أحمد غراب
فوائد العزوبية في اليمن
أحمد غراب
نشر منذ : 7 سنوات و 6 أشهر و 7 أيام | الخميس 10 يونيو-حزيران 2010 08:32 م

• قبل الزواج: ما تسمعش كلمة: "هات"!

 بعد الزواج: تسمعها حتى "تتورم" أذناك، و"يصِّفر" جيبك.

• قبل الزواج: تسمع عبد الحليم حافظ!

 بعد الزواج: تسمع علي عنبة!

• قبل الزواج: تسمع إذاعة لندن وبالكثير "مونت كارلو".

بعد الزواج: تفتح لك إذاعة وسط البيت تلاحقك أينما سرت.

• قبل الزواج: تخرج متى تشاء، وترجع متى تشاء.

بعد الزواج: لو تأخرت خمس دقائق يفتح المحضر، هل لديك أقول أخرى؟!

قبل الزواج: ما أحلاها عيشة الحرية.

 بعد الزواج: "برع برع يا استعمار"!

• قبل الزواج: أمك تدعي لك.

بعد الزواج: حماتك تدعي عليك.

• قبل الزواج: تكون سمخ، يا جبل ما يهزك ريح.

بعد الزواج: معك جهال بعدك تخاف عليهم".

• قبل الزواج: إن خلص الفول أنت مش مسؤول!

 بعد الزواج: إن خلص الفول أنت المسؤول.

• قبل الزواج: في الغداء تحصل على سهمك من دجاجة كاملة.

 بعد الزواج: تحصل على سهمك من نص دجاجة.

• قبل الزواج: أمك تحبك وتدلعك.

بعد الزواج: ما احد من أهلك سائل فيك.

• قبل الزواج: الجميع يبتسمون لك طوال الشهر، مجانا.

 بعد الزواج: زوجتك تبتسم لك آخر يوم في الشهر (يوم المرتب).

• قبل الزواج: تسكن مجانا في منزلك.

بعد الزواج: يطاردك شبح صاحب البيت وارتفاع الإيجار!

• قبل الزواج: تلبس وتتأنق وتتعطر.

بعد الزواج: تخرج من البيت أشعث أغبر لابس شرابة لون وشرابة لون آخر.

• قبل الزواج: تكون مديونا لأبيك أو أخيك بمبلغ زهيد.

بعد الزواج: تدين للناس كلهم ومطلوب في "الأنترديون" وفار من وجه البقالة!

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 45
    • 1)
      مدهوش مندهش المرأة قبل الزواج: تحلم بفارس الأحلام على سيارة مرسديس بيضاء .
      بعد الزواج: تحلم بالكفن الأبيض .
      قبل الزواج : تدلع على أهله و كل طلباته مجابه .
      بعد الزواج : تُصاب المرأة بورم في لسانها من كثر كلمة قول هات لأن الرجل شعاره في البيت ( ليش الله خلق أذنين) .
      قبل الزواج : تغني تعالى تعالى....
      بعد الزواج : أعطني حريتي أطلق يدايا
      ق: المراية تشتكي للقاضي من كثر ما شافت هذا الوجه .
      ب: المراية تشتكي للقاضي وين هاذاك الوجة من كثر الشغل ما في وقت .
      ق : تدخل البنت و تخرج على كيفها .
      ب: تحتاج تقطع أذن زوجها و تعلقها حرز لها من العين.
      ق: تعيش المرأة في جو أسري دافي (بين الوالدين و الأخوين )
      ب: تعيش المرأة و حيدة في عذاب و هي تعد ساعات الغياب .
      ق: لايهمها إلا لبسها و مظهرها .
      ب: لا يهمها إلاإيش يلبس الولدو إيش أكل.
      ق: ما تفكر بشيء لا ببيت و لا بإيجار و لا شيء
      ب: تهم في ينام أولادها جائعين
      7 سنوات و 6 أشهر و 7 أيام    
    • 2) » غراب مدبر
      بنت الصحن والله ياغراب انك مدبر وماعجبك العجب ولاالصيام في رجب بس بيني وبينك مااحدسالي الى رب العالمين ولامزوج سلي ولاعزب مستريح 00المتزوج يشتي يرجع عزب مثلماكان والعزب يشتي يبسر مامع الناس وعمر مش حالي وهذاحال الدنياء لامايجي الموت
      7 سنوات و 6 أشهر و 5 أيام    
    • 3) » افكار خاطئة
      خولان الطيال السلام عليكم اخواني الاعزاء هذا الموضوع يحرض على عدم الزووواج وهذه مشكله كبيره اذا كان الزواج نصف الدين والرزاق هوالله سبحامه وتعالى فلمانقوم بوضع مثل هذه التعاليق التى تحرض على عدم الزواج وهذا سبب رئيسي من اسباب انتشار الزناوالمصايب في الامه السلاميه خصوصاُ في اليمن وانصح من قام بكتابه هذه المقاله ان يصححها وينص بالزواج ويعمل بحيث رسول الله (ص)((تزوجوا فقرا يغنيكم الله من فضله ))وتحياتي
      7 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 4) » العزبيه
      العزببببببببببببببببببببببببيي العزوبيه بعدالزوج قهر
      لا ن المتعودغيروالذي ماقدتعودمايهمه
      7 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 5) » الزواج افضل نعمة بعد الاسلام
      السراج الزوجة الحنون الرزق الكثير الذرية الطيبة العفة اكمال الدين تجد من يطبخ لك يغسل لك يودعك ينتضرك يكون لحياتك معنى تتعارف الاسر ويحصل الود وتشعر بالمسؤلية وباهمية وجودك لغيرك وتجد من يهتم فيك يالله لك الحمد الكثير على نعمة الزوجة .
      يا غرابي تزوج من عندنا من يافع لو انك ما توفقت بالاولى ستجد معا اليافعية الحياه السعيدة باذن الله .ونجدك تكتب عن الحب والمودة وكل جميل باليمن .
      7 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 6) » غلطة الشاطر بألف
      الواقعي والله هذا يرجع إلى ضعف شخصية الرجل ثم إن الزواج نعمة وإذا ماقسنا العيوب الظاهرة بعد الزواج ماحسبت بشيء أمام عيوب العزوبية ثم إن الرجل بمجرد موافقتة على الزواج عند العقد قد إلتزم بتحمل المسؤلية كاملة أمام الله ثم أمام الناس وهذا أحد مقاصد الزواج ياأحمد غراب ورغم كتاباتك الجميلة هذا المقال هو بمثابة زلة وغلطة الشاطر بألف .
      7 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 7) » الغراب
      بن سهيل مبدع قمه الابداع يا غراب بس من وين تجي لك هذي المعلومات عن اليمنيين
      7 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 8) » البنت والله انه مشكله
      والله هذا كله دحس الذي يشتي الددحه

      لا يقول اح وفي الاخير


      كل واحد بي كمل الثاني
      7 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 9) » العزوبيه
      هشام محمود العزوبيه هي الفتره التي يعيش فيها الانسان بعقله وكيانه مدرك لكل مايقوله ويفعله اما عندما يبدأ بالتخطيط لمشروع الزواج يكون قد اصيب (لطفك يا رب) بالهبل الجزئي في عقله ولكن عندما يبدأ بتنفيذ المشروع يكون قد حرم بالكامل من زينة العقل واصيب بهبل كامل في جميع اجزاء الدماغ .
      وبذلك يكون قد جهز لنفسه القبر وحفره بيديه.
      7 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 10) » ليش هكذا
      اليمني المره نعمه من الله واذا في حب وتفاهم تكون اسعد حياه
      7 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 11) » الزواج من سنة الانياء
      المفلحي الاخ الغراب بالنسبه للزواج والعزوبيه انا ضد لان النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام قال ان الزوج من سنتي فمن رغب عن سنتي فليس مني- الزواج نعمة الله في الدنيافزوجه تنسك الوحده وتعينك علىنوائب الدهر تفرح لفرحك وتحزن لحزنك والاولاد نعمة الله عليناوهم طيور البيوت الجميليه برغمالاسعار العاليه والحياة الصعبه الى ان الحياة الزوجيه استقرار نفس لا تقيس الامر بميزان الزلط قسها بميزان حكمة الله في هذه الارض من خلق آدم وحواء
      7 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 12) » الزواج سنتي
      تذكير قال الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم: الزواج سنتي، فمن رغب عن سنتي، فليس مني.

      آمنا بالله صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
      7 سنوات و 6 أشهر و يوم واحد    
    • 13) » الزواج اكمال لنصف الدين
      عبدالله اليمني قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم:
      وخير متاع الدنيا المراه الصالحه
      7 سنوات و 6 أشهر و يوم واحد    
    • 14) » الى شباب اليمن التائه
      راس جنبية يجب ان لا يتزوج اليمني الا من بنات بلده

      او من بنات الصومال او الهند او اي دوله

      حالتها مثل اليمن لان بنات دول العالم

      الاخرى مثل الخليج والشام ودول اوروبا

      رااح تعيش في ماساة مع اليمني باختصار

      يعني راح تنتحر البنت لان اليمني وين ما

      راح مدبر ووجهه وجه فقر ونكد ماتحصل

      وحده تزوجت يمني وارتاحت معاه الا وحده

      مجنونه او بنت عمه او وحده مجبورة

      انهي كلامي واقووول اتقوا الله يا شباب اليمن

      لا تتزجوا حتى تعرفوا مايعني الزواج وما

      هي متطلبات الزواج .. الزواج مش جلسة قات

      ولا صحن عصيد واخر الليل ثريد

      اسمعوا واعوا واطيعوا ولا تتدلعوا



      انشري يا مارب برس ولا كلام الحق يزعلكم
      7 سنوات و 6 أشهر و يوم واحد    
    • 15) » يا عزب
      mufid يا عزب ياعزب مالك من الهم مهرب ..والعناء والتعب والضيق كله مجرب اللهم زوج الشباب وخفف من غلاء مهور الزواج نعمة من نعم الخالق
      7 سنوات و 5 أشهر و 30 يوماً    
    • 16) » اين الخير من وجه الغر..
      همداني قال الرسول (ص) ( فيما معناه) : تزوجوالنساء فانهن ياتينكم بالارزاق..
      يعني النساء فيهن الخير,,
      اما انت يا غراب ,, فاين الخير من وجه الغراب
      7 سنوات و 5 أشهر و 28 يوماً    
    • 17) » الغراب
      النائب خبر فاضي ومقال ماله داعي
      كان من الأحرى كتابه شيء فيه فائدة
      7 سنوات و 5 أشهر و 28 يوماً    
    • 18) » اهات عازب
      اكرم صالح والله يقولو العزب شيخ الناس والمتزوج مثل الناس وانا افضل ابقى شيخ الناس فقط لا غير
      وفي الحقيقة كل شي حالي يتبعة شيً من التعب والعناء وما جعلة الله نصف الدين الا لنة مسؤؤلية كبيرة على الشخص نفسة
      هههههههههههههييييا كل واحد يتزوج احسن لة من العيزبة وملاحقة البنات في الشوارع
      7 سنوات و 5 أشهر و 28 يوماً    
    • 19) » ليش الضجه
      فاعل خير ياشباب الا سمعتم بقول الرسول(ص) "من استطاع منكم الباءه فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فانه له وجاء" هذه الحديث اختصر كل شي
      7 سنوات و 5 أشهر و 27 يوماً    
    • 20) » قد الشاعراصدق
      عوض اذا نطق الغراب وقال خير
      فأين الخير من وجهه الغراب
      7 سنوات و 5 أشهر و 27 يوماً    
    • 21) » عايش حياااتي بلازواج
      بن عبدالرب اصلاانا ضدالزواج نهائيا اناالحمدلله حر وراتبي سته الف ريال قطري عايش فيهاحياتي الفين دين للبنك حق السياره لاندكروزر2008 واربعه الف اتصرف بها على كيفي اكل ولبس وعطور ودلع وسفر وجوالات اخرموديل ولاخرب واحدرميناه وجلسه عالنت والكوفي شوب وطلعات مع الشباب قال لي صديقي اتزوج قلت له ليش قال عشن النسل قلت له انت الان تعرف نسل صلاح الدين الايوبي قال لا قلت طيب كيف الناس بتعرف نسلي اذاكانوا مش عارفين نسل صلاح الدين الايوبي ههههههههه وذلحين عمري 21 يعني ان شاءالله اذاصار عمري 35 بتزوج لي وحده في نفس عمري عاقله جامعيه راتبها عالي بحيث اني ازودمن مسوتى الرفاهيه والدلع وبس وعلى كيفك لاوجع راس ولاشي الي براسي اسويه وشجاعتي معي لاخوف على جهال ولاهم يحزنون
      7 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 22) » مابش معك راحه يابن عبدالدب
      بنت الصحن الى رقم 20 سمعنا المهزله حقك وكانك في المريخ وكل ماقلته دليل انك انسان تعيس في حياتك ولاتملك السعاده اولا مديون ومطلوب للبنك بالفين للبنك وباقي لك اربعه الاف ايش تسوي لك اذاكان عندك سياره وترمي تلفوناتك وتصرف على النت والي انت عارف يعني حتى اكل ماعندك عايش على باب الله ومنتظر مره موظفه تصرف عليك على قولك تزيد الرفاهيه !!!!!!وللعلم احنامانحترم الرجل الي تصرف عليه حرمته اويتطلع لذالك ولوزوجي بسيط وفقير ويدخل علي بخبزه من كده اغلى من الدنيا ومافيها ولا تصير هيلقي كذي موزين ولاهي برجوله ولاهو بسنع واعطيك من الشعر بيت راتبي الف وماتين ديناروعلي اقساط سياره كابرس 2010وماافوشركذي مع العلم اني اتسلف بعد مااقول الا العقل زينه وعلى قد فراشك مدد واطلب الستر وبنت حلال تضفك
      7 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 23) » الزواج نعمه
      ابو مجدل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعليق علي الموضوع الزواج اكمال نصف الدين مايخص العزوبيه انت حر في روحه وفي جيه اما الزواج انت تتحمل مسواليه عليك مراعاتها والمحافضه عليها تحياتي للجميع
      7 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 24) » الي بنت الصحن
      مغترب من زماااان انا محتاحر اذا تزوجت يمنيه افكر في هذى المشاكل فيزه عمل لاخوها بعد سنه سفريه لليمن هدايا لكل العايله كل يوم تلفون عمها قتل خالها مسجون عمتها في المستفي مريضه كل ترجع من الدوام تسمع مصيبه وين احسن العزوبيه او زواج المصائب يابنت الصحن وغير يمنيه مستحيل
      7 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 25)
      اماراتي صغيرون فديت الحـلوين المتزووج مستريح من جهة ومن جهه اخرى متلعوووز
      لكن الزواج يريح الانساان وانتي يابنت الصحن ليه ماتحبين الزوااج
      للتوااصـل hr1h@hotmail.com
      7 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 26) » مغترب من زمان
      بنت الصحن بصراحه تعليقك غيرواضح وماقدرت اركبه بس على حسب فهمي خذلك بنت حلال واهلها طيبين شنو يعني عمها قتل خالها شو بتاخذلك سفاحين ؟؟؟؟؟وبعدين ايش عليك من عمتها وفي مثل في صنعاء يقول مرتي نسبي وايش عليك في الناس
      7 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 27) » مثل شعبي
      ابو يمن المثل يقول
      حمااااري ولا حصان الامام
      وانتم اعقلو وعيشوا الواقع
      كل واحد براسة داوي
      7 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 28) » لازم نتزوج
      حمدي لو تقولوا مهما تقولوا لازم ما نذوق طعم الزواج أولا من ما أتزوج رجع يققل من شان الزواج ويصعبه على الأخرين
      7 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 29) » ويش الحل
      الصقر الجارح يا ناس ياعالم إذا كان هذا من أضرار الزواج فكيف الحل وأين المخرج مع العلم أني الآن عزوبي مقبل على الزواج خوفتونا والله
      7 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 30) » المنصوره
      اشرف على جميع الناس إستيراد بنات من الصين فهي تلبي كل الإحتياجات والطلبات
      7 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 31) » الى مارب برس
      نشوان ليش ما نشرتوا تعليقي ؟؟؟؟؟؟
      انا ما قلت شي غلط
      كل اللي قلته للكاتب
      ايش الجوع هذا اللي فيبك
      لانه تكلم على الدجاج وما دجاج
      ايش الهواره هذي
      يشتي ياكل لحاله ولا ايش ؟؟
      الرجاء النشر
      7 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 32) » مبدعة مبتدئة
      ليلى الأخيلية الاستاذ المبدع أحمد غراب
      تتعدد الأراء وتختلف الرؤى ولكن في النهاية أجدأنك مبدع.
      تحيرني قدرتك العجيبة على الكتابة الساخرة واتمنى أن أصل لمستواك الأدبي الرائع.
      7 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 33) » بصراحه
      حسين محمد المظفري احمد غراب كم كنت معجب بكتابتك ومقالتك ولكني اجدك تكرر الاسلوب في الكتابه وليس الموضوع اخرج من هذه الدائره وستجد ابداعك في مكان اخر وبطريقه اخرى والى مقالك دعاء الريال اليمني تقريبا كان اسلوبك مقبول بهذه الطريقه نريد مقال ولا نريد سوال وجواب او تكرار مع فائق احترامي
      7 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 34) » الزواج اروع شي في الحياه
      طائر المهجر والله غريبه كل ما قريته من افكار غير مسئوله لاتدل علي فكر ورجاحة عقل من هذا الي يعيش من غير المراه اتحدي من كان يكون انه يغيش من غير نصه الثاني المراه شي جميل ومقدس لمن يعرف معني الحياه والاستقرار والعيشه الهنيه وتكوين اسره سعيده وتنتج للمجتمع ابناء صالحين خيرين يترحمون علي ابائهم وهذه سنة الحياه لمن فهمها صح وعاش علي سنة الله ورسوله ليش الانحراف هذا والانكار لمفهوم الاسره والي يشتي يشوف الحقيقه لتفكك الاسره يشوف الغرب وحياتهم الاجتماعيه كيف صارت من انتحارات وفساد اخلاقي وكل واحد ماشي في وادي ارجعوا الي الله وسنة نبينا المصطفي الكريم عليه الصلاة والسلام ولا تلهيكم الدنيا بزينتها الفانيه ولا تتخبطو في الحياه من غير هدف ولتعلموا انكم ميتون لكن متي الله اعلم والسلام عليكم والرحمه والهدايه
      7 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً    
    • 35) » رد لراس الجنبيه
      القحطاني والله مارايت احلي من المراه يعدالصلاه باصدق هنا رحمه لنا وهن لباسنا بكل معني الباس لكن ارد للمحترم الذي ينتقد شعب بااسره الشعب اليمني وكاانه بامستواه هذالشعب الابي عنده حثاله الله اكبر علي الكبر بطل الحق وغمط الناس فل يستحي وامثاله وان لم تستحي فاصنع ماشات
      7 سنوات و 5 أشهر و 9 أيام    
    • 36) » غير عتبة دارك
      جابر العبادي قلتلك في البدايةفيك عقدة نقص
      والان عرفت ايش هي
      نصيحتي لك غير عتبة دارك
      (صورتك ناقص حنية قوي قوي)ههههههههههههههه
      7 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 37) » مساكين العزاب هه
      حلوة واحلى مرحباليش عم بتئولو هيك عن الز واج وربي انو يجنن باالعكس العزابي ما حدا عم بيدلعو ولا اما المتزوج كلمة حبيبي ما عم بتفارءو منن غير اسماء رمزية تعبر عن الدلع بحبك يا أحلى زو ج بها الدنيييييييي
      7 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 38) » يمكن زوجتك ما بدلعك
      حلوه واحلى بدي اخبركون حاجه حلوه المتزوجين هم اسعد بكتير من العزابيه بس كلو على حسب الزوجة تكون حنونه زكيه تسمع كلامو مش من هادولا الي بيكرهوا للواحد حياتو فيرجع يكره شي اسمو زواج لالالالا يا خي شوف لك واحدة تئدر ايمتك عليها
      7 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 39) » عالم فاضيه
      جابر غراب الويل ويلك صح بقربأ
      كما قد صحت ويلك بل بعادي
      اخرالزمان واحد يفتى فى شي مايعرفه
      كلكم المعلقينعلى غراب
      الله يهديكم0
      وبنت الصحب وين عاءشه تستلم بل دينار
      ولاهي التغيرت العمله فى اليمن
      والخبر ماوصل لنا
      غراب اكتب فى شي مفيد لك بس اللوم موعليك
      اللوم على مارب برس
      7 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 40)
      يماني وبس بصراحة مواضيعك روعة
      واحييك استاذ احمد
      تعجبني فيك جودة الطرح وعمق الرسم
      7 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 41) » مع بن عبدالرب
      خالد معك الزواجه هم انا الان اشتغل شغل حر ودخلي 450 دولار شهريا انا 21 سنة واستعجب من الشباب عندما يفكرو بالزواج انا كل همي في االوقت الراهن و 15 سنة قادمة شا اصبه على جمع المال الزواجه خسارة للمال خليهن يبورين المهر 1 مليون من غير حق الخطوبة وغيرها والجده والخالة وغيرها .... يا رجال نجمع فلوس واكون شيخ نفسي احسن من الهرم
      7 سنوات و 4 أشهر و 26 يوماً    
    • 42) » عادك حبيبي اركن
      عادك حبيبي اركن ياجمه انتم ناسيين انه الزواج هذي الايام فرض كفاية اذا قام به البعض سقط على البعض الاخر
      يعني الكثير منا لان يعرف الفرق بين قبل وبعد الزواج بسبب الوضع الميئوس منه في بلادنا
      اليمن السعيد قبل الزواج بالحكومه الفاسده
      واليمن التعيس بعد الزواج من الحكومه الفاسده
      7 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً    
    • 43) » الى المميز احمد غراب
      ابونسرين الاخ احمدغراب الله يفتح عليك افكارك مذهلة ونتمنى منك المزيد وعندي سؤال شخصي انت مغترب والا لا
      7 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً    
    • 44)
      يمني اعجبني كالامك فانت تملك الفطنة والذكاء
      وقد يكون كلامك من الناحية النقديه اكثر من ممتاز
      ولاكن لا بد ان نعرف

      ....ومن استطاع منكم الباء فليتزوج...
      ...الزواج نصف الدين...
      .....الصلاة وما ملكت ايمانكم ,,, وما ملكت ايمانكم,,,,, وما ملكت ايمانكم
      7 سنوات و 4 أشهر و 8 أيام    
    • 45) » الكل يتغير بعد الزواج
      ميمو الزوجة ليس دايما الحق عليها والمراءة ليست بهذة الخشونة في التعامل تزداد طلبات الزوجة كلما زاد تقصير الزوج وبخلة فهو طالما يعطي وكان كريم كانت المراءة اكثر هدوءا وقناعة اما الامر الاخر التغيير بعد الزواج يطراء على الزوج اكثر من الزوجة فالزوج قبل الزواج محب ,متفهم , حنون, كريم, رومنسي , هو من يصنع من نفسة فارس الاحلام لكثرة صفاتة المرغوبة والتكلف في الاهتمام والحب وبعد الزواج ينقلب الى مهمل وغير متوفر من المنزل الا نادرا وبخيل ولا مبالي
      6 سنوات و 10 أشهر و 19 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية