متابعات
رغد صدام حسين ترفض الجنسية اليمنية
متابعات
نشر منذ : 8 سنوات و 8 أشهر و 19 يوماً | السبت 31 يناير-كانون الثاني 2009 05:39 م
 
أكدت مصادر مقربة من رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أنها اعتذرت عن عروض حمل جنسيات عربية عدة، من باب تمسكها بجنسيتها العراقية. 

وقالت المصادر إن رغد لم تتقدم حتى الآن إلى السفارة العراقية في عمان حيث تقيم، بطلب تجديد لجواز سفرها القديم لعلمها المسبق بأن وزارة الداخلية العراقية تحرمها من ذلك، ما لم تخضع للتحقيق أمام الجهات المختصة في بغداد.

وأشارت المصادر إلى أن رغد تلقت عرضا بحمل الجنسيتين القطرية واليمنية اللتين اعتذرت عنهما كما اعتذرت عنهما أيضاً والدتها ساجدة وشقيقتها رنا التي تقيم معها في عمان.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 15
    • 1) » أصيلة
      وضاح اليمن رغدصدام حسين أصيلةبنت الأصيل الشهيدالخالد في قلوب الأمةالعربية
      وبالتالي فهي لاتريدالتنازل عن جنسيتها
      التي تعتزبهاكماكان يعتزبهاوالدها
      الشهيدرحمه الله تعالى الذي كان قمة في الوطنية والشجاعةالنادرة في التاريخ اذلم تلدمثله عربيةقط وتآمرعليه من تآمراليوم على غزة أعدالامةالعرية حثالةالمجتمع الأقزام الأنهزاميون من باعو
      شرفهم بابخس الاثمان ومن دنس الكرامة العربية ..أمارغدوالله لوانها مكان أحدهؤلا الرؤساءلكانت اكفاءوأشجع من بعضهم
      8 سنوات و 8 أشهر و 19 يوماً    
    • 2) » تموت الاسد .....
      هاشم القليسي تموت الاسد في الغابات جوعا ...
      ولحم الضأن يأكلها الكلاب
      لأتأسفن على غدر الزمان لطالما
      رقصت على جثث الاسود كلاب
      لا تحسبن برقصها تعلو
      تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
      تبقى الاسود مخيفة في اسرها وان نبحت عليها الكلاب
      وانت يا ابنت .. أطهر من حملة الارض في بطنها بعد صحابة رسول الله ... وابنت سيد الشهداء في أخر الزمان ....
      كل اوطان العرب بلدك ... وكل عربي هو اخ لك وكل طفل انت امه ... وكل امرأة أنت اختا واما لها
      انت من علمتنا الصمود من بعد ابيك البطل .. عليه الف رحمة ما طلعت شمس... وغاب قمر... وغرد طير ...
      8 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 3) » دروس في الوطنيه
      حمود اليمني ابو وليد المثل المصري الي يقول وااد طلع لبوه فعلا هذه ابنت القائد المعلمالشهيد الف رحمة عليه شهيد الامة العربية وليس العراق بس.
      هذه بنته الطاهرة تعلم قيادتنا العربية للوطنيه والاخلاص والانتما لتربتها ياريت تعلموا الخونه القيادات العربية بدلا من الارتما في احضان الخيانه.
      فليقتدي عبااس ودحلان ومبارك وعبد الله وعلي بهذه الفاذه الطاهرة هذا فقط جز من ما تعلمته منالشهيد رحمة الله دروس في الوطنيه ليس كما يعلموا قيادتنا العربية اولادهم للخيانه والتامر على اوطانهم وعلى الرذيه والتسكه بالبارات والمراقص وممارسة الفاحشه.
      اه لو كان حي يرزق عدي وقصي ماذا كان سيعلمواننا من دروس فرحمة الله عليهم.
      ((يجب على قيادتنا العربيةه بارادة شعوبها فتح حدودها للبطله رغد صدام حسين ودخول اي بلد عربي بدون اي وثيقه كونها ابنت شهيد الامة العربية والقاصي والداني يعرفها فلا تحتاج لجنسية( فجنسيتها عربية)
      8 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 4) » درس في العزة
      محمد الجعفري إن الشهيد صدام حسين علمنا درس وهو مالعزةوالكرامة بعد أن كنا نسناه فعلمنا ماذا يعني الصمود والتحدي وكبريا الموت والموت واقفا علمنا كل مفاصل العزة والكرامة والحرية كمَ علمتنا الشجرة لموتها واقفا
      أما بالنسبة لغادة ((تعتز ببلدها كم أعتز وافتخر ابوها بذلك بلادي وإن جارت عليا000 فإنها عزيزةٌ علينا فلك التحية ياأيتها الماجدة))
      8 سنوات و 8 أشهر و 13 يوماً    
    • 5)
      احمد الربيعي نطالب الاردن بتسليم السيده رغد لتحاكم وفق القانون فاذا كانت مذنبه تحكم وفق القانون واذا بريئه من دعم الارهاب يطلق سراحها معززه مكرمه في العراق او خارج العراق
      8 سنوات و 8 أشهر و 12 يوماً    
    • 6) » قاتل الله العملاء الخونه
      shabwah قاتل الله العملاء الخونه نحن اهلش وعزوتش يابنت الرجال وحيا ابوش القايد سيدي الرئيس صدام حسين المجيد رحمه الله وتقبله هو وولديه ووزرائه شهداء وجمعنا بهم ف الفردوس الاعلى
      8 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 7) » الله المستعان
      الصلاحي الله المستعان ياربيعي ماكفاكم الجزرالذي فيكم والسلب والنهب واغتصاب لبناتكم من الامريكيين بعدرحيل الشهيد اصبحوالخونه في العراق اذله هي الشرف الوحيد لكم بعدابيها
      8 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 8)
      عبدالله التركي من اليمن كل عود يرويك دخانه فهذه الفتاه ليس غريب عليها العزه والكرامه (أبوها صدام وأخوانها قصي وعدئ)
      8 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 9)
      ابن الفلوجه الرمز يبقى رمز يابنت الشهيد البطل الله يحميك shebeb_aliraq
      8 سنوات و 3 أشهر و 17 يوماً    
    • 10) » أصيلة أبنة القائد الاصيل
      طارق عمر البدرى نعم هذا وسام اخر يضاف على صدرها فهى عراقية الاب والام ، كما رفض والدها الشهيد السفر والاستسلام ، فهى ايضا ترفض تجنيسها بغير جنسية الشهيد صدام حسين ، نعم فأن الاسود لاتنجب الا أسود
      الله يصبر عائلة فقيد الامة ويرحم شهيدها القائد صدام حسين
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 11) » نضال من اجل العزه
      مصطفى البغدادي رغدصدام هيه رمز من رموز الوطنيه ستبقى علما من اعلام العراق وسيكتب عنها التاريخ كماسيكتب على
      7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 12) » رغد كلنا معك يارغد
      جمعة الحداد رغد ابنت شهيد ابنت عز ابنت بلد

      نعم لي صورة معها في الاردن في حفل قامت

      به السفارة الليبيةوكانت عز للحفل

      ونور وشخصية تواضع وكرم

      منعونا من التصوير لان كثر ولكن تكلمت

      وقالت اتركوهم فصورنا واحدا تلو الاخر

      ولم نرى منهاالا الطيبة والاحترام

      للمواطن العربي

      لماذا اخترناها لنصور معها دون غيرها من

      سفراء ووفود ووو لانها تعني شيء لنا لانها

      ابنت شهيد ابنت صدام حسين البطل الذي

      لم ينالوا منه الا بالشهادة فمرحبا بالموت

      ان كنت شهيد هنيئا لك ان يكون الشهيد

      صدام والدك يارغد البطلة دعائي لك ومع

      خالص تقديري واحترامي يارغد
      7 سنوات و 3 أسابيع و 3 أيام    
    • 13) » تاهت ولكيناها
      العراق عراقي ماهومفهومالوطنيةوالشهامةالعربيةبراي البعض هل ان الوطنية والشهامة تعني استباحة دماء واعراض الشعوب تحت ذريعةالانتماءلحزب او لطائفة بعينعالقداستباح المقبور عدي ومن قبله ابوه المجرم دماء الشعب حيث وصلت به الدناءة ان يخطف الطالبة من امام جامعتها ولا تستطيع عائلتها حتى عن السؤال عن ابنتهم المظلومةوهاانا اقرا ما يكتب هؤلاء المصري وغيره عن الشهامة التي اصطحبها سيدهم معه هناك الى حفرته حاله حال الكلب المسعورالذي ظل ينبح طوال 30سنة وفي الاخر هرب الى حفرة نتنة عفنه (لافاد نفسة ولافادشعبة) فلباس نهايةالجبروت من ظلمواستعلاء 00وعندما نتحدث عن ان رغد قد رفضت الجنسية القطرية او اليمنية وغيرها فوالله ليس هو بالاعتزازبالجنسية العراقية لكنهاتعرف جيدا وانا احييهاعلى ذلك انهاتعرف انهم قدباعو العراق من قبل ولم يكرمهوه طوال تسلطهم وجبروتهم(الذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف)ولكن ليحشركم الله معهم اين ماذهبو آمين
      6 سنوات و 9 أشهر و 11 يوماً    
    • 14) » رمزالاصالة
      ابن اليمن عشت حرة ياابنة الشهيد
      5 سنوات    
    • 15)
      kawther alkabee ليس غريبا ان نرى لبوة فذاك ابوها الاسد الضرغام الشهيد البطل صدام حسين وكيف لا وقد تعلمنا منه الوطنية الحقه ولصمود لا الخنوع والاستسلام. عشتي يااختي العزيزه ولا تجزعي فالحياة هذا ديدنها الله اكبر وليخسا الخاسئون عملاء الاجنبي
      4 سنوات و 3 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية