متابعات
حلاق يتحدى الفيضان
متابعات
نشر منذ : 8 سنوات و 3 أيام | الأحد 18 أكتوبر-تشرين الأول 2009 08:35 م

في المناطق المنكوبة في بلدة تياتا، في ريزال شرق مانيلا عاصمة الفلبين بتاريخ 8 أكتوبر 2009م.

ربما أن الحلاق سيقول سيحدث نفسه أنه الأقل ستكون قدماه غير معرض للحرارة كعادتها أثناء الحلاقة، و بالنسبة للزبون فان كرسي الحلاقة لم يتعطل ولذي ان الحلاق أستطاع رفع الكرسي كي لا تتعرض أحذية زبونه للماء البارد، رغم أن المثل اليمني يقول من حلق أبرد.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » هههههههههههه
      هههههههههههه الزبون مصيره ينزل الى الماء ولو رفع ارجله وقت الحلاقه
      7 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 2)
      غسان شيء مضحك !
      يبدو أن الحلاق من أصل حضرمي لا يريد إفلات الريال حتى في أحلك الظروف !!!! هههه
      7 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً    
    • 3) » الخليج
      تم هكذا حب الدنياولا حوولاقوةالابالله يسعى محبهالتحصيلهافي اي ظرف وعلى اي حال
      7 سنوات و 10 أشهر و 3 أيام    
    • 4)
      سالم حلاق مجتهد في عمله بصراحة قدوة في الجد في العمل
      بس بصراحة صورة مضحكة
      7 سنوات و 10 أشهر و 3 أيام    
    • 5)
      حضرمي ابن حضرمي ((الاسم: غسان
      شيء مضحك !
      يبدو أن الحلاق من أصل حضرمي لا يريد إفلات الريال حتى في أحلك الظروف !!!! هههه ))
      أولا اعرف من هم الحضااارم ياغبي يامتخلف قبل لا تتكلم عليهم...
      7 سنوات و 10 أشهر و يومين    
    • 6)
      محمد الهاشمي صاحب التعليق رقم 2 قال حضرمي اول شيء الحضارم ما يتنازلون ويشتغلون مزينين الي بيته من قزاز لايحذف الناس بالحصا خخخخخخخخخخخخ
      7 سنوات و 10 أشهر    
    • 7) » مش حضرمي
      احمد طبعا الحلاق اللي بالصورة مش حضرمي لان لو كان حضرمي كان استغل الوضع واخذ ( الزجر ) على جنب .والحليم تكفيه الاشارة
      7 سنوات و 9 أشهر و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية