مأرب برس
إبراهيم الوزير : نافذون في السلطة يرتبون مع القاعدة
مأرب برس
نشر منذ : 8 سنوات و 5 أشهر و 6 أيام | الخميس 09 يوليو-تموز 2009 09:31 ص

أجرت صحيفة “ فرنكفورتر روند شاو “ حوارا مع المعارض اليمني ابراهيم محمد الوزير الذي كان عضوا في لجنة الوساطة مع حسين الحوثي قبل أن يقتل في إحدى المعارك التي قادها ضد مع القوات الحكومية والمقيم حاليا في ألمانيا كأحد طالبي اللجوء السياسي تناول فيه العديد من المحاور الساخنة على الساحة المحلية في اليمن على رأسها القاعدة والدعم الخارجي لليمن , مأرب برس ارتأت إعادة نشر أهم ما جاء في ذلك الحوار .

حيث قالت الصحيفة أن الوزير يعتقد أن الرهائن الألمان مازالوا على قيد الحياة و انه سيتم الإفراج عنهم قريبا , موجها في ذات الوقت اتهامات خطيرة للحكومة في صنعاء .

وقال إبراهيم الوزير في تصريحاته للصحيفة الألمانية : أن الحكومة تستغل “ هذه المسرحية “ لمصلحتها ولديها علاقات بتنظيم القاعدة التي أتهمه بأنه خلف عملية اختطاف الأطباء الألمان في محافظة صعدة .

وحول سؤال الصحيفة عن المدة التي سيقضيها المختطفون في صعدة قال الوزير: الله أعلم و الدولة تعلم ذلك .

وقال أن الحكومة اليمنية تستغل عملية الاختطاف كي تتحصل على الأموال من المانحين الغربيين بهدف مكافحة الإرهاب لكن الحكومة تحتاج هذه الأموال مخافة الإفلاس .

و بالنسبة للقاعدة قال الوزير" انه لا يتم محاربة القاعدة في اليمن بطريقة جديه , وعندما تساءلت الصحيفة قائلة "على عكس العمليات السابقة فقد تم قتل ثلاثة رهائن. لماذا؟ أجاب الوزير " يبدو أن الفدية لم تكن في المرات السابقة كافية و لذا لزم إراقة بعض الدم .

نافذين في الحكم يتعاملون مع القاعد :

كما وصفت الصحيفة الألمانية الوزير بأنه من الأغلبية الزبدية في اليمن والتي حسب قولها" تتعرض للقمع من قبل الدولة.

كما وصفته بقولها " لقد كان برلمانيا بعد الثورة و لديه قرابة عائلية مع الإمام .

ونقلت الصحيفة عن الوزير قولة " بالنسبة للقاعدة الوضع مختلف, فالنافذين في السلطة يرتبون مع القاعدة و يغمضون أعينهم, هناك في السلطة اتجاهين حسب رأي محمد الوزير الاتجاه الأول يرى انتشار فكر القاعدة في صمت و الأخر يتعاطف مع القاعدة علنا.

وأشارت الصحيفة أن الوزير قال : من ضمن الجهة الثانية “ضابط كبير” في اليمن لكنه رفض الكشف عن الاسم خشية التعرض للخطر لكنه أشار أن هناك دوائر حكومية غربية تستطيع الربط من خلال سياق الأحداث .

 

 كما نقلت الصحيفة عن الوزير مخاوفه من سيطرة قريبة للقاعدة على اليمن بأسره بسبب دعم الدولة و كذلك العائدين من أفغانستان بينهم سعوديون .

 

نداء إلى الغرب

 

و أضافت الصحيفة عن الوزير قولة " تاريخيا السعودية من مصلحتها يمن ضعيف و غير مستقر بسبب التاريخ الاشتراكي الذي كان في فترة في جزء من اليمن, و الذي تراه السعودية خارج عن التعاليم الدينية. ككا أن القاعدة تريد ان تتمدد في اليمن كي يكون اليمن قاعدة لها ضد السعودية لكن الحكومة في صنعاء جعلت البلد غارقة في الفوضى التي تعم فيها الرشوة في الحياة الاقتصادية .

وأضاف الوزير " الدولة دولة ضعيفة جدا لا تستطيع حتى ان توقف مسألة الثأر , وأضاف ساخرا " الدولة نفسها لا تستطيع العيش من دون الدعم الخارجي .

و أشار الوزير الى تصاعد ما وصفه العدوات بين الجنوب الاشتراكي و الشمال , بسبب إهمال الحكومة للجنوب بسبب التاريخ الاشتراكي ," وقال أن الجنوب كان مِلك للدولة , و لذا فان الحكومة توزع أراضيها اليوم لمن هو في صفها والسكان بالجوار لا خيار لهم إلا العمل لدى المالك الجديد, وقال الزيديون ضد الاشتراكية و لكنهم يناصرون إخوانهم في الجنوب .

كما وجه الوزير في حواره مع صحيفة “ فرنكفورتر روند شاو “ نداءً إلى المانحين الغربيين و بالأخص ألمانيا, ألا يدفعوا بالأموال إلى الحكومة في صنعاء مباشرة, لأنها لن تستخدم تلك الأموال في تطوير البلد.

وأضاف " اليمن الفقير و به 30 % من العاطلين عن العمل وهو يحتاج على ذلك الدعم وعلى المانحين منح الأموال لمشاريع يديرونها هم مباشرة .

   
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 38
    • 1) » مغالطات
      طفشان كلام لاراس له ولا رجل من شخص اصابه الخرف
      ويبحث عن ملك انتهي ونساه الناس
      ياشيبه اهجعلك واستغفر ربك اخر ايامك بدل مانت جالس تكذبلك علي الخلق وتدورلك فتن
      ويكفيك دماء الناس في صعده الذين يحاربون من اجل ان تعودوا الي ملككم العفن الذي اذاق الناس الويلات لكن المشكله مش منك
      المشكله بالذي يصدقك وخاصه في اليمن
      8 سنوات و 5 أشهر و 6 أيام    
    • 2) » لا للمغالطة
      الراشد لقد وصل باابراهيم الوزير الي المغالطة وذلك بعد افلاسة


      كلام لااساس لة من الصحة والقاعدة في اليمن تتلقي الدعم الكامل من ايران ومن عملاء ايران في اليمن


      نسل الله العلي القدير ان يحفظ اليمن واهل اليمن
      8 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 3) » إلى طفشان
      من أحب الحياة عاش ذليلا من خلال كلامك وتعليقك يتخيل واحد إنك عايش في الفضاء ومن خلال إسمك يستطيع القارئ التوصل إلى أن كلام الوزير صح .
      8 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 4) » ذيل
      أبوفارس انت من اذيال الامامة المتعفنة المفروض قطعها من زمان ولكن للآسف الشديد الرئيس اعطاكم مرص كبيرة وااعطاكم منصب وانتم اذيال ، سيأتي يوم لبتر هذه الذيول انت اولهم ياابراهيم الوزير المرتزق في المانيا
      8 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 5) » الرشد
      صاحب جزاك الله يا شيخ ابراهيم خير الجزاء .

      لقد لامست الواقع بوضوح وموضوعية وتطرقت لمرابط المشاكل التي يتحاشى الجميع ذكرها.

      فالقاعدة وال سعود وسوء الأدارة واللعب بالنار "سياسة" هي من ستودي باليمن الى الهاوية.

      نسأل الله أن يكثر من أمثالك وأن ينفعنا باراءك ورؤاك.
      8 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 6) » صراحة
      واحد كلام في محله ، كلام عقال محبين لليمن ، نشتي العقلاء من أمثال الشيخ ابراهيم يتكلموا الان وقبل "خراب مالطه" .

      الدسائس والتخريب في اليمن قائم منذ حوالي مائة سنة ممن يفترض بهم مراعاة حق الأخوة في الدين وحق الجوار.

      نسأل الله أن يحمي اليمن وأن ينتقم ممن سعى ولايزال يسعى في أيذائها وتخريبها واشاعة البؤس والفقر بين ابنائها
      8 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 7)
      مازن أين التعليقات يا مارب برس


      أين التعليقات يا مارب برس


      أين التعليقات يا مارب برس!!
      8 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 8) » ابواثق الشاويش تتكلم
      ابو يمن الى المدعو "أبوفارس" انت والله احد ابواق الشيطان نسال الله ان يحشركم جميعا في نار جهنم مع رئيسك الجاهل
      8 سنوات و 5 أشهر و يومين    
    • 9) » الوزير يخرط
      وهية انت كاذب اشر واللة يخارجنا منك وامثالك الذين يصبون الزيت على النار
      8 سنوات و 4 أشهر و 30 يوماً    
    • 10) » الى رئيس اتحاد طلاب اليمن في ا
      طلاب اليمن في الاردن نناشد سفارة اليمن بالاردن مخاطبة رئيس اتحاد طلاب اليمن في الاردن الطالب أمين محمد دوام بعدم التحيز والعنصريه مع الطلاب المجاورين لمحافظاتهم الذي يبين تحيزه معهم مثل طلاب مارب والجوف وخولان ونهم نرجوا المعامله السويه حيث ونحن طلاب اليمن كلما
      8 سنوات و 4 أشهر و 29 يوماً    
    • 11) » ماذا ننتظر من إمامي حقود
      أبوماجد الإماميون تجدهم كالكلاب المسعوزرة في أثناء أحاديثهم عن النظام والسلطة وهومانلاحظه جليا في مقابلاتهم الإعلامية ...فماذاننتظر /ن إمامي حقود ؟؟؟ وللعلم فإن أحد أبنائه (أسعد) أحد أعلام الشيعة وموجود في إيران الصفوية ،ومعه عصام العماد..
      8 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 12) » تبا لكل إمامي كهنوتي متحجر
      كاره للإمامة والإماميين ديدنة كل أمامي أن يعبر عن عمايحلو له من كلام مادام يصب في مجرى قاذوراتهم ... فتبا لكل إمامي كهنوتي متحجر زنيم..
      8 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 13) » العتب على مأرب برس
      محمد عثمان بسمك اللهم
      لقد كتبت إلى مأرب برس قبل حوالي السنة من الان عن انهالاتراقب التعليقات المنشوره لأن هناك تعليقات جارحه جدا من أناس غير مهذبين ولا واعيين لما يقولونه أويكتبونه كما ان الأساءه الى العلماء غير مقبوله ولن نعتب على كاتب التعليق السيئ لان الانسان السيئ لا يكتب إلا سيئ ولكن العتب سوف يكون على مأرب برس التي لا تراقب التعليقات المنشوره وهل فعلا ترقى الى مستوى النشر أم لا فأذا كانت تحترم قراءها فيجب أن تحترم وتراعي الألفاظ الذي سوف تقوم بنشرها وأذا فعلت ذلك فذالك يدل على انهاتحترم نفسها بدرجه الاولى وقرائها بدرجه الثانية
      أتمني من إداره الموقع الأهتمام بالموضوع

      كما ان العلامة ابراهيم الوزيرلم يقل شيئ جديد فنحن نعلم جميعاتلك الحقائق التي تحدث عنهاإلا ان نحن نغالط انفسناولا نجرء على الحديث عنها خوفا من المواليين للنظام وهذايعتبر نفاق فيجب ان نقول للخطاء خطاء والصواب صواب قبل ان نحاسب
      8 سنوات و 4 أشهر و 26 يوماً    
    • 14)
      نشوان الحميري اقول للمدعو (أبويمن ) ذي النفس الإمامي البغيض كفى تنطعا ،ومثلك هومن يحشر مع الشيطان وحزبه يامن رضعت من دنس الإماميين ..
      كمانقول للمتشيع (محمد عثمان ) روح يا ابني العب غيرها ...فالسفاهة عينها أن يغض الطرف والتساهل مع كل إمامي كهنوتي علامة السوء والحفد ...قال إيه ( العلامة ابراهيم الوزير)..
      8 سنوات و 4 أشهر و 25 يوماً    
    • 15) » شاهت وحوه الإماميين
      القميري يكفي أن نقول للإماميين: " شهات وجوهكم أيها الإماميون " ..وخيرالكلام ماقل ودل.
      8 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 16) » بوركت
      يماني بارك الله فيك يا شيخ وكثر من أمثالك ، وأحرق قلوب اعدائك وأعداء ال رسول الله من النواصب البغيضين والخوارج المارقين والسلفيين الوهابيين المقيتين ، أتباع قرن الشيطان من علماء نجد التكفيريين.
      8 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 17) » ردا على المدعو نشوان الحميري
      محمد عثمان اللهم صلى على محمد وعلى أله الطيبين الطاهرين بداية اشكر نشوان الحميرى على وصفي (بالشيعي)وهذا والله شرف لي افتخربة الى يوم لقاء ربي. وأتمنى على نشوان الحميري ان يقراء كثيرأ ليعلم كثيرا ويفهم مامعنى كلمة متشيع لانة عارأ علية ان يكون ناطقا بالعربية ولا يفهم معني هذه الكلمة.ثانيا ان وصفه للحكم الامامي بتلك الالفاظ تدل على ان جاهل بتاريخ اليمن الفعلى الحقيقي الغير المزور. وماتم كتابتة ليس بالجديد فهذاكلام يحاولون ان يسقونا أياه منذ قيام الثوره وهو كلام ليس له أساس من الصحة. كما أنصحه بسأل الناس الاكبر سنا منه الذين عايشو الامام فعلا وهم سوف يقولون له من هو الامام . وكان الأجدر به من سب من صار في ذمة الله أن يرى واقعة كيف يعيش ان اليمن في هذا العالم هل فعلا تحقق العيش الامن هل فعلا لا تعاني من أي مشاكل في حياتك هل الدولة فعلت لك احترام وتقدير امام الشعوب الأخرى أم لا ؟ هل الدولة أمنة لك مستقبلك؟
      8 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 18) » تابع الرد على نشوان الحميري
      محمد عثمان هل سألت نفسك يوماان المتنفذين في الدولة أصبحوا يملكون السيارات والفلل والعمارات والأرصده في البنوك الداخلية والخارجيةكل ذلك من أين؟ هل فعلا نزلت ألى الشارع يوما في منتصف الليل وأخذتلك جولة في شوارع العاصمة صنعاء ورأيت اسربأكملها بل أحيانا أطفال يفترشون الرصيف ينامون علية هل سألت نفسك من المسئول عنهم؟هل سمعت عن الضمان الأجتماعي وكم هي المعاشات التي يصرفونها كل ثلاثة أشهر للمحتاجين مبلغ3000 ريال بينما مسئولينا يركبون اخر موديل من السيارات ويسكنون افضل المنازل ويتعالجون في أفضل دول العالم بينما هذا الشعب يرزح تحت كل تلك الهموم والظلم وتريد ان تقنع عاقل بأن نحن نعيش في رخاء وسلام وأمن أرجو أن تحاسب نفسك عن كل كلمة قلتها وتطلب السماح من الله قبل أن يأتي يوم القيامة يوم لا ينفع الندم أو التوبة فأنت محاسب على كلامك وأسأل الله العفو العافية .
      8 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 19) » هل عاش ابن عثما ن عصرالإمامة
      نشوان الحميري يبدو أن من ردعلي إن لم يكن من نسل إمامي فهو مازال غروا حديث السن لم يعان من جور وظلم الإمامة ولم يتجرع هوان الغربة والحرمان ولم يجب غياهب السجون ولم يذق قساوة السلاسل والقيود ...ولم....ولم...أمامن عانى وعاش حياة الذل والقهر فكل مايقوله عن جور الإمامة فهو تعبد وتقرب إلى المولى عز وعلا إن شاء الله تعالى
      8 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 20) » إلى محمد عثمان ..
      نشوان الحميري لتعلم أيها المعجب بالإمام أن عمر من تخاطبه يتعدى الستين ,وان قراءته في التشيع تصل إلى درجة التخصص الأكاديمي ...فالتشيع في اليمن كان بالأمس من النوع التشيع السياسي ليس إلا...أمااليوم فصار ممثلا بالحوثية من التشيع الرافضي الباطني ...ويبدوأنك من النوع الثاني الي يقطرفلمه بكل ......
      8 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 21) » استحي
      حضرموت الوادي استحي يامحمد عثمان
      شيعي وقلنا الله يهديك
      اما ان تكذب وتقارن فتره الامام بالوضع الحالي بكل مساوئه فوالله انك كاذب ومدلس ويثبت انك شيعي بالصميم فهذا ديدنهم
      حاول ان تقرا التاريخ وتعرف كيف حكم الائمه اليمن بالكذب والتدليس والارهاب
      وكيف كان يعيش الشعب وكيف كان الالاف يموتون من الجوع والامراض وفوق هذا الجهل والفقر والاستعباد من قبل الائمه عليهم من الله مايستحقون باسم الدين الخرافي الذي اخترعوه باسم ال البيت
      ووالله لو كان استمر هذا الحكم الكهنوتي وشاهدت اليوم جهاز الكمبيوتر التي تقف اليوم خلفه لغشيك الجنان لانك سوف تعتقد ان الجن قد دخلوا بيتك ولن تنام الا والقطران فوق راسك
      8 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً    
    • 22) » استحمار المتشيع محمد عثمان
      الهمداني مارد به المدعو محمد عثمان على نشوان الحميري هوعبارة عن استحمار للقراء الذين لديهم قناعات حول الإمامة (رمز الجهالة والتخلف) لاتتزعزع... ويكفينا ردابن ( حضرموت الوادي ) ...فمتى سيدرك مثل هذاالمستحمر لعقول القراء كراهية أبناء الشعب اليمني لكل ماهو إمامي وكل ماله صلة بالإمامة من قريب أوبعيد ؟؟؟ متى ؟ هذاهوالسؤال الذي ينبغي أن يعيه مثل هذاالمستحمر !!!!!!
      8 سنوات و 4 أشهر و 22 يوماً    
    • 23) » الجمهوية التشكية
      ذ محمد السهماني الي المدعو محمدعثمان تنصح الاخ نشوان الحميري{ بان يقراء كثيرأ ليعلم كثيرا ويفهم مامعنى كلمة متشيع لانة عارأ علية ان يكون ناطقا بالعربية ولا يفهم معني هذه الكلمة.ثانيا ان وصفه للحكم الامامي بتلك الالفاظ تدل على ان جاهل بتاريخ اليمن الفعلى الحقيقي الغير المزور,(وكانالأجدر به من سب من صار في ذمة الله أن يرى واقعة كيف يعيش ان اليمن)} علي اي تاريخ تتحدث والي من تتحدث, واكان مذهك الذي تفتخربه قائم اساسا علي قذف وسب الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين وقائم علي الرذيله وسفك الدماء ولان تستهجن في قول الحقيقة في المقبور ونظامه, ياتري كيف كان حال اليمن خلال تلك الفترة من منظورك.والله اني لاجدفي نفسي الشي الكثير في ذمك ولكن اناء واتعلي بنفسي عن ذلك,واشكرالاخوين نشوان الحمــــــيري وحضرمـــوت الوادي علي الردعليك وكذلك الاخ الهـــمداني اماانا والله لم اجدالمذمه التي اهجيك بهافاانت..
      sahmomohy@yahoo.com
      8 سنوات و 4 أشهر و 20 يوماً    
    • 24) » شكر وتقدي ل نشوان الحميري....
      د محمد السهماني الاخوه نشـــــــــــوان الحميري, حضــــــــرموت الوادي,الهمــــــــــداني ارجوامنكم المعذه في التنويه والاستعانه بتعليقكم فيما يحص المدعو محمد عثمان والاسم منه برئ واشكر لكم حسن الرد وان هذا والله في حقة لقليل.....................
      sahmomohy@yahoo.com
      8 سنوات و 4 أشهر و 20 يوماً    
    • 25) » للسهماني كل التقدير
      نشوان الحميري لافظ فوك ياابن اليمن الأصيل على تلقيمك لجرعة الحقيقة التي حاول هذاالمتشيع أن يطمسهابسوادقلبه المفعم بالحقد الدفين و كغيره من الإماميين الذين يحاولون دائما أن يحجبوا عين الشمس بغربال غبائهم المزمن ..
      8 سنوات و 4 أشهر و 18 يوماً    
    • 26) » إلى كل من رد على محمد عثمان
      محمد عثمان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنامحمد وعلى أله الطيبين الطاهرين وصحابتة الراشدين والتابعين له بأحسان الى يوم الدين. لقد قرأت كتابات الأخوان الذين ردوا على تعليقاتي والاتهامات والشكوك وكذلك الألفاظ البذيئة الذي تلفظ بعضهم بها إلا اني اشكرهم جميعا لانهم أثبتوا نظريتي التي كتبتها في ردي على (نشوان الحميري) وللعلم فأنا لست جاهل بتاريخ اليمن بل انا باحث في تاريخ اليمن ماضية وحاضره وانا لا أقارن الاوضاع بين الفترتين ولكن انا طرحت حقائق موجوده في يومنا هذا وكنت اتمنى ان يتم الرد على تلك الحقائق إلا أن كل من ردوا علي أعمتهم حميتهم ..... ونسوا ان يردوا علي بالحجه والبرهان بدلا من الأرتجال والكلام الأنشائي الذي لا يفيد وبدلا من التشكيك في مذهبى كما أدعى ( محمد السهماني ) وهو لا يعرفني أصلا كان الاجدر به ان يبحث عن معني كلمة شيعي فأنا شيعيى زيدي وأتمنى أن ألقاء الله ذلك.
      8 سنوات و 4 أشهر و 17 يوماً    
    • 27) » تابع الردود على محمد عثمان
      محمد عثمان على العموم أخواني الكرام لن أدخل معكم في مهاترات ليس لها معنى ولكن أتمنى ان تكون منقشتنا للمواضيع بنائه وهادفة حتي يستفيد منها الجميع ولنترك عصبياتناالتي تفرقنا ولا تجمعنا ونحاول أيجاد كلمه سوى بيننا قد تشفع لنا عند لقاء الله يوم القيامة فكل كلمة نقولها سوف نتحاسب عليها فلنبتعد عن كلام الجهال ولنتحاور حوار العقال المتعلمين الذين يتحاورون بالعلم والمعرفه الحجه القويه التي تدعم مايقول هذا أذا كنتم فعلا دكاتره وباحثين ومفكرين وأنا مستعد لاي حوار انتم تريدون على قاعدة أحترام الاخر. كما أقول إلى من أساء إلى سامحك الله.
      8 سنوات و 4 أشهر و 17 يوماً    
    • 28) » ماطرش لايعاد أكله
      نشوان الحميري يتصورالمتشيع محمد عثمان أنه يملك من الذكاء مالايملكه غيره فهو يريد أن يجرنا إلى حوار حول العهد الإمامي البائد الذي أكل عليه الدهروشرب ... وعليه أن يفهم هو وغيره من الإماميين أن الكلام عن عهد الإمامة ماهوإلا تحصيل حاصل (وماطرش لايعاد أكله ) فهو مثار للتقزز والآشمئزاز ليس إلا ... وإن كانت لي نصيحة أن أسديها إليه حتى يحق له الانتساب إلى حقل البحث العلمي أن يهتم أولا وبدرجة أساسية بتحسين أدائه اللغوي ويتجنب الأخطاء النحوية الشنيعة ..
      8 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 29) » صدقت يانشوان
      الهمداني لقدصدقت يانشوان في قلته عن العهد الإمامي البغيض ... وفعلا ...ماطرش لايعاد أكله ثانية ...فأبناء الشعب اليمني قدشبعوا طرشا لكل ماهو إمامي ...فالعار كل العار والشنار لكل من تحدثه نفسه بتمجبد كل ماله صلة بالعهد الإمامي الكهنوتي البغيض ..
      8 سنوات و 4 أشهر و 12 يوماً    
    • 30) » لتذهب أفكار هم إلى الجحيم
      الباهوت لتذهب أفكار الإماميين ومن شايعهم أمثال المتشيع (محمد عثمان ) إلى الجحيم ...ولاعزاء لهم إلى يوم الدين ...قال إيه نريد حوارا ...مايريده هذا لإمامي ليس حوارا بل خوار كخوار عجل بني إسرائيل..
      8 سنوات و 4 أشهر و 12 يوماً    
    • 31) » كلام نشوان يبرد القلب
      طربوش المذحجي كلامك يانشوان يبرد القلب وكلام المشدود للعهد الإمامي المباد يجيب الطرش ،وخير الكلام ماقل ودل.مع تحياتي وتقدير لكل من رد على هذا لإمامي (صاحب المخ الناشف )
      8 سنوات و 4 أشهر و 9 أيام    
    • 32) » نعم حوار الإماميين كخوار عجل
      نشوان الحميري صدقت يا(باهوت ابن علوان) ،في إمامي في محاوراته له خوار كخوار عجل بني إسرائيل ،كما عهدنا ذلك منهم في كل حوارتهم المقززة ...فلافض فوك ياهذا الباهوت ...وإلى المزيد من مثل هذا التقريع حتى يرعوي كل أمامي تسول له نفسه المريضة أن يطل برأسه على قراء هذاالموقع السبتمبري الأصيل ...
      8 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 33) » ابواق الشيطان السنحاني
      خالد اتلكبسي كلام العلامة الفاضل ابراهيم الوزير صحيح اما الظابط الكبير فهوا على محسن الاحمر والقله من الناس يدركون هذا منذ زمن اما قولنا لبعض المعلقين التابعين للقمش وعصابته نقول لهم حبل الكذب قصير ولن يحق المكر السيى الى باهله وكفاكم استخفاف بالناس ولن يغني عنكم الشاويش شي حينما يسال كل فرد عن عمله لقد ايتلي شعبنا بالمنافقين ومن يطبل للطغاة وتقدمة الشعوب وبقي اليمن يسير عكس الامم وصدق الحق في محكم التنزيل "لن يغير الله ما بقوما حتى يغيروا ما بانفسهم"
      جيش سنحان تم تصفيتم من الشرفا وتوقيف مرتباتهم والوزارات وزعها الشاويش لاصهاره والمناصب القياديه في الجيش لاسرته وعشيرته ومع هذا لازال اليمن يعج بهائولا الغوغائيين الهم اقطع دابر المجرمين واحفظ اليمن من مكرهم والله المستعان
      8 سنوات و شهرين و 18 يوماً    
    • 34) » يكفي فتن
      محمد الى كل من يحقد على العلامه ابراهيم الوزير
      لا يسعني ان اقول الى ان تتقو الله في نفوسكم وان لا تتكلمو في ما ليس لكم ببه دراية
      واعلمو ان الهه سوف يحاسبكم في كل حرف نطقتوة
      8 سنوات و شهرين و 3 أيام    
    • 35) » الغباء اليمني
      صنعاني والله اني احس بقهر لما اشوف هذة التعليقات اتت من يمنيين اغبياء وانا يمني
      اذا كان الزنداني من قال هذا الكلام والله ان اجد اي تعليق ضده
      وهذا يدل على الحقد الدفين يا ابناء ( معاوية)
      8 سنوات و شهر و 27 يوماً    
    • 36) » نريد مليون معاوية
      من أبناء معاويةإلىأبناء المتعة بعد أن طفح الكيل بالإماميين و(ضفعاتهم) من الحوثيين الروافض الأنجاس ـ فندعوالله أن يسوق لنا مليون (معاوية) حتى تتطهر الأرض اليمنية من رجس (أبناء المتعة)..
      8 سنوات و شهر و 25 يوماً    
    • 37) » وجادلهم بالتي هي احسن
      اسد الله هذا جدال بالباطل وما براد به الحق
      اتقوا الله يامسلمين وابعدوا عن السب خلوكم من اتباع محمد
      بدل هذا الجدال ومضيعه الوقت شوفوا حال الامه
      7 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 38) » offfffffffffffff
      nawras هذا الرجل يكذب على الشعب .........ويعيش في المانيا..............
      7 سنوات و 4 أشهر و 20 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية