آخر الاخبار

الجيش الأمريكي يسقط ثلاث طائرات حوثية مسيرة تعرف على تفاصيل أحدث فضيحة حوثية أشعلت موجات عاصفة من السخرية - وثيقة لمساعدة ذويهم في حل أسئلة الامتحانات..  الحوثي ينشر 43 ألف من عناصره لانجاح مهام الغش في أكثر من 4 آلاف مركز امتحاني الأطباء يكشفون عن علامة خطيرة وواضحة تشير لسرطان القولون! الأمم المتحدة تفجر خبرا مقلقا : غزة تحتاج 16 سنة لإعادة بناء منزلها المهدمة شركة يسرائيل تفقد ثقة اليهود: رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب تبكي المسافرين وتثير هلعهم عاجل: المنخفض الجوي يصل الإمارات.. أمطار غزيرة توقف المدارس ومؤسسات الدولة والاجهزة ذات العلاقة ترفع مستوى التأهب وجاهزية صحيفة عبرية تتحدث عن زعيم جديد لإسرائيل وتقول أن نتنياهو أصبح ''خادم سيده'' مسئول صيني يكشف عن تطور جديد في علاقة بلاده مع اليمن.. تسهيلات لمنح تأشيرات زيارة لليمنيين وافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية أبرز ما خرجت به اجتماعات خبراء النقد الدولي مع الجانب الحكومي اليمني

حذر نساء السودان من تبييض البشرة والكعب العالي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و شهرين و يوم واحد
الأحد 01 مارس - آذار 2009 02:51 م

نصح رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي نساء بلاده بعدم استخدام مساحيق تبييض البشرة، مؤكداً أنها تسبب أضراراً صحية، ولافتاً إلى تغني معظم الشعراء بالبشرة السمراء لا البيضاء.

وزاد المهدي الذي كان يخاطب مؤتمر قطاع المرأة الرابع بالحزب بحضور ابنته مريم قائلاً "لا أنصح بأن يكون الوجه "ميرندا" والباقي "كوكاكولا" في إشارة إلى تعمد بعضهن تبييض الوجه على حساب سمرة بقية الجسم".

كما حذر المهدي النساء من ارتداء الحذاء العالي قائلاً "إنه يسبب آلام الظهر والرقبة".