آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي تنعي الشيخ عبدلله بن حسين الأحمر
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 10 أشهر و 10 أيام
الخميس 07 مايو 2009 07:05 م

نعت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الأهلي- بمأرب - برقية عزاء ومواساة الى أسرة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر شيخ مشائخ حاشد ورئيس مجلس النواب الذي وافته المنية صباح اليوم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد مرض عضال الم به . 

  

وقال الشريف سالم بن سعود رئيس الجمعية نعزى أولاد المرحوم وأسرته وذويه وكافة محبيه بل نعزي أنفسنا وكافة ابناء الوطن في وفاة المناضل الشيخ عبدالله الذي يمتلك رصيدا كبيرا من النضال والإعمال الوطنية كرمز من رموز اليمن ولم يكن اهتمامه بالشأن الداخلي فقط فقد كان مهتما ومشاركا في الكثير من المحافل التى تهم وتناقش قضايا الامه العربية والإسلامية .