متابعات
أحمد منصور يعتذر للسوريين
متابعات
نشر منذ : 7 سنوات و 8 أشهر | الثلاثاء 13 إبريل-نيسان 2010 04:51 م

قالت مصادر مطلعة في وزارة الإعلام السورية إن وزير الإعلام السوري الدكتور محسن بلال اتصل بمسئولين قطريين لوضعهم في أجواء "الإساءة " التي صدرت من إعلامي قناة الجزيرة أحمد منصور خلال حواره مع عبد الكريم النحلاوي أحد أبرز أركان الانفصال بين سوريا ومصر الأسبوع الماضي حيث قال منصور "كلاما مهينا بحق الشعب السوري".

وأوضحت المصادر أن الوزير بلال تحدث إلى وزير الثقافة القطري حمد بن عبد العزيز الكواري في هذا الموضوع هاتفيا الاثنين ما أستوجب تجاوبا وتفهما من الوزير ا كواري وأن منصور "سيعتذر من الشعب السوري في الحلقة المقبلة من برنامجه شاهد على العصر".

وكانت صحيفة الوطن السورية شبه الرسمية أكدت في عددها الاثنين إن "إعلامي محطة "الجزيرة" المعروف أحمد منصور تجاوز حدوده المهنية في برنامجه "شاهد على العصر"، بل تمادى موجها الإهانة للشعب السوري دون استثناءات، وذلك في خلفية حواره مع عبد الكريم النحلاوي أحد رموز انفصال الوحدة بين سوريا ومصر القرن الماضي".

وأضافت الصحيفة "لم يكتف منصور في حواره مع النحلاوي بشتم الشعب السوري الذي سارع "لتقبيل حذاء عبد الناصر" على حد تعبيره، بل تابع واصفا هذا الشعب بأنه "عاطفي وبينضحك عليه"، وهو كلام لا يجوز أن يمر وخاصة على قناة لديها ميثاق شرف صرعت الدنيا به".

وطالبت الصحيفة السورية بتطبيق ميثاق الشرف الإعلامي بقولها "بعد كلام منصور السالف الذكر، بات لابد من تطبيق ميثاق الشرف هذا ليس فقط على مراسليها الصغار، بل أيضا على أعمدتها الذين لا يجدون حرجا في شتم شعب كامل من على منبرها".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 9
    • 1) » تتكرر الماساه في الجنوب كسوريا
      بن فريد العدني نعم رايت وثابعت الكثير من حلقات هذا البرنامج وللامانه فان النحلاوي كان انسان واعي مواذب لابعد الحدود لم يقل كلمه واحد جارحه باتجاه الشعب المصري عكس احمد منصور والذي في كثير من الحلقات سواء مع النحلاوي او غيره يتمادى ويخرج عن الاداب والاعراف الصحفيه التي توجه بالحياد ولكنه كمصري كان يكيل الموضوع بمكيالين حيث كان ضد كل ما عمله السوريين وماذا ينتضر من سوريا بعد ما غدر بها عبدالناصر واركان حكمه وهم عملوا الكثير من الغلطات في حق الشعب السوري ولكن الاحتلال الشمالي للجنوب كرر نفس الشئ ولكنه تمادى كثيرا واكثر مما عمله لمصاريه بالسوريين
      7 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 2) » كفاية
      يا جنوبيون نحن معكم وضد الظلم اللي حصل لأبناء الجنوب من نهب أراضيهم ,لكن.... زودتوها وأردتموها قضية دولية وهي تنحل ببساطة داخلياً!! ومن أراد الإرتماء إلى أحضان الخارج فهو عميل .عميل . عميل ؟؟؟
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 3) » لكل جواد كبوة
      عفيف الأستاذ أ حمد منصور صحفي متمكن ، وعادته في مقابلاته انه يأخذ وجهة النظر الأخرى التي تختلف تماما عن وجهة نظر الضيف ، وإذا كان اخطأ فهو بشر ، ولا داع لتكبير الموضوع فلا أظنه يستهدف الشعب السوري الشقيق بالذات
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 4) » عضو الاخوان المسلمين
      محفوظ الحكيمي من المعروف ان احمد منصور ينتمي الى جماعة الاخوان المسلمين في مصر والاخوان في مصر (على فكره جمال عبد الناصر هو اول من سماهم بهذا الاسم). اقول بان الاخوان كان همهم في مصر هو الاستيلاء على السلطه والتربع على كرسي الحكم مثل ما فعل اسلافهم من امويين وعباسيين لذلك كانت معارضتهم لمجرد المعارضه وبالتالي حتى لوكان انزل ملك من السماء ليكون حاكما عليهم فهم سوف يعارضوه ويحاولوا اغتياله (مادام لاينتمي الى جماعتهم) مثل ما فعلوا مع جمال عبد الناصر.
      هؤلاء الاخوان تمخض عنهم فأر يعمل لدى الجزيره اسمه احمد منصور يقدم برنامج اسمه شاهد على العصر والاولى ان يغير اسمه الى (عاجز عن النصر) فالاخوان المسلمين عجزوا عن تقديم شيء يذكر للامه لان الامه قد فضحت خططهم لذلك لم يجدوا اي دعم ولم يحققوا اي نصر وبالتالي هولاء العاجزون شغلهم الشاغل الان ومن خلا احمد منصور هو تشويه خصمهم جما عبد الناصر.
      7 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 5) » وايش دخل الإخوان المسلمين
      محمد الخليفي أرجوا رجاءً حاراً الا تتدخل جماعة الإخوان المسلمين في موضوع شخصي .. الجماعة معروفة بنضالها الطويل وانجازاتها المستمره على مستوى العالم .. ولايغيب عن ذلك الا أعمى او متعيمي .. واحمد منصور صحفي مهني معروف عنه اسلوبه في الحوار .. دائما يخالف ضيفه في ارائه.وخطاء الفرد لايمكن عكسه على الجماعة.. صح او لا؟
      7 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 6) » اتمنى
      حسين محمد المظفري امد منصور عندما يستظيف احد اشعر انه ليس محايد واذا كان الضيف من عكس مايحب احمد منصور ستجده يتطاول على الضيف اما بالكلام او بنظره استهزاء او غيرها كم كنت احب احمد منصور ولكن اصبح اسلوبه لا يعجبني ولكنه بدا من الان بدل ان يتطاول على اشخاص اصبح يتطاول على شعوب كالشعب السوري العظيم
      7 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 7) » اتمنى
      حسين محمد المظفري احمد منصور عندما يستظيف احد اشعر انه ليس محايد واذا كان الضيف من عكس مايحب احمد منصور ستجده يتطاول على الضيف اما بالكلام او بنظره استهزاء او غيرها كم كنت احب احمد منصور ولكن اصبح اسلوبه لا يعجبني ولكنه بدا من الان بدل ان يتطاول على اشخاص اصبح يتطاول على شعوب كالشعب السوري العظيم
      7 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 8) » هذا هوا المنحط احمد منصور
      السبع المدهش احمدمنصور هذا المذيع المصري المنتمي للاخوان المسلمين الذي ملاء الحقدوحب الدولار قلبه وبصيرتة حتى تجاه بلده وخصوصا" الزعيم القومي جمال عبدالناصر الغني عن التعريف لكل العالم والشعوب العربيه ..احمد منصور الذي لم يترك مستنقع او برميل زباله فيه شخص يحقد على عبدالناصر الا واستضافة ولو الامر بيده لذهب الى اسرائيل الذ اعدا عبدالناصر لياخذشهادتهم ضد هذا الزعيم العربي الشامخ ...ان المتابع لهذا المهرج يحس ان هناك عدى شخصي جدا" بينه وبين عصر عبد الناصر ليس بسبب البناء ولا السيد قطب ...اتمنى ان يقوم شخص باخذ شهادته هوحتى نعرف السبب..
      7 سنوات و 7 أشهر و 12 يوماً    
    • 9)
      اليماني اتفق مع الاخ المقطري رقم 6 فيبدو ان احمد منصور اصبح يسوق اتجاه معين ومن يخالفه يتلقى الكثير من قلة الذوق وبالذات اذا كان الامر يتعلق بالرئيش جمال عبد الناصر رحمه الله
      7 سنوات و 7 أشهر و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية