تكون عملية الزواج أكثر مرونة، الأخوة مثل أبو أحمد لم يعمل أي خطأ، ولا أعتقد أنه في المستقبل سيندم على مثل هذا زواج بالعكس، هذا زواج أنا أفتخر فيه، فيه معاصرة ,وتماشي للعصر الحديث وهو المفروض علينا القيام به، هنا كان استخدام الانترنت في الأمور الطيبة، بدل ما يدخل مواقع أباحية أو شات و تكون النهاية كما تعلمون جميعا، أنا لست ضد كل التقاليد والعادات لكن أنا ضد تقاليد الجاهلية التي تكبح وتقيد نطاقنا، الإسلام جاء بمرونة عالية، فالإسلام يسر وليس عسر، وعلى هذا يتم وزن هذه الأمور
      6 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 89) » بلا وجع قلب
      طلال بلا حب بلا وجع قلب كلام فاضي شعب ماعده سالفه
      6 سنوات و 9 أشهر    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية