مأرب برس
حليمة ( حالة من البؤس والمعاناة المريرة )
مأرب برس
نشر منذ : 7 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً | الأربعاء 03 فبراير-شباط 2010 09:16 م

تعيش "حليمة احمد" البالغة من العمر ثلاثين سنة، في حالة من البؤس والمعاناة المريرة، بعد علمها بإصابتها بمرض السرطان العام قبل الماضي، بعد أن بدأت أثار ورمه المخيف تظهر على وجهها، قبل 3 سنوات تاركا تورمه الخبيث على وجهه شبابها، مما اضطرها إلى الذهاب إلى الأطباء في عام 2008م، للكشف عن الورم، وإكتشاف المرض، الذي قرر الأطباء إجراء عملية استئصال لذلك الورم مع جزء كبير من الأنف والفم والجفن، أدى إلى تشويه الجهة اليمنى من الوجه كماتبدو حليمة في الصورة.

فاعلة خير تقدمت بشكوى إلى محرر الشؤون الإنسانية بـ(مأرب برس)، آثرت أن لاتكشف فيها عن هويتها ،طمعا بعظيم الأجر والثواب من الله على مناجاتها لأهل الضمائر الحية، والقلوب المسكونة في إعادة البسمة وبارقة الأمل إلى وجه حليمة، ومساعدتها على تجاوز محنتها الصحية والنفسية، بماتجود به أيديهم من خير"- كماتقول في شرحها المختصر للحالة الإنسانية لحليمة .3 عاما، يتيمة.

وتضيف فاعلة الخير:" ورغم قيام الأطباء بأخذ جزء من فخذ الممرضة لتغطية الأجزاء المكشوفة من الوجه بعد إجراء عملية إستئصال الورم السرطاني الخبيث من وجهها، إلا أن أثار التشوه الواضحة ظلت قائمة على وجهها، مما قد يحرمها من فرصة الفوز بشريك حياه و فرصة أن تكون أما لأولاد وربة أسرة كغيرها من بنات جنسها، بعد أن عجزت وأسرتها عن إجراء العملية الأخرى لإزالة تلك التشوهات التي تركتها العملية الجراحية في الجهة اليمنى من وجهها وتغطيه الجزء المصاب- نتيجة لضيق ذات اليد، وصعوبة الحال ومرارة السؤال- كماتقول- وبعد أن عجزت وكل المتعاطفين والمتعاونين معها من جمع بقية تكاليف مبلغ العملية الذي يفوق الثلاثمائة ألف ريال".

وتتابع فاعلة الخير قصة حليمة قائلة أنها، ورغم إستسلامها لقضاء الله ، ماتزال تأمل أن يجد من يمد لها يد العون لإنقاذها من واقعها الصحي والنفسي، وإزالة آثار هذا البؤس والشقاء المرتسم على شبابها، ويقف إلى جوارها ليشاركها مرارة واقعها وتحمل نفقات علاجها الذي لاتستطيع هي وأسرتها وأقاربها والمتعاطفين معها أن يتحملوها، خاصة وأنها يتيمة الأب، وسبق أن جمعت لها أسرتها وأقاربها كل ماقدروا عليه لدفع تكاليف العملية السابقة التي أجرتها لإستئصال الورم السرطاني من وجهها.

واختتمت فاعلة الخير رسالة مناجاتها لفاعلي الخير بمساعدة "حليمة يتيمة الأب" والساكنة في شارع تعز -حارة معاذ للاتصال والمساعده جوال (( 770078750 )).

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 15
    • 1) » ان الله لا يضيع اجر المحسنين
      أبو خالد شكرا لمأرب برس .. متابعة حالة الأخت المريضه / حليمه .
      وما دام الموقع متاكد من الحا لة .. فنحن مع موقعنا مارب برس .
      وسفوف نتواصل مع المسئولين عن الحاله .. وسوف نعمل الذي يقدرنا عليه الله . ونهيب بقراء مأرب برس ان يتجاوبو ا مع الأمر والله يجزيهم الأجر والثواب .
      7 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 2) » جزاكم الله كل خير
      ريم اقسم بالله العظيم ان هذه الانسانه محتااااااااااجه جداً للمساعدة والله ان حالتها تدمي القلب .. وانا مسئوله عن كلامي هذا امام ارحم الراحمين .. اسألكم بالله اي احد يستطيع مساعدتها او ايصال امرها لمن يستطيع ان يتحمل تكاليف علاجها ان لايتردد .. والله يجزيكم عنها كل خير..
      7 سنوات و 8 أشهر و 14 يوماً    
    • 3)
      محمد جمال الدين شكرا جزيلا لمأرب برس لاظهار مثل هذه الحالات فهي من أعظم الاعمال التي تقوم بها الصحافة اكرر الشكر يا مارب برس
      7 سنوات و 8 أشهر و 14 يوماً    
    • 4) » مصر
      عنترقايدالعفارى شكرا لمارب برس على هذه اللفتة الانسانية
      وانا طالب ادرس دكتوراة فى جراحة الاورام فى معهدالاورام القومى بجامعة القاهرة ونريدان نتعاون جميعا مع هذه الاخت الكريمة وانا ممكن اتواصل مع اطباء متخصصين فى هذا المجال عندنا فى المعهدلاجراء العمليات اللازمة لها باقل سعر ممكن فالاطباء الخيرين موجودون وياريت ربنا يسهل للمقتدرين يتعاونوا معنا بدعم تكاليف السفر والاقامة والمصاريف العلاجية اللازمة وارجو من مارب برس لو ممكن انى اقدراقدم خدمة يتواصلو بى على الايميل او رقم المحمول 0020182052714 وربنا يوفق الجميع لعمل الخير
      7 سنوات و 8 أشهر و 14 يوماً    
    • 5) » الدال على الخير كفاعله
      رشاد الضالعي نشكر مارب برس على هذه العناية الطيبة بهذه المريضة التي نسال الله ان يشفيها وابشر مارب برس بحديث المصطفى عليه الصلاة والسلام الذي يقول الدال على الخير كفاعله كما اننانبشر كل من انفق نفقة في سبيل الله بقوله تعالى=من ذا الذي يقرض الله قرضاحسنافيضاعفه له اضعافا كثيره والله يقبض ويبسط=وليعلم كل من ساعد هذه اليتيمة ان الله لايضيع اجر المحسنين وقد يدفع الله على كل من تصدق في سبيله الكثير من البلاوي والمحن وقد يبارك له في ماله كما قال عليه السلام مانقص مال من صدقة بل يزيد بل يزيد فهنيئا لكل من اعانها فنسال الله ان يبارك سعيكم وان يتقبل منكم حسناتكم انه ولي ذلك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين
      7 سنوات و 8 أشهر و 13 يوماً    
    • 6) » رقم حساب
      محمد جمال الدين الاخوة في مارب ارجو ان تزودوا القراء بقم حساب للاخت حليمةحتى يتمك فاعلو الخير من المشاركة بهذا العمل الخالص لوجه الله . شكرا لكم .
      7 سنوات و 8 أشهر و 12 يوماً    
    • 7) » وفقكم الله لكل خير
      فاعل خير نشكر كثيراً مأرب برس الساعيه دوماً الى فعل الخير من خلال منبرها هذا وفق الله كل العاملين فيها وتقبل منهم اعمالهم- الاخوة السائلين عن رقم حساب بأمكانهم التواصل مع هذا الشخص حيث اني اتصلت به وهو المتكفل برعاية الاخت حليمه لوجه الله حيث تقيم في منزلهم خلال فترة مرضها وهذا هو رقم تلفونه 711601000 وهو واهله ساعيين في علاجها جزاهم الله عنها كل خير.
      7 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً    
    • 8) » اقتراح
      الرحال الاخوة رئيس واعضاء هيئه التحرير بموقعنا مارب برس...كنت قد تقدمت بمقترح في حاله سابقه واني اذا اشكر لكم هذه الفته وارجو لكم الثواب لاتمنى ان تتموا عملكم هذا فمثلا ...جميعنا يريد ان يساعد الاخت كيف؟ من الاذ ي يتولى الجمع والترتيب لعلاجها بامانه ؟اقتراحي ان تاسسوا لعملكم هذا ويكون جزء من نشاطكم كبرنامج خيري وهناك برامج تلفزيونيه وصحف تتبنى مثل هذا الاعمال الخيريه..شريطة ان تقموا انتم بجمع التبرعات والتواصل مع الراغبين ومن لديهم مقدره واخيرا الاشارف على العلاج والانفاق حتى لا تذهب اموال المحسنين لمحتال وتظل الاخت بدون علاج..ارجو دراست اقتراحي ..
      7 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً    
    • 9) » how much the cost
      Mohammed WOuld you please let me know how much it will cost to do such operation and inshaallah i will be for it
      7 سنوات و 8 أشهر و 9 أيام    
    • 10)
      ريم thanks Mohamed for your attention .. Halima has file in Al-Aloom Hospital under no. 255234 .. or you can call the hospital to this no. 500000 and ask them about the operations cost .. because she nedd more than one operation.
      7 سنوات و 8 أشهر و 9 أيام    
    • 11)
      rgf vpdl اؤكد على ما قالة الاخ الذي قبلي من ان لابد من رقم حساب لكي يتسنا للمتبرع التبرع بما يستطيع اللة يشفيها بحق محمد وال محمد قولو امين
      7 سنوات و 8 أشهر و 9 أيام    
    • 12) » الترتيب
      دكتور عبدالباقي البريهي أنا طالب دكتوراه علم أمراض(باثولوجي) وأرى إن كانت المساعدات تكفي أن يتم التواصل مع الدكتور عنتر في المصر لعلاجها هناك حيث تحتاج الأخت حليمة للتأكد من التشخيص أولا هل هو سرطان أم لا ؟ ثانيا عملية تجميل، هناك شك في أن تكون الأخت مصابة بالسرطان لثلاثة اسباب:
      1 - سنها صغير 30 عاما
      2 - لا توجد أي مضاعفات منذ 3 أعوام
      3 - مستوى التشخيص في اليمن ضعيف وكثير من العمليات تتم بدون تشخيص نسيجي(باثالوجي) وهذا عمل غير قانوني وغير أخلاقي
      7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 13) » جزء الله الخير كل من تعاون
      Son Of Yemen اولاً شكراً لمأرب برس على وقفتها هذه ولنشرها مثل هذه الحالات الإنسانية
      وشكراً للدكتور عنتر قايد العفاري على وقفته الإنسانية وعلى مبادرته لفعل الخير وجزاه الله خيراً وندعو ونناشد عبر مأرب برس كل من كان لديه القدره أن لا يتردد بفعل الخير ويرد الإبتسامه لهذه المسكينه التي حتى تخجل من أن يراها الناس وهي بهذه الحاله ولكن ندعوا الله أن يشفيها وأن يسخر لها رجال الخير

      واكرر شكري لمأرب برس ولكل العاملين فيها
      7 سنوات و 7 أشهر و 9 أيام    
    • 14) » كيف
      جارتها السلام عليكم ورحمة الله

      هل ممكن احد يدلنا كيف يتم التواصل مع الدكتور عنتر الله يجزيكم كل خير ممكن الرد على الايميل
      reem_ali20@hotmail.com

      الله يوفقكم لكل مايحب ويرضى
      7 سنوات و 7 أشهر و 6 أيام    
    • 15) » الف مليون شكر لمارب برس
      إبن اليمن جزاء الله من نشر هذا المقال ومن من ينشر مثل ذلك من اجل فعل الخير ولمن يسال عن كيفية التواصل فالرقم ظاهر اعلا وبامكان من اراد الحصول على التقرير من اي جهة مذكوره اعلاه بكل سهوله ومن اراد الحصول على نسخه من التقرير بامكانه مراسلتى عبر الايميل alwaleed246@hotmail.com وجزاكم الله الف خير يااهل اليمن ذو القلوب الرحيمه
      7 سنوات و 5 أشهر و 10 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية