جمال حُميد
20 عاما من حياتنا
جمال حُميد
نشر منذ : 7 سنوات و 5 أشهر و يوم واحد | السبت 22 مايو 2010 08:43 م

..* نعيش هذه الأيام زخم حياتنا وأفراح وطننا الغالي في احتفاليات أعياده الوطنية .. وابتهاجاً بمقدمه،الذي غمر شعبنا اليمني بنعمة التئام الشمل.. ومنجز الوحدة، الذي يحق له أن يفاخر بها بين شعوب العالم .

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً على تحقيق وحدتنا المباركة.. مصدر عزتنا وكرامتنا التي نشأت عليها أجيال يمننا الحبيب.. وترعرعت في كنف الثورة والوحدة.. الوحدة التي سيظل يُدافع عنها وعن مسيرتها الديمقراطية وإنجازاتها التنموية والوطنية كل شرائح شعبنا..

..*نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من التلاحم الوطني والازدهار واللُّحمة الوطنية المتأصلة بين أفراد شعبنا اليمني.

..*نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من التنقل بين محافظات اليمن دون وجود براميل حدودية أو حواجز تشطيرية ودون إلزامنا بإبراز هويتنا لكي نتنقل بين مدننا اليمنية في وطننا الحبيب من شرقه لغربه ومن شماله لجنوبه نتزاور بلا حدود.. ونطوف ونجول على أرض اليمن الواحد الموحد.

..*نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من توحد الأرض والطاقات والإمكانات مادياً وبشرياً وثقافياً وسياسياً وأمنياً وتنموياً لكل أبناء الشعب اليمني.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من العطاءات والتنمية والمشاريع التنموية التي تزدهر بها محافظات الجمهورية دون استثناء برعاية كريمة من صانع الوحدة وقائد ربان سفينة اليمن الحديث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية.

نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في أمان بعيداً عن دورات الصراعات الدموية والتصفيات الجسدية وعن المخاطر متفوقين على التحديات المحدقة بنا وبكافة الوطن.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً على تجسيد العهد والتمسك بالمبادئ ومواصلة المشروع الحضاري اليمني.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ظل وحدتنا وعزتنا وكرامتنا.. الوحدة اليمنية وفي ظل وجود صمام الأمان ورمز وحدتنا الوطنية المتمثل في قواتنا المسلحة والأمن الذين يصدون المخاطر ويردعون الحالمين بعودة الزمن للوراء.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ثورة تعليمية كاملة شملت جميع مناطق الجمهورية وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان وحسن التعامل مع الآخرين..

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً وكلنا إصرار وعزيمة على مواصلة أمجاد الأجداد وإشراقات الوطن التاريخية والتفاعل الخلاق مع المتغيرات والتطورات المذهلة في هذا العصر من أجل الانتقال بالجمهورية اليمنية إلى الأفضل.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ظل وجود حراس اليمن وينبوعه الدافق للوفاء الوطني ومدرسته البطولية والبسالة والفداء والتضحية التي يبذلها أفراد قواتنا المسلحة والأمن في الدفاع عن الوطن والمواطن ومبادىء الثورة والحفاظ على منجزي الوحدة والديمقراطية ضد من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً بوجود ناشئين وشباب قادة المستقبل متسلحين بالعلم والمعرفة الحديثة والتكنولوجيا المعاصرة بعيدين عن عقد ورواسب الماضي ومتسلحين بقوة.. لأنهم عنوان الحاضر وعماد المستقبل.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من الديمقراطية الحديثة وحقوق الرأي وحرية الصحافة والتعبير الحر في ظل النهج الديمقراطي الذي أرساه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية ليكون المبدأ الثابت للحكم في يمننا السعيد.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في وطن تسوده المحبة والإخاء والتسامح وترفرف فوق ربوعه رايات الحرية والديمقراطية والسلام والوئام.

..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ظل افتتاح وتدشين الكثير من المشاريع التنموية والخدمية في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء.

..* اخيرا

لنحتفل ولنعش الفرحة اليوم ولننسَ ماضي الأزمات وحاضرها المؤلم ولنكن يداً واحدة.. قوة واحدة تحت راية واحدة.. فاليمن أغلى والوحدة عزتنا وكرامتنا وتحت تلك الراية نزيح خلافاتنا ونزاعاتنا السياسية جانباً ولنبدأ سنة جديدة من عمر الوحدة في تكاتف القوى الحزبية والسياسية في اليمن السعيد من اجل العيش الرغيد والبناء المتواصل والحرية المطلقة في الرأي والرأي الآخر .

..*لنحتفل تحت مظلة "الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية" ولنعش اليوم احتفالات شعبنا الحر الأبي في ظل الحكم الرشيد ممثلاً في قائد اليمن وفخرها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية صانع الوحدة اليمنية وباني اليمن الحديث.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » عشرون عامآ من التخلف والهدم
      علي ابوحيدر نحتفل اليوم بعد عشرين سنة من نهب الثروة الجنوبية نحتفل اليوم بعد عشرين سنة من تسريح الاف الجنوبيين من اعملاهم نحتفل اليوم بعد عشرين سنة من بيع المؤسسات الجنوبية وتخصيصها للمتنفذين نحتفل اليوم بعد عشرين سنة من زرع الثارات بين ابنا الجنوبنحتفل اليوم بعد عشرين سنة في ظل ديمكراضية صالح 
فل نعيش القرحة عفوآ الفرحة واهلنا في الضالع ولحج وشبوة يضربون بالمدفعيات والصواريخ فل ننسى اطفال المعجلة وننسى 396شهيدآ للثورة السلمية الجنوبية فل نفرح في ضل حكومة الصالح
      7 سنوات و 5 أشهر و يوم واحد    
    • 2) » عشرون عام الى الخلف
      صلاح الخليفي تتكلم ايوه الكاتب كائن اليمن مثل الخليج
      20عام من الفقر والجوع والغلاء والجرع0000
      20عام من البطائله والشباب بدون عمل0000
      20عام من تدهور الامن وعدم وجود الامان0000
      20عام من تدهور القتصادوالعمله بدون تعليق0 وكم ايوه الكاتب من ضلم يعيش الشعب وانت على غفله راجع حساباتك0000
      شكران مارب برس000000
      7 سنوات و 5 أشهر و يوم واحد    
    • 3) » احتفل لوحدك انت وامك
      صدام اليمني البياض الناصع على بشرتك مبيين انك تستخدم ماركات عالميه للابقاء على بشرتك بيضاء وناصعه كالحرير جلبتها لك الوحده والعشرين عام

      مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليك وامثالك

      من المرتزقه الذين نمت اجسامهم وتنمو اجسام ابنائهم من السحت

      ابشرك ان اجساد هؤلا الي عشروا بنا ونذروا في العشرين عام النار اولى بها

      متخلف تسفه عقول الاوادم وكانك تعيش في كوكب اخر عشرون عام عشرون عام

      خل ريالات المشير تنفعك امام الله
      عشرون عام من تبلد الاحاسيس وقلة الحياء منقطعة النظير ال ال ال اليمن بخير

      ماهذا الاسفاف ايها الاوباش
      ليته اكلتك وخله الطياري ينفعه
      7 سنوات و 5 أشهر    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية