متابعات
طبيبة مخمورة تجري عملية قيصرية
متابعات
نشر منذ : 8 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً | الخميس 26 فبراير-شباط 2009 08:37 م

نبيلة الحكيمي - ياسر العرامي: صحيفى المصدر

طبيبة تدخل غرفة العمليات وهي حافية القدمين مكشوفة الرأس وتدخن السيجارة بشراهة كما كانت تصيح بألفاظ نابية بحق الممرضيـن والممرضات.. عملية قيصرية بمزاج ثمل

الآن تحديداً، يجب على نقابة الأطباء والصيادلة – مثلاً - إثبات نزاهتها التي أضحت على المحك. الأمر يتعلق بـ "طبيبة مخمورة " اقترفت جريمة إنسانية في حق مريضها، ومستشفى يهمه كثيراً الدعاية والإعلان لخدماته فقط، ولا يكترث أو يلقي بالاً لتفحص نزاهة أطبائه والتأكد من عدم تعاطيهم الكحول على الأقل أثناء قيامهم بالمهمة الإنسانية. 

هذه القضية ليست مختصرة في فداحة ارتكاب خطأ طبي وحسب، أو جريمة بحق مريضة بات مصيرها في علم الغيب، إذ إن الأمر يحمل في طياته شيئاً مثيراً للخوف على أرواحنا والدهشة من هول ما أضحى عليه الوضع الزاخر بهذا النوع من الأطباء.

الطبيبة تدعى " ك. ح " وسنتحفظ في الصحيفة على اسمها واسم المستشفى لاسباب قانونوية. هذا بشأن تعاطي الطبيبة للخمر، أما الخطأ الطبي الذي ارتكب بحق المريضـة فإنه بات ثابتاً وفقاً لأدلـة ووثائق رسمية.

عليكم الآن أن تتخيلوا معي كيف يمكن لطبيبة مخمورة أن تجري عملية قيصرية لـ ابتسام الأكوع التي أوصلها زوجها إلى أحد المستشفيات في العاصمة صنعاء.

الاثنين 26 يناير الماضي، كان إبراهيم محمد مطهر على موعد لاستقبال مولودته الخامسة. وبطبيعة الحال لم يكن ينقصه لاكتمال فرحته سوى نقل زوجته إلى أقرب مستشفى لإجراء عملية التوليد. وبالفعل قام بذلك ورزق بمولودة لكنها باتت مصابة بفيروس الكبد، فيما زوجته لا تزال تكابد الألم في المستشفى إياه بعد أن أصيبت هي الأخرى بالفيروس إضافة إلى استئصال رحمها وتقطيع المثانـة وتعرضت للنزيف الحاد، نتيجة أسلوب همجي اقترفته تلك الطبيبة.

يروي إبراهيم القصة: "ذهبت بزوجتي إلى المستشفى وقد اخترته دون سواه حسب ظني أنه من أكبر المستشفيات في الجمهورية ". دفع رسوم التسجيل بالطبع وأجرى الكشافات اللازمة، لكنه قيل لـه أن الدكتور المتخصص في قسم الولادة مسافر ويدعى " محمود ". حينها لجأ مدير المستشفى إلى التواصل بالطبيبة التي كانت سبب آلامه الآن، وهي التي تقوم بمثل هذه العمليات أثناء غياب الطبيب المختص.

إلى هنا على ما يبدو أن الإجراءات تمضي بشكل طبيعي. فقد وصلت الطبيبة المذكورة فوراً إلى غرفة العمليات. وفي هذه الأثناء لاحظ أقرباء المريضة شيئاً غريباً على الطبيبة. كانت تصرخ بكلمات بذيئة ولا أخلاقية بحق الممرضين والممرضات: هيا دخلوها يا طراطير.. تركتوني وحدي وينكم.. " وتتلفظ بألفاظ سوقية بحق الممرضات " هكذا قالت لـ " المصدر " شقيقة إبراهيم.

غير ذلك، فالمشهد بدا فيه نوع من الاستهتار بأرواح البشر. تضيف " كانت الطبيبة لابسة عبايتها مقلوبة، وحافية القدميـن ورأسها مكشوف – هي يمنية وبالتأكيد كشف رأسها ليس وضعها الطبيعي – وهي تدلف نحو غرفة العمليات كانت أيضاً تمضغ السيجارة بشراهة".

بقدر ما أبدى أهالي المريضة قلقهم منذ الوهلة الأولى فقد باتوا خلف بوابة غرفة العمليات يترقبون الأمر بحذر شديد، ووقتئذ تعالت الصيحات داخل " غرفة " العمليات. تؤكد شقيقة إبراهيم: إن الطبيبة كانت تصرخ بالداخل بذات الطريقة التي كانت عليها قبل دخولها، فيما كانت إحدى الممرضات تصيح " الدم ينزف " وبدأن في الخروج واحدة تلو الأخرى حتى خرجت الطبيبة وهي مهرولـة. تاركة في الداخل جثـة ممزقة، وجسداً عبثت به، لقد مزقت الرحم بمشرطها دون اكتراث " تضمنت إزالة رحمها عن طريق الإهمال وكذلك تمزق المثانة " هكذا وصفت حالتها مذكرة نيابة استئناف شمال الأمانة، إلى مدير عام مكتب الصحة، وطالبته بسرعة تشكيل لجنة للكشف على المريضة.

أما أسرة المريضة في ذلك الوقت فقد اتصلوا بإدارة المستشفى وقد تم الاستعانة بطبيبة أردنية، وهذه الطبيبة كانت متوقفة عن العمل في المستشفى منذ ستة أشهر بسبب عدم إعطائها مستحقاتها. لكنها رغم ذلك أسرعت إلى المستشفى عندما قيل لها أن الحالة خطيرة. وهنا تكمن مفارقة عجيبة.

يضيف إبراهيم، إنه وفور وصول الطبيبة الأردنية إلى غرفة العمليات ومعاينتها لما ارتكب بحق زوجته، ذهلت وخرجت تبلغه: زوجتك بين الحياة والموت، إما أن توقع على إزالة الرحم لنتمكن من إيقاف النزيف أو أن تموت " يتابع " وقعت على الجنة بدلاً من النار ".

وإضافة إلى جريمة استئصال الرحم، كانت ابتسام قد نزفت نزيفاً حاداً، وتم تزويدها بـ16 قربة دم لمدة اثنتي عشرة ساعة، وأثناء هذه العملية فقد تعرضت لجريمة أخرى، إذ تم نقل فيروس الكبد الوبائي إلى جسدها عن طريق الدم الذي كان ملوثاً بالفيروس ومنها انتقل إلى الطفلة!

ويردف ابراهيم متحسراً على وضع زوجته وطفلته اللتين باتتا مصابتين بفيروس الكبد فضلاً عن قطع رحم زوجته ولا زالت ترقد في المستشفى " اخترت المستشفى ولم ادري أني اخترت مقبرة خزيمة ".

لم تنته القصة بعد، الآن يخوض إبراهيم مشواراً جديداً من الألم في النيابة والمحاكم. لقد توجه بالشكوى إلى النيابة متهماً إدارة المستشفى بالتواطؤ مع الدكتورة المذكورة. ورغم أن إدارة المستشفى اعترفت بخطأها منذ البداية وأعلنوا استعدادهم لتحمل كامل المسئولية – بحسب إبراهيم – إلا أنهم الآن يماطلون في الإجراءات.

أما الطبيبة التي ارتكبت الجريمة، فلا زالت تداوم في المستشفى بشكل يومي ولم يتخذ ضدها حتى الآن أي إجراء قانوني، رغم فتح ملف القضية لدى النيابة العامة، وتحفظ وزارة الصحة على الرحم المنزوع. ويضيف: " لا زالت القضية معلقة بين النيابة ووزارة الصحة وإدارة المستشفى، والطبيبة تسرح وتمرح وكأنها لم تفعل شيئاً " فيما لا زالت زوجته في خطر حتى الآن.

و ناشد والد المريضة محمد بن محمد علي الأكوع، وزوجها إبراهيم محمد مطهر في رسالتهم لوزير الصحة إحالة إدارة المستشفى إلى القضاء استكمالاً لما تقوم به اللجنة الطبية من تحقيقات، وإلزام إدارة المستشفى بعلاج " ابتسام " في الخارج على نفقة المستشفى، فبقاؤها فيه لا يمكن الإطمئنان إليه على حياتها وصحتها ولا يمكن الوثوق به. وفقاً لرسالتهم.

وذكر والد المريضـة في رسالته: " قام المستشفى بإدخال ابنتي مباشرة غرفة العمليات، وهناك بدأت سلسلة الجرائم والانتهاكات اللاإنسانية في حقها، وكان أولها شق بطنها بقسوة وعنف وغلظة وجلافة وحتى قبل اكتمال عملية التخدير، بل إن المريضة لا تزال في حالة صحو تام. أما الدكتورة التي قامت بمباشرة عملية الشق الوحشية وهي في حالة لا وعي واختمار نتيجة لما تناولته، ولكون الدكتورة في حالة اللاوعي تلك إضافة إلى حالة التوتر الشديدة والعصبية المفرطة فقد تجاوزت بسكينها حد الشق المعقول الذي تحتاج له العملية القيصرية لإخراج الجنين". وأضاف: "لقد نتج عن العملية الوحشية تلك شق المثانة، وبعد مضي وقت طويل قامت الدكتورة بالخروج من غرفة العمليات فجأة ولاذت بالفرار تاركة المريضة وبطنها مفتوحة تنزف دماؤها بغزارة لأكثر من ثلاث ساعات".

وأورد في شكواه لوزير الصحة ما نتج عن تلك الجرائم المقصودة والمتعمدة من أضرار فادحة وهي: إزالة الرحم وملحقاته تماماً ومعنى ذلك حرمان ابنته من الإنجاب نهائياً، وعدم قدرتها على التحكم في عملية التبول نتيجة لما أصاب مثانتها من أضرار جسيمة، فضلاً عن إصابتها بفيروس الكبد القاتل نتيجة لما نقل إليها من دماء ملوثة.

وإلى ذلك فإن والد المريضة وزوجها يصران بقوة على الانتصار لحق ابتسام وطفلتها بالقانون، رغم لجوء الطبيبة مؤخراً إلى الوساطات. وفقاً لإبراهيم: " الطبيبة وسطت الكثير لحل القضية ودياً وأخرهم أحد أطباء المستشفى لكنني رفضت وأريد تطبيق القانون بحقها والمستشفى".

هكذا تسير الأمور الآن، ولا يبدو أن نقابة الأطباء ستصدر بياناً على الأقل تستنكر جريمة الطبيبة التي بطبيعة الحال يفترض أنها إحدى المنتسبات للنقابة. كذلك هو الحال مع الجهات المعنية، لم تستيقظ بعد لاتخاذ أسلوب يردع أمثال هؤلاء المستهترين بأرواح البشر، كما أن وزارة الصحة وهي المعنية الأولى، ربما لن تكلف نفسها معاقبة الطبيبة التي قامت بهذا الفعل الوحشي، وكذلك هو المستشفى الذي لم تكن هذه الحالة هي الفريدة من نوعها فيه، إذ تعترف إحدى الممرضات لـ " المصدر ": أنا مندهشة جداً لعدم معاقبة الكثير ممن هم سبب أخطاء كثيرة ترتكب هنا " وتؤكد أن دكتور آخر في ذات المستشفى قطع يد أحد المرضى دون ضرورة لهذا القطع، وبعد ذلك تم فصله وطرده من قبل الإدارة السابقة للمستشفى، لكنه الآن عاد لمزاولة عمله في تلك المذبحة المسماة " غرفة العمليات ". وهذا ربما ما سيحدث مع الطبيبة المخمورة! 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 90
    • 1) » ما اسم المستشفى
      الفارس لماذا لم يصرح احد باسم المستشفى على الاقل هل هو المستشفى الالماني السعودي
      8 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 2)
      عبدالستار رجاافصحوا عن المستشفى ليحذر الناس منه(انالله وانا اليه راجعون)
      8 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 3) » المستشفى معرووووف
      متأكد المستشفى معروووف وسبق وكان له حوادث مشابهه واكثر
      وهو المستشفى السعودي الألماني بصنعاء تابع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني
      8 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 4) » الحمدلله ماني باليمن
      بوريان لماذا تتحفظون على اسمها واسم المستشفى
      هذا ما اسميه اخفاء الحقائق
      والساكت عن الحق شيطان أخرس

      وما أقول للمستشفى و"سكيرته" الا مالكم الا آل المفلحي يأدبونكم ويعرفونكم معنى الطب على أصوله

      لي الفخر كوني رياشي من بلال آل المفلحي
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 5) » مشاركه بالجريمه
      القرصان طالما والموضوع بيد الجهات الرسميه وبيد القضاء لماذايخاف الموقع من الافصاح عن اسم المشفى ام يريد او الاخر المشاركه بالجريمه
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 6)
      مريض نعم انه المستشفى السعودي الالماني وانا حصلت معي حاله ادت الى وفاة اعز واغلاء انسان الى قلبي .
      انها مشيئه الله لكن السبب هو ادارة المستشفى والاطباء الذين لم يقبلوا في بلدانهم واتوا ليعملو في هذا المستشفى الخمسه نجوم.
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 7) » مغلطات كثيره
      د.الاثوري هذا الكلام فيه مغالطات كثيرة وانا .اولا لم نسمع من قبل عن طبيبه يمنيه وتشرب الخمر وكمان في الشغل.. حتى من الاطبا الذكور لو وجد من يشرب يتخفى وفي بيته وليس في العمل ..
      ثانيا من نقل الدم انتقل الفيروس للطفل .بحكم عملى اعرف ان الطفل اثنا العمليه القيصريه يتم اخراجه من بطن الام خلال 10 دقايق واذا تاخر عن ذلك يتوفى بالاختناق..وكم انتظر هذا الطفل في البطن اثنا العمليه حتى اخذت الام دم وانتقل الفيروس اليه. ثم خرج حيا..اعتقد ان الام مصابه بالفيروس من قبل وانتقل اليها من زوجها وكما هو حال الكثير من اليمنيين يحملون الفيروس وبدون اعراض..
      ثالثا يقول الخبر ان المريضه تركت في غرفة العمليات 3ساعات تنزف حتى حضرة طبيبه اخرى لانقاذها برضه هذه فيها مزايده لان الزمن 3ساعات يكفي لموت المرض من النزيف لانه سينزف كل دمه في هذا الوقت..
      اذا نستنتج ان الخبر فيه مزايدات كثيره... يتبع
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 8) » تابغ
      د.الاثوري تابع ..اذا الموضوع كله فيه مغالطات وتحامل على الاطبا وعلى النقابه
      وهذا طبعا معروف عن صحيفه المصدر والماوري في قضية مقتل د. القدسي ..رغم ان الحادثة هذه قد تكون حصلت ولكن بطريقه اخرى وليس كما كتب
      ارجو من مارب برس توخي الحقيقه والنزول للمستشفى واخذ الخبر من المصدر وليس فقط الكتفا برسالة الاهل.. ولماذا لم تنشرو اسم الطبيبه واسم المستشفى
      هذا دليل التلفيق والكذب..لانكم تخافو من المقاضاة اما اذا كان الخبر صحيح انشرو وليش الخوف

      اخيرا اقول الخبر كله تحامل على الاطبا والنقابه لموقفهم المشرف من قضية د. القدسي فقط وكله مغالطات طبيه ومستحيل حدوثها..ارجو من مارب برس النشر
      ومن الاطبا الرد لتوضيح الحقايق..
      انا اعترف هناك اخطا ممكن تحصل لكن مش هكذا ياسعد تورد الابل....شكرا
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 9) » الطبيبة الخمورة
      raied يجب معاقبة هذه الطبيبة بتهمة الارهاب امام الشعب لتنال جزائها العادل وانا لله وانااليه لراجعون ولذوي الام الصبر والسلوان
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 10) » لا تشاركوهم
      مقهوره الى مأرب برس يجب ان لا تشاركوهم الجريمه بأخفائكم لاسم المستشفى واسم الطبيبه وانا متأكده انها لم تدرس الطب يوما يجب تحذير بقيه المواطنين المنبهرين بالمستشفيات الخاصه والتي اصبحت مجازر وكل همها هو جعل المواطن دفع كل مافي الجيب واللجؤ للدين ايضا...
      حسبنا الله ونعم الوكيل.
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 11)
      متابع رجاءا يامارب برس وضحوا اسم المستشفي انها جريمه نكراء يفترض علي النيابه توجيه الاتهام الا وزير الصحه الذي ترك المستشفي دون رقابه لوان هذه الجريمه حدثت بدوله اخرا لاقفلوا المستشفي وحولوا ادارته للتحقيق. ان لله وان اليه راجعون اصبحت المستشفيات الخاصه مسالخ بشريه همها الاكبر جمع اكبر قدر من المال.
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 12) » دكتورزور
      مواطن مظلوم ياريت والدكتور تنازل وبحث عن الحقيقه بنفسه دون ان يكذب الاخرين وكل الناس عرفين هذه الجريمه البشعه قبل ان تنشرها الصحافه فاباعتقادي ان هذه الجريمه في نظرالدكتورامربسيط لانها ترتكب يوماامامهم دون رادع ولاكن انتها ذالك العهد فلن يسكت احدمناالان على جرامكم نناشدىلصحافه ان تادي رسالتهادون خوف من اصحاب المستشفيات
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 13) » يجب ان تحاكم والمستشفى
      د.تمساح الطبيبه اسمها كفاح خريجه من روسيا وهي تدخن وتخزن وتشرب الخمر ..وشكلها مقرف غير متزوجه
      متوقع منه كل شي كانت في م. السبعين سابقا .
      المستشفى هو السعودي الالماني ..وانا متاكد من معلوماتي
      يجب ان تسحب النقابه مزاولة المهنه من الطبيبه
      ويجب ان تحاكم الطبيبه وتحول الى مصحه
      ويجب اغلاق هذا المستشفى نهائيا
      شكرا..انشر يامارب برس
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 14) » لتذهب الى الجحيم هي والاداره
      الدكتور غمدان المستشفى هو السعودي الالماني
      وهذه الطبيبه لا تمت الى الطب والاطباء بصله
      ومع الاسف ان المستشفى السعودي الالماني يقبل امثال هؤلاء الاطباء وهذا يدل على مدى الاستهتار من قبل ادارة المستشفى والذي يدار بادراه مصريه اقل ما يمكن ان يقال عنها انها فاشله بكل المقاييس
      وهمها الوحيد هو اكتساب المال بكل الطرق الممكنه
      بالفعل على نقابة الاطباء اعلان تبرؤها من مثل هذه الطبيبه وانا واحد من هؤلاء الاطباء
      ولا يجب ربط هذه المشبوهه بذلك الملاك الشهيد القدسي باي حال من الاحوال
      فالشهيد كان قمه في الاخلاق والتعامل الرائع وكان متمكنا من عمله وبشهادة الكثيرين في الداخل والخارج بعكس هذه المشبوهه
      فلا يجب يا اخوان ربط الموضوعين رجاءا
      ارجو ان تنال هذه الطبيبه العقاب الازم والاهم ان يعاقب المستشفى وادارته المبدعه في الفشل والتي بحق قد دمرت المستشفى واصبح عباره عن ديكور فقط
      كل شي جائز في بلاد علي عبدالله
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 15) » مشرحة مش مستشفى
      متابع مشارح مش مستشفيات لعل الكثير يذكر قضية مشرحة كلية الطب بجامعة صنعاء وما قامت به قبل سنوات من ذبح الطالبات وتشريحهن والمتاجرة بأعضائهن ولما اكشف الناس أفعالهم وافتضحوا ووصلت القضية إلى القضاء والصحافة غطوا على القضية ولم يبينوا للشعب ما اسباب هذه الجرائم ومن وراءها
      فإذا كان هذا يحدث في الكلية التي تعلم الطب فكيف بمن تخرج منها
      ولا ألحق الله خير من أوصل الوطن والمواطن إلى مثل هذا الحال
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 16) » مجانين
      خائئئئئئئئئئئئئئئئئف على زوجته المستشفى هو السعودي الألماني
      الدكتورة اسمها كفاح
      وانا متأكد من معلوماتي
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 17)
      سليم يا جماعه المستشفى هو مستشفى السعودي الالماني
      وهو بحق يدار بشكل غايه في السوء
      شويه بلطجيه ما لهمش دخل بالطب
      لا توجد عليهم اي رقابه
      والناس طبعا مع الاسف يهمهم المظهر بس
      وهذا المستشفى من بره الله الله و من جوه يعلم الله
      يا اخوان انه اسوأ مستشفى في اليمن وانا احذركم منه كوني كادر قد عملت فيه لمدة شهر واحد
      8 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 18) » الى مارب خرط
      ماربي ان كان بكم ذرة شجاعة وفعلا تحملون مشعل الحقيقة والصدق فقولوا اسم المستشفى والطبيبة والا فخير لكم ان تصمتوا وكفى نشر هكذا قضاياء كاذبة
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 19) » غريب في وطني ودمي مباح
      بن سكر ان ما يندى له الجبين في بلاد اليمن ان المواطن المسكين اصبح مجال تجربة لمشارط الاطباءالغير اكفاء والذين اصبح اكبر هم لهم هو التحصيل المادي والربح من دماء الناس المساكين
      مع الاسف لم يعد مصطلح ملائكة الرحمة موجود بل هم زبانية العذاب
      انا لا اشجع ما قام به ال المفلحي م تقطيع لاوصال القدسي ولكن السبيل الامثل لمواجهة اي طبيب فاسد عديم الذمة والضمير هو رفع دعوى قضائية ضده والتشهير به حتي يصبح مثل الكلب الاجرب لا يقترب منه احد
      وهذا لا يعني انه لا يوجد اطباء في اليمن ففيها الخير والناس الجيدين موجودين مثلما يوجد الناس السيئين
      ونطلب من الله العون والعافية لهذه المسكينة ولاهلها وزوجها
      ولا بد ان ياخذ العدل والحق مجراه ويعاقب كل على فعلته ويتحمل المستشفى المسئولية الكاملة ويقوم بالتعويض الكامل مع العلم انه لو حدث هذا في اوربا لقدم وزير الصحة استقالته وعوضت الضحية بمئات الملاييين من اليورو
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 20) » على الدنيا السلام
      ناصر البابكري لا إضافة على التعقيب رقم
      رقم ((10)) للاخت مقهوره
      كفت ووفت يعطيها العافية .
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 21)
      متابعوكم من الهند يا ما رب برس ..أخفائكم للاسم المستشفي يعد مشاركه في الجريمه ولا يحق لكم كمنبر للحق أخفاء الاسم حتي يحذر الاخرين
      بالمختصر أفصحواااااااا عن الاسم
      انا لله وانا اليه راجعون
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 22) » بندقك يا قبيلي مستعد
      مواطن يا اخي ماش حل إلا ان تراقبها و تخلي واحده من الحريم تقتلها و تخلص الناس من شرها.
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 23) » الطبيبه سيئه
      doctor الدكتوره اسمها كفاح
      المستشفى هو السعودي الالماني
      ادارته فاشله كلهم مصريين
      ولا يقبلون الا مثل هولا الدكاتره
      واليمنيين يغترون بالمظهر وعقدة الاجنبي موجوده
      يجب ان تحاكم الطبيبه ويغلق المستشفى..ولكن هذا لا يبرر باى حال من الاحوال ماحصل للدكتور القدسي فقد كان كفوا وملاكا وقتل ظلما وعدوانا
      يجب على النقابه ان تتبرا من هذه الطبيبه.
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 24)
      طبيب مطلع ياااااااااا اخوان المستشفي هو السعودي الالماني مزبلة المستشفيات احذركم منه بكل صدق وامانه احذرووووووووو احذرووووووووو
      هذا ما ظهر وما خفي كان اعظم صدقوني
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 25) » الآثوري لا تجادل
      المطلاعي الاثوري لا تجادل ولا تغالط ولا تتهم الماوري -الماوري ادان جريمة القدسي في جميع مقالاته ولكنه عندما قال ان الوضع الصحي والنقابه يجب ان يكونوا ذات مصداقيه في تصاريحهم حتى يصدقوهم الناس فآغظبكم كلامه -وحالة ابتسام هي اكبر دليل على احوال المستشفيات -خمسه نجوم- فما بالك من الادنى- واذا كنت في النقابه اين موقفها ومعظمهم مستشمرون -وعندما تقول يجب على مآرب برس يجب ان ينزلوا ليآخذوا الخبر من المستشفى السعودي- وكآنك تريد اخذ الخبر من طرف متهم-ما هذا الاستخفاف يا دكتور - وممارسة الطب عندكم بيع وشراء -تحيل المريض للفحص وتحصلون على نسبه معلومه -ترقده لك نسبه -كشافه نسبه- تقرر له عمليه حتى ولو كنت طبيب عام وتحوله لاجراء عمليه-اتحدى اي دكتور ينكر انه لا يستلم نسبه من كشافة صنعاء المشهوره- خافوا من الله- فمثل ما تضامنا مع القدسي لا بد ان نتضامن مع من يطالبون بتشريح جثة والد المتهم وكذلك مع ابتسام الاكوع
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 26) » اين الاقلام الشريفه
      الاكوع قريب الضحيه شكرا لمآرب برس وانادي الاخوه الصحفيين حتى يدافعوا عن انفسهم انهم ليس مناطقيين ان يتضامنوا مع ابتسام الاكوع ومولدتها واخص بالذكر- توكل كرمان -جمال جبران -عبد القيوم افندي - الشرعبي- وكذلك الصحف وعلى رآسها الصحوه- والوسط والثوري- والشارع- والبلاد- والميثاق- واطالبهم جميعا اعتبار ابتسام الاكوع من تعز ومن المظلومين والمهمشين ويعتبروها لا تنتمى الى قبيله - اشكر مآرب برس والمصدر واقول للدكتور الاثوري كفاكم مغالطه والنفس عند الله واحده سواء دكتور او مواطن او عمره 85 عام -
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 27) » نريد نقابه ذات مصداقيه
      المستكاء هكذا الطب والا بلاش - في قضية القدسي كان البعض يدين الجريمه ويطالب بمعاقبة الجاني والقبض عليه وكذلك يطالب بمعرفة اي خطاء محتمل في ما جرى لوالده لان المستشفي طرف في الموضوع ولا يمكن تصديق رواياتها وتصاريحه الصحفيه وكذلك النقابه في العاصمه ورئيسها الثور -الالماني الحديث- الصحفيه ومن كان يطالب بذلك تتهمونه بآنه متستر وقبيلي ومتخلف وكآن المستشفي لا ينطق عن الهواء - والان نقول لو تم التحقيق مع المستشفى التكنلوجي ونفترض ان هناك خطاء فعلا وتم تطبيق القانون ضدها بالتوازي مع تطبيقه في من قتل القدسي -فهل ستكرر هذه الجريمه لابتسام الاكوع- ----انا واثق ان البعض سيقراء تعليقي ويتهمني بمحاولة التستر على الجاني لانهم يعتبروننا جميع المواطنيين الذي لا نمتهن مهنة الطبيب او الصحفي بآننا ارقام زائده عن الحاجه -----سؤال اخير هل نحن ارقام زائده افتوني ؟
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 28) » الدكتوره كفاح
      عجايب الدكتوره دائما تحضر المستشفى وهي سكرانه ولاكن لااحد يتكلم الااره داريين
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 29) » اين نقابه الاطباء
      مواطن غيور نتمني من نقابه الاطباء وكل الشرفاء كما تضمنوا مع قضيه الدكتور المروحوم باذان الله درهم القدسي ان يكون لهم موقف مشرف وجدي من هذه القضيه ولا يتخذوا موقف الدكتور الاثوري الذي يجادل ولا يبحث عن حقيقه هولاء يا دكتور هم الذين شوهو صوره الطبيب اليمني وافقدوا المواطن المصداقيه مع الطبيب ننتظر رد النقبه اما بالنسبه لزوج الضحيه وهو الذي يجب عليه التصرف لا اهلها عليه انا ياخذ حقه بايده بس مش من الكتوره بس وكمان مدير المستشفي الذي يتحمل مسئوليه زي الدكتوره وحسبنا الله ونعم الوكيل
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 30) » يتبع
      مواطن غيور د الاثوري لا تتكلم علي الماوري الماوري اشرف منك وانزه منك وبيقول للظالم انت ظالم في وجههمش زيك بمجرد معرفتك انها دكتوره رحت تدافع عنها وتستنكر كان الاولي بك ان تتحرى الحقيقه الا اذا كانت زميله دراسه فانت معذور
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 31) » خبر من المستشفي
      محايد يا جماعه لا تضلموا المستشفيات فقد اخبرني احد اطباء المستشفىالآتي -- يقول لي ان المريضه جآت للولاده متآخره لآن اهلها تركوها تنزف في البيت حتى سآت حالتها ونزف دمها وعند دخولها المستشفى كانت في حالة غيبوبه وشبه ميته والضغط مرتفع والسكر مرتفع كثير يعنى حالتها ميؤؤس منها - وعند سؤالي له لماذا دخلت العمليات حافيه القدمين ولابسه عبايتها مقلوبه قال لي السبب ان الحاله طارئه والدكتوره نزلت مسرعه وفقدت تركيزها ونسيت الحذاء واللبس مقلوب - اهم شئ ان الدكتور اكد لي ان اهل ابتسام الاكوع اخبروهم قبل العمليه ان ابتسام في كل ولاده تتعب كثير وتكلفهم اعباء ماليه طائله وجميع ولاداتها قيصريه وانهم يتوقعون موتها في اي وقت -- ارجو من مآرب برس ان تنشر هذه الروايه التي اخبرني بها احد اطباء المستشفى السعودي وهو واحد اعضاء المجلس التنفيذي لنقابة اطباء امانةالعاصمه وعضو لجنة المتابعه في قضية الشهيد القدسي
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 32) » حسبي الله
      غالي حسبي الله ونعم الوكيل وان لله وان اليه راجعون ضروري تقتل هالدكتوره
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 33) » رساله الى الصحف والصحفيين
      المناري الى الاقلام الشريفه الى الصحف النزيهه يغنيكم الله عن اعلانات السعودي والالماني والتكنلوجيا- نحن نعلم يا رؤساء الصحف انكم تنتظرون ايراد الاعلانات من هذه المستشفيات وستتجنبون تغطية قضية ابتسام الاكوع -نقول لكم يغنيكم الله وسيسهل لكم رزق من حيث لا تعلمون -نناشدكم بالله ثم بآمانة الكلمه والرساله الساميه ان لا تضعون لذلك اعتبار- فيكفى تظامنكم مع التكنلوجيا وتغطيتكم ومقابلاتكم حتى لبعض الفراشين في التكنلوجيا -فلم نسمع صحفي وكما يطالب بالقبض على من طعن القدسي ومعاقبته بالمقابل ان يطالب بآحالة ادارة المستشفى للاختراق الامني -رغم معرفتنم بالتهديد- وكذلك التحقيق اسباب ما جرى او احتمال وجود اي خطاءطبي -وصنعتم من المستشفيات انتم معاشر الصحفيين ملائكه وكلامهم وتصريحاتهم لا تنطق عن الهو--ملاحظه اعلانات السعودي والالماني والتكنلوجي لا تخلو اي صحيفه من اعلانانهم فكيف سيتضامنون مع ابتسام وكتكوتتها الصغيره
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 34) » ردا على الاثوري
      الرداعي ارجو من الجميع قراءت مقالة الماوري بعنوان -- الشهيد القدسي وشريعة الغاب ---www.al-masdar.com-- ارشيف الاعداد العدد 95-- يا جماعه الاثوري كان يريد من الماوري ان يسبح بحمدهم--استغفر الله- ويقول ان نقابتهم لا تنطق عن الهواء - ولم ينكر عليهم تضامنهم مع زميلهم- وما اغضبهم قوله لهم قولوا الصدق ولا شئ غيره --ارجوكم اقرؤا مقال الماوري - فلو قرآتوها ستسقطونها على ما حصل لابتسام الاكوع وتؤيدون كلامه الذي طالب النقابه بآن تضامنهم مشروع ولكن ابراز الحقآئق هي المحك لاخلاق مهنتهم
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 35) » الضجه المفتعله
      المهدي قلنا لكم يا جماعه ان الضجيج المفتعل في قضية القدسي كان ورائها المستشفيات الخمسه نجوم- حتى يستسلموا اهالي ضحاياهم للقضاء والقدر -وخصوصا انهم كونوا لجنه متابعه وجمعوا للحمله الصحفيه المبالغ اللازمه وقد كان مدير السعودي في اللجنه- ومن خلال الاعلام اصبح يصبح اي مواطن لا يجرؤ ان يطالب ويدعى بوجود اي خطاء طبي لضحايهم- وضنوا انهم نجحوا ولكن الله فضحهم
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 36) » ردا على د الاثوري
      الفضولي الذماري الى الاثوري الدكتور -حاشا وكلا ان تكون دكتور وكآنك تريد ان تقول لنا ان من ينتقد الوضع الصحي ونقابة المستثمرين فآنه متعاطف مع المتهم في قضية القدسي-- لقد قرآت اعداد صحيفة المصدر وكذلك مقالات الصحفي المرموق منير الماوري فلم اجد الا الشجب والادانه لما جرى فماذا اغضبكم من الماوري -ما لم يعجبكم في كلامه هو قوله لكم انتم النخبه وملائكة الرحمه ويجب ان تتحلوا بالمصداقيه وتتدارسون اسباب ما جرى للقدسي -مع تشديده على معاقبة الجاني- وقال بما معناه -ان هناك اطباء يمارسون مهنتهم و هم بعيدين عن اخلاقيات الطب وهم لا يتسببون -فقط في موت مرضاهم بل ويتسببون في موت زملآئهم من اهل الرحمه الحقيقيه ويقصد اهل الرحمه امثال القدسي- وسآضرب لك مثال يا الاثوري - لو قام اقارب ابتسام بالاعتداء على الدكتوره الاردنيه البديله التي انقذت حياة ابتسام- والسكرانه نفذت بجلدها وهربت - وهذا ما يقصده الماوري في مقاله وغضبتم منه  
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 37) » ارجوووكم لاحظوا وقارنو
      الدكتور يونس المجعلي الصحوه نت - ما قاله التكنلوجيا واطبآئه
      وكان المريض المسن يعاني - بحسب الدكتور محمد الروحاني رئيس وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى- من عدة أمراض خطيرة منها: فشل في القلب، فشل كلوي، جلطات في الدماغ، احتقانات في الرئتين، الضغط، والسكر".
      وأضاف الدكتور الروحاني: "كان أهل المريض يائسين من حالته وقالوا لي لقد كلفهم الكثير وينتظرون موته في أية لحظة، وقالوا أيضا أبلغونا عند وفاته، وهذا ما حصل بالفعل، كما تكلموا بنفس الكلام مع التمريض ووحدة العناية المركزة".انتهي التصريح يا جماعه وارجوكم قرآت تعليق المحايد رقم 31- ونقله لكلام احد اطباء المستشفى السعودي وعضو النقابه ومقارنتها بتصريحات التكنلوجي ستجدون نفس الاسطوانات والتبريرات - فبالله عليكم هل يصدر ما قاله الروحاني من طبيب يقدس مهنته لا يضع لحياة البشر اي اعتبار و يقول قالولي لقد كلفهم الكثير وينتضرون موته في اي لحظه \ وكآنهم امروه بقبض روحه
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 38) » الشكر لمآرب برس وللمصدر
      بن الاكوع اتقدم بجزيل الشكر وعظيم الآمتنان لمآرب برس الذي لا يضع اي اعتبارات للماحكات السياسيه والمزايدات واستغلال قضايا الناس ومعاناتهم ويتميز عن غيره بالحياديه في طرح القضايا وكذلك الشكر موصول لصحيفة المصدر وللصحفيه نبيله الحكيمي والصحفي ياسر العرامي-اقول ذلك ليس مجامله لهم - وانما لان اهل الضحيه طرقوا ابواب بعض الصحف وبعض الصحفيين - الصحوه -الثوري وغيرها- فرفضوا تسليط الضوء على ما جرى رغم اننا اطلعناهم على جميع الوثائق المؤيده ولم يكن ذلك المانع لهم -- وحجتهم ان قضية الدكتور القدسي ستتآثر بنشر قضيتنا وستخف حدة التعاطف في قضية القدسي -- لا حول ولا قوة الا بالله- ومن هنا اطالب مآرب برس لتغطية قضيتنا في موقعهم ومواقعهم الصديقه التي تحترم رسالتها الاعلاميه- كما اتمنى على صحيفة المصدر وكتابها الذين يمارسون مهنتهم بمهنيه عاليه ان تتابع القضيه في اعدادها رغم علمنا بآنها تواجه بعض الضغوطات النقابيه
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 39) » رد على محايد
      د.تمساح انا اريد الرد على المحايد رقم 31 والذي اتى بخبر من المستشفى
      هذا محايد يبين انه نقل الخبر من السعودي
      ولكن هذا ثعلب حب ياتى بكلام مشابه لما قيل في مقتل د.القدسي.. وهو ان اهل المريض كانو ياسيين منه ومنتظرين موته
      ثم يردف ان الذي اخبره عضو في النقابه
      والله كلام عسل راس موس وفيه سم
      تريد ان تصب الزيت على النار يامجرم لا يجوز هذا اتقي الله..
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 40) » بذائة
      مقطري وأكثر من هذا، وصلني أيضاأنها كانت مخزنة تمبل إلى درجة أنها كانت تبصق على جدران غرفة العمليات، والذي مايصدق يذهب إلى المستشفى ويعاين بنفسه..

      إتقوا الله ياشعب أحمد، حتى الكذب وتشويه السمعة يجب ان يكون له مستوى وطريقة وإبداع. مش كل من هب ودب يكتب ماتنضح به نفسه الخسيسه لتشويه سمعة شخص آخر بغض النظر كونه طبيب او أي شخص آخر. وأخص بالكلام هنا بعض الذين سموا نفسهم اطباء أعلاه وافادونا بأسم الدكتوره وبلد تخرجها ونبذه عن أخلاقها، بالتأكيد ليسوا اطباء وإلا لكانوا يذكروا فقرات من قسم آداب مهنة الطب.
      رغم عدم وجود تفاصيل عما حدث للمريضه إلا أن كل ما إستشفيته هو حدوث إتصال بين الرحم والمثانه وهذه إحدى التعقيدات الوارده في عمليات الولادة القيصرية وإزالة الرحم هو حل راديكالي لمعالجة هذا التشوه. بالنسبة لفيروس الكبد، أكرر ماقاله الدكتور أعلاه، وكذلك إنه تقصير من مخبري بنك الدم وليس الطبيب
      تحياتي
      8 سنوات و 7 أشهر و 18 يوماً    
    • 41) » شعب احمد
      يمنية ولا عمركم حتطورو يا يمنيين وتفكروا يعقولكم مش بارجلكم دائما تتأثروا وصدق المثل ( على ويش قدتلناه ) ياناس بغض النظر عن كل شي فكروا بعقولكم وحللو الموضوع وشوفو من كل الجوانب في نفس اللحظة نزفت واصيبت بالفيروس هي والطفلة وبعدين في البداية قلتوا شقت بطنها قبل التخدير ما عيسمعوش الاهل صوتها والمها والممرضات معقوله الى هذا الحد ما عندهش قلب ولا احساس ول ضمير معقولة الممرضات الى هذا الحد تابعات وخايفات ومتى اصيبت الطفلة بالمرض والدم نقل للأم بعد ثلاث ساعات جلست الطفلة في بطن الام وهم مفتوح ثلاث ساعات كاملة وما فيش حد في الدنيا يشوف حد ثاني ينزف قدامه ويهرب معقولة كلهن هربين وما حد في قلبه رحمة
      اصحوا يا غجر شغلوا عقولكم اللي بسبب ركودها حتودو اليمن الى اسفل سافلين
      الله حيحاسبكم عليه ليش حطه فيكم وايش عملتوا به والله لو تصلوا لوما تقلعوا الصلل انكم مذنبين في حق الامة بسبب غبائكم الشديد ...يتبع
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 42) » يتبع
      يمنية الله يهديكم بس وتقوموا من غفلتكم
      فالحين بس تصفقوا لفلان وتحشوا في عرض فلان وتخدموا فلان وتكذبوا على فلان
      حسبكم الله وامركم الى الله
      يا غجر
      العقل فيكم حرم
      انتو كان غرضكم مخلوقات اخرى غير الانسان
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 43) » ردا على المقطري
      ابن الاكوع ردا على المقطري الذي يقول رغم انها لا توجد تفاصيل دقيقه الا انه يستشف حدوث اتصال فى بين الرحم والمثانه وهذه التعقيدات يا عالم هل كان المقطري في لجنة طبيه محايده حتى يقول ذلك الناس تتكلم على اوليات ما جرى وحالة الدكتوره قبل دخولها غرفة العمليات والمقطري يتحدث عن جوانب تفصيليه ومفروض التفاصيل صادره من لجنه طبيه محايده من غير نقابة الاطباء فرع الامانه خافوا من الله يكفيكم مغالطات يا مقطري واقول للاثوري لا استبعد تبيرات المحايد منكم لتضامنكم مع المستشفى وما قاله المقطري دليل انكم ستبررون بقدر استطاعتكم- وبعد طعن القدسي من ثاني يوم نسمع من جميع الدكاتره حتى في محافظة المهره نسمع نفس المعلومات التي اوردها المستشفى التكنلوجي -والان نفس الموال واسمع المقطري وهذه البدايه-وما ذكره المحايد رقم31بلسان احد اطباء السعودي فقد سمعت- بعض تلك التبريرات وحتى من اطباء اخريين بحجة ان اي طبيب لا يريد قتل مريضه
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 44) » كفاكم مغالطه يا الاثوري
      المنوحي الى الاثوري والمقطري الى هنا ويكفيكم انتم تشككون بما جاء في المصدر فاذا كان ذلك غير صحيح فستقوم المستشفى برفع قضيه على المصدر وان لم فكل ما جاء صحيح---- وهذا حق قانوني للمستشفى -----------------فيكفيكم جدال لقد قراءنا تفاصيل مهمه في المصدر عن الاسباب لما جرى للقدسي والاجراءت التي سبقت طعنه-- مع استنكارنا للجريمه-- ولكن لم نقراء اي رد للتكنلوجيا في صحيفة المصدر ترد على احد اقارب الجاني - وحتى لو ردت التكنلوجيا بعد هذا الوقت فيعتبر كلامهم غير صحيح-- وما جاء من سرد لتفاصيل ما جرى في التكنلوجيا من استدراج للجاني للتوقيع من قبل الاداره وليس القدسي دوافع يجب ان يتحاكم المستشفى عليها وهذا يحصل لو كان عندنا نقابه تحترم مهنتها وتقدس ارواح البشر ولا توجد لديهم مستشفيات لما جرت هذه المهازل-وما حصل للقدسى من النادر ان يحصل-ولكن ما جرى لابتسام هو غيض من فيض ما يجري للبشر على ايديكم وهي بالآآآآآف
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 45) » هناك مغالطات
      د.المتابع الى صحيفه المصدر ومارب برس وكل المعلقين...
      كلكم تتكلمون كلام كل حسب ماسمع وحسب ماقالو وقالت وسمعنا في الشارع من فلان وفلانه..اعراض الناس مش مباحه لكل واحد ..تلفيق التهم سهل والكذب ايضا..
      يجب ان تشكل لجنه من الوزاره والنقابه وياخذوا معاهم مجموعه من الاهل وكمان منير الماوري يجب ان يكون مع اللجنه حتى لا يظل يلفق تهم على الاطبا كما فعل في قضية د.القدسي..وبعد ان نعرف الحقيقه والمتهمين نتكلم على ضو اما من قرا مقال في صحيفه او موقع بدا بشن التهم والتحريض بقتل الاطبا اعتقد هذا لا يجوز..
      انا اقول هذا الكلام رغم اني لا اعلم تفاصيل قضية ابتسام الاكوع..لكنني اعرف تفاصيل قضية د.القدسي بحذافيرها..وكنت ارى كيف كان يكتب عن القضيه من مغالطات وكذب وافترا من انه عمل عمليه للمفلحي ومن غير موافقة اهله وغيرها وغيرها.
      رغم ان د.درهم القدسي ليس جراح ولا يعمل عمليات واصلا المفلحي ...تابع
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 46) » تابع
      د.المتابع تابع المفلحي اصلا لم تجرى له اي عمليه
      انا اعمل في العنايه المركزه مع د. درهم واشرفت على حالة ناصر الفلحي لمدة يومين اعرف تفاصيل الحاله بحذافيرها.. واعرف كيف قتل د.درهم والله ان دمه سال وملى الارض ودون ذنب والله لو كنتم موجودين وقت الحادثه وتعرفون د.درهم القدسي لبكيتم عليه دما وليس دموع..لا ذنب له
      وايضا ناصر المفلحي لم يكن هناك اى اخطا في علاجه ووفاته كانت طبيعيه
      انا مع الاخت ابتسام لتاخذ حقها ولكن نريد الحقيقه وليس من جا كتب حسب هواه..هناك اخطا طبيه في كل دول العالم واللي يعمل لازم يخطي ويجب ان يحاسب والطبيب هو بشر ..لكن الاستهتار بحياة الناس لا تجوز كما لايجوز توجيه التهم جزافا والتحريض على القتل.. هذا منحى خطييررر..
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 47) » حماية المهنة والحق
      نورية بنت أوئيس السروري يقول تعالى :[ ولاتزوا وازرة وزر اخرى ]. الحل أن تقدم شكوى بالطبيبة وتراقب ويفحص دمها لأثبان تناولها الكحول أثناء العمل وادانتها بالجريمة ومحاكمتهاأذا ثبت عليها وعلى المستشفي دفع تعويضات والخ. أو رد اعتبار له وللدكتورة أذا لم يثبت. الصحافة لاتحل المشكلة والصحفيين وخاصة الذين يكتبون من الخارج ليس واقعين حينما يتعصبون لقبائلهم ويزرون وازرة وزر اخري. قاتل دكتور درهم القدسي مجرم مع سبق الاصرار كون عصابة وطعن الدكتور اكثر من سبعت عشر طعنة والفرار والقبائل تخفيه. لماذا لم يتصرف الأكوع بشكل اخر مخالف للقانون رغم الجريمة واضحة حسب ماورد في المقال؟ لماذا ادراج اسم النقابة والمقارنة اكيد الغرض من المقال التهكم عليها لما تمارسه من اجل حماية المهنة والحق.
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 48) » الى المتابع
      المنسحي الى الدكتور المتابع ما جرى للقدسي جريمه بجميع المقاييس ونادرا ان تحدث في العالم والمفلحي لم تجرى له عمليه كلامك صحيح ولكن لا تستطيع تنكر انها قسطره كانيولا من الرقبه وتم تخديره - اتستطيع ان تفتيني لماذا التوقيع والمصادقه ما دام ولا توجد عمليه صغرى ولماذا تم اخذها بعد اجراءها عند شعوركم بوفات الاب فلو كانت تحتاج توقيع لما عملتوها الا بعد التوقيع واذا انكرت هذه التفاصيل فيشهد الله انكم شركاء مع الجاني ويجب ان تحاكموا جميعا-- انا اتفق معك ان الشهيد القدسي ليس من اجرى العمليه ولكن اسآل الروحاني ماذا قال للابن عند سؤاله عن سبب الغيبوبه المستمره لقد قال للابن ان الغيبوبه ليست مسؤليته وهي مسؤلية التخديروما اريدان اقول لك ان المصداقيه والاخلاق الطبيه لو توفرت من بعد الجريمه لكان القاتل سلم نفسه ولكنكم لم تقولوا الحقيقه وافتريتم بتصاريحكم الصحفيه فهل نصدق انه اتصل له بوفاة ابوه واتى لطعنه مباشرة
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 49) » الدكاتره لا تغيروا المواضيع
      المستغرب الاطباء المعلقين يريدوا تغيير الموضوع والانتقال من موضوع ابتسام الاكوع التى تحصل يوميا في مشارحهم - اما ما حصل للقدسي فلم تحصل من قبل ابدا في اليمن-----فلماذا هذه المغالطات - فنحن ندين ما حصل للقدسي ولا يرضى بذلك الا خارج عن الدين- ولكن ما حصل لابتسام وامثالها من الضحايا يوميا وعلى مدار الساعه هو قضاء وقدر في نضركم-نعم نحن نؤمن بذلك- ولكن عندما نناقش اي طبيب في ما يجرى لضحايا المستشفيات يقولون لا يمكن ان يقوم اي دكتو ر بقتل مريضه فماذا بين الدكتور ومريضه حتى يقتله وهذا قضاء وقدر وهذا يحصل فى اكبر مستشفيات العالم -- كلامكم على العين والرآس واسمحوا لى وما دام والقضاء والقدر كفيل بتبرير ذلك ان اقول لكم وما جرى للقدسي هو قضاء وقدر وماذا بين الجاني والقدسي من عداوه-وما جرى للطرفين خارج الاراده-- فهل الايمان بمقادير السماءيتجزاء وخصوصا انه ركن من اركان الايمان -فهل يرضيكم هذا يا ملائكة الرحمه
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 50) » كلام المثيل في محله
      المحمدي ختاما أذكر القارئ الكريم بأن للموضوع بقية,سنتناوله في الأيام القادمة,حيث سنستعرض العديد من القصص والحالات الطبية في بلادنا والتي أدت الى الوفاة والإعاقة,كما سنتناول أمثلة من الأخطاء الطبية التي رأيناها في أمريكا وكيف تم التعامل معها,وحتى نلتقي لا بد من الاشارة إلى أن هنالك أطباء في بلادنا ذو ضمير وأخلاق عالية ,وكفائة لا ينكرها أحد,غير أنهم مع قلتهم لم يتخذوا موقفا تجاه ما يسمى بزملائهم الذين يسيئون للجميع بتصرفاتهم,تاركين انطباعا سلبيا يشمل الكل تطبيقا للمثل القائل(السيئة تعم)ومن أجل تطبيق الشق الآخر من المثل(الحسنة تخص)ندعوا أولئك الأطباء الأكفاء الى تشكيل نقابة الأطباء بحق وحقيقة ,لا تقبل في عضويتها سوى الأطباء المشهود لهم بممارسة المهنة بضمير وانسانية وامانة...الخ,لأننا من الآن سنطلق اسما جديدا على النقابة الأخرى ,يتوافق مع عمل ومهمة أعضائها الذين اجتمعوا في نقابة القتل.
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 51) » صدقتوا المثيل يا دكاتره
      المحمدي قضاء وقدر....عبارة يجب أن تكتب أمام كل مستشفى وعيادة في بلادنا,وحتى لا يبدأ البعض في التشكيك في هذا الكلام,يجب التوضيح بأنني أعلم بأن القضاء والقدر ركن من أركان الإيمان,شاهدا ومؤمنا بذلك,ولكن بعد الأخذ بالأسباب وتجنب المحاذير,فلا يمكن أن أصدق ذلك السارق الذي حكم عليه بالسجن خمس سنوات لسرقته عدة مرات وهو يبرر فعلته بقوله(قضاء وقدر),كما أنه من الطبيعي أن نضع ألف علامة إستفهام حول طبيب يصرف علاجا لمريض بمجرد النظر إلى "جيبه"بدون فحوصات أو تشخيص,وعند تناوله العلاج يصاب بأعراض قد تميته أو تزيد من سوء حالته,فالطبيب هنا يلقي بالمريض إلى التهلكة وهو يعلم بذلك علم اليقين,تماما مثل الصيدلي الذي يقدم العلاج لمن هب ودب بدون وصفة طبية معتمدا على عبقريته ودهائه الطبي,وتلك مسألة في غاية الخطورة لا يمكن أن تقدم عليها أي صيدلية في دول العالم,أما في وطننا الحبيب حيث لا قيمة للأنسان ولا حرمة لمعاناته,
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 52) » الضمير الحي
      رحمتي للمرضى الاعزاء الدكاترة جميعاً الدكتور د الاثوري تحية وبعد التحية سلام نُقدر لكم اتعابكم المدرسية والجامعية ولكن ما لا نقدره الاهمال واللامبالاة بأرواح البشر والطريقة التي يتعامل بها المريض وكأنه زبون في زريبة قات وعاد الزبون في دول الغرب له احترامه وتقديره لا لأنه بشر آآمل تقدير ارواح البشر والعمل بضمير حي لا العمل بعد التخزينة القات وهذة مناشدة لكل الادارة في مستشفيات الملكية اليمنية أن يمنعوا الدوام على اليمنيين بعد الساعة الثانية ظهرا ويبقى الاجانب فقط اتمنى ذلك وكان الله في عون المرضى اتمنى لهم الشفاء قبل ان يصلوا إلى المستشفيات اليمنية دمتم
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 53)
      الدكاتره مفجوعين باين تمتاما خوف الدكاتره لانهم عارفين ان كل واحد في ذمته على الاقل خطاء طبي ربما قاتل وربما شلل ولا فشل كلوي مثل ولا بلاش لا نذكر احد لكن كل الدكاترة دافعو عن الدتورة المخمورة ومنتظرين المستشفى تبعها يقول ايوه كانت مخمورة وعملت وسوت اكيد ح يغالط وينكر ويخفي الحقيقه
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 54)
      تابع الدكاترة مفجوعين والنقابه تعاونه ومن يدفع الثمن الضحيه و كذلك دكتور متميز ومثابر ومعروف بعمله الرائع مثل الشهيد القدسي رحمه الله اكيد هناك من دفع به ليكون الضحيه لجريمة غيره والا وين المستشفى وين الاصلاحيين وين الشيخ طارق سنان وين مطاوعة الاصلاح المنتشرين في كل اليمن وفي رداع بالذات لماذا لم يتدحلو ليسلمو الجاني المجرم رمز الفساد المفلحي الله لا سامحكم يامن تشوهو صورة الطب ياعمالكم البشعه ويامن تشوهو صورة القبايل بالاعمال الاجراميه ويامن تشوهو صورة العمل انقابي بالمجاملات والرشوات والسكوت والصمت والمداهنه لمجرمي الطب والماوري عاش وعاش قلمة صوت الحق وصوت المظلومين والله انه واقف مع القدسي اكثر منكم بس هو حط يده على الجرح وطالب بنهايه لمسرحيات القتل الذي يقوم به دكاترنا ويتحمل ثمنه الاوفيا المخلصين لدينهم وربهم ومهنتهم الله يرحمك يا قدسي ويجعلك بجوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم اميييييييييييييين يارب
      8 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 55) » دكاتره مخمورين وشهادات مزوره
      الحميري الامر هين
      الدكاتيره اللي فيه اغلبهم ذو شهائد مزوره بالذات المصريين والسودانيين
      وقد تم اكتشاف 200 طبيب في مملكه ابو متعب وفقها الله
      اما عندنا في اليمن من يمسك مقص يسمونه دكتور
      حسبي الله عليكم
      هذه ارواح بشر ماهي ارواح
      حيوانات ياجماعه
      اتقوا الله
      صحو النوم
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 56) » السعودي الالماني
      Trutharrow المستشفى هو السعودي الالماني والدكتورة مصرية وقد هربوها
      وكانت وزارة الصحة قد اوقفت العمليات في المستشفى ورجعوا واعتذروا للمستشفى اكيد تحت الضغظ السياسي والماااااااااالي
      واحنا لنا الله هو ارحم بنا,,,,,,,,,,
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 57) » دكاتره والاصل جزارين
      المثيل نحن في دولة الا قانون خذحقك بيدك بس اي دكتور يرتكب غلطه في حق بشر من البشر فجزائه مثلمافعل قتل يقتل قطع عظو يقطع له عضو لكي تستقيم الامورقضية بنت الاكوع قضيه مش لاول مره ولا بتكون الاخيرهبس لازم كل واحد من الجزارين ياخذ جزائه او يترك الطب للاهله هي مش مكنيك كل من هب ودب يشتغل فيه
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 58) » الروحاني
      doctor ندا لالسرة الشهيد د. درهم القدسي
      ان مقتل د. درهم هو بسبب د محمد الروحاني الذي قال كلام غير صحيح وحرض الاهل على ان سبب الغيبوبه هو تخدير د. القدسي رغم ان المريض لم يخدر وانما دخل في غيبوبه بسبب فشل القلب ووذمه في الرئه
      الان وقد قبض على الجاني تقريبا
      الرجا من اسرة د.درهم ان يتقدمو ببلاغ للنيابه بالقبض على د.الروحاني بسبب تحريضه على قتل د. درهم ومحاكمته كشريك في القتل
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 59) » غيض من فيض
      عبد الواحدالقحطاني تتعجبون من الحادثةألأتعلمون أن ثلثي الوفيات في اليمن بسبب الاخطاء الطبيةلأن اغلب الأطباء جهال بالمهنة أوأبناءمسؤلين يتم تعيينهم بالواسطة مع العلم أن هناك كفاءات ممتازة لكنهم محاربون ومهضومون لسبب أولأخر وبالمختصر المفيد الطب في اليمن أفضل وسيلة لنهب المواطن المسكين
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 60) » ملائكة اللحمة
      فؤاد الحصري مايثير الدهشة والغرابة انه ثمة اشياء تحدث علي مرى ومسمع ولم يحرك لها الشارع اي ساكن ، ومايثيرنا جميعا هو عندما تتحول ملائكة الرحنة الي اوحوش مفترسة ، اين الانسانية ، اين العهود والقسم الذي يؤدية الطبيب عندما يتخرج من كلية الطب ، اين الامانه ؟ اين الاخلاق ؟ ربما ان كل ذلك قد ذهب ادراج الرياح ، وصار في مجتمعنا كل ماهو مايخطر علي بالك من قصص اجراميه في يمننا الحبيب .
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 61) » ملائكة اللحمة
      فؤاد الحصري ماقامت به هذالطبيبية التي تجردت منها كافة معاني الانسانية هو عمل لن يسكت عليه / ومن يسكت عن هذه القضيةفهو جاحد وملحد ، علي كل الشرفاء ان ينفثوا الغبار من علي اعينهم ويقفون وقفة واحدة تجاه هذه الطبيبة العفنة التي لم تعرف ماقيمة الانسانية ولامعني الحياة ، ربما ان هذه الجزارة البشعة التي مزقت اجزاء المريضة وعطلت اجهزتهاالجسمانية هي ليست طبيبة وهي ليست انسانه بل انها متشدقة والدليل علي ذلك هو انها تتعاطي المخدرات وهذه هي دلاله علي ان هذه المتشدقة هي غير انسانة نزيهه بل انها شيطانة
      شجرة خبيثة وجب علينا ان نزيلها من علي تربة اليمن الطاهر كي لا تخلف من ورائها الكثير من المصائب والعاهات المستديمة التي قدتناله الكثير من النساء الاتي يترددن علي هذا المستشفى
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 62) » ملائكة اللحمة
      فؤاد الحصري ماقامت به هذه الطبيبية التي تجردت منها كافة معاني الانسانية هو عمل لن يسكت عليه / ومن يسكت عن هذه القضيةفهو جاحد وملحد ، علي كل الشرفاء ان ينفثوا الغبار من علي اعينهم ويقفون وقفة واحدة تجاه هذه الطبيبة العفنة التي لم تعرف ماقيمة الانسانية ولامعني الحياة ، ربما ان هذه الجزارة البشعة التي مزقت اجزاء المريضة وعطلت اجهزتهاالجسمانية هي ليست طبيبة وهي ليست انسانه بل انها متشدقة والدليل علي ذلك هو انها تتعاطي المخدرات وهذه هي دلاله علي ان هذه المتشدقة هي غير انسانة نزيهه بل انها شيطانةشجرة خبيثة وجب علينا ان نزيلها من علي تربة اليمن الطاهر كي لا تخلف من ورائها الكثير من المصائب والعاهات المستديمة التي قدتناله الكثير من النساء الاتي يترددن علي هذا المستشفى
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 63) » ملائكة اللحمة
      فؤاد الحصري ، لقد قراءت احد الردود وقيل بان ادارة المتشفى هم من الاطباء المصريون وها هو مازاد الطين بله ، فالمصريون لهم سابقات كثيرة بحق المرضي ليس فحسب باليمن بل في معظم دول الخليج العربي ، للاسف المصريون هم ليسوااطباء بقدر ماهم بايعوا كلام ، قاتلهم الله ، ولااخفي عليكم انهم هو مشتركوا في هذه القضية ، اين الكادر اليمني المؤهل الذي عمل افضل من هذا الديكور المصري ، مادرو وزراة الصحة العامة والسكان في هذه القضية ؟ ومالذي سوف تتخذه بحق هذا المسلخ وليس المشفى؟ وماهو جزاء هذه الجزارة التي عملت علي جزر هذه المرضية ؟ اننا ننتظر عدالة السماء وننتظر عدالة وزرارة الصحة والقضاء
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 64) » متضرر
      السراج ارجو نشر تعليقي .عملت لزوجتي عملية في عدن مستشفى صابر وكان النتيجة موت الولد مع انه بتاكيد الدكتوره في احسن حال قبل العملية .وعلمت السبب هو عدم وجود اكسجين واسباب تكتموا عليها لكن واضح عدم وجود الخبرة اللازمة والمعدات والطاقم المسؤول وكذلك النظام المعمول به الا عند تقاضي الفلوس .بعدها عملت ثلاث عمليات قيصرية لزوجتي في الصين والحمد لله ثلاثة اولاد مثل الورود بالرغم من ان الفتره بين كل عملية واخرى سنة واحدة فقط وبتجميل طيب وكنت الحظ معرفة كل ممرضة وطبيب بحالة زوجتي بالتفصيل مع تنوابهم واختلافهم وحسن التمريض والتاكيد والارشفة والمتابعة وتطبيقم للنظام مع عدم اللغط والهرج ومع تواضعهم وهم دكاترة خبرات يقابل كل مريض وكانه اول مريض يقابلة وددت لو مثله ببلدي .
      8 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 65)
      مطلع القضية حصلت في المستشفى السعودي الالماني

      والخبر نشرته صحيفة الثورة وكان الاصل يا مارب برس ان تصرحوا بالاسم كما ورد في صحيفة الثورة
      8 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 66) » ماساة
      لطف محمد لطف ان احد اقارب المريضة والمستشفى هو المستشفى الالماني السعودي انا لله وانااليه راجعون
      8 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 67) » اتقو الله
      لطف محمد لطف اقل لمن يشكك في ذلك اتقي الله في نفسك اعجب لمن يتكلم بكلام لايدري مايقول المريضة جاءت الى المستشفى السعودي الالماني في كامل صحتها ولم يسبق لها الولادة بعمليات قيصرية ياامعات تشهدون بكلام وانتم لاتعرفون عن الواقعة شىء ياحثالا (ايحب احدكم ان ياكل لحم اخية ميتا)
      8 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 68) » الطبيبه غير مؤاهلة
      زياد العبسي المدعوه كفاح لم تدرس الطب في الماطة في روسيا كانت مسجلة على اساس انها تدرس الطب ولكن لم تعرف كلية الطب اين موقعها
      كانت مصادقة لطالبة اخري اسمها لمياء والاولى اضاعت الثانية وكلهما كانا يشربون الخمر يتابعن طلاب الشام الى درجة ان طلاب من فلسطين اخبرو الطلاب اليمنين بأن يلمو بناتهم من الشارع وكانتا نموذج سيء للطالبات
      بأختصار شديد لم تدرس الطب بل درست الجنس بشكل جيد والمطلوب على وزارة الصحة ان تطلب من الجامعة وثائقها للتأكد من انها درست الطب ام لا
      8 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 69) » الاخفاء جريمة
      Yamani اخفاء الادلة جريمة لاتغتفر لان هذا قد يسبب بحدوث جريمة اكبر بينما انتم يامارب برس تتحفظون على اسم الدكتورة والمستشفي و هذاحرااااااااااام والله المفروض هذا شي انساني ولا نسكت علية من كان عنده ذرة من الدين وكلمة حق يقولها ولا يخشي شي نر جو عدم اخفاء اسم الدكتور و المستشفي مالم انتم مشتركون في هذه الجريمة البشعة
      8 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 70) » والله عجيب
      بو محمد يا جماعة الخير استغرب طبيب التخدير ما ذكر وفني العمليات وفني التخدير وينهم اعتبرهم شركاء بالجريمةوخاصة لما شافوا طبيبة وهي في هذا الوضع تقطع كان يفترض ان يوقفوها عند حدها اولا
      ثانيا الاقارب لما شافوا الطبيبة بهذا الوضعية للمه جلسوا متفرجين وخاصة انهم بمستشفى خاص معناته انت جاي بفلوسك وتعامل كملك تقدر تقول من هذا الدكتور وللمه هو كذا فارى المذنبين كثير في هذه القضية والضحية ابتسام وفي نهاية ربنا يشافي المريضة وابنتها
      8 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 71) » اين المصداقيه
      مشارك اين المصداقيه يانباء نيوز لماذا لاتفصحوا باسم الدكتوره والمستشفى ولمذا فس قضية القدسي حتى كلام التشهير قلتوه في اسرة الجاني واريد اوضح للاخوه المشاركين ان محامي الدكتور القدسي اكد ان الجاني واحد وثلاثه كانو معه منهم اخوه ودورهم المراقبه على قول المحامي في حين ان المستشفى صرح ان عددهم 17 شخص ووزع البيان على الصحافه حبيت ان تعرفوا كذب الدكاتره ومنهم الاثوري والروحاني
      8 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً    
    • 72) » هذا الطب وله بلاش
      المشرد ياعمي انته في اليمن لاقيمه لك ولا ثمن وله فين مدير المستشفى وله وزير الصحه
      8 سنوات و 7 أشهر و 13 يوماً    
    • 73) » مستشفى بيطرى
      نبض القصيد ياناس والله العظيم ويشهدالله انى صادق انا وديت زوجتى كانت حامل في شهر ونص وكانو يقولون الجنين مستقر والي يقول مهددللاسقاط واختلفو في عمر الجنين وتدرون وش طلع في الاخير ميت له اسبوع _ قسم بالله شى مضحك مستشفى بحجم الاسم هذا والي فيه يعملون للاسف حرام اسم طبيب فيه افضل حل يغيرون جميع الاطباء الي فيه ويصدقون مع الناس ويتعاملون بأنسانيه مثل المستشفيات الي لها سمعه طيبه
      8 سنوات و 7 أشهر و 10 أيام    
    • 74) » الله اكبر
      يمني يارب خذ حق المظلوم من الظالم.
      اين القلوب الرحيمه...
      8 سنوات و 7 أشهر و 10 أيام    
    • 75) » مدير المستشفى يتحمل المسؤليه
      ام رماح يجب على مدير المستشفى ان يتحمل المسؤليه لأنهالذي قام بأستدعاء دكتوره سكرانه وأن ارواح الناس مش لعبه في ايديهم ونناشد وزارة الصحه بمعاقبة كل من له يد في ذلك لأنهم مش كفوا لفتح مستشفيات وينهم لما الدم انتقل من دون فحصه
      والدكتورة المجرمه عليها ان تعاقب اشد العقوبات
      8 سنوات و 7 أشهر و 9 أيام    
    • 76) » الشكر للصحفية نبيله الحكيمي
      بلقيس مطهر اخت الزوج استغرب على الاخوه في تعليقاتهم
      تارة يشكرون المصدر كصحيفة واخرى يشكرون مارب برس
      ولم يشكرو الاخت كاتبة التقرير
      والتي جازفت ودخلت المستشفى رغم علمي انهم منعوا الدخول من قبل الصحفيين
      ولكني وجدت الصحفية القديرة نبيله الحكيمي
      تدخل المستشفى وتلتقي بالمريضه وبزوجها وبالممرضات بشجاعه كبيرة

      وقد حاولت ممرضه تهديدها بالابلاغ عنها اثناء تسجيل كلام المريضه
      ودخولها للغرفة لكنها بلباقة وحنكه كبيرة كسبت الموقف
      وجعلت الممرضه تحكي لها ماجرى

      وتشارك
      تلك الحقيقة يجب ان تشكر لاصحف نسخ ولصق لاعمال الغير
      وحسب علمي ان ياسر العرامي صاحب الصفحه في المصدر وليس من عمل التقرير
      فاستغرب لما يجري
      واللهم ابعد عنا الاذى
      8 سنوات و 7 أشهر و 8 أيام    
    • 77)
      الجراح الاديب الوضع الصحي في اليمن مقرف اجمالا ولا نقول انه بخير ..فهنالك أطباء يمنيين وغير يمنيين يحملون شهادات مزورة ..وقد اكتشفت ذات مرة بمحض الصدفة حين كنت ارجع بعض ملفات الاطباء الوافدين بغرض اصدار التراخيص للعمل أن حلاقا عراقيا (شارك في دورة صحية أثناء حرب الخليج) اتي الي اليمن للعمل كجراح في احد مستشفيات الحديدة الخاصة بشهادة تم طبعها فى سوق الكرخ في بغداد
      8 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
    • 78) » الوضع الصحي شديد القرف
      الجراح الاديب لكن رغم كل ذلك فان كاتبة المقال لاتعرف عن الطب شيئا وكما قال د.الاثوري هنالك مبالغة بالكلام ..ننتقد الوضع.. ونعلن عن رفضنا لما يحصل .. دون اجتراء على الحقيقة..الكلام في المقال عن الوضع الصحي للمريضة وماجري .. لايصدقه طالب في كلية الطب فضلا عن ان يصدقه طبيب مختص ..فيروس ينتقل للطفل في داخل الرحم بعد العملية (بالريموت كنترول) .. ممكن تحصل مضاعفات ويتم استئصال الرحم في كبرى مستشفيات العالم .. وبلاش الافلام الهندي
      8 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
    • 79) » الدكتوره المخموره
      المصدومه الاخطاء الطبيه كثيره الواحدمش عارف اي مستشفى يروح اويثق في الاطباء وحسبي الله ونعم الوكيل
      8 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
    • 80)
      mohamed اقترح على الزوج بان ياخذ حقنه ملوثه بفيورس الكبد ويضربها فى الدكتوره ويقول لها قضاء وقدر ويعتذر منها لكن يكون الفيروس النوع القاتل
      8 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
    • 81) » وزارة الصحة
      فاعل خير كل المسئولية تقع على عاتق وزارة الصحة لانها هي الجهة الوحيدة المسموح لها بالتعامل مع الاطبتؤ وفحص شهاداتهم قبل التوظيف في اي مستشفى سواء كان الطبيب يمي او اجنبي
      8 سنوات و 7 أشهر    
    • 82) » الانتقام
      مقهور لو تخيل كل منكم نفسه مكان زوج او والد الاخت ابتسام شفاها الله ...... اكيد كان القهر مصيركم ...لذلك العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ... انصح واناشد كل من اقتهر ان يتم اختطاف الدكتورة(السفاحه) كفاح ويتم تعذيبها بالبطيء ومن ثم ازاله رحمها وهي غير مخدرة ... اما المستشفى فيتم تفجيرة بمن فية ...
      فلن يوقف القهر الا الانتقام فلقد اصبحنا في بلد لا يناسبة الا عصر الجاهلية
      الانتقام الانتقام
      8 سنوات و 7 أشهر    
    • 83) » اسم المستشفى
      البخيتي ماهو اسم المستشفى ياترى !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟دعونا نخمن اااااااهة المستشفى السعودي الماني !!لا لا لا ؟ اذا هوالمستشفى السعودي الالماني !!!لا لا لا اذا لم يكمن هو المستشفى السعودي الالماني اذا فهو المستشفى السعودي الالماني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      8 سنوات و 6 أشهر و 29 يوماً    
    • 84) » لابدمن كشف اسم المستشفى
      ابو سميه اتفق مع كل من طالب بكشف اسم المستشفى لكي يحذرالناس من هذا المستشفى الكارثي وهذا اقل وصف
      8 سنوات و 6 أشهر و 26 يوماً    
    • 85) » احمدالله
      ليان حسبي الله ونعم الوكيل واقول الحمدلله اني ما خليت الدكتورة كفاح تولدني يوم ولدت في هذه المستشفى اللي اغتريت فيها رغم انها طلبت مني تولدني وكنت مش مرتاحه لها لله في لله وولدتني دكتورة اردنية كانت مثال للطبيبة المثالية اسمها هويدا البرغوثي و كنت مشمئزة من كفاح لأنها كانت تتكلم بطريقة لا تناسبها كطبيبة تناسب وحده في مقوات
      8 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 86) » الظلم
      سحر انا صح سمعت ان في السعودي الالماني سكارى بس عادي يسكروا في بيوتهم الله اللي يحاسبهم مش الناس بس السكار في اثناء الدوام جريمه كبيره وانا لن افتى لان كلام الناس كثير ومتناقض والظالم حسبه الله فنتمنى ان دكاترتنا اليمنيين يهتموا اكثر هم محاسبين امام الله " وكل ظالم اه نهايه " الله يرحم ضعفنا ويستر علينا
      8 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 87) » شيلو رحم الدكتوره واجلدوها
      الخبر صح والله للعلم ان الواقعه حقيقه وانا مطلع عن قرب هذا الكلام للدكتور الاغبري واليمنيه المتخلفه اصحاب التعليقات الهابطه
      اما الدكتوره كفاح يجب ان يجري لها عمليه وازاله رحمها وجلدها ثمانون جلده ماشي يا زوج الضحيه اتصرف وكلنا والله معاك وفكر لانه المستشفي السعودي الالماني بيديروه فراعنه وللاسف هو عباره عن فندق للاستثمار وليس مشفي للعلاج واللي مش داري ياكل بلسن
      8 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 88) » رد الظلم
      الحق بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا وولينا وشفيعنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الأخيار المنتجبين
      بسم الله الرحمن الرحيم
      *يأيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأٍ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين*
      صدق الله العظيم.
      إن الله عز وجل يخاطب في هذه الآيه المؤمنين ولايخاطب المنافقين الذين قال عنهم *وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم
      وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون*
      ياإخواني هل تعتبرون أنفسكم من الذين تحدث عنهم الله في الآيه الأولى (المؤمنين)أم تعتبرون أنفسكم من الذين
      تحدث عنهم الله في الآيه الثانية (المنافقين).
      أنا أعمل بنفس المشفى التي تعمل فيه
      >يتبع
      8 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 89)
      مداح اليمن هل تصدقون أنه لايعلم بأن زوجته وأطفاله لديهم فيروس الكبد من قبل أن تدخل زوجته المشفى وأن الفحوصات الطبية
      أظهرت بأن زوجة المدعي مصابه أصلا بفيروس الكبد الذي كانت تنقله إلى أطفالها بفترة الحمل ألا يعلم بأنه يدعي
      الكذب ويشوه سمعة طبيبة من أشهر أطباء الجمهورية والتي يشهد لها العدو قبل الصديق.ألم يقف لحظة مع نفسه ويفكر بأن المتسببون بمأساة زوجته هم الذين حرضوه ضد الدكتوره ك ألم يسأل نفسه هذا السؤال ?ماذا لم يبحث في تاريخهم الطبي في مشفى السبعين وتاريخ الدكتوره ك الطبي أيضا فسيكتشف أن من أستأصل
      لزوجته الرحم وهي الدكتوره هـ لها سوابق في تلك الأخطاء وكان إختصاصيين السبعين يرقعون أخطاءها
      8 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 90)
      قريب الدكتوره اريدان اشكر مداح اليمن اريد ان لجنه تحقيق من وزره الصحه وان تحكمباماتريدوفحص الدكتوره المدعيه ان كنت مخموره نحكم با ما تحكم الجنه الطبيه و لم تكن مخموره يا نحمل المستشفي السعودي الاماني جمعبا الادربن والاصل لم تكن مخمورة وانا اريد اوضح بان الدكتوره كانت قبل العمليه عملت عمليتن واريد ان من الاخوه المعلقين ياعلموباماحصل قبل العمليهواشكر المعلقين
      8 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية