متابعات
البكاء يطيل عمر المرأة
متابعات
نشر منذ : 7 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً | السبت 27 فبراير-شباط 2010 11:52 ص

أكد العلماء ان البكاء يطيل عمر المرأة‏ ويفسر العالم رأيه بأن الدموع تحتوي على نسبة من السموم تخرج من الجسم عن طريق البكاء مما يؤدي إلى خلو الجسم منها.

‏ كما أن علماء الطب النفسي يؤكدون أن البكاء ينقذ امرأة العصر الحديث من الضغط العصبي الذي تعانيه وهي تواجه مشاكل الحياة اليومية بعد خروجها للعمل‏،‏ ويرى أطباء العيون أن الدموع تغسل العيون وتفرغ الشحنات السامة التي تحدثها التوترات العصبية والعاطفية والانفعالات المتعددة التي تمر بها بصفة دائمة‏.‏

حبس الدموع يعني التسمم البطيء

يقول العالم الأمريكي آرثر فرونك :  بما أن الدموع تخرج المواد السامة من الجسم فإن حبس الدموع يعني التسمم البطيء،‏ وبما أن المرأة لها استعداد فطري للبكاء اكثر من الرجل فإنها تعيش عمرا أطول منه بعد أن تتخلص من نسبة السموم التي تخرج عن طريق البكاء. والنصيحة التي يقدمها العالم الأمريكي للمرأة هي إلا تحاول كبت دموعها ولا تؤجل البكاء عند مواجهة أي مشكلة تواجهها

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 43
    • 1) » وانا قول ليش
      صياد موضوع يستحق الوقوف طويلآ عليه والتئامل فيه والتعلم منه واكتشاف ان المراة لآتبكي عندما تبكي الى لممارسة رياضة البكأ وهي الوحيدة التي تدرك فوائده والرجل مسكين يدفع الثمن من كل نوع عيني ونقدي عله يرضي وانصح الآوخووه ايضا بان يجربوا رياضة البكأ ونعمل في كل بيت حائط نبكي علية وربما نرفع سلآح البكأ في وجه العدوا لنحقق توازن البكأ بعد ان سقطت كل انواع التوازن فبكثرة البكأ ربما نستعيد نوع من التوازن ليس بيننا وبين النسوان ولكن مع عدونا اسرائيل.
      7 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 2) » ناقص شي
      الملاحظ دموع المراة يطيل عمر المراة و لكنه يقصر عمر الرجل!!
      لانه من المعروف ان المراة تبكي علشان تهرم الرجل
      7 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 3) » ملاحظ
      ام زايد الى ملاحظ باالعكس المراءه تبكي من الرجل لانه بيهرمها ويدحسها00 والدموع سرعميق والبكاءدليل الرحمه ورقه القلب والمراءه التي لا تبكي مريضه والدموع اقوى تيارمائي لاكنها احيانا دموع التماسيح وصراحه الدموع ماتنزل الا من القهر ومايقعين اربع باربع الا من الصدق
      7 سنوات و 7 أشهر و 22 يوماً    
    • 4) » سئوال
      عكفي لقد كتبت اعجابي شعرأ في حوار اخر .
      واسئلش كيف يفرق الرجل بين دموع التماسيح ودموع الفرح ودموع التنكيد وتقصير العمر ودموع القهر عند المراه وانا اعرف نوع واحد حين اشم ائحة البصل وارى دموع اعرف السبب بل واذرف بعضا تضامنا مع من يقطع البصل.
      7 سنوات و 7 أشهر و 22 يوماً    
    • 5) » الي ام زيد
      عابر سبيل لا هناك مثل قديم مشهور يقول (اذاصاحت المره غرت على الرجال) عكس كلامك المره هي التي بتتحس الرجال لاترحم ولاتخلى رحمة الله تنزل
      7 سنوات و 7 أشهر و 22 يوماً    
    • 6) » دموع التماسيح
      عسل نعم النساء في السابق كانت لهن عواطف جياشه وقلوب حنينه ومشاعر مرهفه!!!!
      ويتاثرن باي مشهد حتى من التلفزيون!!
      اما نساء العصر الحالي فاصبحن اكثرهن مسترجلات وقلوبهن اغلظ من بعض الرجال
      فالحمدلله !! نحن في الهوا سوا!!!
      7 سنوات و 7 أشهر و 22 يوماً    
    • 7)
      احمر عين خبرطيب بس ارجع البيت واكسرضهرالمرة عشان عمرهايطول لاني احبهاولاابغاها تموت ذلحين شكرايامارب برس لقينامبررلضرب الحريم
      7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 8) » اريد دليل شرعي
      ابو محمد الكلام طيب ولكن ليكن حقيقة علمية اريد دليل شرعي يؤيد هذاالقول لانه لكل حقيقة علميه دليل وشكرا
      7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 9) » اللهم لاحسد
      يافعي مغترب في قطر دموع المراه هي سلاحها الفتاك في الحصول
      على ماتريد!! فان لم تجده بالحيله والخداع والكذب استخدمة سلاحها الاخير وهو
      البكاء !!
      ولكن الخبير الذي استنتج هذه الدراسه بان الدموع تطيل عمر المراه!!
      نتمنى منه ان يستنتج لنا شي يطيل اعمارنانحن الرجال اسوة ببنات حوا!!!
      7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 10) » الرجال سبب الدموع
      سااااااااااره مرحمنا صدق كم قد بكينا وكم ، انا دمعتي قريبه كنت احسبه عيب لان اطرف شي يبكيني حتى مسلسلات التلفزيون تبكيني واجلس مقهوره لليوم الثاني عليها (الله يزكينا عقولنا) لكن اكثر الاوقات الرجال سبب الدموع معبش رحمه انعدم الاحساس قلوب قاسيه يالطيف الطف علينا بس
      7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 11) » فكره حلوه
      عازب يااخواني المتزوجون المنكده عليهم زوجاتهم عيشتهم: هذه تصيحه ببلاش
      اسعدوهن ولاتخلوهن يبكين ابدا وهذا سيقرب اجلهن وسيموتين الموت البطيء حسب الخبر وان نكدتوا عليهن وظلين يابكاء فهذا الذي يطول بعمارهن وهذا مش لصالحكم
      7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 12) » إن مكرهن عظيم
      المخدوع كنت أعجب كثيرا عند ما أرى الكثير من النساء يبكين كثيرا لاتفه
      الاسباب ولا كني لم أكن أعلم أنها تبكي حتى تخرج سمومها
      حتى أصبح كل شي علا حسابنا (إن مكرهن عظيم
      7 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 13) » سبحان الله
      عبده يالله ماأروع خلق الله نعم ان لله في خلقه شؤن
      7 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 14) » المدلللللللللللللله
      لجين اناابكي لئتفه السباب لاادري لماذا دموعي قريبة جدا لهذ جميع عائلتي تتجنب إغضابي
      وتعاملني برقة وتدللني كثيرا كي لا ابكي
      اما الآن ساطلب منهم إغضابي ههههههههههههههه
      7 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 15)
      الصنعانيه اعتقد بأن هذا الاكتشاف غير صحيح والدليل على ذالك اكثر من بيبكي وبألم وحرقه هى المرأة اليمنيه وتموت قبل الرجال.......
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 16)
      غنج البكأ الذي لآينطبق مع الأ كتشاف العلمي هوا غنج لآ بتسلم المراة البكا ولآبتستفيد بطول العمر وخصوصا الصنعائيات تغنج طول عمرها وفي الآخير ماتتهنئ بسنه زياده في عمرها وعادهي بتقصر بعمر الرجل من كثرت هدارها وهات حلبه هات حَبْ ولآيشوف ضمه فوق الحأ طول حياته .
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 17)
      ابو احمد البحث هذا اجراه امريكي على مجتمعه الامريكي لانهم فرغ سكارى يبكين من الملل او لان حبيبها تركها او لان صاحبتها لم ترد عليها ولا يمكن تطبيق البحث على نسائنا اللاتي لا يبكين الا لمواقف تستحق رجال امريكا قد تبكيهم مواقف الين منها فاليمنيات نساء الاسلام مره ورجال على قول المثل
      اللهم احفظ نساء اليمن واطل اعمارهن فيما يرضيك عنهن
      والسلام عليكم
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 18)
      صفأ اكيد بأن احد المعلقين يكره الصنعانيات لسبب ماوكأن له ثأر عندهن.................
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 19)
      غنج الغنج وخصوصا الصنعائي مليح بس اذا زاد يقع عق ؟؟؟؟ فمثلآ شوفي صفة الشئي الممتاز يقال لها مليح مشتق من الملح واذازاد تحول الى مالح يعني عق .مع ان وصف الغنج نوع من الآعجاب وليس من الكراهية يا صنعايئة وقدذا معش انصار 18 بس بدون .....والنوع الثاني هوا الذي يقصر بالعمر ويدي الصلع ما يوفي الرجال 7 سنين زواج الى وقدوا مصلع وايش عاد باقي الى يموت كثر الملح...
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 20) » إلى الحبيبة ساااااااااارة
      بوعلي دموع النسوان سلاح في المكر والخديعة
      ولا يبون يحصلون على الي يشتون
      فمثل تبكي المرة يوم تزوج وهي فرحانه
      وتبكي وهي ظالمة
      وتبكي يوم تبي تروح عند فلانه
      وتبكي يوم تشوف إنسان مضلوم
      فبكااااااااااااءها بصراحه يبي الوحد يفكر قبل مايحكم على الشيء
      اتمنى انكي ياااااساره تكبي من خشية الله ولا لطاعة الوالديييين بوركتي يالغالية
      7 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 21)
      الصنعانيه ما الطف تعليقات غنج .ولغنج الصنعاني مليح وليس مملوح والا تشتو نجلس نأكل شعير وقضب ونبكي طول اليوم......
      7 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 22) » عقدة ذنب لم يقترف
      صياد ضل الآلمان يدفعون تعويضات ثمن ذنب لم يقترفوه ليقترفوا به ذنب شعب اخر لآيعرفوه. وبعض اصحابنا في الداخل بداو يتقنون الدقه على نفس الوتر وكان بعضا منا أري والآخر سامي واذا اردنا السير معا في طريقا ما؟ شكا ضلم الآمام وكأني كنت ولي للعهد,او ضلم الصالح وكأني من سواه الطالح لو تفهم يافالح ما قال حكيم اليمن الثائر
      كل يبا يدحن العوجا على الثاني -وانتم سوى تحت هج اعوج تجرونه.
      7 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 23)
      الصنعانيه هذا الكلام قاسي وموجع
      ولاكنهو على درجه عاليه
      من الابداع والذكا في طريقةالسرد....
      7 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 24) » عرفت خبر النسوان
      ابو حامد ههههههههههههههه الحين عرفت خبر النسوان احسب انهن يبكين من معاناه حقيقيه ماتوقعت انهن يخرجين السموم هههههههههههههههههههههه والله كلام يانسوان يعني دموع التماسيح ونا جالس اجرح مشاعري ويطلع كله اخراج سموم ياعيني على النجوم ههههههه
      7 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 25) » سلاح المراءه
      الصايدي كلنا نعرف ان الدموع هو سلاح المراءه

      مابالك لوعرفت ان البكاء يطيل العمر

      لبكت طول عمرها على اتفه الاسباب
      7 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 26) » كوكبان
      صياد  قيل انه من قديم الزمان خلقت كوكبان مثني مرفوع بالآلف ومفرده كوكب. ومن يعتلي كوكبان يتجاوز حدود الزمان وحدودالمكان,انها كوكبان.هل يرى كمران من طلع كوكبان,قلت هل كمران يعني قمران قال هل انت في كوكبان قلت انا احد الكوكبين. 
      7 سنوات و 7 أشهر و 13 يوماً    
    • 27)
      صفأ الله ما اروع هذا الكلام وكوكبان تسدحقة
      ......................................
      7 سنوات و 7 أشهر و 12 يوماً    
    • 28)
      يمنيه البكاء يورم بالعيون ويحرق الوجهه ويشيب بالمره قلك يطول اسئلوني انا من بعد سنه زواج كبرت عشر سنين
      7 سنوات و 7 أشهر و 11 يوماً    
    • 29) » كلام جرايد
      محمد عبدالحميد الشميري لو كان الكلام يطول عمر المرءه والله لا تنوح طول اليوم ممكن يطهر العين ويريح النفس ممكن
      غيره لا
      واتمنى لا تنشرو هذا الكلام الامن منطلق علمي بحت ودلا ئل حتى لا يصدقو النساء
      وشكرا/المخلص
      محمد الشميري
      7 سنوات و 7 أشهر و 11 يوماً    
    • 30) » وقف وودع
      صياد جميل ان نتذوق الفن عموما والغنا على وجه الخصوص حين يختلط فيه الشعر واللحن والصوت ليقدم لنا عملآ رائعا مثل اغنية وقف وودع للشاعر الآرياني والفنان الآنسي ولوا كان لنا اعلآم قوي ان هذه الآغنية في كل بيت عربي . وقبيح بل وخسارة على لفن احتراف بعض الفنانين السياسه رغم انه اصبح بروليتاري ووصل الى البرلمان الى اننا افتقدنا فيه موهبة فنية كعازف وضارب طبلة وصاحب واول مدير معهد رقص في اليمن كان هوا وامثاله سبب في انهيار العمل التنضيمي وضياع الفن واستحداث كثيرأمن الفتن الآخرى . يا ترى هل سيعود كل منا لتخصصه ؟؟؟؟سنرى
      وغدا ات وللا يام رجعه.  
      7 سنوات و 7 أشهر و 6 أيام    
    • 31) » salam
      alamash الذي عادو اشترا سياره ولصصت عليه مايسوي والله ان خدعني عقي جفره
      7 سنوات و 7 أشهر و 6 أيام    
    • 32) » نصيحه
      د علم النفس الاكلينيكي البكاء يطول مر المراه؟؟؟ ولكن كما قالت الاخت يمنيه رقم 28
      البكاء يعجل بقرب نهايتها بان كثره البكاء يعني الحزن يؤدي الى امراض نفسيه ومن بعدها تتحول الى امراض عضويه
      مثال
      امراض المعده بانواعها وامراض القولون وايضا
      مرض الروماتيزم و وامراض الاكتاب وما ينتج عنه من افات مستقبليه وامراض الغدد بانواعها مثل الغده الدرقيه والجار درقيه واللمثاويه ومرض الشيب اي بياض شعر الراس في وقت مبكر ووو
      ومن بعدها الوفاه
      ام انها تعيش ولكن تظل بقيه حياتها تعاني الامراض
      واتمنى من كل من يقرا المواضيع ان يتثقف في هذه الامور لا انه يقوم بالتعليق ولايعرف من الحقائق شيئا
      النت موسوعه كبيره لتعرف كل شيئ فتصفح حتى تعرف اسرار الحياه المخفيه
      7 سنوات و 7 أشهر و 5 أيام    
    • 33)
      الصنعانيه انا كل ما اسمع الغنا اليمني وخاصتن ذو الحن الشجي ابكي لااعرف لماذا....................
      7 سنوات و 7 أشهر و 5 أيام    
    • 34) » الى الصنعانيه
      الصريح جدا اذا كان تبكين عندما تسمعين الغناء اليمني وخاصة اللحن الشجي !! وماتدرين لماذا ؟؟؟؟؟
      اقول اكيد فيش (مس) فنصيحه:
      اعرضي نفسش على معالج بالقراّن !!!
      ويكون ذو علم وثقه في امور الدين
      ولاتزعلين من كلامي لاني (صريح جدا)
      7 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام    
    • 35) » الى صريح جدا
      الصنعانيه الله المستعان ليش هكذا واليش ماتقل الغربه
      الواحده بعيده
      عن الاهل والوطن وتعب الدراسه
      فعند سمع الحن اليمني احن الى صنعأ وابكي.....
      7 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام    
    • 36) » عمر المراه
      حمود الحميدي الله يكون بيعون الجال يعني مابش زواج ثاني مش حيموتين ابد
      7 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام    
    • 37) » الى اختي الصنعانيه
      الصريح جدا اختي الصنعانيه /انا اّسف على تعليقي السابق / كانت مجرد مزحه خفيفه !!
      وكنت افتكر انش في اليمن وعموما نحن في الهوا سوا متغربون عن وطننا الام الحنون (اليمن)
      انتي متغربه في سبيل (العلم) ونحن متغربون
      في سبيل (لقمة العيش) وهذا قدرنا!!!
      اما انتم فنتمنى عليكم ان تجدوا وتجتهدوا في سبيل العلم وترجعوا الى اليمن لتخدموا وطنكم !! فاليمن بحاجه الى المتعلمين من الشباب والشابات !!
      تعبنا من المسئولين الحاليين !! الذين اغلبهم من الاميين !! وهذا سبب تاخرنا باللحق في ركاب الامم المتطوره !!
      7 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام    
    • 38) » الى الصريح جدا
      الصنعانيه ولا يهمك اخي الكريم
      اما اليمن فأالله يفك اسرها
      من السلطه الفاسدة
      7 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام    
    • 39) » الى الصنعانيه
      العامري الى الاخت الصنعانية لقد وضعتي يدك على الجرح لما نعانيه نحن البعيدين عن اوطاننا وخاصتا نحن الطلاب ومشاكل وعبء الدراسة
      واكثر مايقلقناء حالة وطننا الحبيب ونحن نسمع صرخاته كل يوم وكل ما يتعرض له الشعب من الانتهاكات الانسانيه !!!!
      ونقول ياخواني ويا اخواتي نسال الله ان يحفظ بلدنا من كيد الكائدين ويحميها بحماه فهو القادر على ذالك ولندعو جميعا لوطننا الحبيب وتقبلو تحياتي
      حبيب الوطن@@@@@@@@@@@@@@
      7 سنوات و 6 أشهر و 29 يوماً    
    • 40)
      الصنعانيه اخي العامري الوطن منتظر لكم انتو من سيبني اليمن الحديث ونحن اخواتكم سنشد من ازركم ونرفع اسم اليمن عاليا انشألله.............
      7 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 41) » الى الصنعانية
      الشريف اختي الصنعانية نحن في نفس الحالة خارج الوطن في سبيل العلم وتبكين انتي عندما تسمعي الاغاني اليمنية هذا يعبر عن شوقك ومصداقيتك للوطن والاحبة انا ادرس طب اسنان في المانيا وان شاء الله نعود للوطن في القريب العاجل للخدمة اذا السلطة تغيرت الى الاحسن
      7 سنوات و 6 أشهر و 22 يوماً    
    • 42)
      النبيل عندما تتحدث إليك إمرأة ...أنصت إلى ما تقوله عيناها
      ويقول نزار قباني

      إني أحبـك عندمـا تبكينـاوأحب وجهك غائماً وحزينا
      الحزن يصهرنا معاً ويذيبنـامن حيث لا أدري ولا تدرينا
      تلك الدموع الهاميات أحبهـاوأحب خلف سقوطها تشرينا
      بعض النساء وجوههن جميلةوتصير أجمل عندما يبكينـا
      7 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
    • 43) » ما اروع نزارقباني
      الصنعانيه اخي الشريف انا كمان في احدا الدول الااربيه
      وانشاالله تنهى دراستك و تخرج اليمن وقد تغير ت الاوض الى الافضل...
      7 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية