متابعات
شاب من غزة يطلق اسم اللاعب المصري جدو على مولوده الجديد
متابعات
نشر منذ : 7 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً | الخميس 04 فبراير-شباط 2010 07:10 م

*عن دنيا الوطن-أحمد المشهراوي

أطلق الشاب الفلسطيني حسن صلاح، اسم "محمد ناجي" الملقب "جدو" على مولوده الجديد تيمناً بمهاجم المنتخب المصري، وصانع ألعاب الاتحاد السكندري، وتقديراً لدوره في تتويج بلاده بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة على مدار تاريخ البطولة أمام المنتخب الغاني.

وقال صلاح - 32 عاماً، الذي ينحدر من جدة مصرية، إن زوجته تزامن مخاضها مع القمة الإفريقية، حيث كان يشاهد المباراة مع عدد من أصدقائه داخل منزله وسط غزة، الذين أشاروا عليه بتسمية مولوده "جدو".

وأضاف أنه عند توجهه مع زوجته إلى مستشفى "الشفاء" لإجراء عملة الولادة، تصادف بآلاف الجماهير المحتفلة في الشوارع، و"ساحة الجندي المجهول" القريبة من المستشفى، التي كانت تهتف للاعب وتحمل صوره، عندها قرر أن يحمل نجله الاسم الجديد.

من جانبها قالت الأم سوزان رمضان: إن "جدو" الصغير أدخل الفرحة على أسرته بالمولود، كما أدخل اللاعب "جدو" الفرحة على قلوب آلاف العرب والمسلمين في العالم.

وكان الشاب محمد صالح-21 عاماً من قطاع غزة قرر زفافه يوم مباراة مصر وغانا في نهائي كأس الأمم الإفريقية في أنجولا، مستبشراً بهذه المناسبة الطيبة. وعلق قائلاً : إن فرحتا نريدها مزدوجة وأن تخلد هذه الفرحة بهذه المواقف الجميلة الطيبة. وتمنى صالح، الذي فقد شقيقه الأصغر محمود خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة أن تعود الأفراح والانتصارات للأمة العربية والإسلامية، وتسود المحبة والأخوة العلاقات بين البلدان العربية وترتفع راية الكرة العربية في شتى الميادين الدولية والقارية.

وعلى غير العادة اتفق صالح مع فرقة فنية لإقامة زفافه في ساحة عامة بدلاً من صالة مغلقة، رفع خلالها علما مصر وفلسطين، وصور نجوم الفريقين محمد ناجي، وعصام الحضري، ومحمد أبو تريكة، الذي سبق له التضامن مع غزة المحاصرة، وقدم اسكتش مسرحي يؤكد على الوفاق الرياضي العربي والانتصارات.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » ناس بطرانة
      جبارالعنزي كان الاولى به ان يسميه باسم احد الانبياء او الصالحين او كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام احب الاسماء هي عبدالله وعبد الرحمن جعله الله من الابناء الصالحين
      7 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية