آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي بمأرب تدين حادث دوعن الإرهابي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 10 أشهر و 10 أيام
الخميس 07 مايو 2009 07:31 م
أدانت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي الحادث الإرهابي الذي وقع يوم أمس بمحافظة حضرموت وأدى إلى مقتل سائحتين بلجيكيتين ومواطنين يمنيان . ووصف بيان الجمعية الذي تلقت " مأرب برس " نسخة منه العمل الإرهابي بالجبان والإجرامي والمرفوض والذي يتنافى مع أخلاقيات المجتمع ومبادئ الدين الإسلامي السمحاء.

وقال البيان ان الجمعية ستظل ترفض وتدين ثقافة العنف والإرهاب وتعمل على نشر ثقافة المحبة والسلم الاجتماعي.

داعي الجهات المختصة والمواطنين وكافة فئات الشعب الوقوف ضد هذه الأعمال الإرهابية التي لا تمثل الا أهلها ولا تمثل اي فئة من الشعب اليمني المسالم.

وأضاف البيان إننا في الوقت الذي نعزي فيه أسر الضحايا والأجانب واليمنيين الذين راحوا ضحية هذا العمل الإرهابي المشين، لنؤكد على ضرورة الإسراع في إلقاء القبض على الجناة، لاسيما وأن مثل هذا العمل يندرج ضمن أعمال الحرابة والسعي في الأرض فساداً ،وهو جرم إرهابي لا يرضي الله ولا رسوله ولا يقره شرع ولا دين ولا عرف ولا قانون.