د.كمال بن محمد البعداني
يا فخامة الرئيس.. أنصروا (عزيز) سفيان
د.كمال بن محمد البعداني
نشر منذ : 7 سنوات و 4 أشهر و يومين | الخميس 22 يوليو-تموز 2010 01:09 م

ما إن اقتربت عقارب الساعة من منتصف ليلة الثاني عشر من فبراير الماضي وهو سريان موعد وقف إطلاق النار مع المتمردين الحوثيين حتى بدأ العد التنازلي لتصفية أنصار الدولة والذين قاتلوا معها ضد التمرد كما يحصل في كل مرة يتوقف فيها القتال، فمنذ تلك الساعة سكتت أصوات المدافع وهدير الدبابات من جانب الدولة بحجة وقف إطلاق النار حسب التوقيت المحلي لمدينة (الدوحة وضواحيها) وفي نفس الوقت بدأ الحوثي ومن معه في الداخل والخارج بوضع خطة لإخضاع من تبقى من أنصار الدولة هناك على مستوى القبائل والمشائخ، وهو ما بدأ بتنفيذه بالفعل، بينما ظلت السلطة ملتزمة بضبط النفس، كما أعلنت ذلك قبل أيام عندما أقدمت جماعة الحوثي على قتل أكثر من عشرة أفراد من المدنيين والعسكريين في مديرية مجز.

فكان رد الدولة أنها ملتزمة بضبط النفس ولن تنجر إلى الحرب مهما كان الثمن، نعم، مهما كان الثمن، حتى ولو كان الثمن ذهاب كل أنصار الدولة وضياع صعدة بل والبلد بأكمله فإن حكومتنا ملتزمة بضبط النفس.

نقول هذا الكلام والمناضل البطل الشيخ/ صغير بن عزيز يخوض حرباَ ضروساً ومواجهة شرسة مع المتمردين في حرف سفيان والذين أطبقوا عليه مع قبائله من كل جانب وتداعوا عليه كما تتداعى الأكلة على قصعتها..

يصنعون ذلك ولسان حالهم يقول: لا عاصم لك اليوم من الحوثي وأعوانه..

أين سلطتك التي كنت تقاتل معها؟! ألم تتعظ من الذين سبقوك؟! ألم تتعظ من الشيخ علي ظافر في غمر الذي ظل يقاتل إلى جانب الدولة في حروب صعدة كلها، فحاصرناه وقتلنا ابنه فلم تغن عنه السلطة شيئاً وهاهو الآن في صنعاء مع غيره من المشائخ الذين كانوا يقاتلون مع الدولة، فشردناهم ومزقناهم كل ممزق وهم اليوم يقولون: يا ويلتاه! ليتنا لم نتخذ السلطة لنا خليلاً ولا النظام لنا دليلاً؟ يقولون ذلك من باب التهكم وإلا فأنا على ثقة بأن أولئك الأبطال لو عادوا لقاتلوا بنفس القوة والشجاعة، ومن الأشياء المضحكة والمبكية في نفس الوقت أن الشيخ/ بن عزيز يتعرض للحصار والهجوم من المتمردين وبعض ألوية الجيش على مقربة منه لا تحرك ساكناً بل إن المدد يأتي للمتمردين أمام أعين الجيش دون تدخل، فجيشنا ملتزم بضبط النفس كما، أعلنت الدولة وإن حصلت مساعدة لابن عزيز فإنها تتم على استحياء وفي سرية تامة خوفاً من أن يتم اتهام اليمن بأنها تدعم المتمردين على إمارة الحوثي المجاورة لليمن، وخاصة أن هذا سوف يؤدي إلى غضب قطر علينا وإذا غضبت قطر جاء الخطر.

ومما يزيد الطين بلة أن الحوثي يصرح يوم أمس الأول أنه لا يقاتل بن عزيز وقبائله وإنما يقاتل الجيش، هكذا بكل وضوح بينما الدولة في بلادنا تنفي ذلك وتقول إن القتال ليس مع الجيش وإنما مع صغير عزيز وقبائله، وبالتالي فإن هذا الأمر من وجهة نظرها لا يعنيها، وكأن بن عزيز هو من أعيان الصومال الديمقراطية وليس مواطناً يمنياً قاتل بكل بسالة إلى جانب الدولة ضد التمرد في كل الحروب السابقة.

وفي الوقت الذي يتم فيه محاصرة بن عزيز في سفيان تم التخلص من الشيخ زيدان المقنعي ونجله وأربعة من مرافقيه في مديرية (منبه) وهو من أعوان الدولة والتي اكتفت بالتنديد بهذه العملية، موضحة بأن هذا العمل من جانب الحوثي سيؤدي إلى تعكير عملية السلام في صعدة.

رحماك يا رب..

إلى من تكلنا؟! نحن هنا في اليمن نعيش في زمن اللامعقول، زمن المعلوم فيه مجهول، تبدلت فيه المفاهيم وغابت المعايير، فأصبح من يُحذّر من التمرد يُعتبر داعية حرب ومن يقاتل ضد التمرد يطلقون عليه تاجر حرب.

فلكِ الله يا صعدة..

لكِ الله يا يمن..

لكَ الله يا صغير عزيز.

أنت الكبير ونحن الصغار، أنت الكبير بشجاعتك ومواقفك، أنت الكبير برفضك للعبودية في زمن ظهر فيه العبيد في اليمن ويزدادون يوماً بعد يوم..

أنت تمثل العزة يا ابن عزيز في وطن يُخذل فيه كل عزيز، وعليك أن تعلم أنك أقوى من محاصريك، أقوى عقيدة وأقوى ثباتاً وأقوى ثقة بالنفس، لأنك على حق وهم على باطل، أنت تقاتل على الأرض والعرض وهم يقاتلون من أجل استرداد مُلكٍ ذهب أدراج الرياح..

رسائل ساخنة: 1- في ظل غياب نصرة الدولة لابن عزيز يتبادر إلى الأذهان السؤال عن دور قبيلة بكيل والذي ينتمي إليها ابن عزيز ولسان حاله يقول: (يا بكيلاه)..

فأين النخوة وأين الشجاعة عند مشائخ ونقباء بكيل؟ أين داعي القبيلة عند هذه القبيلة العريقة؟! لماذا لا تظهر هذه العصبية إلا عند تفجير أنبوب نفط في خولان أو القتال على ما يطلقون عليه (الحدود في عمران)..

التاريخ لا يرحم يا بكيل.

2- الرسالة الثانية إلى مشائخ حاشد ورجالها: عليكم أن تبلوا رؤوسكم فإن الموس قادم إليكم ولا تعتقدوا أنكم بعيدون عن الخطر فقد اعتقد هذا مشائخ قبلكم في صعدة وكانت النتيجة أنهم أصبحوا ضيوف فنادق العاصمة.

3- لا أستبعد أن يكرر أمير قطر الزيارة لبلادنا هذه الأيام ويتم الاتفاق على خروج الشيخ ابن عزيز ومرافقيه إلى قطر بدلاً عن الحوثي كما كان اتفاق الدوحة..

من يدري فكل شيء جائز في بلادنا!.

4- إلى الرجل الأول في البلد نقول لك ومن حقنا أن نقول ومن حقنا عليك أن تسمع لنا: ها أنت ترى بعينك وتسمع بأذنك أنصار الدولة وهم يتساقطون كأوراق الخريف الواحد تلو الآخر في ظل تخلي الدولة عنهم فماذا أنت صانع؟! إذا انكسر ابن عزيز أو تم إخراجه من منطقته عن طريق لجنة كما حصل مع الكثير غيره فثق تماماً أنك لن تجد من يقف مع الدولة مرة أخرى، يا فخامة الرئيس أنت الذي بنيت وطورت هذا الجيش فلا تسمح بإذلاله، وأنت الذي وحدت هذا البلد فلا تسمح بتمزيقه، فالتاريخ يقول إن الانفصال يبدأ من صعدة لا من مكان آخر..

اللهم هل بلغت..

اللهم فاشهد.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 61
    • 1) » الفرصة الذهبية
      يوسف على موقع الجزيرة اليوم ان البرلمان استدعي وزيري الداخلية والدفاع لبحث الوضع في صعدة. على البرلمان استدعاء الرئيس علي عبدالله صالح ومحاسبتة هو السبب في كل الحاصل في صعدة اوقف الحرب ست مرات في نهايتها والان يعود الوضع كما كان.
      الحرب السابعة هي الفرصة الذهبية للحكومة للقضاء على التمرد الحوثي لانه ايران فيها ما يكفيها. على الحكومة رفض اي وساطه قطرية لانها عبارة عن وسيط لايران لتهدئة الوضع حتى لما يرفع الحصار على ايران.
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 2) » عزيز قوم ذلوا
      طلال البعداني انه عزيز قوم ذلوا لكنه لم يذل بل بقى عزيزا حتى لحظة تفرق الجموع من حوله وتكالب الكلاب على حوله
      ولانك سالت عن موقف الحومة والجيش وقبائل بكيل فلي الحق ان اتساءل عن موقف المشترك الذي ما زالت يده تعانق يد الحوثيين وما زالت صدى بياناتهم الرافضه للحرب تدوي في الاسماع بل انها ما زالت تحتوي في جناحها الزيدي المتجعفر حسن زيد الذي ما زال الى الامس يمجد الامامه ويدنس الثوره من وسط صفوف المشترك الذي لم يشتركوا فيه الا بما يسود الوجوه ويدنس النفوس
      دكتور كمال ما زالت بلاغاتك شاهدة عليهم كما هي الدماء التي اوحلت صعده وما حولها وما تزيد المؤمنين الا ايمانا ولا يرتاب الذي في قلوبهم مرض ان الحق وان تكالبت عليهاذناب الشر وتواطات على نصرته اوباش الحكم وتحالفت على اطفائه ازلام المشترك فان الله على نصره لعزيز لعزيز
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 3) » خطأ الدوله
      ابونضال كنا ندرك يادكتور الخطأ الذي ترتكبه الدوله بتأليب الناس على بعضها ..الدوله لها جيشها وامنها لمحاربة التمرد والخروج على القانون ولا يمكن لمتمرد ان يعود بعد توقف الحرب للانتقام من الجيش لكنك كنت وغيرك من المعبئين ضد الرافضة تجيشون القبائل البشمركه ولاندري لمن الجيش ولماذا له نصيب الاسد في ميزانية البلد.نحن نرفض تصرفاتهم لكننا رفضنا ايضا تصرفاتك وامثالك من قبل في تجييش القبائل ضد التمرد . والله لوكان هذا الفعل الارتدادي من غير الحوثيين (الرافضة كماقدر لكم ان تعتبروهم)لما تكلمت
      نحن سنه بل اصل السنه لكننا لم ولن نقبل ان نوجه لنا آرائنافي كل القضاياولاننتظر توجيه لنتخذ موقف .ابن تيميه حين رفض تصرفات من اطلق عليهم تسمية الرافصة كان معتقلا في سجون من تسمونهم السنه متوارثي الحكم بغير حق لانه رفض تلميع الحاكم الفاسد كان واضحا يرفض الغلط اما انتم فتتمسكون بفقه الضروره اوبالاصح فقه المصلحه.
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 4) » لا تخف ولا تقلق
      ابراهيم ان الرئيس بحكمته المعهوده والتي اوصلت اليمن الى ما وصل اليه
      لن يعمل فقط على اخراج بن عزيز ولكن سيعمل على اخراج اليمنيين كلهم من ارض اليمن
      لكي تبقى اليمن له وحده يقسمها بين ابنائه ويبيع ثرواتها لمن يريد بالسعر الذي يريد
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 5) » هذه اهانة وليس ضبط نفس
      أبو خالد ان مناصرة الشيخ صغير بن عزيز .. اسد سفيان , واجب لا تنصل منه , والعمل على فك الحصار عنه واجب من فبل الدولة , وواجب شرعي واخوي من القبائل المجاورة ..؟!.

      ان الشيخ ابن عزيز .. يدافع عن القيم الدينية وطرد الشعوذات والخرفات والخزعبلات من عهود القرون الوسطى التي ادخلتها هذه الفرقة الحوثية الضالة الى اليمن , هذه افكار الفرقة الفئة الباغية الاثنى عشرية , التي تريد ترويجها و تسويقها وفرضها في بلد الايمان والحكمة , وكأن لها دويلة مستقلة , وليست في الجمهورية اليمنية ..؟!.

      ان الشيخ ابن عزيز .. معتدى عليه .. وعلى بيته وعرضه ونساءه واطفاله ,,, وانه كذلك يدافع عن الشرعية والديمقراطية والجمهورية والوحدة ....!!.

      فلماذا التلكأ يا حكومة الجمهورية اليمنية المبجلة ..؟!!.

      لقد قراء الحوثي .. رغبة الحكومة الجدي في طي صفحة الحرب في اصعدة , وكذلك في المحافظات الجنوبية , و كذلك ايضا رغبتها بتنظيم خليجي عشرين , وتفعيل المبادرة القطرية , فرأي الحوثي ان يغزوا عدة غزوات , في اكثر من موقعة.. من جريمتهم النكراء في مديرية مجز الى منبه الى الجوف واستقراره في حرف سفيان ..؟!.

      فيجب على الحكومة.. ان ترد علي هذه الفئة الحوثية الضالة والباغية , برد رادع .. لا لبس فيه .. فما عليه الحكومة اليمنية الان ؟! من مهادنة يعتبر اهانة نفس بل انفس .. وليس ضبط نفس ولا التزام بهدنه , فقد بلغ السيل الزبى .. لذلك لا بد من ان تدور على الباغي الدوائر.. ؟!.
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 6) » يا غارتااااه
      مكرد والله ان رجال صعدة رجال شجعان اصحاب حق يا ريت يا اخ كمال تزور صعدة وتشوف انصار الحوثي ومعنوياتهم العالية ومناطقهم الآمنة وحلفائهم من القبائل والمشايخ المنتصرين المعتزين بمواقفهم المؤمنيين بقضيتهم
      ستنفقع رئتيك وانت تنفخ لاشعال الحرب لا لشيئ الا لسفك مزيدا من الدماء واضعاف الجيش اكثر فاكثر لغرض في نفسك اصبح مكشوف
      راجع نفسك وانظر من حولك بل من اقرب الاقربين اليك وستعرف انك اصبحت كرت مكشوف
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 7) » ثكلتك امك يا حوثي
      yaser سلمت يداك يا بعداني .. فوالله الذي لا اله الا هو ان الحوثي واعوانه لهم اخطر على اليمن وعلى وحدة اليمن من دعاة الانفصال لانهم دعاة حرب .. دعاة عصبية دينية ما عرفناها.. دعاة جهل وخضوع لايران .. وان دم الحوثي حلال لان الرسول صلى الله عليه واله وسلم قال الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها .. اما عزيز فسوف يعزه الله اذا لم يجد دولة تعزه .. والحوثي سيلعته التاريخ وسيلعته كل من عرف بامره او سمع عنه.
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 8) » سلمت يمناك
      سهيل اليماني فعلا ,,,,,, الرئيس هو من ينا جيش اليمن
      وهذا اعظم ندااااااااااااااااااااء للقائد للحفاظ على ما بناه..

      تحياتي لكل اليمنيين
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 9) » المشائخ السلم لديهم حراف
      من العمشية للا سف ان التعتيم الاعلامى لا يريد اظهار الحقيقة الشيخابن عزيز وغد عرف بعمالتة للسعودية فمنذ عرفت السعودية باعادة تفعيل الاتفاقية القطرية حتى سعت الى اشعال الحرب بواسطة عملائها من المشائخ الذين يدينون للسعودية بالولاء والعمالة مقابل دراهم معدودة ... وهذا البعجانى يخرف بما لا يعرف دعايا للفتنة .. دع ابن عزيز يذوق ثمن عمالتة ل ال سعود كلاب نجد
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 10) » من ينصر من
      الهمداني صاحب المقال يطالب الرئيس بنصرة ابن عزيز والرئيس بكلة بيدور من ينصرة الحوثيين على مشارف صنعاء وانشاء الله يتم التحرير من حكومة سنحان قبل رمضان على يد الابطال انصار الحوثى ...ما رايك يا بعدانى تسير تقاتل مع ابن عزيز اما احنا فقد احنا ضابحين من الحكومة والمشائخ والمسؤلين السرق ومن يخلصنا منهم فهو زعيم قومى سوف نرفع لة الرائة من كان يكون
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 11) » ادبو كل عميل
      الحارث عجلوا يا انصار الله عجلوا يا رجال الله فوالله اننا في امس الشوق والحاجة اليكم لإزاحة هذا الظلم عن هذا الشعب المغلوب غلى امره انتم الاقدر وانتم الاجدر واثبتم صدقكم وشجاعتكم وانكم على حق ومع الحق والحق معكم
      ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 12) » المواطن الصالح وآرؤه السديدة
      عبد القوي العولقي المواطن الصالح الواعي المثقف يعي جيدآ مصلحة وطنه وما يضره وما ينفعه وما يهدده وما يضمن سلامته وطمأنينته ليرتقي سُلًم المجد بمنجزاته الحضارية عندما يعم السلام والأمن ليبدأ البناء وإنجاز ما يتطلع إليه المخلصون الواعون من أبناء الوطن اليمني المعطاء،وإنني أرى في سعادة الدكتور كمال البعداني أحد رُوادورموز الثقافة المعاصرة بصفته الأكاديمي المتمكن لسبر أغوار الأوضاع التي تحيط بالبلاد،والوطني المخلص الغيور،والمدرك لما يتعرض له الوطن من تمزق وتفتت،وما يهدد حياة المشائخ وأبناء اليمن من عدوان وحصار وقتل من الطغمة الباغية في حين أن الجيش لا يحرك ساكنآ ولا يأبه بما يحدث من غدر وإرهاب العصابة الحوثية المارقة،من الواجب الاستماع إلى الآراء الراشدة وألأفكار المستنيرة للوطنيين المثقفين ومناقشتها للعمل بما يتيقن صلاحه منها لخير ما يؤدي إلى تماسك ووحدة أبناء الوطن في بوتقة ومسيرة واحدة والأخذ بمشورة النابهين.
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 13) » كفى لعبا بعقول الناس
      العدواني يكفينا من الهم ما نحن فية فلماذا تزيدون الحرقة في عقول الناس تضنون انهم منشغلين معاكم وهداركم الفاضي لا والله فالحال كما يعلمها الله من الغلاء وسوء المعيشة وبالاخير تأتون بمتاهات ليسوا منتظرين لها بالله عليكم انشغلوا بالواقع لا تنسجوا خيوط الخيال الى عقول المساكين والضعفاء افيدوهم بشيء يعينهم على معيشتهم لا على تدهور حالتهم وتضييق انفسهم وكتمهم بالقيل والقال مثل كلام النسوان في هذا الزمان زوجي عمل لي زوجي صنع لي اخرجوا انفسكم من الجبن الى علم ينفع الناس وشكرا
      7 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 14) » اصحى يا نايم
      المواطن الصالح المواطن الصالح يدعو الى السلم والتنمية والخير لاينفخ في نار الفتنة ليشعلها

      وبعدين يا سعادة عبد القوي العولقي وسعادة كمال البعداني من قال لكما ان الدولة والجيش لم يحركا ساكن وهذه الطاحونة من الحروب والقتل والدمار ومنذ 6 سنوات ماذا تسميها لقد افلس الظالمون وافلس ابواقه ولم نعد نسمع الا اصوات البكاء والعويل منكم والاستجداء للصلح والحوار ويا سبحان الله عادتة اتفاقية الدوحة بعد ان قبرتوها لقد هزمتم وانفضحتم وانكشفة عوراتكم ولن تستفيدو من الدرس ابدا ولهذا خلقتم
      لايحيط المكر السيئ الا باهله
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 15) » الى الأخ دكان بن محمد البعداني
      د. الناشري ينصدم المرء عندما يقرأ لشخص بدرجة دكان يغطي عين الشمس بغربال بعد ان استطاع الحوثيين فرض أمن يبيت فيه الذئب مع الشاه وعدل الفاروق عمر في صعدة والجوف ويستغيث بنظام يفرخ أمثاله باخلاص ويعتمد بقائه على المجرمين وقطاع الطرق.

      بن عزيز معروف بقطع الطرق، ورجل يعمل لحساب الاستخبارات السعودية، وعجباً عضو مجلس الدواب بدعم ومباركة الرئيس.

      كل مشائخ وأعيان ومواطني الجوف يتحدثون بإعجاب عن فرض الحوثيين للأمن والسلام والسكينة وكيف قاموا بحل مشاكل الثأر وصفوا قطاع الطرق وعلى راسهم ابو راوية قاتل العشرات في حين لم تنجح الحكومة حتى في إحصاء غزواته، ناهيك عن إعتقاله أو تخليص الناس من شروره.

      من اسمي الغير مستعار تستطيعوا معرفة اني لست هاشميا ولا انتمي للحوثيين، لكن الحق يقال، من هو المفسد في الأرض،الحوثي الذي يسعى لفرض الأمن والعدل والإستقرار، ام نظام أهم أركان بقاءه اللصوص والمأجورين وقطاع الطرق؟
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 16) » لابارك بمن وقف الحرب
      ابو عمر العماري ق دكانوا على وشك النهاية الحتمية لهم وقد صدق يحيى محمدعبدالله صالح بقوله يجب أن يستسلم الحوثي ويقدم للمحاكمة
      واليوم أستقوى ويهددبحرب سابعة وقد أخذإستراحت المحارب ولان الحرب السابعة أتية لا محالة وقد أستقوا وتمون بالذي يلزمه ما على الدولة الا الرضوخ لمطالبه يكفينا حروب وقتل لابنا القوات المسلحة والذي يكان السبب بوقف الحرب يتحمل نتيجةقراره
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 17) » فعلا من هو المفسد في الأرض
      سفير سابق ربما لم تسعف ضيق المساحة الدكتور الناشري لإضافة المزيد، لكني اتطوع بجزء يسير:

      من هو المفسد في الأرض،الحوثي الذي يسعى لفرض الأمن والعدل والإستقرار ويصنع سلاحه وصواريخه وقنابله ومتفجراته وبنادقه ويعمل على صيانتها واعادة تأهيلها بامكانياته الذاتية، ام نظام أهم أركان بقاءه اللصوص والعمولات واستيراد سلاح تقليدي جداً على حساب شعب لا يجد مايسد به الرمق، حتى أضحى رأس النظام تاجر البندقية الجديد الذي ينط على موسكو كل فينه واخرى ليعقد لنا صفعة، عفوا، اقصد صفقة سلاح يتوجه بها الى صدورنا بعد توريد العمولات الى حساباته في سويسرا؟
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 18) » العزيز رقم أربعة عشر
      عبد القوي العولقي عزيزي رقم14 المدعو المواطن الصالح : أخبرك أن أي مواطن يمني أوعربي يتمني لهذه البلاد العزيزة كل خير ورفاهية،وأن تنتهي دوامة الحروب التي عصفت بالبلاد، وأقدر رأئك، ولتعلم أن الأخبارالأخيرة أفادت بأن مصادر قبلية الخميس أن 20 شخصآ
      قتلوا في مواجهات خلال الليلة الماضية بين الحوثيين من جهة والقبائل الموالية للحكومة،والتي تشهدأعمال عنف منذأيام لترتفع حصيلة الاشتباكات التي اندلعت قبل أربعة أيام إلى نحو 70 قتيلاً.واستخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة،وكان مصدر قبلي
      أكدأن المواجهات اندلعت قبل خمسة أيام في العمشية بين الحوثيين وأنصار الشيخ ابن عزيز،وهو نائب في البرلمان فضلاً عن كونه شيخ قبيلة،أسفرت عن مقتل 20 شخصاً من أبناء قبيلته، فلا أنا ولا أي مواطن يمني مخلص ومحب لوطنه أن يكون اليمن بؤرة للصراعات وقتل الأبرياء وقضية لجيش اليمني البطل ليس الدخول في معركة وتأجيج الصراع،والمقصدالوقوف لحماية المواطنيين.
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 19) » للناشري مع التحية
      قارئ إلى الذي سمى نفسه الناشري والمتحدث عن الحوثيين وكأنهم من الصحابة الكرام أو التابعين البررة يا اخي هؤلاء أحدثوا في الأمة فتنة جرحها في قرية من قرى اليمن إن لم نقل في كل بيت يدعون أن الإسلام خرج من بيتهم وان سيدي حسين كرسول الله صلى الله عليه وسلم أما الذين قتلوا أبو راوية فهم آل سألم وليسوا الحوثيين إسأل أهل مأرب إن كنت غير مصدق
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 20) » وصل المدد
      ابن سفيان من كل قلوبنا نقدم الشكر للدكتور كمال والله ان مقالك عندنا يعتبر مدد كافي لنا وهو اقوا من المدفع والدبابه لك منا الشكر والتقدير ولموقع مارب برس
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 21) » لا تعليق
      بنت الحوطه مهما تحدثنا وعلقناء على الثنائي الرائع الكتور كمال ومارب برس لن نفيهم حقهم يااااااااااااااه ما اروعه من كاتب وما اروعه من موقع ولا تعليق يفي بحقكم
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 22) » أرقى من سماع صيحات العجائز
      ابن بكيل النسوان يعرف عنهن أنهن يدعين أقاربهن يا غارتاه غيروا وأنت يا زوج بنتي وأنت يا عم خالي وغيروا إلى مكان الحطب الذي ينتقاتل عليه
      وهذا الدكتور الكبير لم ينفع معه إلا أن يدعو بدعوى الجاهلية ويعود إلى بكيل وحاشد وكأنه قد أوحي إليه بالغيب من سيكون الهدف القادم
      يكفي عجزا وتعجيزا لدولتنا القوية ألا تعلم أنك تشجع الحوثيين بهذه الصيحات النسوانية البكائية لأنك ما زدت على أن عرفتهم أن الدولة التي تناديها هي أضعف مما يتصورون لذا لجأت إلى بكيل وحاشد عسى أن ترى من العصبية ما لا تراه من الدولة
      ما أظنك يمنيا باين على شكلك ولو كنت من حمير الأبية من ذرية ذي الكلاع أو ذي ظليم لرأيناك تهز هزة إلى سفيان ثم من حقك أن تنادي من لا يقتنع بهذه الحرب التي جاءت من خلف أسوار اليمن وأنت وابن عزيز وربما الحوثي أدوات منفذة لها تريدون إضعاف اليمن
      لن تجد من بكيل أذنا صاغية يا دخيلا على اليمن
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 23) » قل لهم يبللوا
      السر اذا بن عمك يحلق انت بلل راسك قل للرئيس يبلل راسة وقل لمشايخ بكيل يبللوا ريؤسهم وقل لبن لحمر يبلل راسة اذا راح بن عزيز فلا عزيز بعده لن يبقى الا الاذلاء.انفصال صعدة تشرذم اليمن لا محالة
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 24) » تعلمو ممن سبق وتحالف معهم
      السليماني صار بامكاننا ان نقول ان التحالف مع الحكومة وعلي عبداللة صالح كاتحالف مع اليهود التاريخ ابدا لا يرحم يذكر من نسي وتناسى بما فعل في السابق وهذا خير مثال في ايامنا ابن عزير يقاتل الحوثيين لوحد بالرغم من وجود الدولة والجيش هناك وهم لا يحركون ساكنا بينما في السابق كان ابن عزيز واقف مع الحكومة والجيش الذي خذلة اليوم..
      حسبنا اللة على هذة الحكومة فالى متى ؟
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 25) » يا بعداني
      د فؤاد السلامي أخي كمال



      اليوم صعدة تصدح باسم الحوثي فقد أنصف الناس

      وبوجودهم ساد الأمن والهدوء
      وحتى المشاكل اختفت بكل وضوح وحتى حجة

      ناللتها بركات الحوثي

      أخوط طبيب بالمستشفى السعودي
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 26) » من تدخل في ما لا يعنيه
      انا ما احد قال لبن عزيز يصدق الرئيس و يشارك في حرب لا ناقه له فيها ولا جمل
      وفي الاخير الرئيس تركه في اول الطريق كعادته ارجو النشر يا مارب بريس
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 27) » اذا الكاتب شاطر القارئ اشطر
      زياد بن فرج الواقع ان هذا الدكتور البعداني يصيغ افكار لا بأس بها من حيث الطرح، لكنه يسىء لنفسه بالتقرب زلفى الى السعودية عبر تقديم برنامج مايطلبه المستمعون (المسعود).

      لاحظوا من مقالاته:

      1- آل سعود.. وسر البقاء
      2- رداً على نجاد .. الرياض اقرب من طهران
      3- الى ثرثرة: رجم الشيطان بشروط خالد بن سلطان، إلخ.

      لتدركوا مآرب الشيخ المدكتر الخفية طمعا بكشف إعتمادات اللجنة الخاصة. فبعد ان استنفذ مفردات التزلف بدأ يبحث في الأروقة والأزقة عن بضاعة قابلة للبيع، فلم يجد سوى اسطوانتي الحوثي وايران المشروختين.

      وتحليلي هذا لا يحتاج الي اكثر من نظرة عابره على صورة الأمير سلطان صاحب صرر المال.

      مسكين الدكتور البعداني، حتى الآن لايزال يرهف السمع بانتظار صيحة سمو الأمير "أعطهِ ياغلام!!!".

      عفواً دكتور، الكشف مليان وطابور العملاء قبلك طويل... لحظة، اسمع صوت حاجب الأمير: على جنب يادركتور، اللي قبله يدخل!
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 28) » اذا الكاتب شاطر القارئ اشطر
      عيب يا مارب برس انشروا الواقع ان هذا الدكتور البعداني يصيغ افكار لا بأس بها من حيث الطرح، لكنه يسىء لنفسه بالتقرب زلفى الى السعودية عبر تقديم برنامج مايطلبه المستمعون (المسعود).

      لاحظوا من مقالاته:

      1- آل سعود.. وسر البقاء
      2- رداً على نجاد .. الرياض اقرب من طهران
      3- الى ثرثرة: رجم الشيطان بشروط خالد بن سلطان، إلخ.

      لتدركوا مآرب الشيخ المدكتر الخفية طمعا بكشف إعتمادات اللجنة الخاصة. فبعد ان استنفذ مفردات التزلف بدأ يبحث في الأروقة والأزقة عن بضاعة قابلة للبيع، فلم يجد سوى اسطوانتي الحوثي وايران المشروختين.

      وتحليلي هذا لا يحتاج الي اكثر من نظرة عابره على صورة الأمير سلطان صاحب صرر المال.

      مسكين الدكتور البعداني، حتى الآن لايزال يرهف السمع بانتظار صيحة سمو الأمير "أعطهِ ياغلام!!!".

      عفواً دكتور، الكشف مليان وطابور العملاء قبلك طويل... لحظة، اسمع صوت حاجب الأمير: على جنب يادكتور، اللي قبله يدخل!
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 29)
      محمد أحمد اللهم انصر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي و أنصاره على أعدائك إنك انت العزيز الجبار، كتب الله لأغلبن أنا و رسلي إن الله قوي عزيز
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 30) » فليعتبر اولي الالباب
      الوصابي ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم

      لكل الاحرار اصحاب العزة والكرامة الرافضين للذل والمهانة الخارجين على الظلم والفساد طوبى لكم ولن يظركم حقد الحاقدين وحسد الحاسدين ولؤم الخاسئين الذين ارتضوا العيش تحت نير الاستبداد والظلم والفساد وانمابدفاعهم عن الحكومة الفاسدة والمشائخ السرق القتله قطاع الطرق العملاء هم بذلك يدافعون عن ظعفهم وهوانهم وافلاسهم فهم اجبن من ان يقولوا كلمة حق عند سلطان جائر وتبريرا لظمائرهم المتذبذبة وجبنهم وعجزهم عن اخذ حقوقهم ارتموا خانعين في احضان الظالمين يدافعون عنهم باسم الوطن والدين وهم واياهم في ضلال مبين
      وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 31) » موسئ في بيت فرعون
      عكفي اطلقت عنوان رائع لكنه في نضري ينطبق على الشعب لوا ترك فخامت الرئيس البلد ومشئ كما فعل سواه واستمرت الحياة بعدهم, لكن لسان حال فخامةالرئيس يقول(انا وبعدي الطوفان).
      ثم اجدت يادكتور في يوجيه رسائل الى القبائل وسميت كبرياتها ولوا ادركت انك كنت تخاطب الشعب الذي حرم من نعمة الآمن والتنمية في ضل حكم فخامة الرئيس ولم يحارب ابن عزيز الى للحفاض على سمسرة سفيان التي نهبها وسكن فيها وبعض مصالحه الآخرى وسيتساقط كل اصحاب المصالح تباعا مع مصالحهم الضيقه ويبقى الشعب بكل فئاته قبائل وغيرهم فابحث لنفسك عن مكان بينهم قبل فوات الآوان وتذكر بان فخامة الرئيس هوا الذي بنا الحوثي وتبناه (كموسئ في بيت فرعون) والشعب لن يفرط في جمهوريته ووحدته واستعادة اراضيه واعادة السكينة بين كل بنيه وسيذهب الفساد واعوانه .
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 32) » انقلب
      غصابي انقلب الغصابي وضل على حالته هذه حتى اصبح شارعة وحاول الخول ول البحث عن نضير له او نصير ولم يعلم انه لم بنقلب على حالته هذه سواه .
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 33) » الحق أولى
      عين الشمس للدكتور الحبيب البعداني الطبيب في فن التحريض والتجييش والنفخ في الرماد والناس أموات والكاتب بألف لون ووجه وعين واحدة !كان الله في عون القراء من كتابات أمثالك
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 34) » بقبقة
      نادر البعداني يبقبق في زريبة خاوية وكأنه يريد جر اليمنيين إلى مذبحة كبيرة وإلى صراع واسع ومعقد ولكن سيخيب ظنه وسيكتشف أن أمثاله من متعيشي اللجنة الخاصة ومدمني عمرة التسول لا قيمة لبقبقتهم لدي أبناء الشعب اليمني الذي صار يعي تماما من يعبث به وبمقدراته.
      7 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 35) » شحت لكن بأسلوب اقذر من الشحاته
      الماوري مع صاحب التعليق رقم 27 100%

      الدكتور درس وحصل على الدكتوراة لكن الدكتوراه ما تأكل عيش والاولاد كبروا والمصاريف كثرت ولعمر بيتقدم واليد قصيرة

      لذا لجاء الى هذالغزل لأمير النفط

      يا رجال اتقي الله تأكل من دماء وارواح الآخرين.
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 36) » تبادل منافع
      البعداني الدكتور يعلم أن هذا ابن عزيز من رجال السعودية في اليمن ومن المشائخ الثقال اللذين كلمتهم مسموعة لدا النظام السعودي واليمني

      لذلك فهو كب ماكتب لاحبا في ابن عزيز ولا حقدا على الحوثي

      الدكتور بادر بهذاالمقال بالاظافة الى مقالاته السابقة لتي يتقرب بها الى السعودي لكنها لم تعره انتبها

      فكتب هذا المقال كي يرد له الجميل ابن عزيز ويتوسط له عن آل سعود واللجنة الخاصة لظم اسمة في كشوفات المرتزقة

      يعني خدمة مقابل خدمة ويا بخت من نفع واستنفع
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 37)
      عمشي يا دكتور الفتنه
      الكبير كبير
      والنص نص
      وصغير مانعرفوش
      وقديما قالو
      صغيريموت وغداه في الطاقة
      والكل يعرف مامعنا المثل
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 38) » تحيه للبعداني
      يمني اصيل تحيه للدكتور كمال الذي لم يستسلم نحن فخورون بك والله انا اعرف معضم المعلقين والله انهم من جماعت الحوثي وهم شخصان فقط ويدخلون بئسما متعدده لقد حاولو اغاضتك والاساءه اليك بل وتهديدك حتى لا تنشر مقالاتك المدفعيه عبر موقع مارب برس ولكنك لم تعرهم اي اهتمام وكل يوم توجه لهم صفعه اكبر من الذي قبل انت رائع يا دكتور ولا تلتفت للكككككك000000
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 39) » مؤجرين من السعودية
      موهبه بن عزيز ومن معه مؤجرين من السعودية مرتزقه مثلهم مثل الذين حاربوا الجمهورية ما ان يجدوا من يدفع لهم حتي يهبوا للقتال 0 مع من وضد من لايهم المهم من يدفع 0
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 40) » for how
      yemeni Al howthi and his lying group are always and as expected giving reasons for their bad behaviors in sadah.
      If you visit that nice place you will see how discriminating anf bad are that people and how cheap is the Muslim blood.
      They cry and shout against Israel and USA but they actually kill Muslim than the Jewish do.
      They never kill jewish or ameican instead they kill yemeni and muslim.
      do any one still think that these bad idea and mentally retarded persons will help islam or yemeni!!!
      I think they would never do.
      they are a weapon of jewish and islamophopia.
      come back for real islam not hawthi discriminating thought.
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 41) » يا دكتور أكتب العنوان صح
      قبيلي حر من عمران أسف عليك يا بعداني ومن أعطاك شهادة الكتوراة

      (دكتور وكل ساعة وأنت تظهر لنا بمواضيع طائفية تدعو للحرب والقتل والتدمير

      مع أنك لا تستطيع التفريق بين واو الجماعة وواو التعظيم)
      فالعنوان خطأ يا دكتور (أنصروا إن كانت لفخامة رئيسك تكتب بدون ألف هكذا أنصرو ولا تلحق بألف إلا إن كانت لجماعة )
      ليتك تأتي تقرأ في مدارس الحوثي الصيفية ولو لأسبوع واحد على الأقل تتقن العربية .
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 42) » من جعل الحوثي يتجاوز كل الخطوط
      أبو خالد يا سيادة المشير .. عد العدة للنفير .

      كيف تسمح الدولة .. لجماعة , تعمل على اخضاع الاخرين لطاعتها أو سلطتها, خارج سلطة الدولة , ومن يرضى بهذا غير اليمن ..؟!.
      لماذا لم يتم الحسم العسكري.. مع هذه العصابةالحوثيةالمفتنةالباغية , واسئلة كثيرة لا مجال لسردها ..؟!.
      إن الخلل والقصور ليس .. في وزارة الدفاع او وزارة الداخلية, إنما في القرار السياسي والإرادة السياسية , من التايرات التي تجري حول صاحب القرار ..؟!.
      فقد وجد من يدافع عن الحوثة هناك , فمن هو الذي قال ان المشكلة ليست من الحوثيين ولكن المشكلة من معهد دماج , فهل معهد دماج اخضع الناس لأفكاره بالقوة , أو هل قتل التاس على الهوية.
      و كذلك من قال .. ان مشكلة الحوثي لا تنتهي بالحسم العسكري ..؟!.
      فكيف انتهت حركة الحوثي نفسه في بني حشيش , وكيف انتهت حركة الجهاد في مصر , والاخوان المسلمين في سوريا , والقاعدة في السعودية , والتاميل في سريلنكا ؟!.

      لم تقف الحرب في المعمشية , يريدون تفجير منزل الشيخ بن عزيز واخضاع قبائلة لأفكارهم بالقوة .. واليوم يفتنوا بين القبائل في مأرب , ويخضعونهم الى ارادتهم , فماذا بقي من الاسباب ..؟!.

      من تاريخ وقف الحرب , بالشروط الستة التي لم ينفذ منها الكثير , فقد وقعت عدة جرائم من هذه العصابة , منها قتل ابناء قبيلة ال عثمان وتفجير ابارهم وحرق مزارعهم .. قتل كل يوم في أهالي مديرية مجز , وحتى رجال الامن فيها , وكذلك ما قاموا به من تعطيل للدراسة والعبادة في رازح , واخضاع الناس لملازمهم وخزعبلاتهم بالقوة , طرد شيخ غمر واتباعه من مدينته, عاثوا في ارض النقعة ومنبه الفساد والقتل والتعذيب والتنكيل بأهلها , واخرها كمين وقتل / الشيخ الشهيد زيدان المقنعي ورفقاه الخمسه, واليوم .. محاولة اخضاع قبائل الشيخ بن عزيز ..؟!.
      وانت يا مستشار تردد ان المشكلة ليس في الحوثي بل في معهددماج ؟!!!.
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 43)
      انور المخلافي انت يادكتور كل كتاباتك في اتجاه واحد تمجيد السعوديه وملحقاتها ومعاداة كل ما هو ايراني وتريد كل الناس بهذا الاتجاه .كن واقعيا وعقلانياوتوخى المصداقية الفلوس التي تتسلمها مقابل مدحك لهم احرم من دم الكلب .انظر الى الواقع,انظر كيف يكتب الناس المستنيرين اقرأ ما يكتب المتألق علي الجرادي والمبدع فكري قاسم والمثابرالصادق صلاح الدكاك وجلال الشرعبي وساميه الاغبري وانيسه عثمان وتوكل كرمان وكثير من الشباب الصادقين المترفعين عن التعبئه المذهبيه والطائفيه وعن الارتزاق بالقلم.توخو المصداقيه فوجدوا طريقهم الى قلوب القراء.أفضل لك والله لاتكتب تفضح نفسك يكفيك راتب الجامعه.ترفع عن راتب السفاره
      ستدخل جهنم اذاكان لك طموح في الجنه.اتقي الله في نفسك .
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 44) » البعداني دائما
      اسمي اليمن تحيه خاصة للبعدان وأمثاله من أحرار اليمن وتبا لك حوثي رافضي
      نقول لهم انهم رافضيون مرفوضون باليمن
      الى الامام يادكتور
      افضحهم وعريهم للتاريخ
      7 سنوات و 4 أشهر    
    • 45) » بكم المقال
      التعزي احول ولا قوة الا بالله
      هذه الدوات تصدر من مثقف فماذا تنتضرون من عامة الناس
      يا دكتور انت تدعوا لى الفتنة
      والفتنة نائمة لعن الله من ايقضها
      وكان الله من وراء القصـد
      7 سنوات و 3 أشهر و 30 يوماً    
    • 46) » بكم المقال
      التعزي لاحول ولا قوة الا بالله
      هذه الدعوات تصدر من مثقف فماذا تنتضرون من عامة الناس
      يا دكتور انت تدعوا لى الفتنة
      والفتنة نائمة لعن الله من ايقضها
      وكان الله من وراء القصـد
      واقول تحية للرئيس الذي استوعب المخطط المرسوم للبلاد ولابادة الجيش اليمني في معارك داخليه كفانا الله شر الدكاترة
      7 سنوات و 3 أشهر و 30 يوماً    
    • 47) » ابواق ايران
      يماني حر الذين يتكلمون عن العماله للسعوديه الا يخجلون من انفسهم اين يقيم احفاد بيت حميد الدين اليس في السعوديه اليس معظم ابنائهم هنا واقربائهم وبيت فلان وفلان يستلمون مرتبات من هناك وهم يتبعون ايران الم يهرب بدر الدين الحوثي الى السعوديه بعد الثوره ولم يعود الا في بداية الثمانينان انا استغرب من هكذا ناس كيف يتلونون كما يتنفسون وفي الخفاء يقبلون اقدام الا سعود انها التقيه الايرانيه كفاكم يا ابواق ايران
      7 سنوات و 3 أشهر و 30 يوماً    
    • 48) » كفاكم تحريض
      مراقب أنت معروف بأنك رأس فتنة وتريد أن تزج باليمن في متاهةلا مخرج منها بالأمس كنتم تحرضوا قبا~ل حاشد واليوم تحرضونن قبائل بكيل الأبية والتي لن تنجر إلى مخططاتكم الحقيرة وإذا كنت شجاع فالميدان أمامك
      7 سنوات و 3 أشهر و 30 يوماً    
    • 49) » تداعي المرتزقة على ايدي الحوثة
      ذمار علي يا بعداني ساذكرك بقول الرسول (ص)ان كان لديك بقية من دين أو وازع من ضمير
      (من أعان على قتل انسان مسلم اتى يوم القيامة مكتوب على جبينة يائس من رحمة الله)

      /////من هو هذا ابن عزيز؟؟؟
      ///////لمن لا يعرف :
      --إبن عزيز واحد من كبار المرتزقةوعملاء السعودية وقاتلي الشهيد ابراهيم الحمدي
      ----ابن عزيز واحد من تجار الحروب ومهربي السلاح عديمي الضمير
      ---ابن عزيز واحد من كبار المفسدين اللذين دعمهم الرئيس ومنحهم الاعتمادات من ضرائب صغار الموظفين
      --- ابن عزيز هذا وغيره من مشايخ السؤالذين هم جزء من هذا النظام الفاسد
      --ابن عزيز وأمثاله هم اهم معوقات قيام الدولة اليمنية الحديثة دولة المؤسسات

      أنا لم أكن حوثيا ولكنني سأكون طالما وهو يقضي على اركان الفساد في هذا البلد

      نصرك الله يا حوثي نصرك الله على عصابة الفساد وشلة اللصوص والمرتزقة العملاء
      أنشر يا مارب برس
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 50) » صفي قلبك
      الرئيس أولاً أريد أن أقول بإن هذا الشخص حاقد على اليمن وعلى اليمنين ولا أعرف إلى أين ينتمي أصلاً ثانياً أنظروا وراجعوا مقال الرجل في رسائل ساخنة: 1- في ظل غياب نصرة الدولة لابن عزيز يتبادر إلى الأذهان السؤال عن دور قبيلة بكيل والذي ينتمي إليها ابن عزيز ولسان حاله يقول: (يا بكيلاه).. أنظرو أن الرجل أشرك بالله وبدل ما يقول ياالله قال يا بكيلاه ولم يعلم بإن الله أذا ارد شيئ أن يقول له كن فيكون وأنصح هذا المدعي الدكتور ولا أدري من أين حصل على الدكتورة بإن يدعوا الله بإن يفرج على بن عزيزوليس الرئيس أنما الرئيس أنسان مثلك مثل غيرك ولكن الله هو قادر على أن يقلب الموازين في ثواني أما الرئيس فلا يستطيع أن يعمل شيئ فارجع نفسك إلى الله وصفي قلبك الأسود المظلم الذي لا يحب الا سفك الدماء وفي الأخير نصلي ونسلم على سيدنا محمد وأله وصحبة وسلم ولا نكون حاقدين على الرسول وأل بيته وأن ندعوا إلى التراحم والأخاء
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 51) » كاتب بربع وثمن
      محمد القاضي ملينا من المرتزقة والاهثين وراء العمالة هنتو انفسكم وشوهتوا صورة اليمن هذا البعداني بارع في استفزاز المشاعر فقط وهو ابعد مايكون عن العلم والانصاف وهو الى الجهل اقرب ويكفيه فضيحته في قناة المستقلة عندما كشفه وبين جهله الدكتور المرتضى المحطوري
      نهايتك يابعداني بصماطه باب الجامع الكبير ولله يا محسنيين
      لان حتى السعودية لن تقبلك قد ملو من العمالة والشحت وقطعوا معاشات كثير ما معك الا تقبحت وتبورت
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 52) » الظلم الحوثى
      معم الحوثيين لايؤمنون باالرئى الأخر هم يؤمنون باالمثل(من لم يكن معنافهوى ضدنى)الحوثى تحول من عداء أمريكاالى عدوالشعب هم يريدمن القبائل أن يخضعواأوالقتل ماأشنه الليلةباالبارحه الحوثى يعتقدأنه أحق باالملك من غيره ويبدوأنه يريدالقضاءعلى ا لقبائل (قبيلى مع الحوثى يقتل أخوه القبيلى)نحن لا ندافع عن الرئيس الذى يتميزحكمه باالفسادبل من أجل الجميع لايؤملون أن الحوثى سيحل المشاكل وينقذهم وهوبهذه الطريقه يسفك الدماء ولايؤمن باالرئى الأ خر
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 53)
      قحطاني لعنت الله على الحوثي واعوانه

      العميل السعودي احسن من العميل الايراني

      على الاقل السعوديه بلد جار وعرب من وفينا

      لكن عميل طروش البحر العجم الايرانيين

      أيش العمل معه لعنت الله عليكم ياخادمين

      الفرس
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 54) » وا كمالاه
      خالد عزيزي الكتور كمال
      رب وامعتصماه انطلقت ..........
      لقد ناديت اذ اسمعت حيا.......
      وعليك ياكمال :
      ان تظل تحفرفي الجدار اما ان تحث ثغره للنور اوتموت على ظهر الجدار
      ورسالتي اليك:
      ان قيم الفضيله ونبل الطباع التي عهدناك عليهالم تتغير وهي ارث تمكنت منه وتمكن منك
      الا ان مناداتك لمن لايتمتع بمثل ما تتمتع به حتما سيصعر خده لنداك وهذه هي سجيته
      شكرا لك على مثل هذه الرسائل الساخنه
      وانمني ان اتكون في القريب العاجل محرقه
      هذا ان وجدت ما تحرقه
      فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 55) » افتخار
      تبع اليماني بكل ما في الكلمه من معنى افتخر بكاتب كبير ووطني حر لا يخاف الا الله مثل الدكتور كمال اليماني وليس الايراني
      7 سنوات و 3 أشهر و 29 يوماً    
    • 56) » لله درك أيهاالبعداني
      عبدالله القبيسي وأنا اتابع أخبار الحرب السابعة وأنا زعلان على القبائل الأحرار الذين وقفوا مع الشرعية وقاموا بواجبهم الشرعي والوطني
      كيف يتجمع عليهم الحوثيون والناس يتفرجوا عليهم
      وكأن الحوثيون يريدون أن يجعلوهم عبرة لكل من يقف مع الحكومة في المستقبل حتى تصبح المنطقة بأيديهم دون أي معترض شكرايادكتور على هذه اللفتات القيمة
      7 سنوات و 3 أشهر و 28 يوماً    
    • 57)
      عبد الحق بن عبد الحق واشؤماه لمن يرجوا لحما طريا من جيفه نتنه .
      "إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار”
      7 سنوات و 3 أشهر و 28 يوماً    
    • 58) » عرف الشعب طريقه
      وا يمناه ان الذين يقاتلون اليوم صغير بن ذليل آل بو فساد هم مجاميع من الشعب الذي افاق واتخذ قراره بكنس المنطقة من العملاء والمرتزقة والقتله مهربي المخدرات المتاجرين باليمن ارض وانسان من مسؤلي الدولة والمشائخ الفاسدين
      كل يوم تتجلى الحقية اكثر فأكثر وكل يوم نسمع اخبار تثلج الصدر والله ما انا حوثي ولست من صعدة ولم اكن اعتبر الحوثيين الا متمردين خارجين على النظام والقانون عملاء شيعة و و و الخ ولكن لابد للحق ان يظهر ولو بعد حين هؤلاء الحوثيين هدية من الله لليمنيين المساكين لا اريد ان اخوض اكثر سوى كلمة اخيرة لولا انني متأكد ان صغير بن عزيز من اكبر مهربي السلاح والمخدرات ما شاركت واسألوا ضباط الجمارك في حرض وحرس الحدود السعودي كم اطلقوا مهربين بواسطة صغير بن عزيز
      عقبال مايصحى بقية الشعب اليمني وعندها اطلب اللجؤ في السعودية يا كمال البعداني ولن يقبلوك حفاظا على مشاعر الاشقاء في اليمن
      7 سنوات و 3 أشهر و 28 يوماً    
    • 59)
      ابو سفيان الرازحي هذا هو السر المجهول والذي يؤقف مع الدوله ينتهي
      الله يجنبنا الفتن
      7 سنوات و 3 أشهر و 26 يوماً    
    • 60)
      بكيلي كلنا اخوه بكيل وحاشد واقول لاصحابنا حاشد والحمران انتم الان هدف الحوثي والسرب عندكم وتحياتي للدكتور البعداني وكان الله معك يابن عزيز والدوله ماتت يوم تركتك يافخربكيل وونقول للاخوه الهاشميين بكيل ليست معكم لانكم اصبحتم مسخ اثني عشري طائفي سلالي حقير وخرجتم عن مذهبناالزيدي واصبحتم رافضه اعداء للاسلام والنبي واله الاطهاروصحابته الاخيار
      7 سنوات و 3 أشهر و 21 يوماً    
    • 61) » الكبير كبير حتى ولو تكالبت علية الحوثة
      ابن العصيمات يمكن تعليقي وصل متاخر بس انا ماتابع هذة الصحيفة ولحسن حظي شفتها اليوم بس اقول ابن عزيز انت عزيز وشيخ كبير وانت قدالحوثة وابشر وبعزك ياشيخ مشايخ بكيل دام بكيل نايمة وابشر باهل العصيمات من حاشد الغلابة
      6 سنوات و 11 شهراً و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية